إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

حمدين صباحى: ما يجرى فى رابعة والنهضة ظهير سياسى للإرهاب فى سيناء


Unknown | 16:29 | 0 التعليقات

حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى 
حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى

قال حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى، "إن ما يجرى فى سيناء إرهاب يروح ضحيته عشرات الشهداء وخيانة لأمننا القومى، وما يجرى فى رابعة والنهضة ظهير سياسى له".


عودة باسم يوسف


Unknown | 16:27 | 0 التعليقات

باسم يوسف و معاد بدأ الموسم التاني من برنامج البرنامج على تويتر الان

باسم يوسف على تويتر و معاد بدأ الموسم التاني من برنامج البرنامج
 

عودة البرنامج ان شاء الله ليبدأ الموسم التاني في سبتمبر. غير صحيح خبر عودته مباشرة بعد العيد

الكنيسة تنفي تعرض البابا لمحاولة اغتيال


Unknown | 16:09 | 0 التعليقات

الكنيسة تنفي تعرض البابا لمحاولة اغتيال
البابا تواضروس الثاني
نفت الكنيسة الأرثوذكسية ما تردد من أنباء عن إحباط محاولة اغتيال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.
وقالت الكنيسة في بيان رسمي لها أصدره المكتب البابوي مساء اليوم الجمعة "نطمئن الجميع أن قداسة البابا تواضروس الثاني بخير ولا صحة على الإطلاق لأي أخبار ملفقة نشرت على مواقع الإنترنت أو القنوات الفضائية".
وطالبت الكنيسة وسائل الإعلام توخي الدقة فيما ينشر أو يذاع من أخبار عن الكنيسة.
وأكدت الكنيسة أنها "تصلي من أجل سلامة بلادنا العزيزة وكل المصريين في كل مكان مع الدعاء بالسلام والهدوء في ربوع مصرنا الحبيبة"، بحسب بيان الكنيسة.

شاهدوا:ماذا فعل المشجع فى اورتن


Unknown | 12:39 | 0 التعليقات

تعرض راندي أورتون نجم اتاحد المصارعة الحرة WWE إلى اعتداء على يد أحد المشجعين الحاضرين لعرض المصارعة الحرة WWE  في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا.

حيث قام المشجع الشاب بالدخول الى الحلبة أثناء احتفال راندي أورتن بفوزه على بيج إيلانجستون في النزال الذي جمع بينهما وقام بضرب أورتون بين ساقيه ليسقط أورتون أرضاً.

وسارعت عناصر الأمن الموجودة خارج الحلبة بالإمساك بالشاب وإخضاعه على الأرض، ليأتي أورتون الغاضب مما حدث ويقوم بركل الشاب قبل خروجه من الحلبة بصحبة رجال الأمن.

نهائي مونديال 2014 بين البرازيل وألمانيا أو إسبانيا '


Unknown | 12:24 | 0 التعليقات

يتوقع أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه في نيويورك ان يخوض منتخب بلاده نهائي مونديال 2014 في ريو دي جانيرو مع "إسبانيا أو ألمانيا".

وذكر بيليه في تصريحات صحفية أثناء لقاء مع مائة طفل في نيويورك "يتبقى عام على الكأس. اثق في ان البرازيل ستتأهل إلى النهائي مع إسبانيا أو ألمانيا، لكنها ستصل للنهائي".

وقال "كان لدينا بعض المشكلات في الاعوام الاخيرة، لكن الان بعد كأس القارات، اعتقد ان لدينا فريق مؤهل ومدرب كبير، لويز فيليبي سكولاري، في قيادة لاعبين يمكن ان يصلوا إلى النهائي".

وأضاف بطل العالم ثلاث مرات ان البرازيلي نيمار الذي انضم مؤخرا إلى برشلونة يعد "لاعب كبير" خرج من فريقه و"بقوة" ليصبح "أفضل".

المسلمانى يبدى استياءه من إعادة نشر "محمد على"


Unknown | 12:18 | 0 التعليقات

المسلمانى يبدى استياءه من إعادة نشر "محمد على"
المسلمانى
أبدى   أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية استياءه الشديد من إعادة نشر مقاله عن عصر "محمد علي باشا" والصراع مع المماليك، وأبعاد مذبحة القلعة على أنه مقال نُشر مؤخرًا.
وقال المُسلماني:" إن المقال تم نشره في مارس عام 2008 وقام بإعادة نشره في كتابه "مصر الكُبرى" فيما بعد ولا علاقة له بالأحداث المُعاصرة في مصر".
وأضاف المُسلماني:" إن اقتطاع سطور مُعينة وإغفال تاريخ النشر- بهدف تحقيق هدف سياسي أو النيل من الكاتب لهو أمر مؤسف ومرفوض.. وإنني أهيب بالخصوم من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي التزام الموضوعية وتغليب المصداقية وإعلاء المصلحة الوطنية".

مهارات خرافية لرونالدو بكرة البيسبول


Unknown | 12:09 | 0 التعليقات


عز والمغير يعتديان على وفد حقوقي فى رابعة


Unknown | 12:04 | 0 التعليقات

عز والمغير يعتديان على وفد حقوقي فى رابعة
اعتصام رابعة
تعرض وفد حقوقي ضم ممثلين عن خمس منظمات حقوقية هي (النبيل وهشام مبارك والمبادرة المصرية للحقوق الشخصية والمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية ومركز القاهرة لحقوق الإنسان) للاعتداء بالضرب والطرد مساء اليوم الخميس من المركز الإعلامي المقام باعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية.
وقال محمد عادل عضو الوفد الحقوقى، إنه فور دخول الوفد إلى المركز الإعلامي حاول الناشطان الإخوانيان عبد الرحمن عز وأحمد المغير الاعتداء على أعضاء الوفد، وسط تواجد أحمد سبيع وسيد بسيوني المتحدثان الإعلاميان باسم الاخوان.
وأوضح عادل أن مسئولي اللجنة الإعلامية الذين تم التنسيق معهم قبل الزيارة لم يتدخلوا لمنع المشادة التي وقعت من عز والمغير ، كما لم يحاولوا منع طرد الوفد الحقوقي من مقر اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول.
وكانت وزارة الداخلية قد دعت في وقت سابق اليوم الخميس مؤيدي مرسي المعتصمين برابعة العدوية ونهضة مصر إلى "سرعة الانصراف منهما وإخلائهما حرصا على سلامتهم" مع التعهد الكامل بخروج آمن وحماية كاملة.
وقالت وزارة الداخلية - في بيان لها - " بناء على قرار مجلس الوزراء البدء في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة نظراً لما تمثله تلك الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري وترويع غير مقبول للمواطنين وتكليف وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم في إطار أحكام الدستور والقانون بما يحفظ للأمن القومي سلامته وللمواطنين أمنَهم واستقرارهم، فإن الوزارة تدعو المتواجدين بميداني رابعة العدوية والنهضة الاحتكام إلى العقل وتغليب مصلحة الوطن والانصياع للصالح العام وسرعة الانصراف منهما وإخلائهما حرصاً على سلامة الكافة".