غادة عبد الرازق توضح الخلافات مع رزان مغربي بسبب ملابسها


Unknown | 14:51 |


أبدت الفنانة غادة عبد الرازق استياءها من الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة رزان مغربي من جهة والفنانة روجينا من جهة أخرى، في كواليس مسلسها الجديد "حكاية حياة".

وأوضحت غادة الأمر قائلة: "قالوا إنني اشترطت على رزان أن ترتدي ملابس معينة في المسلسل وهو غير صحيح مطلقاً فهو كلام لا علاقة له بالفن أبداً، ولا علاقة له أيضاً بدوري كممثلة، لأن ملابس الممثلات مسئولية المخرج، وإذا كنت أثير المشكلات والخلافات مع من يشاركني أعمالي، فلماذا أختارهن من البداية؟ وبعد أن نفيت تلك الشائعات وأكدت أنني رحّبت بوجود رزان في العمل معي، فوجئت بمن يشيع خلافي مع روجينا، رغم أن علاقتنا طيبة وتحمست لوجودها في المسلسل، خصوصاً أنها نجحت معي من قبل في مسلسل "مع سبق الإصرار" .

ووجهت غادة رسالة إلى مروجي الشائعات قائلة: "بعد رزان ورو?ينا، الدور على من لتشيعوا وجود خلاف بيني وبينه؟".

مسلسل "حكاية حياة" من إخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة وإنتاج شركة GM، ومن المقرر أن تغني التتر المطربة شيرين، أما البطولة فهي لغادة عبد الرازق وأحمد زاهر وخالد سليم ومحمود الجندي وروجينا ورزان مغربي وطارق لطفي وأحمد مالك.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يعيش فى الخارج لسنوات طويلة، يحقق خلالها ثروة طائلة ونجاحات هائلة، ولكنه يتعرض للعديد من المشاكل، مما يجعله يقرر العودة لمصر، وفور عودته يلتقى بفتاة وبمرور الوقت تنشأ بينهما علاقة حب تنتهى بمفاجأة غير متوقعة.

0 التعليقات:

Post a Comment