إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

أحمد جمال يتسبب في بكاء نانسي عجرم وجمهور آراب أيدول


Unknown | 11:00 | 0 التعليقات

بالفيديو .. أحمد جمال يتسبب في بكاء نانسي عجرم وجمهور آراب أيدول
أحمد جمال


أدي المتسابق المصري أغنية "فقدتك" للنجم والسوبر ستار حسين الجسمي، وذلك أثناء أدائه لأغنيته الثانية على مسرح برنامج "آراب أيدول" مما أثار إعجاب كل من بالبرنامج، وبكت الفنانة نانسي عجرم بشدة على الهواء، والمثير أن الجمهور الحاضر باستوديو البرنامج بكي بشدة أيضاً . 
وفور أنتهائه من الأغنية قال له راغب علامة عضو لجنة التحكيم: هذا الأسلوب الذي أديت به رائع جداً وهنيئاً لمصر بإبنها أحمد جمال .
-->

تعرف على الأعمار الحقيقية للنجمات العرب


Unknown | 10:57 | 0 التعليقات

تعرف على الأعمار الحقيقية للنجمات العرب
تعرف على الأعمار الحقيقية للنجمات العرب
عمرو دياب

لّ منّا يختار فنّانه المفضّل ويعتبره قدوته، فيتمثّل به وبطلّته.

ولكنّنا ننسى في بعض الأحيان أنّ مساحيق التجميل التي يضعونها قبل الظهور أمام عدسات الكاميرات يمكن أن تُخف عمرهم الحقيقي.

من منّا لا يعرف مايا دياب وينتظر ظهورها على شاشة ال أم تي في  اللبنانيّة ليرى ماذا اختارت لبسه لهذه الحلقة وكيف صفّفت شعرها وطبعًا للاستمتاع بالأغاني المتنوّعة التي يقدّمها البرنامج. ولكن هل كنتم تعلمون أنّ مايا دياب تبلغ الـ35 من العمر؟


إنّ صدمتم من عمر مايا دياب فتوقّعوا دهشةً أكبر بكثير، شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم من مواليد عام 1966 وعمرا 47 سنة ولا تزال اطلالتها على المسرح تخطف الأنفاس.
-->

لماذا تحب المرأة الرجل الطويل ؟


Unknown | 10:55 | 0 التعليقات

لماذا تحب المرأة الرجل الطويل ؟

المراة تعتبر الرجل الطويل اكثر جاذبية !!!!!
عند الارتباط والزواج تفضل المرأة الرجل الطويل والوسيم على القصير.. هذا ما توصل إليه العلماء في بريطانيا في أحدث دراسات أجروها.

وكشف الباحثون في الجامعة البريطانية المفتوحة أن الرجل الطويل أكثر جاذبية للمرأة وأوفر حظا في الإنجاب مقارنة بغيره في حين يفضل الرجال المرأة الأقصر منهم وهو ما يقلل احتمالات تلاقي الرجال مع النساء في الطول على امتداد عملية النشوء والتطور.
وأشار هؤلاء إلى أن المرأة تهتم بالمكانة والقدرات والثروة التي يمتلكها الرجل أكثر من نظرتها إلى مواصفاته الجسمانية وشكله الخارجي بينما يميل الرجال إلى الاهتمام بالمواصفات البدنية والشكلية للنساء. وفسّر العلماء أن الرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء، وبالتالي تزداد فرصه في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث هو عن علامات الخصوبة والإنجاب عند المرأة التي يرغب أن تكون شريكة حياته.
-->
وأفاد هؤلاء أن نسب نجاح الخصوبة والولادة عند المرأة الأقصر قامة، أعلى مما هي عند الأطول بسبب تأخر مواعيد ازدهار الخصوبة وتطورها عند الطويلة ذلك أن المرأة الأقصر تصل إلى مرحلة البلوغ بعد مرحلة الطفولة في وقت أقصر من الأطول قامة بينما تنفق الطويلة طاقتها في النمو البدني أكثر من الخصوبة كما قد تواجه المرأة الطويلة فرصا أقل في الحصول على خيارات أوسع من الرجال بسبب فارق الطول بين الجنسين.
ووجد العلماء بعد دراسة طبيعة الحياة والصحة والتطور الاجتماعي خلال مراحل العمر المختلفة لحوالي 10 آلاف رجل ولدوا في بريطانيا في شهر آذار (مارس) من عام 1958 أن الرجل الطويل والمرأة القصيرة مفضلان في عملية تطور الإنسان عبر الأزمان بل وحتى في العصر الحديث، لذا فمن غير المحتمل أن يختفي الفارق في الطول بين المرأة والرجل.
ولاحظ الباحثون أن نسبة العزوبة أو البقاء دون أطفال بعد عمر الأربعين كانت أقل بين الرجال الأطول قامة وقد بينت الإحصاءات أن الرجل الذي يتجاوز طوله 183 سنتيمترا أكثر حظا في إنجاب الأطفال من الرجل البالغ طوله 177 سنتيمترا ويختلف هذا الحال عند النساء إذ تزداد حظوظ المرأة في الزواج والإنجاب عندما لا يتجاوز طولها 162 سنتيمترا.
وكانت دراسة سابقة أجريت في كلية هارفارد الطبية الأمريكية قد أظهرت أن الرجال المسنين الذين يزيد طول القامة لديهم إلى أكثر من خمسة أقدام وعشرة انشات، أي ما يعادل 178 - 180 سنتيمترا أكثر عرضة للإصابة بسرطان البروستات.

كولكشن رائع من اجمل دبل خطوبة 2013


Unknown | 10:52 | 0 التعليقات




















تناول الطعام بشراهة اثناء الحمل يعرض جنينك بالعمى


Unknown | 10:50 | 0 التعليقات

تناول الطعام بشراهة اثناء الحمل يعرض جنينك بالعمى
تناول الطعام بشراهة اثناء الحمل  يعرض جنينك بالعمى
كشف فريق من الباحثين بمعهد كارولينسكا السويدى عن معلومات مهمة وخطيرة بشأن الإسراف فى تناول الطعام والإصابة بمرض السمنة، أحد أبرز اضطرابات التمثيل الغذائى، والتى انتشرت بشكل مخيف فى الآونة الأخيرة.

وأشار الباحثون أن السيدات المصابات بالسمنة أو ارتفاع الوزن معرضات بشكل كبيرة لخطر الولادة المبكرة، والتى تعرض المولود لمشاكل صحية كبيرة فى الأغلب، لافتين أنه كلما ارتفع مؤشر كتلة الجسم "BMI"، كلما ارتفعت فرص الولادة المبكرة.
-->
جاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة نشرت بدورية "Journal of the American Medical Association "، وذلك على الموقع الإلكترونى لها فى الحادى عشر من شهر يونيه الجارى.

وعن أبرز المخاطر الاتى قد يتعرض لها الجنين، كشفت دراسة أخرى أجراها باحثون من جامعة ألبيرتا الكندية ونشرت مؤخراً بدورية "PLoS ONE"، أن الولادة المبكرة وما ينتج عنها من انخفاض فى وزن الجنين، ترفع من فرص إصابته بالعمى وفقدان البصر خلال مراحل لاحقة ومتأخرة من العمر، وهو ما يعد أمراً خطيراً للغاية، ويوصى بضرورة تخلص الأمهات من السمنة وفرط الوزن، وذلك بالحد من تناول الأطعمة الدهنية والسكريات وممارسة الرياضة

عاجل : القبض علي نجل مرسي وبحوزته شحنة ملابس عسكرية


Unknown | 10:48 | 0 التعليقات

عاجل : القبض علي نجل مرسي وبحوزته شحنة ملابس عسكرية

ترددت انباء علي مواقع
التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر عن ان، قوة من إدارة البحث الجنائى  القت القبض علي نجل الرئيس محمد مرسى وبحوزته شحنه ملابس عسكرية خاصة بالقوات المسلحة ، فيما لم تتاكد الجريدة من صحة الخبر .
-->

مفاجأة .. فضل شاكر يهدد بقتل حسن نصر الله


Unknown | 10:46 | 0 التعليقات


مفاجأة .. فضل شاكر يهدد بقتل حسن نصر الله
هدد المطرب المعتزل فضل شاكر، حسن نصر الله، القيادي بحزب الله بالانتقام منه جراء التخريبات التي أجرتها جماعته في بيت شاكر. 

أكد فضل شاكر أن هناك مجموعة من "زعران" حزب الله وحركة الأمل بصيدا قاموا بقصف مسجد بلال بن رباح في صيدا بأسلحة ثقيلة، واقتحاموا منزله وسرقة محتوياته. 

وقال: "هناك شهود على نقل المسروقات من الفيلا إلى خارجها بواسطة سيارات، وسرقوا أشياء قيمتها مليون دولار على أعين المخابرات (الشيعية)، وإن لم تعود محتويات الفيلت فلن أتركهم سواء محلاتهم وبيوتهم". 
 
-->
وتابع شاكر: "كل واحد تابع بصيدا لحسن نصر الشيطان أصبح هدفًا لى وسآخذ حقى بيدى لأنه لا دولة وقضاء فنحن نعيش في شريعة الغاب، وهناك فتوى صدرت من علمائنا ومشايخنا لقتل زعران حسن نصر الشيطان، ولكننى لن أقوم بشىء الآن لكننى لن أنتظر طويلا". 

وأرسل المطرب المعتزل رسالة لرئيس بلدية صيدا قائلا: "أنت يا رئيس بلدية زبالة صيدا.. حارة صيدا، هدف لي، سأقتلك، هذا تهديد على المباشر، سأقتلك يا كلب يا خنزير". 
يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله في 2012 وانضم لجماعات جهادية بسوريا.

إسرائيل تمنع مدحت صالح من الغناء في فلسطين


Unknown | 10:44 | 0 التعليقات



إسرائيل تمنع مدحت صالح من الغناء في فلسطين


أعلن يوسف الديك، رئيس الجمعية الفلسطينية للفنون السينمائية رفض السلطات الإسرائيلية دخول المطرب المصري مدحت صالح، والفنانة الأدرنية زين عوض إلى فلسطين، للمشاركة في في الحفل الذي سيقام، الأربعاء، في رام الله.
الديك قال في مؤتمر صحفي: «رفضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي منح تصاريح دخول للفنان مدحت صالح، والفنانة الأردنية زين عوض، للدخول إلى رام الله للمشاركة في إطلاق أوبريت «نداء الحرية» لدعم الأسرى في سجون الاحتلال».
وكشف عن أسماء النجوم التي وافقت إسرائيل على دخولهم رام الله قائلاً: «الفنان التونسي لطفي بشناق، ملحن العمل الذي كتب كلماته الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وصل رام الله، وسيصل الفنان القطري علي عبد الستار، صباح الأربعاء».
الفنان التونسي لطفي بشناق شدد على رفضه اعتبار زيارات الفنانين لفلسطين نوع من التطبيع مع إسرائيل، وقال: «هذا موضوع تجاوزناه، وأنا حضرت لزيارة السجين وليس السجان، وسأغني من أجل فلسطين وقضيتها وأتمنى أن أعيش هنا وأدفن هنا، وكل منا يقدم الدعم بطريقته، نحن بالغناء وهناك من يقدم الدعم بالكتابة».
-->

اكتشاف مادة تزيل التجاعيد وتطيل مرحلة الشباب


Unknown | 10:42 | 0 التعليقات

اكتشاف مادة تزيل التجاعيد وتطيل مرحلة الشباب

اكتشفت عالمة سودانية مادة مضادة للأكسدة تزيل التجاعيد وتطيل مرحلة الشباب.
وتقول العالمة السودانية الدكتورة ليلى زكريا، إن المادة المكتشفة
تشكل بديلاً طبيعياً لمادة (البوتكس)، التى تستخدم فى الصناعات التجميلية، وتستخدم هذه المادة فى تصنيع مواد طبيعية خالصة مضادة لكل أمراض الشيخوخة والتجاعيد، وتعمل على تمديد فترة الشباب
يذكر أن العالمة السودانية نالت من قبل براءات اختراع لاكتشافات علمية أخرى ذات مردود اقتصادى، من دول كبرى كالولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، كندا، أستراليا، روسيا، والصين، وغيرها
--> .

مريام فارس لأحد الجماهير :بصبص لبكرة أنا لابسة شورت


Unknown | 10:38 | 0 التعليقات


بالفيديو.. مريام فارس لأحد الجماهير :بصبص لبكرة أنا لابسة شورت
ميريام فارس

نشر نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسيئ للفنانة مريام فارس، وهي تغني في حفل عيد الحب الأخير في فندق الموفنبيك في بيروت، في موقف محرج للغاية أمام جمهورها الذي أبدى استياءه من الطريقة التي تحدثت بها مع أحد الحاضرين للحفل.
حيث أكد فارس - خلال الفيديو الذي بثه ناشطون علي موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" - لأحد الجماهير المتواجده لأنه كان ينظر إليها بشكل مكثف ومريب وهي تغني مما جعلها تقول له: "أنت حاج تبصبص أنا لابسة شورت ما حيطلعلك شي، بصبص لبكرة".
الأمر الذي أثار غضب جماهيرها وانهالت التعليقات السلبية والهجومية على ميريام، حيث وصفها البعض بأنها تتحددث بأسلوب متدنٍ خاصة وأنها كانت تقول الجملة وهي تبتسم، والبعض الآخر قال لها أن ترتدي ملابس محتشمة حتى لا تضع نفسها في مثل هذا الموقف.
-->

طفلة عمرها 6 سنوات تصبح مليونيرة


Unknown | 06:04 | 0 التعليقات



تحولت الفتاة الأمريكية ايزابيلا باريت التي تبلغ من العمر 6 أعوام والمشاركة السابقة في برنامج " Toddlers & Tiaras " المثير للجدل تحولت إلى ميلونيرة وبدأت بعملها التجاري الخاص بعد نجاحها الكبير في التلفزيون.
وقد اكتسبت الفتاة شهرتها بعد إصرار والدتها على مشاركة ايزابيلا في مسابقة الجمال للصغيرات. وتبين لاحقاَ أنها لم تخطئ عندما انفقت 50 ألف دولار على الفساتين باهظة الثمن والمكياج وتصفيف الشعر، فقد تحولت ابنتها بعد الفوز إلى نجمة شاشات التلفزيون.
وأعلنت الفتاة بعد نجاحها عن قرارها بإطلاق منتجاتها الخاصة من مستحضرات التجميل. وقد أثار قرارها اعجاب العامة وتهافتوا على المحال التجارية لشراء ملمع الشفاه والأساور من ايزابيلا باريت.
وقالت الفتاة الصغيرة في لقاء مع مجلة بريطانية إنها تشعر بالسعادة لتحولها إلى مليونيرة. وقد تعودت الطفلة على الانتباه الزائد من قبل وسائل الإعلام والاجابة عن أسئلة الصحفيين بكل ثقة.
ووفقاً لأقوال المليونيرة الصغيرة فهي تثق بنفسها وقدراتها لدرجة أنها لا ترى منافسين لها. كما تملك الفتاة شغفاً خاصاً بالأحذية، ويمكنها كبح رغبتها بشرائها
--> .
وأشارت ايزابيلا إلى أنها تملك في الوقت الحالي أكثر من 60 زوجاً من الأحذية. وتعتزم في المستقبل إطلاق علامتها التجارية الخاصة للأحذية. كما أصبحت أمها شريكتها في أعمالها التجارية.
وأعربت والدة الفتاة البالغة من العمر 39 عاماً أنها قلقة بشأن إمكانية تحول ابنتها إلى طفلة مدللة، فهي في الوقت الحالي تتصرف كنجمة حقيقية.
وقالت المرأة: "انا أخشى أن تعيد ايزابيلا قصة بريتني سبيرز، لذلك أحاول حمايتها من كل ذلك". وهي الآن تتمتع بخدمات الفنادق الفاخرة، حيث تستقبل بكل ترحيب.
كما أشارت المرأة إلى أن ابنتها لم تعد تنظر إلى بطاقات الأسعار في المحلات التجارية وبإمكانها إنفاق ثروة كاملة في المحل الواحد. وقد تقبل والدا ايزابيلا اسرافها للنقود لحصولها على 10 آلاف دولار خلال كل عرض في برودواي.
ومن الجدير بالذكر أن الفتاة في سنها أصبحت مشاركة في دعوى قضائية. فقد قدمت والدتها الدعوى مطالبة 3 صحف بتعويض قدره 30 مليون دولار لعرضها شريط فيديو لغناء ابنتها المثير في أحد الملاهي الليلية.
واتهمت المرأة الصحف بتشجيع الجنس وقالت إن ابنتها لم تقم بتحريك وركها والغناء عن إثارتها الجنسية أثناء أدائها لأغاني "I’m Sexy " و" I Know It " في مقطع الفيديو كما زعم الصحفيون.

كيم كارديشيان تسرب لحظات حميمة على السرير مع حارسها الشخصي


Unknown | 06:00 | 0 التعليقات



على الرغم من أن نجمة الو الأمريكية كيم كارداشيان قد أبدت ندمها من قبل على فيلمها الإباحي الذي تسربته منه بعض اللقطات الحميمية ومشاهد العلاقة عام 2007 واعترافها بأن هذا الشريط قد دمر حياتها، إلا أنه يبدو العكس من ذلك وأنه فتح لها باب برامج الواقع على مصرعيه وها هي كيم تبحث عن بابا جديدا لتفتحه بعرض مشاهد حميمية جديدة مع حبيبها السابق وبثها على الهواء في برنامجها الواقعي، وهو ما تسبب في هجوم حاد عليها.
وظهرت كيم في الصور مع حارسها الشخصي الأسترالي وهي تقوم بتقبيله وحضنه قبل أن تظهر في صور أخرى تخلع ملابسها وفي الصباح كيم في سعادة وهي نائمة بجوار حبيبها بدون ملابس .
-->
ولم تخجل كيم كارداشيان 30 عاما من عرض تلك المشاهد الحميمية بينها وبين حارسها الخاص على الشاشات ضمن برنامجها الواقعي الجديد خاصة وأن لها حبيب جديد حاليا وهو لاعب كرة السلة كريس همفيز، على الرغم من أن الحلقة تم تصويرها قبل ثلاثة أشهر أي قبل إعلانها إرتباطها بكريس.

فضيحة بالصور.. مجندات الجيش الإسرائيلي عاريات


Unknown | 05:55 | 0 التعليقات



في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة فضائح مجندي جيش الدفاع الإسرائيلي، قامت مجموعة من الجنديات اللواتي يؤدين الخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي بنشر صورة لهن بالملابس الداخلية "التحتية" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأثارت الصور التي وصفت بأنها "عارية" و"مخلة بالآداب" موجة استنكار في إسرائيل فيما أظهرت صور أخرى قديمة -تم نشرها على موقع الفيسبوك كذلك- خمس مجندات وهن يرتدين خوذ الجيش والملابس العسكرية في مظهر شبه عارٍ لا يليق بالجيش الذي يصف نفسه بأنه "الجيش الأحسن خُلقا في العالم" على حد قوله.
وأفاد موقع إخباري إسرائيلي بأن المجندات بطلات "الفضيحة" الجديدة قد انضممن حديثًا للجيش الإسرائيلي ويخدمن في وحدة عسكرية تقع قي جنوب البلاد.
وتعليقًا على الحادثة، وصف الجيش الإسرائيلي تصرف المجندات بأنه "سلوك لا يليق" بجنود إسرائيل. كما وأضاف بأن إدارة الجيش قد اتخذت الإجراءات التأديبية اللازمة بحقهن.
-->
مؤخرًا؛ بات سلوك جنود الجيش الإسرائيلي على شبكات التواصل الاجتماعي محط تساؤلات عديدة. حيث أثارت صورة نشرها جندي إسرائيلي على موقع الانستغرام يظهر فيها وهو يصوب بندقيته على رأس فتى فلسطيني الكثير من الجدل. إضافة إلى مجموعة أخرى من الصور التي نشرها جنود إسرائيليون لأنفسهم على الإنترنت وهم عراة أو يتعاطون مخدر الحشيش لتصبح الصورة العامة للجيش الإسرائيلي من حيث سلوكيات منتسبيه في خطر.







تفاصيل الواقعة التى تسببت فى اعتزال أحمد السقا نهائيا


Unknown | 05:46 | 0 التعليقات


تقدم الفنان المصري أحمد السقا باستقالته من فرقة مسرح العرائس، التي التحق بها في بداية حياته الفنية حيث عمل بها موظفًا صغيرًا لكنه لم يستطع التوفيق بين أعماله السينمائية ووظيفته.الاستقالة أثارت ردود أفعال خاصة وأن هناك عشرات من النجوم يشغلون درجات مالية بالبيت الفني للمسرح ولا يعملون به فاستحسن البعض موقف السقا ومنهم ماهر سليم، رئيس البيت الفني للمسرح الذي قال إن أحدا لم يطلب من أحمد السقا أن يستقيل فهو ممثل عنده دم واستقال من نفسه، وأضاف: “هذه وصية والده المخرج الراحل صلاح السقا”.

-->


بالصور.. أكثر 25 نجمة إثارة في العالم


Unknown | 05:39 | 0 التعليقات


بالصور.. أكثر 25 نجمة إثارة في العالم
في بداية كلّ عام ونهايته، تصدر العديد من القوائم الجماليّة، فتتصدّر نجمة من النجمات قائمة من تلك القوائم. ثمّة من يختار النجمة حسب انشغالاتها خلال العام، كما حدث مع الممثلة “Gwyneth Paltrow” التي تمّ اختيارها أجمل امرأة في العالم، وRihanna التي تمّ وصفها بأكثر النساء إثارة، بسبب جدول أعمالها المليء.
وهناك من يختار النجمة الأكثر إثارة بسبب تصرّفاتها، كما حدث مع النجمة “Miley Cyrus” التي كشفت هذا العام عن جانبها المثير والمشاكس في طريقة ملابسها وتصرّفاتها، وهناك من يختار النجمة حسب الدولة، ففي في بريطانيا، مثلاً، تعتبر Kate Middelton الأكثر جمالاً، لكن Cheryl Cole الأكثر إثارة.
وبالرغم من اختلاف أسماء النجمات اللواتي يتصدّرن هذه القوائم، ثمّة بعض الأسماء تتداول في كلّ قائمة، كالممثلة الأمريكيّة Angelina Jolie التي تربّعت على عرش الإثارة والجمال لأعوام عدّة، ولا تمرّ قائمة إلا وتكون فيها، حتّى بعد استئصالها ثدييها، إذ يُتوقّع أن تعود وتحتلّ الصدارة في هذه القوائم. 
 ئ
-->




مدرب تاهيتى: لم نتمكن من إيقاف لاعبى إسبانيا ولو "لحظة"


Unknown | 05:31 | 0 التعليقات


منتخب تاهيتى وإسبانيا 
  منتخب تاهيتى وإسبانيا

أشاد المدير الفنى لمنتخب تاهيتى، إيدى إيتايتا، بقدرات لاعبى منتخب إسبانيا بعد الفوز التاريخى الذى حققه الأخير على حساب تاهيتى فى المباراة التى جمعتهما أمس الخميس، فى الجولة الثانية بدور المجموعات فى بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا فى البرازيل.

قال إيتايتا فى تصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "لاعبو منتخب إسبانيا، ولم نتمكن من إيقافهم فى أية لحظة، وإذا استمروا على هذا المستوى لن يجدوا أى مشكلة فى تصدر قائمة هدافى البطولة".

أضاف مدرب تاهيتى "إن رؤيتهم يؤدون بهذا المستوى تقوى العزم وتثبت أنه لا يوجد لاعب لا غنى عنه فى هذا الفريق، تلك هى قوة أسبانيا".
-->

وأنهى إيتايتا تصريحات متحدثًا عن مهاجم إسبانيا، سولدادو "يجب أن يحافظ على مستواه ويستمر فى اللعب بنفس الروح إن أراد ألا يفقد مكانه فى التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسبانى".

اندلاع التظاهرات في البرازيل يهدد مباريات كأس القارات


Unknown | 05:21 | 0 التعليقات




اندلاع التظاهرات في البرازيل يهدد مباريات كأس القارات

قالت وسائل إعلام محلية اليوم الجمعة: إن المظاهرات التي انتشرت في عدة مناطق في البرازيل، ربما تؤدي إلى توقف مباريات كأس القارات الحالية لكرة القدم.
واتفقت معظم وسائل الإعلام البرازيلية، على أن البطولة التي يشارك فيها ثمانية منتخبات وتعتبر كتمرين على استضافة كأس العالم في العام المقبل، أصبحت تواجه خطر التوقف.
وكتب أحد المواقع الإلكترونية: "الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ربما يطلب تعويضًا من البرازيل إذا اوقفت كأس القارات".
وخرج حوالي مليون شخص، إلى الشوارع في مدن في أرجاء البرازيل أمس الخميس، مع اتساع نطاق أكبر احتجاجات تشهدها البلاد في عقدين، على الرغم من تنازلات قدمتها الحكومة لإخماد المظاهرات التي اندلعت احتجاجًا على الغلاء والفساد والإنفاق الكبير على الأحداث الرياضية.
-->
واليوم، راحة للفرق في البطولة على أن تلتقي غدًا السبت، إيطاليا والبرازيل في سالفادور واليابان، مع المكسيك في بيلو هوريزونتي.

توافد الألاف للمشاركة في مليونية رابعة العدوية اليوم


Unknown | 04:53 | 0 التعليقات

توافد الألاف للمشاركة في مليونية رابعة العدوية اليوم
مظاهرات رابعة العدوية

بدأ صباح اليوم توافد المتظاهرين إلى  ميدان رابعة العدوية ويقدر عددهم حتي الان بالألاف، للمشاركة في مليونية اليوم "لا للعنف وحماية الشرعية"، وقام شباب القوى الإسلامية صباح الجمعة، بتأمين الطرق المؤدية للميدان.
كان عدد من القوى الإسلامية أعلنت مشاركتها في مليونية "لا للعنف"، من بينها جماعة الإخوان المسلمون، وأحزاب البناء والتنمية والوطن والوسط والأصالة، بالإضافة لعدد من الحركات والائتلافات الشبابية والثوريةئ
-->

كارول سماحة عروس هذا الصيف


Unknown | 09:14 | 0 التعليقات

كارول سماحة عروس هذا الصيف...وتتمنى زواج إليسا بعدها اعترفت الفنّانة كارول سماحة للمرّة الأولى بأن خطيبها الذي كثر الحديث عنه في الفترة الأخيرة، هو غير لبناني لكنّها لم تكشف عن هويته بانتظار إعلان حفل زفافهما أواخر هذا الصيف. كارول في حوار خاصّ ، أكّدت أنها اختلفت فعلاً مع النجمة إليسا في برنامج "إكس فاكتر" لاعتقاد إليسا أحياناً بأن بعض الانتقادات الخاصّة بفريقها هي انتقادات شخصيّة لها. ولم تعطِ النجمة اللبنانيّة جواباً عن إمكانيّة مشاركتها في موسم ثانٍ من "إكس فاكتر"، وقالت: "عندما أوافق على المشاركة في الموسم الثاني سأصرّح للصحافة". نهاية سألت بوعيد كارول سماحة لمن تتمنّى الزواج بعدها، فردّت بسرعة: "أكيد أكيد لإليسا
-->

تتر "نقطة ضعف" بصوت ريهام عبد الحكيم


Unknown | 09:03 | 0 التعليقات

تتر "نقطة ضعف" بصوت ريهام عبد الحكيم




أنتهت المطربة الشابة ريهام عبد الحكيم من غناء تتر مسلسل "نقطة ضعف" المقرر عرضه في رمضان المقبل.
ويذكر أن كلمات  التتر من تأليف أيمن بهجت قمر، والحان خالد حماد، المسلسل من بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي ،وروجينا وهالة فاخر.
ومن ناحية أخري ستغني ريهام تتر مسلسل القاصرات للفنان صلاح السعدني المقرر عرضه في رمضان أيضا.

عايز تعرف اللي قدامك بيكذب او لاء - 9 خطوات بس


Unknown | 08:34 | 0 التعليقات



طبعاً هنبدأ نشرح خطوة خطوة ازاي بيها تقدر تعرف اللي قدامك ده بيكذب او لاء .. تابعونا بالشرح ..



أول خطوة هي : مراقبة الوجه

حاول انك تنظر إلى تعبيرات الوجه بالغة الدقة، وهي التعبيرات التي تظهر على وجه المتحدث وتختفي سريعاً في جزء من ثانية، ولكنها تُظهر الشعور الحقيقي الخفي للمتحدث، وإذا لم يكن لديك حس عالي بهذه التعبيرات فيمكنك التدريب عليها، فعلى سبيل المثال ترتفع الحواجب إلى أعلى عندما يشعر المتحدث بالحزن أو الأسى.


ثاني خطوة هي : العرق

من أكثر العلامات على قيام المتحدث إليك بالكذب أن تراه بدأ يتعرق، من جهة أخرى فإنه من الصعب الاعتماد كلية على هذه الظاهرة، فربما يكون سبب وجود العرق هو أن المتحدث يتصف بالعصبية أو الخجل.
-->
عايز تعرف اللي قدامك بيكذب او لاء - 9 خطوات بس

ثالث خطوة هي :  مراقبة حركة عيون المتحدث

من خلال اتجاه نظرة عينيه، فعندما يحاول الصادق تذكر تفاصيل ما فإنه ينظر يميناً، أما الكاذب فينظر يساراً.


رابع خطوة هي :  راقب الحنجرة

يميل الكاذب باستمرار إلى تليين حنجرته، وذلك من خلال البلع أو تناول الماء لإزالة التوتر.


خامس خطوة هي :  تابع حركات باقي أجزاء الجسم

عند متابعتك للكاذب فإنك ستلاحظ أن يديه وذراعيه ورجليه محدودة الحركة بل ومتيبسة، كما تلاحظ في بعض الأحيان أنه يلمس أذنيه أو الجزء الخلفي من الرقبة بيديه، من جهة أخرى تذكر أن هذه ربما تكون علامات على العصبية لا الكذب.


سادس خطوة هي : لاحظ نبرة الصوت أثناء الكلام

يمكن لنبرة الصوت أن تكون مؤشراً على الكذب، حيث أن الكاذب يبدأ فجأة في الحديث بشكل أسرع أو أبطأ من المعتاد، أو أن التوتر يجعل نبرة الصوت تعلو فجأة.


سابع خطوة هي : التفاصيل الذهنية المبالغ فيها

يميل بعض الكاذبين إلى إضافة المزيد من التفاصيل المبالغ فيها لكلماته بعد أن يشعر باليأس من محاولاته السابقة في أن يجعلك تصدقه.
عندما يقوم المتحدث إليك بالكذب فهو يفقد الشعور بالوقت الواجب عليه استغراقه للقيام برد الفعل، فإذا قمت بتوجيه سؤال إلى شخص ما، ثم قام هذا لشخص بالرد السريع بعد انتهاء السؤال مباشرة فإن ذلك يعد دليلاً على الكذب، وربما يعود السبب في ذلك إلى قيامه بتدريب نفسه على هذه الإجابة والتحضير لها من قبل.


ثامن خطوة هي :  راقب ردود أفعال الكاذب تجاه أسئلتك

دائماً ما يشعر الكاذب بعدم الارتياح في جلسته أثناء توجيهك الأسئلة إليه، حيث يتحول برأسه أو جسده بعيداً، أو أن يقوم لا شعورياً بوضع شيء ما بينه وبينك، كما أنه خلال توجيهك الاتهام لشخص صادق بأنه لا يقول الصدق، فإنه يتخذ موقف المهاجم الغاضب، أما الكاذب فيأخذ موقف المدافع.


تاسع خطوة هي :  انتبه لتكرار المتحدث لجملة

إذا قام المشتبه به باستخدام نفس الكلمات مراراً وتكراراً فإن ذلك يعد مؤشراً على قيامه بالكذب، كما أنه يحاول في كثير من الأحيان أن يتذكر جملاً بعينها والتي تبدو مقنعة، وعندما تطلب منه إعادة شرح الموقف تجده يعيد استخدام نفس الجمل مرة أخرى.

صدمة جديدة لميسي !


Unknown | 04:42 | 0 التعليقات

 كشفت مصادر قضائية أن التحقيقات حول لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رفعت بحقه دعوي من قبل النيابة الإسبانية مؤخرا بتهمة احتياله الضريبي بإخفاء أكثر من أربعة ملايين يورو، قد تشمل أيضا الأعوام المالية الثلاثة الأخيرة.

وأفادت المصادر لـ(إفي) أن الدعوى الحالية المرفوعة ضد ميسي من قبل النيابة العامة للجرائم الاقتصادية في مدينة برشلونة، تتعلق بالمخالفات في الإقرارات الضريبية للاعب خلال أعوام 2007 و2008 و2009 ، لكنها قد تشمل أيضا أعوام 2010 و2011 و2012.

وتقدمت نيابة برشلونة بدعوى ضد كل من ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، ووالده خورخي أوراسيو ميسي، بتهمة ارتكاب ثلاث جرائم بحق الأموال العامة، وذكرت أن ميسي لجأ “من أجل التهرب من الضرائب” لإبرام عقود للحقوق الدعائية مع شركات صورية تتخذ من بلدان معروفة بأنها ملاذات للتهرب الضريبي مثل بيليز وأوروجواي وبريطانيا وسويسرا، مقرا لها.

ويقول ملف القضية ان اللاعب ووالده تعاملا بـ”تعتيم تام” مع السلطات الإسبانية.

وأوضحت أنها تأكدت من خلال التحقيقات بان عملية الاحتيال الضريبي وراءها خورخي ميسي والد اللاعب وكيل أعماله، حيث قام في 2005 عندما كان نجم البرسا لا يزال قاصرا، بتكليف شخص آخر بإنشاء شركة صورية وتم في وقت لاحق استبدالها بأخرى من أجل التهرب من الضرائب.

وأشارت النيابة إلى أن إيرادات اللاعب كانت تنتقل من الدول التي تستضيف الشركات التي تدفع مقابل الحقوق الدعائية للاعب إلى الشركات الصورية في الملاذات الضريبية دون خضوعها تقريبا لأية ضرائب.
-->
كما أوضحت النيابة أن ميسي ووالده “حذفا بعض البيانات العامة في اقرارات ضريبية أخرى من أجل منع إدارة الضرائب من معرفة منح الحقوق الدعائية لشركات موجودة في الخارج” وأشارت النيابة إلى ان إجمالي قيمة عمليات التهريب الضريبي للاعب خلال مواسم 2007 و2008 و2009 تصل إلى اربعة ملايين و164 ألف و674 يورو.

وينص القانون على عقوبة السجن من عامين إلى ستة سنوات وغرامة من الضعفين إلى ستة أضعاف، عندما تزيد الاموال المهربة من الضرائب عن 600 ألف يورو، وهي الحالة التي يمكن أن تنطبق على النجم الأرجنتيني

أرز معمر بالدجاج


Unknown | 04:38 | 0 التعليقات

 

المقادير:

1/2 1كوب أرز قصير الحبة – دجاج متبل بالبهارات - بصلة مفرومة – ملعقة صغيرة قرفة – ملعقة صغيرة ملح – فلفل أسود – ملعقة كبيرة قشدة – ملعقة كبيرة زبدة – 2 كوب لبن – كوب شوربة دجاج.

الطريقة:

ضعي الأرز في ماء ساخن و قومي بعدها بتحمير الدجاجة حتي تاخذ اللون الذهبي.
قومي بدعك البصل مع الملح و الفلفل و القرفة ثم ضعيه مع الأرز في صينية و ضعي الدجاجة ثم ضعي بقية الأرز.
قومي بغلي اللبن و الزبدة و القشدة ثم ضعيهم فوق الأرز و ضعي الصينية في الفرن لمدة نصف ساعة ثم شغلي الشواية حتي يحمر وجه الصينية.
-->

بالصور ...العناية الإلهية تنقذ حياة جوزيف عطية


Unknown | 04:37 | 0 التعليقات

 
بالصور ...العناية الإلهية تنقذ حياة جوزيف عطية

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998388477.jpg




تعرض الفنان اللبناني جوزيف عطية لحادث سير مروع كاد أن يودي بحياته لولا أن تدخلت العناية الإلهية.

جوزيف كان يقود سيارته الكاديلاك اسكلايد على طريق البحرية في منطقة نهر الكلب بعد ظهر يوم الاثنين، فاصطدم بسيارة أخرى كانت تسلك الأتجاه المعاكس للطريق مما تسبب بتحطم الجزء الأيسر من مقدمة السيارة بشكل كامل.

الاضرار اقتصرت على الناحية المادية ولم يصب عطية بأي مكروه.
-->
http://secrets7days.com/files/img/1a3326282a.jpg

http://secrets7days.com/files/img/c059773f3d.jpg

http://secrets7days.com/files/img/0615f17f78.jpg

محمد عبده لم يعتذر وسيختتم Arab Idol من بيروت


Unknown | 04:34 | 0 التعليقات

محمد عبده لم يعتذر وسيختتم Arab Idol من بيروت



نفت مديرة العلاقات الإنتاجية في مجموعة MBC نادين طربيه، ما أشيع عن اعتذار الفنان محمد عبده عن الحلول ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج Arab Idol، مؤكدةً أنّ الفنّان سيحضر إلى بيروت وسيحيي الحلقة كما هو مقرّر.
وكانت شائعات قد تحدّثت عن تخوّف محمد عبده من الوضع الأمني في بيروت، وهو ما أثاره تحذير السفارة السعودية لرعاياها من السفر إلى لبنان، والطلب إليهم السفر على مسؤوليتهم الخاصة، وهو ما واجهه أكثر من فنان خليجي، كان من بينهم الفنان العراقي ماجد المهندس الذي يحمل الجنسية السعودية أيضاً، والذي فوجىء لدى حضوره إلى بيروت بأنّ مخاوفه لم يكن لها مبرراً، وهو ما عبّر عنه بعيد حلوله ضيفاً على البرنامج.
ومن المقرر أن يختتم عبده الموسم الثاني من البرنامج، على أن يحلّ الفنان عاصي الحلاني على البرايم ما قبل الأخير.
يذكر أنّ شائعات كانت قد تحدّثت عن نقل ستوديو البرنامج إلى دبي، لتصوير الحلقة النهائية، وهو ما نفته مصادر المحطة، التي تصوّر معظم برامجها في العاصمة اللبنانيّة.
وكان البعض قد غمز من قناة الفنانة الإماراتيّة أحلام التي تحضر أسبوعياً إلى بيروت، وتطل في حلقتين وهي بكامل زينتها ومجوهراتها، ولم تتعرّض يوماً إلى أي حادث قد يعكر صفوها في بيروت، ما ينفي مخاوف محمد عبده من الوضع الأمني في مدينة تشهد تصوير أضخم البرامج الفنية، التي تستقبل أسبوعياً فنانين عرباً وعالميين.
-->

تفاصيل سرقة سيارة الفنانة أميرة فتحي


Unknown | 04:31 | 0 التعليقات


 

بعد ان تعرضت سيارتها للسرقة مؤخرا على يد مجموعة من البلطجية، عبرت الممثلة أميرة فتحي عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأوضاع في الشارع المصري من انفلات وعدم أمان.

وكشفت أميرة عن تفاصيل سرقة سيارتها بقولها إنها تعرضت لحادث سرقة لسيارتها من أمام منزلها وكان بداخلها أوراق مهمة خاصة بعملها وشركة زوجها.

أميرة أشارت إلى أن السارق اتصل بها وطلب مبلغ 50 ألف جنيه مقابل السيارة وما بداخلها ويتم تسليمها لها في الساحل الشمالي، وقال لها إذا لم يتم دفع المبلغ سوف يذهب بالسيارة إلى معبر رفح.

وأضافت اميرة أن زوجها عندما ذهب لتحرير محضر بالسرقة وجد 13 بلاغ سرقة سيارات من نفس المنطقة التي تسكن بها.
-->

ايس كريم افروله


Unknown | 04:25 | 0 التعليقات





المكونات:

 

٢ كوب فراولة مقطعة - ٢ علبة زبادى - نصف كوب سكر - نصف كوب حليب - نصف ملعقة كبيرة زبد - ٢ ملعقة صغيرة عصير ليمون - ١ ملعقة صغيرة فانيليا - 1 معلقة نشا كبيرة - 1 صفار بيض - ربع معلقة صغيرة ملح.

 

الطريقة بالخطوات:

١. فى قدر صغير، يُمزج كوب من الفراولة مع السكر مع التحريك بين الحين والآخر إلى أن يبدأ السكر بالذوبان، أى لمدة 10 دقائق تقريباً.

٢. ثم نضعه بالخلاط الكهربائى ويُخلط حتى يصبح ناعماً.

٣. يقلب فى قدر على النار الزبادى والحليب والزبد مع عصير الليمون والفانيليا والملح حتى يبدأ الخليط فى الدفئ ثم نضيف النشا مع صفار البيض وبرفع من على النار.

٤. يُصفّى سائل الفراولة فى مصفاه فوق مزيج اللبن ونقلبهم جيدا مع بعض ثم ندخلهم الثلاجة ونقوم بتغطيتهم حتى يبرد السائل.

ثم نضيف قطع الفراولة المقطعة ويصب السائل فى قوالب الأيس كريم أو علب أيس كريم ويدخل الفريزر حتى يتجمد

-->