إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

يترك عروسه داخل سيارة الزفاف وشاهد ماذا فعل


Unknown | 07:48 | 0 التعليقات

يترك عروسه ليطارد عصابة


يترك,عروسه,,داخل,سيارة,الزفاف,وشاهد,ماذا,فعل , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , يترك عروسه  داخل سيارة الزفاف وشاهد ماذا فعل
ترك عريس عروسه داخل سيارة الزفاف وقام بمطاردة تشكيل عصابي والقبض على أحد أفراده. وكان مدير أمن القليوبية تلقى إخطاراً من مدير المباحث بالواقعة وتبين أن العريس كان قادماً من منطقة الأهرامات بالجيزة متجهاً إلى مدينة شبين الكوم بالمنوفية وفي الطريق الزراعي بالقليوبية اعترض المتهمون إحدى السيارات في موكب الزفاف وحاولوا سرقتها بالإكراه فنزل العريس من سيارته وترك عروسه داخلها وقام بمطاردة العصابة وتم ضبط أحد الجناة فيما تمكن ثلاثة آخرون من الفرار .

رائحة الفم الكريهة تزعج الملايين وعلاجها سهل


Unknown | 07:47 | 0 التعليقات

رائحة الفم الكريهة تزعج الملايين وعلاجها سهل


رائحة,الفم,الكريهة,تزعج,الملايين,وعلاجها,سهل , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , رائحة الفم الكريهة تزعج الملايين وعلاجها سهل
تتجنب إيدا ألفاريز المحادثات القريبة، بسبب رائحة الفم الكريهة، وهى مشكلة يعانى منها إلى جانب إيدا نحو 90 مليون أمريكى، ربما يستطيعون تغيير ذلك الواقع بطريقة بسيطة.

وتقول ألفاريز، 31 عاما، "هذا وضع محرج كان هناك دائما مذاق مر فى فمى، ولكن لم أكن أريد أن أسأل أى شخص إذا كانت أنفاسى ذات رائحة سيئة لأننى كنت خائفة من رد سلبى".

ويقول مختصون إن أول علاج المشكلة هو تحديدها، وأول شىء يجب هو معرفة إذا كانت رائحة أنفاس الشخص جيدة أم سيئة، فمعظم الناس لهم رائحة أنفاس نتنة لكنهم لا يعرفون ذلك، لأن الدماغ يتأقلم على رائحة المرء الشخصية.

وهناك وسائل للتشخيص الذاتى أولها اختيار اللسان، ومعرفة ما هو لونه؟ فإذا كان ورديا لامعا فهذا يشير إلى نفس جيد، غير أن اللسان الأبيض والمتقشر فى مظهره يشير إلى رائحة فم كريهة، وفقا لهارولد كاتز طبيب البكتيريا ومؤسس عيادة التنفس بولاية كاليفورنيا.

والاختبار الثانى، وفقا لكاتز هو لعق الجزء الخلفى من اليد، وتركها لتجف لبضع ثوان، ثم محاولة شم رائحة المكان ذاته.

وأضاف كاتز "من المهم أن نتذكر أن رائحة الفم الكريهة هى عادة ليست دليلا على صحة الأسنان فالأسنان الفاسدة تجعل رائحة الفم الكريهة.. والأمر نفسه بالنسبة للسان،" مشيرا إلى أنه "تم العثور على أكثر من 600 نوع من البكتيريا فى فم الشخص العادى.".

ولكن ما هى الطريقة المثلى لمحاربة البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة؟ بحسب الخبراء فإن جفاف الفم هو أهم سبب يجعله هدفا للبكتيريا، لذلك لا بد من الإكثار من السوائل.

يقول كاتز "اللعاب فيه أوكسجين، ما يجعله العدو الطبيعى للبكتيريا كريهة الرائحة، فهى لا تستطيع العيش فى وجود الأكسجين، وشرب الماء وحتى مضغ العلكة الخالية من السكر يمكن ان ينتج اللعاب وبشكل طبيعى للتخلص من رائحة الفم الكريهة".

وظهرت حبوب النعناع الخالية من السكر أو غسول الفم، وهى حلول يقول عنها كاتز إنها ليست سيئة، ولكنها علاجات مؤقتة فقط، وسوف تحجب الرائحة ولكن لا تقتل البكتيريا التى تسبب الرائحة.

ويقول كاتز إن "الشاى الأخضر له خصائص مضادة للبكتيريا التى تسبب الرائحة الكريهة، كما أن القرفة تحتوى على الزيوت الأساسية التى تقتل العديد من أنواع البكتيريا عن طريق الفم".

كما أن تناول الفاكهة والخضروات، مثل التفاح أو الكرفس، يقدم فوائد مزدوجة لسوء التنفس، ومضغ المزيد منها ينتج المزيد من اللعاب فى الفم، ووفقا لكاتز، فإن البطيخ والتوت يساعدان على مكافحة رائحة الفم أيضا.







هام عن دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت


Unknown | 07:46 | 0 التعليقات


تأجيل دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت لجلسة 2 يوليو



هام,عن,دعوى,غلق,المواقع,الإباحية,على,الإنترنت , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام عن دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت


قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسونه توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من إبراهيم السلامونى المحامى ضد رئيس الجمهورية التى يطالب فيها بحجب جميع المواقع الإباحية من شبكة الإنترنت داخل مصر لحماية الشباب إلى جلسة 2 يوليو القادم للرد والمستندات.
وقالت الدعوى إن زيادة أعباء الزواج والبطالة المستمرة فى السنوات الماضية، بجانب عجز الحكومات عن إيجاد حلول لهم ترتب عليه إقبال معظم الشباب على فتح المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.
وأضافت الدعوي أن الهدف من حجب المواقع الإباحية والمخلة بالآداب العامة، هو حماية المجتمع المصرى، والحفاظ على نسيجه الاجتماعى، وحماية متصفحى الإنترنت من خلال إجراءات معينة تفرضها الحكومة، مشيرًا إلى أن كثرة هذه المواقع تؤدى إلى نشر الفجور، والتحريض على الفسق، بالإضافة إلى بث القنوات التلفزيونية الراقصة، مما يهدد الأمن القومى لمصر.
وأشار السلامونى إلى أن حجب المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت تتراوح تكلفته ما بين 7و8 ملايين دولار، وتجربة دولة الإمارات العربية خير دليل، موضحًا أن رئيس الجمهورية تقاعس ومعه الحكومة عن القيام بأى إجراء لحجب تلك المواقع

اول رد فعل من الفنانة هالة فاخر بخصوص خبر حبسها 4 اعوام


Unknown | 07:45 | 0 التعليقات

اول رد فعل من الفنانة هالة فاخر بخصوص خبر حبسها 4 اعوام
اول,رد,فعل,من,الفنانة,هالة,فاخر,بخصوص,خبر,حبسها,4,اعوام , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , اول رد فعل من الفنانة هالة فاخر بخصوص خبر حبسها 4 اعوام
هالة فاخر تكشف حقيقة حبسها 4 أعوام ونصف عبرت الفنانة هالة فاخر، عن إستيائها الشديد، لما نشر من أخبار بشأن مجموعة من الأحكام القضائية التي صدرت غيابيا ضدها، وأوضحت أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وخطأ تماما، مؤكدة أنها سوف ترد عليه بشكل قانوني ولكن من خلال المحامي الخاص بها. الجدير بالذكر أن محكمة القاهرة الجديدة كانت أصدرت أحكاما قضائية "غيابية" بحق الفنانة هالة فاخر، بحبسها مدة 4 أعوام ونصف العام، بتهمة الاحتيال وإصدار شيكات دون رصيد لصالح أحد رجال الأعمال مقابل "فيلا" اشترتها منه بمدينة الرحاب، ما دفعه إلى تحريك 6 دعاوى قضائية ضدها يتهمها بالنصب والاحتيال.

عاجل وتوقيع اتفاقية بين القاهرة والرياض


Unknown | 07:40 | 0 التعليقات

عاجل وتوقيع اتفاقية الربط الكهربائي بين القاهرة والرياض
  عاجل,وتوقيع,اتفاقية,بين,القاهرة,والرياض , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل وتوقيع اتفاقية بين القاهرة والرياض
عقب توقيع اتفاقية الربط الكهربائي بين القاهرة والرياض.. الحصين: فؤائد عديدة للمشروع.. وإمام: الانتهاء منه 2016 وقعت كل من الحكومة المصرية والسعودية اليوم السبت مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي، وقعها نيابة عن حكومتي البلدين كل من وزير المياه والكهرباء في المملكة العربية السعودية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس أحمد مصطفى إمام، ويعد التوقيع على المذكرة بمثابة أولى الخطوات نحو المضي في تنفيذ المشروع.

وفي بيان صدر عقب مراسم التوقيع أفاد بأن هذه الخطوة الكبيرة تأتي تتويجا للجهود التي يقوم بها قطاع الكهرباء في المملكة لتعزيز خدمة الكهرباء، ولتتواصل تنفيذ مشروعات الكهرباء الضخمة في مجالات توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، ومن ذلك الربط الكهربائي مع دول الجوار الذي يعتبر من أفضل الخيارات التي تعزز موثوقية الخدمة، وترفع كفاءة تشغيل منظومات الكهرباء.

وصرح المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين وزير المياه والكهرباء السعوديي، بأن الربط الكهربائي بين البلدين من أهم مشاريع الربط الكهربائي في الدول العربية، وأكدت الدراسة التي قام بها استشاري المشروع جدواه الفنية والاقتصادية للبلدين.

ويحظى هذا المشروع باهتمام كبير، ليس فقط من السعودية ومصر، بل من دول مجلس التعاون الخليجي، ودول المشرق العربي لأنه سيؤدي إلى ترابط منظومات الكهرباء في 14 دولة عربية، وسيصبح محوراً أساساً في الربط الكهربائي العربي الذي يساند الجهود المبذولة لإنشاء بنية أساسية لتجارة الكهرباء بين الدول العربية، تمهيداً لإنشاء سوق عربية للكهرباء، وتجهيزها للربط مع منظومة الكهرباء الأوروبية.

وأضاف قائلا "لقد أثبتت الدراسات العديد من فوائد المشروع، وأن منظومة الكهرباء المصرية من أفضل المنظومات المجاورة التي يمكن ربطها بمنظومة كهرباء المملكة نظراً إلى تفاوت أوقات ذروة الأحمال، الذي يؤدي بعد الربط الكهربائي إلى التشغيل الاقتصادي الأمثل لمحطات التوليد في كلتا المنظومتين، لكون المنظومتين أكبر منظومات الكهرباء العربية.

وأكد الحصين أن من الفوائد العديدة للمشروع تعزيز ورفع كفاءة منظومتي الكهرباء في كلا البلدين، وتحسين مستوى موثوقيتهما، والمشاركة في احتياطي قدرات التوليد مما يخفض استثمارات ضخمة مطلوبة لبناء محطات لتوليد الكهرباء في كل جانب، إضافة إلى إمكانية تبادل الطاقة في فترات ذروة أحمال الكهرباء صيفاً للاستفادة من تفاوت أوقات الذروة في البلدين، حيث تحدث الذروة في المملكة مابين الظهر والعصر، بينما تحدث بعد الغروب في مصر، ويمكن للبلدين تبادل كامل سعة الربط (3000 ميجاوات) في هذه الفترات، مما يوفر المليارات من الاستثمارات اللازمة لبناء محطات توليد لمجابهة طلب الطاقة وقت الذروة.
ومن فوائد المشروع تبادل فائض القدرة المتاحة في غير أوقات الذروة، خاصة في الشتاء، على أسس تجارية حسب الأسعار العالمية للوقود طبقاً لاتفاقية تبادل الطاقة الثنائية بين شركتي الكهرباء في البلدين، مما يؤدي إلى التشغيل الاقتصادي الأمثل لمحطات التوليد، ويعزز موثوقية واستقرار كلا المنظومتين السعودية والمصرية.

ومن فوائد المشروع أيضاً إمكانية تبادل الطاقة الكهربائية بين الدول العربية في مجموعتي الربط الخليجي والمشرق العربي، ويمكن استخدام خط الربط في تعزيز شبكات الاتصالات ونقل المعلومات بين الدول العربية مما سيزيد المردود الاقتصادي للمشروع.

وأشار الوزير إلى تميز المشروع بالمردود الاقتصادي العالي، لما سيوفره من عوائد استثمار جيدة للبلدين، إذ يبلغ معدل العائد من الاستثمار أكثر من (13%) عند استخدام الرابط فقط للمشاركة في احتياطي توليد الكهرباء للبلدين، مع مدة استرداد للتكاليف قدرها ثماني سنوات، ويبلغ معدل العائد من الاستثمار حوالي (20%) عند استخدام الخط الرابط للمشاركة في احتياطي التوليد، ولتبادل الطاقة بين البلدين في فترات الذروة لكل بلد، بحد أعلى (3000) ميجاوات، ويتجاوز العائد من الاستثمار (30%) إذا استخدم الخط، إضافة إلى استخداماته الموضحة سباقاً، للتبادل التجاري للكهرباء، خاصة في الشتاء، الذي سيتيح للمملكة تصدير الكهرباء الفائضة في منظومتها إلى مصر.

وتقدر تكاليف خط الربط بين البلدين في حدود ستة مليارات ريال، لإنشاء خط هوائي ذي تيار مستمر جهد (500) كيلو فولت، وسعته (3000) ميجاوات، بطول (1320) كيلومترا، منها (820) كيلو مترا داخل أراضي المملكة و(480) كيلو مترا داخل الأراضي المصرية، ومد كابل بحري بطول (20) كيلو متراً لعبور خليج العقبة، وإنشاء محطة تحويل شرقي المدينة المنورة بسعة (3000) ميجاوات، ومحطة تحويل في تبوك سعتها (1000) ميجاوات، ومحطة تحويل شرقي القاهرة سعتها (3000) ميجاوات، هذه المحطات الثلاث ذات تيار متردد/مستمر.

وستتولى كل من الشركة السعودية للكهرباء وشركة كهرباء مصر مسئولية تمويل وامتلاك وتشغيل وصيانة معدات الربط داخل أراضيها حتى ساحلي خليج العقبة بما في ذلك المعدات الطرفية والكابلات الأرضية، أما الكابلات البحرية التي تعبر خليج العقبة فستكون مسئولية تمويلها وملكيتها وتشغيلها وصيانتها مناصفة بين الشركتين.

وقد انتهى تحديد ومسح مسار الخط الهوائي في كلا البلدين، وأعدت المواصفات الفنية التفصيلية للمشروع ووثائق طرحه للمنافسة، ومسودة اتفاقيات تبادل الطاقة، ومراجعة التكلفة التقديرية لعناصر المشروع، وطرق تمويله وتنفيذه، وأعمال المسح البحري لمنطقة عبور الكيبل البحري بين البلدين عبر خليج العقبة، بطول (20) كم.

وأعد فريق التعاون المشترك بين البلدين، الذي استعان ببيت خبرة كندي، اتفاقية التشغيل واتفاقية التبادل التجاري اللازمة للمشروع، ومذكرة التفاهم للربط الكهربائي، التي وقعها وزير المياه والكهرباء في السعودية، ووزير الكهرباء والطاقة بمصر، بعد أن وافقت عليها حكومتا البلدين الشقيقين هذه المذكرة تحدد الأطر العامة للمشروع، وأسس وطرق تبادل الطاقة، ومسئوليات كل طرف في التمويل والتنفيذ، ومتطلبات التشغيل والصيانة، وطرق تنسيق التعاون، والتحكيم وتسوية النزاعات، والبرنامج الزمني لتنفيذ المشروع

وكان المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء قد أكد أهمية مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية، نظرا لما تمتلكه الدولتان من أكبر منظومتين كهربائيتين في الوطن العربي وتمثل الطاقة المنتجة منهما حوالى 92% من إجمالى الطاقة المنتجة بباقى الدول العربية.

وأوضح إمام أن دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية أثبتت نجاح المشروع، حيث يتم تبادل الطاقة التبادلية لتصل على خط الربط خلال فترات الذروة بينهما إلى نحو 3000 ميجا وات صيفا للاستفادة من تباين أوقات الذروة، حيث تعتبر في السعودية فترة الظهيرة وفي مصر بعد الغروب وبفاصل زمني لا يقل عن ثلاث ساعات.

وقال وزير الكهرباء، إن التكاليف التقديرية للمشروع تبلغ مليارا و560 مليون دولار أمريكى يخص الجانب المصرى منها حوالى 570 مليون دولار وتم الاتفاق بين الجانبين على اختيار البديل الأمثل لكل منهما لتمويل المشروع عن طريق تحمل كل جانب لتكاليف إنشاء وتشغيل مشروع الربط كل فيما يخصه على أرضه مع مناصفة تكاليف إنشاء وتشغيل الكابل البحرى الذى يربط طرفى الخط الهوائى على أرض كل منهما.

وأضاف إمام أنه من المخطط البدء الفورى فى تنفيذ المشروع حتى يتم الانتهاء منه عام 2016 على أن تتم إجراء اختبارات التشغيل بداية 2015.

كارثة : بأحد المدارس..مدرس يجبر الطلاب على ربط الأحذية برؤوسهم


Unknown | 07:39 | 0 التعليقات

مدرس يجبر الطلاب على ربط الأحذية برؤوسهم


كارثة,:,بأحد,المدارس..مدرس,يجبر,الطلاب,على,ربط,الأحذية,برؤوسهم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , كارثة : بأحد المدارس..مدرس يجبر الطلاب على ربط الأحذية برؤوسهم
إبراهيم غنيم وزير التعليم

فى شكوى لوكيل وزارة التعليم بالقليوبية ضد "محمد .ف.ق "مدرس لغة عربية بالمدرسة الثانوية بنين العسكرية بطوخ، قال الطالبان محسن أشرف عبد المحسن, ومحمد حسن عبد السلام، إن المدرس يجبر الطلاب على خلع الحذاء وربطه برقبتهم وإنه يربط الطلبة ببعضهم ليقعوا فوق بعض لكى يسخر باقى الطلاب منهم بدون أى أسباب ويقوم المدرس بتضيع أوقات الحصص وعمل حوار مع الطلبة خارج المنهج الدراسى وخارج الدراسة عامة.

وقال الطالب محسن أشرف عبد المحسن أولى ثانوى عام، إنه يقوم بعمل ذلك مع الطلبة الذين لم يحضروا الدروس الخصوصية.

ويقول الطالبان كامل يحيى كامل ومحمد حسن عبد السلام وهم طلاب بنفس الفصل، إن المدرس يجبر الطلاب الذين شاهدوا أفعاله داخل الفصل على الإمضاء على ورقة تفيد بنفى ما قام به ويقول لهم إنه لو دخل عليهم للمراقبة أثناء الامتحان سيترك لهم اللجنة للغش.

وقال أشرف عبد المحسن محمد ولى أمر الطالب محسن أشرف محمد لـ"اليوم السابع"، إنه تم تقديم مذكرة لوكيل الوزارة للتحقيق فى الواقعة بالسى دى الذى يحتوى على الفيديو الذى قام بتصويره أحد الطلاب تحت رقم 1342 للشئون القانونية بالإدارة التعليمية ببنها وأكد ولى أمر الطالب أن عبد الهادى النادى مدير عام الشئون القانونية بالإدارة التعليمية بطوخ، أخبرهم أن المدرس رفض المثول للتحقيق وأضاف ولى الأمر أنه عندما طلب من النادى الاطلاع على صورة التحقيق ادعى أن التحقيق قد أرسل لمديرية التربية والتعليم ببنها فتوجه إلى المديرية ووجد أنه لم يرد أى أوراق بهذا الموضوع، مما يحتمل معه تراخى جهة الإدارة للتحقيق مجاملة منها للمدرس وضياع حق ابنه، مؤكداً أنه لن يغمض له جفن إلا بعد رد كرامة نجله التى أهينت بالمدرسة على مسمع ومرأى الطلاب والمسئولين بالمدرسة.

بالصور.. شاهد تعليقات "مرسى" وأبو إسماعيل والبرادعى على التظاهرات التركية


Unknown | 07:37 | 0 التعليقات

بالصور.. شاهد تعليقات "مرسى" وأبو إسماعيل والبرادعى على التظاهرات التركية


بالصور..,شاهد,تعليقات,"مرسى",وأبو,إسماعيل,والبرادعى,على,التظاهرات,التركية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور.. شاهد تعليقات "مرسى" وأبو إسماعيل والبرادعى على التظاهرات التركية

وسط الاشتباكات الواقعة فى العاصمة التركية اسنطبول, لقطت عدسة أحد المصورين صورة لثلاث فتيات جميلات وهن يغطين أفواههن بسبب الغازات المسيلة للدموع التى غطت سماء العاصمة التركية أمس وكذلك اليوم .

وتداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بعض التعليقات الساخرة لعدد من الشخصيات العامة ومن ضمنها الدكتور "محمد مرسى".

حيث علَّق الدكتور "محمد البرادعى" على الصورة قائلاً: بعدما شاهدنا مزز تركيا فى المظاهرات أيقنت بالفعل أن ثورة 25 يناير كانت ثورة ناشفة وكأن ثورة لم تقم وكأن مزز لم تسقط .

ومن جانبه قال "حمدين صباحى" تعليقاً على الصورة أيضاً: لا بد من اجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى تركيا وترشيح احد المزز بدلا من الخنشور اردوغان

بينما قام الدكتور "عمرو حمزاوى" بالتعليق على الصورة قائلاً: الموزز ام كت نراها الا فى الدول الديمقراطية الحديثة

وفى نفس السياق, علّق الدكتور "محمد مرسى", رئيس الجمهورية قائلاً: الموزز التركيات واردوغان don't mix

فى حين قال الدكتور "عصام العريان", نائب رئيس حزب الحرية والعدالة: بعدما شاهدت الموزز التركيات فى التلفاز عاريات ايقنت بأننى لست اسم على مسمى .

فيما اختتم الشيخ "حازم أبو إسماعيل" التعليقات قائلاً: أنا سعيد أنك حاطط صور الموزز دية.
بالصور..,شاهد,تعليقات,"مرسى",وأبو,إسماعيل,والبرادعى,على,التظاهرات,التركية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور.. شاهد تعليقات "مرسى" وأبو إسماعيل والبرادعى على التظاهرات التركية

بالصور..,شاهد,تعليقات,"مرسى",وأبو,إسماعيل,والبرادعى,على,التظاهرات,التركية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور.. شاهد تعليقات "مرسى" وأبو إسماعيل والبرادعى على التظاهرات التركية

تحذير هام وخطير لكل الرجال


Unknown | 07:36 | 0 التعليقات

تحذير هام وخطير لكل الرجال

تحذير,هام,وخطير,لكل,الرجال , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تحذير هام وخطير لكل الرجال
قلبت الألمانية هايكة هـ. مفهوم العنف الأسري رأسا على عقب بعد أن ثبت انها كانت تعذب زوجها وتضربه طوال سنوات. وعادة يمارس الرجال العنف الاسري ضد النساء والأطفال، لكن هذه المرأة الفرانكفورتية كانت تعذب زوجها بالمكواة والدوش البارد، شتاء، دون أن تمنحه فرصة الدفاع عن النفس.
وحكم قاضي فرانكفورت على هايكة، 28 سنة، بالجسن 3 سنوات لأنها تركت آثار التعذيب والضرب على مختلف أجزاء جسد زوجها المسكين. وذكر النائب العام ميشائيل ناس أن هايكة، التي تمتهن تصاميم الديكورات الداخلية في المنازل، حولت بشرة زوجها إلى «ورق حائط» مبقع بالأحمر والأزرق والبني. ويبلغ طول هايكة نحو 178 سم لكن وزنها يزيد عن التسعين.
ولا يعاني الزوج اندرياس هـ. من الكدمات والندوب التي تركها التعذيب والظاهر على بشرته، وإنما من حالة صدمة نفسية شديدة تشبه «صدمات الحروب» أو معاناة الأطفال المعذبين. وذكر الزوج، 41 سنة، أمام القاضي أن زوجته كانت تحرق بشرته بالمكواة، وتعذبه بمسدس الصمغ الحار وتطفئ السجائر على يديه. وكانت تقسره على الوقوف تحت الدش البارد في الشتاء «كلما زاغت عينه إلى امرأة خرى».
وهذا ليس كل شيء، فقد كانت تحبسه في الغرفة إذا كذب عليها، تضربه بحزامها الجلد على ظهره 20 مرة كلما تأخر في المساء، وتشعل النار في شعر جسمه أحيانا. وكان عليه ان لا يستخدم كلمة «أنا» ابدا وإنما دائما كلمة «نحن» ولأنه أخطأ في ذلك مرة فقد توجب عليه أن ينام طوال الليل على الأرض قرب السرير كالكلب.
تعرف اندرياس على هايكة أثناء احتفال شارعي في قرية قريبة من فرانكفورت في ولاية هيسن عام 2002. ثم الخطبة بعد 6 أشهر، تزوجا في نهاية عام 2003 وعاشا معا طوال 4 سنوات. وكانا زوجان «مختلفان» من البداية، هايكة الجريئة والمتعددة الخبرات، وأندرياس الهادئ الخجول والعديم الخبرة الجنسية. وهرب أندرياس من «عش» الزوجية بعد أن تعرض لآلام مبرحة على يد زوجته باستخدام مسدس الصمغ الحار (60 درجة مئوية).
وطالب المحامي فولفغانغ هوبة استئناف القضية بعد أن طعن بالحكم على موكلته، التي اعتبرتها الصحافة الألمانية «أعنف امرأة». وذكر هوبة أن موكلته ليست ميالة للعنف، لكنها عانت من «إحباط جنسي» من زوجها دفعها لتعذيب زوجها. واعتبر المحامي إجراءات العقاب والضرب والحبس ضد الزوج محاولات من الزوجة للاحتفاظ بزوجها رغم كل شيء.
منقول عن جريدة الشرق الاوسط ليوم الثلاثاء شعبـان 1428 هـ 28 اغسطس 2007 العدد 10500

كارثه بقرية سياحية إخوانية بمطروح وشاهد ماذا يفعلوا


Unknown | 07:35 | 0 التعليقات

معسكر لـ 500 إخواني بقرية سياحية إخوانية بمطروح


كارثه,بقرية,سياحية,إخوانية,بمطروح,وشاهد,ماذا,يفعلوا , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , كارثه بقرية سياحية إخوانية بمطروح وشاهد ماذا يفعلوا


تشهد قرية "الأندلسية" السياحية بمطروح، والتي يملكها أحمد تاج رجل الأعمال الإخواني، معسكرا صيفيا لـ 500 شاب من شباب الإخوان بالمحافظات.
وقال شهود عيان من داخل القرية والتى تقع تبعد حوالى 6 كيلو عن ديوان عام محافظة مطروح: إن المعسكر يتضمن محاضرات وندوات، ويحاضر به عدد من قيادات الجماعة.
وأضاف أحد العاملين من داخل القرية، أن يوسف محمد حسين نجل رجل الأعمال محمد حسين هو الذى يقوم بالإنفاق على المعسكر.
مضيفًا، أن الاجتماعات التى تتم للمشاركين سرية ولا يحضرها إلا شباب الجماعة ويُمنع العاملون بالقرية من حضورها، وأن المعسكر مستمر منذ فترة، وخاص فقط بشباب جماعة الاخوان المسلمين ولا يسمح لغيرهم بحضور الاجتماعات.

عاجل من الاقصر الأخبار العامة


Unknown | 07:31 | 0 التعليقات

عاجل انهيار سور مجاور لمعبد سيتي الأول والد رمسيس الثاني في الأقصر


عاجل,من,الاقصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل من الاقصر
قالت وزارة الدولة لشؤون الآثار، في بيان، إن سورا غير أثري من الطوب اللبن لمنزل مجاور لمعبد الملك سيتي الأول، والد رمسيس الثاني، انهار دون أن يتأثر المعبد الموجود في مدينة الأقصر. ومن جانبه، أكد منصور بريك، المشرف العام على آثار الأقصر، أن المحافظة لديها خطة "لإزالة المنازل العشوائية المجاورة للمعبد من الناحية الشرقية" ضمن خطة لتطوير منطقة القرنة التي تضم عددا من المعابد والمقابر الأثرية لملوك مصر القديمة. وأضاف بريك أن انهيار السور ليس له تأثير "لأن المعبد بمختلف عناصره المعمارية لم يتأثر من انهيار السور كونه مصنوعا من الطوب اللبن". وسيتي الأول، هو ثاني ملوك الأسرة الفرعونية التاسعة عشرة، وحكم البلاد بين عامي 1318-1304 قبل الميلاد وتولى الحكم بعده ابنه رمسيس الثاني. وكانت طيبة "الأقصر حاليا" عاصمة البلاد وتقع على بعد نحو 690 كيلومترا جنوبي القاهرة.

جارة هشام قنديل تودعه يومياً بالدعاء عليه وعلى «مرسى» فى ميكروفون


Unknown | 07:31 | 0 التعليقات

جارة هشام قنديل تودعه يومياً بالدعاء عليه وعلى «مرسى» فى ميكروفون
جارة,هشام,قنديل,تودعه,يومياً,بالدعاء,عليه,وعلى,«مرسى»,فى,ميكروفون , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , جارة هشام قنديل تودعه يومياً بالدعاء عليه وعلى «مرسى» فى ميكروفون
«بلد بنت...».. يعلو صراخها عبر ميكروفون وهى توجه حديثها لجارها هشام قنديل، رئيس الوزراء؛ ففى كل صباح ومع خروجه من منزله فى الدقى تطل من شرفتها ويتوالى صراخها عبر الميكروفون بعبارات تهاجم الدولة والحكومة، تارة تدعو على «قنديل» وأخرى على «مرسى».. ينظر إليها «قنديل» بشفقة ويغادر على الفور، موصياً حراسه بعدم التعرض لها، وحسب البواب «بيقولنا إنها كانت معاه فى الكلية ماحدش يقرب منها». «كل يوم تقرا الجرايد وتبدأ تزعق».. قالها أحد حراس الجراجات المجاورة، السيدة الغاضبة لا يعجبها حال البلد، هى من عائلة راقية، يدعوها الجميع بـ«الباشمهندسة» ويتفقون على أنها سيدة مثقفة جدا ومحترمة، لم تكن هكذا قبل عامين، لكن توالى الأحداث قبيل اندلاع الثورة بقليل وحتى الآن جعلها فى كل يوم تزداد غضباً، ويعلو صوتها أكثر فأكثر، لا تكتفى السيدة بصوتها الصارخ من شرفتها، تود أن يصل صوتها أكثر فأكثر إلى الجميع، بمن فيهم رئيس الوزراء؛ لذا استعانت بميكروفون تبث من خلاله شكواها وألمها على حال البلاد والعباد. حالة من عدم التصديق وعدم الارتياح توقظها منذ الرابعة فجراً وتدفعها إلى إيقاظ الجميع بميكروفونها. أحد الجيران بالعمارة، رفض ذكر اسمه، قال: «هى مثقفة جدا، وست عاقلة ومحترمة، ويمكن ده اللى خلاها ما تستحملش حال البلد، بتبدأ من الفجر تتكلم عن كل حاجة فى مصر، من شدة غضبها مفيش كلمتين على بعض مفهومين، جزء من كلامها عن سوريا وجزء عن اللى حاصل فى مصر، ولا تتفوه بألفاظ خارجة لأنها بنت ناس محترمة، كلنا نفسنا نساعدها، بس للأسف ناس كتير هتبقى زيها بفعل اللى بيحصل فى البلد».

أصغر أم في العالم حامل بمولودها الثالث رغم تحذيرات الاطباء


Unknown | 07:25 | 0 التعليقات

هذه المرأة في الصور واسمها ستيسي هيرالدوعمرها 35 سنة من كنتاكي الامريكية تعتبر اصغر ام في العالم من حيث الطول والحجم ايضا , فطولها يبلغ قدمين واربع بوصات فقط ورغم ذلك انجبت طفلين وهي الان على وشك انجاب طفلها الثالث رغم تحذيرات الاطباء لها من الحمل والولادة التي قد تؤدي الى وفاتها
ستيسي لا تستطيع مقاومة انجاب الاطفال كما هو حال زوجها الذي يبدو سعيد بزوجته التي تعبر مقعدة وتجلس على كرسي مدولب

10 أطعمة تمنحك السعادة وتطرد عنك الكآبة ...


Unknown | 07:16 | 0 التعليقات

قائمة تضم الشكولاتا والأسماك والطماطم10 أطعمة تمنحك السعادة وتطرد عنك الكآبة

10,أطعمة,تمنحك,السعادة,وتطرد,عنك,الكآبة,... , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , 10 أطعمة تمنحك السعادة وتطرد عنك الكآبة ...الموز والسبانخ والكرز والفلفل أطعمة تخلصك من الكآبة
(دبي – mbc.net) كشفت خبيرة مخ وأعصاب عن أن هناك أنواعا من الأطعمة تجلب الشعور بالسعادة والابتهاج للإنسان من خلال دورها في مساعدة المخ على إفراز هرمونات ومواد تحسن الحالة المزاجية والنفسية للشخص وتخلصه من التوتر والكآبة.
وقالت د. نرمين عادل كشك -أستاذ مساعد المخ والأعصاب بجامعة القاهرة في تصريحات لـ mbc.net-: "هناك أطعمة تساعد على رفع الروح المعنوية وتحسين الحالة النفسية للشخص من خلال دورها في توجيه المخ لإفراز هرمونات ومواد معينة تساعد في تحسين الحالة المزاجية للشخص ومنحه شعورا بالسعادة والابتهاج".
وفي ما يلي 10 أنواع من الأطعمة التي تساعد في جلب السعادة والشعور بالابتهاج:
1- الشكولاتا: وتحتوي الشكولاتا على مادة الكافيين التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة.
كما أنها تحتوي على نسبة من السكر تساعد في رفع مستويات هرمون السيروتونين المنظم لمزاج الإنسان.
2- الأسماك: وأظهرت أبحاث أن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من البحار يبدون أكثر سعادة من غيرهم، ويعود ذلك ربما لكثرة تناولهم الأسماك المحتوية على أوميجا 3 التي تساعد بدورها على تهدئة الأعصاب.
كما أظهرت أن المعالجة من الكآبة بزيت السمك يمكن أن تكون فعالة بقدر عقار Prozac ، وهو أحد الأدوية الشائعة لعلاج أمراض الكآبة.
3 – السبانخ: وتحتوي على حامض الفوليك الذي يؤدي إلى انخفاض الإصابة بالتوتر والقلق.
4- الطماطم: وتحتوي الطماطم على مركب اللايكوبين، الذي يمنحها لونها الأحمر اللامع، ويعد علاجا فعالا في محاربة الكآبة وتحسين المزاج، كما يمنع تشكيل المركبات الالتهابية في الدماغ التي ترتبط بالكآبة.
وتحتوي الطماطم على محسنات أخرى للمزاج، مثل حامض الفوليك والمغنيسيوم والحديد.
5- البنجر الأحمر: ويعتبر البنجر مصدرا جيدا لفيتامين بـ، الضروري لعمل الذاكرة، وحس الفكاهة، والقدرة على إيجاد المعلومات بسرعة ومعالجتها. ويحتوي البنجر على مركب betaine أيضا وهو مركب يستعمله الدماغ في محاربة الكآبة طبيعيا.
6 - الفلفل الحار: ويأتي الطعم اللاذع للفلفل الحار من مادة capsaicin، والتي تساعد في إذابة الدهون في الدم، وإنتاج الدماغ مركبات endorphins - التي تعمل على تهدئة الأعصاب.
7 – الثوم: ويحتوي كمية كبيرة من معدن الكروم، الذي يؤثر على هرمون serotonin، المعروفة بأنه المادة الكيميائية"السعيدة".
8 – العسل: وعلى عكس السكريات الضارة عديمة الفائدة، يحتوي العسل على كثير من المواد المحسنة للمزاج كفيتامينات بـ، وحامض الفوليك، والحديد، والمنجنيز و181 مركبا حيويا مختلفا، مثل quercetin.
9 – الكرز: ويطلق عليه الأطباء في الغرب الأسبرين الطبيعي؛ حيث يمنح من يتناوله شعوراً عارماً بالسعادة.
10 – الموز: ويحتوي على مركب كيميائي طبيعي يمنح الثقة بالنفس.



بالصور: سلاف فواخرجي تنضمّ إلى الجيش السوري شاهد صورها مع الجيش


Unknown | 07:15 | 0 التعليقات

 على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صورة تجمع سلاف فواخرجي مع عناصر من الجيش السوري في بلدة صافيتا في محافظة طرطوس على هامش افتتاح مشروع سينمائي هناك.

وقوبلت الصورة بمشاعر وتعليقات متناقضة بين رواد الفايسبوك، فأبدى المؤيدون للنظام السوري إعجابهم بها وبموقفها، بينما امتعض المعارضون واعتبروها خطوة جديدة نحو الوراء.

وكانت سلاف قد أنهت منذ عشرة أيام دورها في مسلسل “ياسمين عتيق” حيث تلعب شخصية “صفية الآلوسي” زوجة شهبندر التجار “الشوملي” التي تعمل في التجارة وتقترب من هموم الناس، وتواجه كبار التجار انتصاراً للمواطن الفقير، فتكون امرأة متعلمة مثقفة، وتسعى لمحاربة الجهل والتخلف والأمية، لكنها تبقى على تصادم مع زوجها بسبب رفضها لسياسته التجارية القائمة على التسلط.

وأبدت سلاف أيضاً موافقتها المبدئية على العودة إلى الدراما المصرية من خلال بطولة “شهد” الذي تدور أحداثه حول فتاة تتعرض للعديد من العقبات في حياتها، لكنها تنجح في تخطيها بمساعدة والدتها التي رشحت لدورها الفنانة سهير البابلي، ويشارك في البطولة أيضاً كل من شويكار، ومحمود قابيل، وحنان مطاوع، وحسن مصطفى، ومحمد عبد الحافظ ويخرجه أحمد صقر.
يذكر أنّ بطلة “كليوباترا” من أكثر الفنانين المؤيدين والداعمين للنظام السوري منذ اندلاع الأزمة قبل سنتين.

بالصور طبيب عراقى يستخرج طفلة متحجرة فى بطن امها منذ 40 سنة


Unknown | 07:14 | 0 التعليقات

أخرج طبيب عراقي من مدينة كربلاء في العراق طفلة متحجرة منذ 40 عاماً من بطن امرأة عجوز بعد تقطيعها بواسطة منشار طبي في عملية تعد الأغرب من نوعها.

وقال الطبيب الجراح (صباح حسين) الذي يعمل في المستشفي العام في كربلاء أنه أجرى عملية لإخراج الكيس من بطن العجوز التي تبلغ 70 عاماً وقد وجده متحجراً وكأنه (طابوقة كما كانت تقول المرأة)
  

ولم يستطع الطبيب فتح الكيس إلا بواسطة منشار طبي حيث وجد بداخله طفلة متكاملة متحجرة.

وقالت المريضة أنها قبل 40 عاماً نُصحت من قبل الأطباء بإجراء عملية لأستخراج جنينها لأنه خارج الرحم لكنها لم تعمل العملية، مضيفة أنها من عائلة محافظة جداً وقد تزوجت وهي شابة فحملت وانجبت لمرتين بصورة طبيعية وفي الحمل الثالث كان عمرها 30 عاماً،
مشيرة إلى أن هذا الحمل قد رافقه الكثير من الأوجاع والألآم عكس الحملين السابقين وبعد مراجعتها للطبيب إتضح أن الحمل خارج الرحم ويتطلب إجراء عملية لإخراجها.


بالصور زواج أثقل رجل فى العالم


Unknown | 07:03 | 0 التعليقات

تزوج مؤخرا حامل الرقم القياسي لأثقل رجل في العالم المكسيكي (Manuel Uribe) والذي قام بإنقاص وزنه خصيصا لهذه المناسبه السعيده مع العلم أنه يزن 557 كلج. وقد حضر الحفل أكثر من 400 شخص ورفض أثقل رجل في العالم أن يتناول كيك الزواج إلتزاما منه بالحمية التي يخضع لها لإنقاص وزنه.





رغم اعتزالها حنان ترك عائدة في رمضان


Unknown | 07:00 | 0 التعليقات

رغم اعتزالها حنان ترك عائدة في رمضان



على الرغم من إعلانها اعتزال الفن، إلا أن الفنانة حنان ترك قررت العودة إلى جمهورها من خلال الشاشة الصغيرة في شهر رمضان، في برنامج "بنت مداح النبي"، الذي يحكي عن الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي التي تتحدث عنها حنان ترك، بالإضافة إلى الفنانة سهير البابلي والداعية عمرو خالد وآخرون، ويسردون كيف أن الكحلاوي كان لها تأثير إيجابي في حياتهم.

ancy Ajram Oul Hansaknنانسي عجرم قول هنساك YouTube


Unknown | 06:54 | 0 التعليقات


قصيدة انا اخوان هشام الجخ بالكلمات‬ YouTube


Unknown | 06:50 | 0 التعليقات


ملخص لمسات العالمي جدو في مباراة الترجي والأهلي على نغمات الدنيا زي المرجيحه‬ YouTube


Unknown | 06:49 | 0 التعليقات


عمرو قطامش و علي الألفي - أنا مش آسف


Unknown | 06:43 | 0 التعليقات


موقف مسخرة من برنامج بنى ادم شو‬


Unknown | 06:06 | 0 التعليقات


شاهد بالصور : اصابة لقاء الخميسي اثناء تمثيل مشهد اغتصابها وانقاذ منذر ريحانة لها


Unknown | 05:24 | 0 التعليقات

أصيبت الفنانة المصرية لقاء الخميسي أثناء تصويرها أحد المشاهد الصعبة من مسلسلها الجديد «العقرب» مع الفنان الأردني منذ ريحانة.

المشهد كان يتضمن تعرض لقاء للاعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص ويقوم منذر بإنقاذها، ولكن بعد تعرضها لإصابات بالغة، مما أثر سلبًا على جسد الفنانة وعرضها لرضوض في جسدها.

«العقرب» بطولة هالة فاخر، لقاء الخميسي، محمد لطفي، حجاج عبد العظيم، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج نادر جلال.



زلزال جديد يضرب جنوب إيران


Unknown | 05:19 | 0 التعليقات

زلزال جديد يضرب جنوب إيران بقوة 4.8 ريختر

زلزال,جديد,يضرب,جنوب,إيران , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , زلزال جديد يضرب جنوب إيران
ضربت هزة أرضية جديدة محافظة “هرمزكان” في جنوب إيران الجمعة، دون أن ترد تقارير فورية عن سقوط خسائر محتملة في المنطقة التي تعرضت لعدد من الزلازل مؤخراً، أثارت مخاوف من تأثيرات محتملة على المفاعلات النووية الإيرانية.
وأعلنت مؤسسة الجيوفيزياء بجامعة طهران أن الزلزال، الذي بلغت قوته 4.8 درجة، وقع في حوالي الساعة 9:50 صباح الجمعة، بتوقيت العاصمة الإيرانية، ومركزه على مقربة من مدينة “كوهران”، شرقي مضيق “هرمز”، والتي تبعد حوالي 300 كيلومتر من مدينة “بندر عباس”، كبرى مدن المحافظة.
وتعرضت العديد من المناطق الإيرانية لموجات متلاحقة من الهزات الأرضية مؤخراً، مما أثار المخاوف لدى العديد من الدول الخليجية، من أن تمتد تأثيرات هذه الزلازل إلى المفاعلات النووية في الجمهورية الإسلامية.

عاجل| أمن الدولة العليا تقرر


Unknown | 05:15 | 0 التعليقات

قررت نيابة أمن الدولة العليا إخلاء سبيل 8 من المتهمين بالانضمام إلى تنظيم "بلاك بلوك".

صور : أيتن عامر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها وفاء بالمنزل ..


Unknown | 05:10 | 0 التعليقات



 
في حفلة على " الديق " و لم يحضرها الكثير قامت اليوم الفنانة أيتن عامر بالاحتفال بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها وفاء . و كانت الحفلة قد أقيمت في منزل الفنانة أيتن .. و قامت أيتن على الفور بنشر عدد من صورة هذه المناسبة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووجهت معايدة لأختها وفاء . أخر أخبار الفنانة أيتن عامر هي أنها منشغلة كثيرا بإكمال تصوير المسلسل الذي سيعرض في رمضان القادم 2013 تحت إسم " الزوجة الثانية " ...








بالصور : بريطانية محرومة من البكاء بسبب دموعها الحارقة


Unknown | 05:06 | 0 التعليقات

تعانى سيدة بريطانية من مرض غريب جعلها غير قادرة على البكاء والاغتسال وذلك لانها عندما تتعرض للماء تصاب بالتهابات حارقة في الجلد قد تؤدي لوفاتها.

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية فقد اصيبت كاتي ديل (27 عامًا) من شمال ويلز البريطانية بحساسية نادرة تسمى حيث يتعرض جلدها للاحتراق عندما تبكي ليس هذا فحسب فهى لا تستطيع أن غمر جسدها بالماء في مغاطس الحمامات.
وكانت هذه الأعراض قد بدأت تظهر وهي في سن السادسة عشرة عقب خضوعها لجراحة إزالة اللوزتين؛ إذ يعتقد الأطباء أن البنسلين الذي
تعاطته قد تسبب خللاً بمستوى مادة الهيستامين بالجسم.

وقد تركت ديل عملها كمدرسة رقص بسبب المرض بسبب تدفق العرق اثناء المجهود وقالت كاتي في هذا الشأن: " أشعر أحيانا أني سجينة في المنزل وأريد أن أحتضن السرير وأبكي، لكن لا أستطيع طبعاً.

وأضافت أن شخص ما أخبرني باحتمال وفاتي لذا فلابد أن أتعايش مع المرض كما أني لا أدرك توقعات حياتي حتى أجد علاجًا .. الناس لا تتفهم مرضي فعندما أقول لهم أني لا أستطيع الاستحمام ينظرون إلي كأنها أضحوكة .. لا أريد أن التفكير في ماذا سيحدث بعد مرور 10 أو 15 عامًا..الجدير بالذكر أن مرض "أرتيكاريا الماء" يعانى منه 35 شخصًا فقط في العالم كله.

عـــاجل : من النائب العام عن "تمرد وصباحى والبرادعى"


Unknown | 05:04 | 0 التعليقات

النائب العام يحيل بلاغات ضد تمرد وصباحى والبرادعى لنيابة أمن الدولة



عـــاجل,:,من,النائب,العام,عن,"تمرد,وصباحى,والبرادعى" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عـــاجل : من النائب العام عن "تمرد وصباحى والبرادعى"
النائب العام
النائب العام يحيل بلاغات ضد تمرد وصباحى والبرادعى لنيابة أمن الدولة

الممنوع من النشر عن محمد منير


Unknown | 05:02 | 0 التعليقات

الممنوع,من,النشر,عن,محمد,منير , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الممنوع من النشر عن محمد منير
الممنوع من النشر عن محمد منير في arab idol
شهدت حلقة الفنان محمد منير في برنامج " arab idol " حالة من الاهتمام الشديد من الجمهور اللبناني وحضر الي مقر استوديوهات MBC ببيروت عدد كبير جدا فاق توقعات فريق العمل مما زاد الضغط عليهم إلا أنهم علي الفور استطاعوا تنظيم عملية الدخول قبل إطلاق البرنامج علي الهواء بساعة واحدة ليستقبل الحضور أفراد الأمن وتقوم بعملية التفتيش لتوجههم الي أماكن الجلوس. كان الأستوديو عبارة عن خلية نحل نشطة الكل يعمل علي قدم وساق من أجل تنظيم المسرح والإستديو حتي بدأ " جورج " - مدير المسرح - في إعطاء تعليمات الهواء لكل الحاضرين منها عدم التصوير أثناء بث البرنامج علي الهواء وإغلاق الهواتف المحمولة وأبرز ما شدد عليه هو أن الأستوديو لثمانية مشتركين ولابد أن يكون التصفيق للجميع والتشجيع للجميع وليس لمتسابق علي حساب الأخر. وكلما أقترب موعد البث كلما زاد حماس الجمهور وبالتالي الضغط أكثر علي فريق العمل للسيطرة علي كم الحضور والمشجعين ليتكرر النداء علي " دودو " - مساعد المخرج في ادارة الجمهور- الآلاف المرات والذي وصل به الأمر لتهديد الجمهور مازحاً بأنه سيعاقب كل من لا يلتزم بالتعليمات ومن يجده أثناء الحلقة مكتف الأيدي سيمنعه من حضور الحلقات القادمة. وقبل إطلاق الهواء بدقائق قليلة دخلت أحلام الي الاستديو وبعد أن حياها الجمهور وجلست علي مقعدها لم تستغرق ثوان قليلة وخرجت وهكذا نانسي وفور خروج نانسي لم تمر دقائق وبدأ " جورج " العد التنازلي لإطلاق الهواء و " دودو " بصوت جهور ينظم الجمهور. بدأت الحلقة بدخول أحمد فهمي وانابيلا هلال مقدمي البرنامج الي المسرح وبعدهم لجنة التحيكم ومع إعلان فهمي دخول الكينج محمد منير اشتعل المسرح حماساً وتفجرت حالة من البهجة عند الجميع واستمرت لأخر الحلقة بمشاركة المتسابقين الغناء معه وبعدهم نانسي وكذلك أحلام التي شاركت علي استحياء وفورإنتهاء الحلقة دعي فريق mbc الوفد الصحفي لمؤتمر مع الفنان محمد منير و مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC بنفس ديكور البرنامج . بدأ منير حديثه مازحاً : أنا عيل ورجعت في كلامي " وذلك رداً سؤال سبب مشاركته هذه المرة في" arab idol " علي الرغم من أنه هاجم زملائه الذين شاركوا في مثل هذه البرامج وكان لديه رأي مختلف وأضاف أنه ما زال حتي الأن في حالة صراع داخلي حول المشاركة في البرنامج لأنه مقتنع بأنه لايمكن أن يكون لاعب الكرة ورئيس اتحاد الكرة في نفس الوقت ولكن يقينه بأن الفن هو جيل يسلم جيل هو الدافع الرئيسي الذي أجبره علي هذه الخطوة بالإضافة الي أنه إكتشف أن هذه البرامج فعلت ما فشلت السياسة في تنفيذه وإعتبر أن " arab idol " لم شمل الأسر العربية وأنها فكرة ذكية من mbc بثت روح السعادة عند الشعوب العربية وسط كل هذا المناخ السياسي وعن رأيه في المناخ السياسي أكد أنه لخص رايه في أغنيته الجديدة " مالك خايفة ليه " التي أنتجتها له mbc والتي دعا فيها الي التكاتف والتعاون بين أبناء الشعب الواحد . وعن عدم مشاركته كعضو في لجان التحكيم أكد أنه لا يستطيع ان يتفرغ لشهور طويلة يلتزم ببرنامج معين وتوجه بكل الشكر والتقدير لكل زملاءه الذين ساهموا في اكتشاف مواهب من الوطن وتحدث منير عن تعاون جديد له مع MBC وهو مجموعة حلقات مع مني الشاذلي يرصد فيها تاريخ الوطن وعلاقة الفنان بهذا التاريخ وعلاقة المغني بالوطن ليسرد ما أطلق عليه " مطرب مع وطن " فيما بدأ مازن حايك حديثه بأنه يعتبر حلقة منير بمثابة حلقة أخيرة ل Arab idol "لأنه لا يعتقد أن تكون هناك حلقة أقوي من حلقة يشارك فيها منير ونفي أن تكون mbc قد احتكرت صوت منير مشيراً الي أن الإحتكار ليس ضمن سياسات مجموعة MBC وأنهم يدعمون منير وأن الأمر كله منافسه والمنافسة دائما ما تكون في صالح الجمهور لأنه هو الحكم في النهاية لذلكmbc حريصة علي تقديم الأفضل دائما وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت وأكد أن قرار إطلاق قناة MBC مصر تناثر حوله العديد من التساؤلات ولكن الحقيقة أن mbc تعرف جيداً دور مصر الحضاري وشعبها العريق ومكانتها الكبيرة في المنطقة العربية لذلك قررت الإستثمار في مصر دون أي حسابات أخرى مرتبطة بالربح أو الخسارة لذلك MBC مستعدة لدعم مصر بشتي الطرق ولن تتردد لحظة في مساندة أي مشاريع مصرية إيجابية.

وصفات لتطويل وتغذية الشعر وتنعيمه .


Unknown | 04:53 | 0 التعليقات

تطويل الشعر :
دهن الآس ينبت الشعر , ويطيلة. حتى كاد أطباء الأعشاب القدماء يجمعون على نفعه للشعر . والدهن يمكن توفره لدى العطارين الذين يعرفون طريقة تركيبة الدهن دهن الآس .


يصف الطب الشعبى عدة وصفات للعناية بكل أنواع الشعر و التخلص من المشاكل و العيوب التى قد يتعرض لها وتؤثر بشكل مباشر فى جمالك منها:

• الزيوت الطبيعية لنعومة الشعر:

ينصح خبراء التجميل بإستخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع سواء كانت هذه الزيوت مختلطة و ممتزجة أو منفردة ويتم الإستخدام عن طريق تدليك فروة الشعر ثم تغطية الرأس بمنشفة دافئة رطبة لمدة نصف ساعة ثم وضع قبعة الدش فوق المنشفة لإبقاء الدفئ داخل فروة الرأس ثم غسل الشعر بعد ذلك بشامبو الأعشاب و بماء دافئ ثم شطف الشعر بالخل أو عصير الليمون للتخلص من قشور الشعر.

برواس حسين تحرج حسن الشافعى أمام الجمهور


Unknown | 04:52 | 0 التعليقات

قدمت اليوم برواس حسين، متسابقة برنامج إكتشاف المواهب "أراب ايدول" أغنية "يا طير يا طاير" خلال الحلقة الأمر الذى أعجب جميع الحاضرين. وأثنت لجنة تحكيم البرنامج على أدائها حيث قالت لها نانسى عجرم: "أنت فرحة أراب ايدول" فيما قالت لها أحلام مازلت أؤكد على قولى لك "احساسك يجب أن يدرس" وكذا أثنى عليها الفنان راغب علامة والفنان حسن الشافعى. ثم قامت المتسابقة برواس بإلتقاط الميكروفون ووجهت الشكر للجنة التحكيم وعند نطقها بإسم الفنان حسن الشافعى أخطأت وقالت :"أشكر الفنان حسين" ثم قالت "حسن" مما دفع الفنان حسن للغضب وقال لها :"مش مشكلة الأسبوع الماضى كنت حمد ".

ألبوم صور رائع و خاص للفنانة شيرين عبدالوهاب مع بناتها


Unknown | 04:48 | 0 التعليقات

تعيش الفنانة المتألقة شيرين عبدالوهاب أجمل لحظات حياتها عندما تقضي هذه اللحظات مع إبنتيها الجميلتين مريم و هناء .. و على الرغم من أن تجربتها مع زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصظفى و الذي أنجبت منه هاتين الطفلتين لم تكن ناحجة حيث كان الطلاق هو نهاية هذه التجربة إلا أن الفنانة شيرين دائما ما تقول باستمرار أن أجمل شيء كسبته في حياتها هو أن الله رزقها بمريم و هناء . هنا نستعرض ألبوم جميل جدا لشيرين و طفلتيها و قد تم أخد عدد من هذه الصور في منزل الفنانة شيرين .. نشاهد .