إمتحانات الثانوية العامة


Unknown | 04:42 |


إمتحانات الثانوية العامة


استنفار أمني بالقاهرة أثناء امتحانات "الثانوية".. 5
أفراد شرطة لكل لجنة.. ومجموعات قتالية تؤمن الأسئلة

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المديرية قد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة في الخطة الأمنية على مستوى محافظة القاهرة، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية في حالة استنفار أمني لتأمين جميع لجان امتحانات الثانوية العامة. وفقًا للبروتوكولات المنعقدة بين وزارتي التربية والتعليم والداخلية.
وأضاف المصدر أن هناك دعمًا أمنيًا بمعدل ٥ أفراد شرطة لكل لجنة، بالإضافة إلي ١٥ معلمًا، و١٥ فرد تأمين لكل مركز أسئلة، فضلًا عن تشكيل أمن مركزي مكون من ٥ أفراد أمن لكل استراحة ومقر تقدير الدرجات، كما سيتم تخصيص دورية حراسة مشددة تجوب مناطق اللجان.

وتابع المصدر قائلا أن خطة التأمين، يشارك فيها قطاع الأمن المركزي والأمن العام وتم توزيع خدمات لتأمين نقل أوراق الأسئلة، حيث تقوم مجموعة قتالية من قوات الأمن المركزي بتأمين سيارة وزارة التربية والتعليم التي تنقل الأسئلة، وتأمين جميع المقار من لجان وكنترولات عامة، وتأمين جميع الملاحظين.

-->
المديرية وضعت خطط تأمينية تشمل أكثر من محور منها نقل الأسئلة، وتأمين المقرات، والكنترولات العمومية، ومقار اللجان علي مستوي العاصمة في ظل تنسيق تام بين وزارتي الداخلية والتربية والتعليم علي نقل ورق الأسئلة.

0 التعليقات:

Post a Comment