إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

تعليق علاء صادق علي سجود صلاح في تل ابيب


Unknown | 12:55 | 0 التعليقات



تعليق,علاء,صادق,علي,سجود,صلاح,في,تل,ابيب,عقب,تسجيله,هدفا,لفريقه...!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق علاء صادق علي سجود صلاح في تل ابيب عقب تسجيله هدفا لفريقه...!!
علاء صادق: انتظروا اعتقال "صلاح" في سجن طرة بعد سجوده في تل أبيب


علق الناقد الرياضي علاء صادق على سجود اللاعب المصري محمد صلاح في ملعب تل أبيب عقب تسجيله هدفا لفريقه بازل السويسري في مرمى ماكابي الاسرائيلي.

وقال صادق بسخريه على حسابه الشخصي على تويتر: "سجود محمد صلاح في تل أبيب بعد هدفه فى فريق ماكابي الاسرائيلي قتل أنصار السيسي أكثر مما قتل أنصار الفريق الإسرائيلي".

وأضاف "انتظروا اعتقال صلاح في طره

تشريح جثمان الشهيدة " جيسي " أكد


Unknown | 12:51 | 0 التعليقات

تشريح جثمان الشهيدة " جيسي " أكد إصابتها بطلقه خرجت من الكتف الأيمن


  أقامت الكنيسة الإنجيلية بعين شمس , الصلاة , جثمان الشهيدة " جيسي بولس " مساء اليوم , الأربعاء ، والتي لقيت مصرعها , برصاصة مجهولة داخل السوق بشارع " أحمد عصمت " بعين شمس , أثناء خروجها من الكنيسة بصحبة خادمتها وطفلين آخرين. حضر صلاة الجنازة , عدد من القساوسه , وأقارب الشهيدة , ووالدها ووالدتها ، وقال القس " نصر الله زكريا " أحد قساوسة الكنيسة الإنجيلية وخال الفتاة ، إن تشريح الجثمان , اليوم , بمشرحة زينهم , أكد دخول الطلقة من الصدر وخروجها , من الخلف في الكتف ، مضيفا أنه أثناء عودة الفتاة من الكنيسة , مع الخادمة مروا بالسوق وخلال تواجدهم , استمعوا صوت رصاصة بالمكان , ثم وجدت الفتاة على الأرض. وأكد القس " زكريا " أن بالكنيسة خدمة صيفية لمدة عشرة أيام , واليوم الذي استشهدت فيه " جيسي " كان هو اليوم التاسع , حيث خرجت السابعة مساءا , مع خادمتها وطفليها , وعند خروجهما من الكنيسة , إلي السوق , سمعوا صوت طلق ناري والذي أصاب " جيسي " ، نافيا , وجود شبهة طائفية بالحادث , مؤكدا أن النيابة لا زالت تجري تحقيقاتها .

" خالد الشافعي " يهدد المصريين والشرطة


Unknown | 12:42 | 0 التعليقات

الارهابي الاخواني فى حالة فشل الصفقه الامريكية وفشل المفاوضات بين الحكومة الانتقالية و الاخوان

بالصور,|,الارهابي,الاخواني,",خالد,الشافعي,",,يهدد,المصريين,والشرطة,فى,حالة,فشل,الصفقه,الامريكية,وفشل,المفاوضات,بين,الحكومة,الانتقالية,و,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور | الارهابي الاخواني " خالد الشافعي "  يهدد المصريين والشرطة فى حالة فشل الصفقه الامريكية وفشل المفاوضات بين الحكومة الانتقالية و الاخوان
خالد الشفاعي


بالصور,|,الارهابي,الاخواني,",خالد,الشافعي,",,يهدد,المصريين,والشرطة,فى,حالة,فشل,الصفقه,الامريكية,وفشل,المفاوضات,بين,الحكومة,الانتقالية,و,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور | الارهابي الاخواني " خالد الشافعي "  يهدد المصريين والشرطة فى حالة فشل الصفقه الامريكية وفشل المفاوضات بين الحكومة الانتقالية و الاخوان





قيادى بالإخوان ينفى اغتصابه برابعة


Unknown | 12:37 | 0 التعليقات

قيادى بالإخوان ينفى اغتصابه برابعة
أحمد المغير
نفى أحمد المغير, المعروف إعلامياً برجل المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان, ماتردد بشأن اختطافه من ميدان رابعة العدوية واغتصابه.
وقال المغير فى تصريحات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى:" السلام عليكم.. أنا بخير يا شباب ولا اختطفت ولا رحت الدائرى ولا المريوطية ولا انقبض عليا، كل ما فى الأمر إنى مرضت فكنت فى ضيافة أحد الإخوة القريبين من رابعة ومكنش فيه إمكانية للاتصال".
وأكد المغير على أنه ما زال فى الاعتصام وأشكر كل من سأل عنى وكل من قلق على.. جزاكم الله خيرا جميعا".
وكانت قد نشرت العديد من الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك ، نبأ يفيد باختطاف المغير واغتصابه على الطريق الدائرى.

باسم يوسف يعلن موعد بدء الموسم الجديد من برنامجه


Unknown | 12:29 | 0 التعليقات



باسم,يوسف,يعلن,موعد,بدء,الموسم,الجديد,من,برنامجه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , باسم يوسف يعلن موعد بدء الموسم الجديد من برنامجه


أعلن الإعلامى الساخر باسم يوسف عن بدء حلقات الموسم الجديد من برنامجه الساخر "البرنامج" الذى يُذاع على فضائية "سى بى سى" فى شهر سبتمبر المقبل، وكانت آخر حلقات الموسم الثانى قد أذيعت فى الحادى والعشرين من يونيو الماضى.

كما هنأ باسم المصريين بحلول عيد الفطر المبارك فى تغريدة له اليوم "الثلاثاء" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

بديع: قيادات الجيش خانوا العيش والملح


Unknown | 12:18 | 0 التعليقات

بديع: قيادات الجيش خانوا العيش والملح
المرشد
قال الدكتور محمد بديع, مرشد جماعة الإخوان المسليمن, إن عيد الفطر المبارك يأتى هذا العام بعد رمضان فريد يُعتقد أنه لم يمر عليهم مثله في تاريخهم.
وأضاف بديع فى رسالته الأسبوعية  مساء اليوم الأربعاء بمناسبة عيد الفطر:": أخوتي وأخواتي وأحبابي يا كل المصريين، بل يا كل مسلمي العالم، ويا كل أحرار العالم الذين يشاركوننا موقفنا طوال شهر رمضان .. ها هو العيد يهل علينا بعد رمضان فريد أعتقد أنه لم يمر علينا مثله في تاريخنا المعاصر".
وأكد بديع على أنه لا يبالغ إذا قال أن هذا العيد ليس له مثيل في تاريخ البشرية من حيث نوعية واستمرار ومشقات الأحداث التي حدثت فيه، متسائلاً:"هل تكون مشاعرنا هي الحزن على ما أصاب ثورتنا السلمية الطاهرة المبهرة في 25 يناير من غدر وخيانة غير مسبوقة في انقلاب عسكري دموي،"حسب وصفه" ومن أناس من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا، بل وكثير منهم يصلي لقبلتنا وكثير أيضا عاش معنا سنين ولم ير منا إلا كل خير ومودة وتفان في خدمتهم، وكما يقولون في مصر الأصيلة "أكلنا عيش وملح مع بعض"، ويقولون بعدها "يخونك العيش والملح، ويا ليت هذه الخيانة والغدر كانت شخصية أو مادية لهان الأمر، ولكنها خيانة للمبادئ والقيم ولمسار ديمقراطي طالما صدعونا بالحرص عليه.
وأشار مرشد الإخوان إلى أن البعض ، كانوا يتهمونهم أنهم الذين سننقلب عليه، لقد دفع الشعب المصري كله من أجل هذه الاستحقاقات مرات عديدة جهدا ووقتا ومالا بل ودماء وشهداء ومصابين ليحصل على شئ غال عاش آلاف السنين ينتظره ويتشوق إليه ليحصل على ما يليق به، وقد حصل عليه غيره من شعوب العالم، رئيس مدني حر منتخب انتخابا حرا ودستور بنسبة موافقة عالية شهد له الخبراء بأنه من أفضل ما وضعه البشر من دساتير إن لم يكن أفضلها يراعي كل حقوق المواطنة والحريات لكل من على أرض مصر، ولهذا فالشعب كله تقريبا مصر على حريته ودستوره وأصواته ورئيسه إصرارًا لن يقبل التراجع عنه قيد أنملة لإسقاط انقلاب عسكري دموي حاول أن يدوس بقدمه على إرادة الشعب .
فى السياق ذاته قال المرشد:"جاء العيد وقلوبنا تتفطر على ارتقاء شهداء بالمئات على طريق الثورة التي كنا نتمنى على أطراف الغدر والخيانة أن تبقيها بيضاء، ولكن لا بأس فإن "للحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق قائلا:"ما يحزننا ويحزن أهليهم أن هؤلاء لم يرتقوا للشهادة في مواجهة عدو يقتلون منه ويقتل منهم، ولكن قتلهم أخوة وأقارب في الجيش والشرطة وحتى بلطجية من المصريين بسلاح وذخيرة ميري ندفع جميعا ثمنها من جيوبنا بل ندفع مرتبات هؤلاء الجنود والضباط من قوت أولادنا، وكنا في أوقات الحروب مع عدونا كلنا نقدم دعم المجهود الحربي من ضروراتنا راضين سعداء حيث أن جيشنا الباسل كان يضحي بدمائه وأرواحه "إما النصر وإما الشهادة" هذه عقيدته القتالية ونحن سنده وظهره المدني.

عاجل غرق قاطرة بقناة السويس


Unknown | 20:00 | 0 التعليقات


عاجل غرق قاطرة بقناة السويس
صورة أرشيفية
قالت مصادر ملاحية بقناة السويس ان قاطرة تابعة للوحدات البحرية بقناة السويس تعرضت منذ قليل للغرق بالكيلو 84 بالقطاع الاوسط بمجرى قناة السويس.
اكدت المصادر ان القاطرة وتدعى "ترسانة 1 " تعرضت للغرق قبل الفجر وكان على متنها 5 من البحارة .واكدت المصادر ان قوات الانقاذ تمكنت من انقاذ 3 من طاقم القاطرة فيما لايزال البحث جاريا عن 2 اخريين مفقودين.
ولم تصدر قناة السويس حتى الان اية بيانات رسمية تؤكد حقيقة الحادث وما اذا كان حادث الغرق سيؤثر على حركة الملاحة الدولية بقناة السويس من عدمه


بلطجية يهاجمون قطار بالجيزة فجرا


Unknown | 19:50 | 0 التعليقات

بلطجية يهاجمون قطار بالجيزة فجرا
هاجم5افراد من  البلطجية قطار رقم 1936 اسباني "درجة اولي" القاهرة اسوان عقب مغادرتة محطة الجيزة فجر اليوم حاملين اسلحة بيضاء  لتهديد الركاب  للاستيلاء علي الاموال التي بحوزتهم.

بدأت الواقعة الساعة الثانية صباحا عندما فوجئ ركاب القطار  بتوقفة فجاءة باحد الاماكن المجهولة وسط الزراعات  وتبين ان البلطجية قامو بسحب تيل الفرامل لايقافة في منطقة مجهولة ليتمكنوا من نهب الركاب. وعلي الفور هاجم البلطجية عربة رقم 9 من القطار وقامو باغلاق الابواب من الجانبين واشهار الاسلحة البيضاء في وجه الركاب بعد وضع شخصين بمدخل كل باب  للعربة .
وقامو بطعن احد الركاب بالة حادة بعد رفضة تسليم ما لدية من اموال  وسالت دمائه علي ارض العربة الامر الذي افزع اركاب وسادات حالة من الهياج والصياح واشتعر البلطجية بالخطر ففروا هاربين بعد الاستيلاع علي مبلغ 5000  جنية  وطعن احد الركاب بمطواه.
واضطر سائق القطار والكمسارية لايقاف القطار وابلاغ الشرطة بعد رفض الكمسارية القيام باعمالهم الا بعد وجود حراسة من الشرطة وبالفغل رافق فرد شرطة الكمسارية اثناء مرورهم بين العربات في محاولة للسيطرة علي أي اعمال خارجة عن القانون..
واكد احد الكمسارية ويدعي محمد ان القطار لم يكن به أي افراد امن لانة ليس قطار يومي ولكن طوارئ يكون خلال ايام العيد  موضحا ا الحالة الامنية بالقطارات سيئة للغاية مطالبا بتوفير حراسة جيدة داخل القطارت نظرا لتعرض حياتهم وحياه الركاب للخطر اثناء كل رحلة من القاهرة لاسوان.

شوف النيابة بتتهم الاقباط المعتدي عليهم في المنيا


Unknown | 16:48 | 0 التعليقات


شوف النيابة بتتهم الاقباط المعتدي عليهم في المنيا بتهمة ايه كارثة

 

النيابة توجه اتهامات بازدراء الأديان والشغب للأقباط المعتدى عليهم في المنيا
تباشر نيابة المنيا (جنوب مصر) التحقيق فى أحداث الاعتداءات على الأقباط بقرية "بني أحمد الشرقية" جنوب محافظة المنيا، وأسفرت عن حرق وتدمير 24 متجرا، و7 منازل، و9 سيارات يملكها أقباط، إلا أن الشرطة قامت بالقبض على عدد من المتهمين من الجانبين، ووجهت النيابة اتهامات للأقباط بازدراء الأديان والقيام بأعمال شغب.

واستمعت النيابة اليوم لخمس أقباط تم إلقاء القبض عليهم، وتوجيه اتهامات ازدراء الأديان وارتكاب أعمال شغب، وسيتم استكمال التحقيق معهم مساء اليوم، وهم إسحق جادلله الذى حرق منزله بالأمس، وحنا دوس صاحب الخلاف مع شاب مسلم على تشغيل أغنية بالمقهى، وهو الخلاف الذي تجمع على إثره عدد من المسلمين، وهاجموا الأقباط، وأبانوب مسعد عماد، وجرجس شحاته مترى، وأشرف صموئيل، كما قامت بالتحقيق مع أربعة مسلمين، وجارى ضبط وإحضار آخرين.

ووجه الأقباط اتهامات لعدد من الأشخاص، قاموا بحرق وتدمير ممتلكاتهم، ومنهم من قام بالتحريض، وهم شريف عبد المنعم راضى، صاحب المقهى الذى تفجرت منه الأحداث، وإسلام بكر فجر، وسلامه بكر فجر، ومحمود محروس حسن من قرية "الأبعدية"، ومصطفى محروس حسن، وضاحى سنوسى عبد الحكيم، ورجب مختار من قرية "أبو قرين"، وخالد محمد شحاتة وشهرته أبو زلطة، وحماده خميس، ورجب خميس، وأحمد خميس، ومحمد خميس من قرية "بنى أحمد الشرقية"، ورضا حسنى ربيع "قرية أبو قرين"، ومبروك حسنى ربيع "قرية أبو قرين"، وأحمد حسنى ربيع، ومحمود الشيخ خلاف، وأحمد الشيخ خلاف، وحماده الشيخ خلاف "قرية بنى أحمد الشرقية".

كما تم توجيه اتهامات بالمشاركة فى الحرق والتدمير، لكل من أحمد خلاف سهار، ومدحت عبد الكريم من قرية "عكاكا"، وعيد حسن محمد، ووائل جلال عبد الغنى، ووشيمى محمد عبد القوى، وشادى محمد عبد القوى، ومحمد عطا نصير، ومصطفى عطا نصير، وحمدى نجاح عبد العزيز، ومؤمن نجاح عبد العزيز، ووليد حمدى نجاح عبد العزيز، وعلاء حمدى نجاح، وأحمد ربيع طه، ومحمد ربيع طه، وأحمد ربيع طه، ومحمد ربيع طه، وعمرو رجب تونى، وأحمد صلاح حلمى، وعصام شادى محمد عبد القوى، وعلاء شادى محمد عبد القوى، ومجاهد نوح عبد الرؤوف، والشيخ جارحى علي خليفة، أحد المحرضين على الأحداث، ومحمد حلمى عبد الحكيم، وحجاج محروس، وفرغلى أبو الحمد، ومصطفى زين إمام المسجد، الذي نشر شائعة قيام المسيحيين حرق مسجد في القري

عااااااااااااجل: سقوط عشرات المصابين


Unknown | 16:20 | 0 التعليقات

كر وفر بين مؤيدى مرسى والأهالى بمحطة الرمل وسقوط عشرات المصابين

صورة أرشيفية  

تشهد ساحة ميدان محطة الرمل بالإسكندرية حالة من الكر والفر بين مؤيدى المعزول وعدد من المتظاهرين إثر اشتباكات بين الطرفين بدأت عقب صلاة التراويح أسفرت عن سقوط عشرات المصابين. وتقوم قوات الأمن المركزى بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لمحاولة التفرقة بين الطرفين.

ومن جانبه أكد أنس القاضى، المتحدث باسم الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن بلطجية تابعون للحزب الوطنى والداخلية قاموا باقتحام صلاة التهجد التى تم تنظيمها فى الليلة الوترية الأخيرة لختم القرآن اليوم بمسجد القائد إبراهيم مستخدمين الخرطوش والأسلحة البيضاء وطلقات نارية، الأمر الذى دفع المصلين إلى عدم إكمال الصلاة.

وأكد "القاضى" أن التحالف الوطنى لدعم الشرعية كان قد دعى أمس أهالى الإسكندرية للتجمع لختم القرآن الكريم بمسجد القائد إبراهيم لختام الليالى الوترية للشهر الكريم، إلا أننا فوجئنا باقتحام البلطجية لأرض الصلاة بشكل همجى وفى حماية قوات الشرطة، لمنع استكمال الصلاة، مستخدمين الخرطوش والأسلحة البيضاء، الأمر الذى أدى لوقوع إصابات بين المصلين بينهم نساء وأطفال كانوا قد حضروا بشكل سلمى لقيام الليل.

وندد القاضى باستمرار قيام الداخلية بدورها فى رعاية البلطجية ضد المواطنين العزل واستمرار الاعتداء على المساجد حتى فى أعمال العبادات والصلاة.

البلتاجي:3 شروط لفض اعتصام أنصار مرسي


Unknown | 16:15 | 0 التعليقات

البلتاجي:3 شروط لفض اعتصام أنصار مرسي
الدكتور محمد البلتاجي
قال الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان، مساء اليوم، إن مؤيدي الرئيس المعزول مرسي لن يتركوا ميدان رابعة العدوية أو النهضة إلا بتنفيذ ثلاثة شروط لهم.
وأضاف في كلمة له على المنصة الرئيسية برابعة ، أن أول هذه الشروط عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لمنصبه كرئيس للدولة وإعادة العمل بالدستور الذي تم تعليقه عقب خارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، بالإضافة لعودة مجلس الشورى.
وطالب "البلتاجي" في الشرط الثاني له أن يتم محاكمة "القتلة" والمسئولين عن إراقة الدماء في أحداث العنف التي حدثت في الفترة الماضية لمؤيدي "مرسي".
وعن الشرط الثالث قال "البلتاجي" إنه يطالب بخروج القوات المسلحة نهائياً من المشهد السياسي واكتفائها بحماية الحدود المصرية.
وقال "البلتاجي" إنه من الضروري أن يتم عمل هيكلة للدولة في مؤسساتها الأمنية والإعلامية حتى لا تعود الثورة المضادة -على حد قوله.

فضيحة "ثلاثية" للأهلي بالجونة


Unknown | 09:47 | 0 التعليقات

فيديو..فضيحة "ثلاثية" للأهلي بالجونة
الأهلى
خسر فريق الأهلى على يد نظيره أورلاندو الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحدى فى ملعب الجونة فى الجولة الثانية بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
وسجل أهداف أورلاندو "ناتشومالى" و"جالى" و"ماينى" فى الدقائق 12و73و76 من زمن اللقاء.
شهد اللقاء طرد اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم القلعة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بدقيقتين.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أورلاندو إلى 4 نقاط،فيما تجمد رصيد الأهلى عند نقطة واحدة.

أنجبت من دون علمها بأنها حامل


Unknown | 09:42 | 0 التعليقات


    

ذهلت امرأة بريطانية عندما اكتشفت بعد توجهها إلى المستشفى من جراء آلام حادة في المعدة بأنها حامل في الأسبوع الـ35 وعلى وشك الولاد، حيث أنجبت بعد 7 ساعات من وصولها ابنة معافاة، وأفادت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية أن هانا فرود (22 سنة) ولدت ابنتها «جيسيكا» بعد 7 ساعات فقط من معرفتها بأمر حملها بها عن طريق المصادفة، إثر معاناتها من آلام حادة في المعدة.
وأشارت إلى أن فرود من ديربشاير شعرت بآلام في معدتها طوال أيام عدة قبل أن تقرر التوجه إلى المستشفى حيث خضعت لفحوص عدة من بينها اختبار حمل كان إيجابياً، أكد أن ما تشعر به هو آلام المخاض التي سبقت إنجابها طفلتها بعد 7 ساعات، واتصلت ممرضة بكريس بينيت (26 سنة)، وهو صديق فرود، وطلبت منه الحضور إلى المستشفى، حيث علم بما حصل وكانت دهشته كبيرة لدرجة أنه كاد يغمى عليه.

صور..وزارة الداخلية تُكرم محمد رمضان


Unknown | 07:57 | 0 التعليقات

صور..وزارة الداخلية تُكرم محمد رمضان
قامت إدارة العمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بتكريم الفنان الشاب محمد رمضان مساء أمس، وتسلم رمضان شهادة تقدير  لجهوده ونشاطه فى مجال الفن ولقيامه بتجسيد أدوار متميزة نالت إعجاب الجماهير.
وأعرب رمضان عن سعادته بتكريمه من وزارة الداخلية موجها شكره لضباط الداخلية على جهودهم الضخمة فى حماية الشعب المصرى، مؤكداً أن وزارة الداخلية فخر لكل مصري فهى السند والحماية لكل مواطن مصرى وهى التى تبث في جموع الشعب المصرى الإحساس بالأمان والاستقرار .
ووجه رمضان شكره لوزير الداخلية ورئيس القطاع والقيادات الكبرى بالإدارة العامة للعمليات الخاصة على جهودهم العظيمه فى محاربه الإرهاب.
وعقب التكريم أقيمت احتفالية غنائية احتفل بها شباب إدارة العمليات الخاصة بالفنان محمد رمضان وسط أجواء من المرح والغناء وحضر الاحتفالية مجموعة من النجوم والمطربين الذين تم تكريمهم أيضا ومنهم مطربي أوبريت تسلم الأيادى.


نادر السيد يطالب صلاح والننى بالسفر إلى إسرائيل


Unknown | 07:54 | 0 التعليقات



نادر السيد يطالب صلاح والننى بالسفر إلى إسرائيل للمشاركة مع بازل ضد ماكابي في دورى أبطال أوروبا




   طالب نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، محمد صلاح ومحمد الننى، لاعبى نادى بازل السويسرى، بالسفر إلى إسرائيل والمشاركة مع فريقهما خلال مباراة مكابى تل أبيب فى مباراة الإياب بدورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن سفرهما لا يعنى أنه مع كل ما يرتكبه الكيان الصهيانى من جرائم بشعة ضد الشعب الفلسطينى.

وقال السيد: "سافرت من قبل إلى إسرائيل خلال عام 1999 عندما كنت محترفا فى صفوف بروج البلجيكى وأوقعتنا القرعة فى مواجهة مباشرة مع بطل إسرائيل وحينها ترددت فى السفر وفى النهاية وتمت الاستفادة من تلك السفرية فى تقديم صورة مشرفة لمصر"، موضحا أن "عدم سفر صلاح والننى قد يعيق مسيرتهما الاحترافية خلال الفترة المقبلة وإنهاء بدايتهما الاحترافية فى أسرع وقت"، مشيرا إلى أن "اللاعبين ظهرا بشكل متميز وعليهما مواصلة هذا النجاح".

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر السابق والنادى الأهلى والزمالك أن ذهاب صلاح والننى إلى إسرئيل لن يقلل منهما فى الفترة المقبلة بل سيكون في صالحهما وليس ضدهما.    

شاهد ماذا كتبت توكل كرمان بعد منع دخولها مصر


Unknown | 07:51 | 0 التعليقات


    
 
 بالصور .. شاهد ماذا كتبت توكل كرمان بعد منع دخولها مصر
 





أبدت الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان، رفضها الشديد لتعمد السلطات المصرية منعها من دخول الأراضى المصرية صباح الاحد
وكتبت كرمان عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منذ قليل، "سلطات الأمن المصرية في مطار القاهرة تجبر الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان على مغادرة مطار القاهرة بعد ساعة من الاحتجاز ومنعها من دخول القاهرة دون إبداء الاسباب"
كانت الاجهزة الامنية بمطار القاهرة قد أجبرت "توكل كرمان" على الرجوع على نفس الطائرة التى حطت بها بمصر، وعودتها الى حيث أتت وذلك بعد الحملات التى شنتها "كرمان" وتحريضها على العنف .

فورين بوليسى.... استطلاعات أكدت انهيار شعبية مرسى


Unknown | 07:48 | 0 التعليقات




فورين بوليسى.... استطلاعات أكدت انهيار شعبية مرسى وانعدام الثقة بنظامه



قال إيه إتش هيلر، الزميل بمركز بروكينجز للأبحاث، إنه بينما ذهبت العديد من وسائل الإعلام الغربية لوصف تحرك الجيش نحو عزل الرئيس محمد مرسى من منصبه بـ"الانقلاب"، فإن المدافعين يؤكدون أن هذا الوصف لا ينطبق على الوضع فى مصر، لأنه جاء فى أعقاب انتفاضة شعبية تطالب بذلك.

ويشير إلى أنه بشكل عام يتحدث كلا الجانبين عن الأغلبية الصامتة التى لا يمكن لأحد أن يثبت بدقة إلى أى جانب تميل، لكن البيانات التى أظهرها مؤخراً مسحا تحت اسم "اتجاهات التحرير" وبيانات أخرى لمعهد جالوب، يمكن أن تسلط الضوء، على الأقل، على جزء من الخطاب العام.

ويكشف هيللر، فى مقاله بمجلة فورين بوليسى، عن بعض النتائج التى أسفر عنها استطلاع أجرى فى الفترة من أواخر مايو وحتى بداية يونيو الماضى وآخر لجالوب فى يونيو، فعلى الرغم من أن تحرك الجيش لعزل مرسى جاء بعدها، حيث لا يمكن التعرف على حجم تأييد الخطوة، فإن النتائج تسلط الضوء على عدم شعبية مرسى الواضحة، وانعدام الثقة فى حكمه وجماعته وحزبه بين أولئك الذين صوتوا له فى الجولة الأولى من الانتخابات وليس الثانية فقط.

ويشير إلى أن محمد يونس المحلل بمعهد جالوب أصدر بيانات تشير إلى هذا النقص فى الثقة، والذى امتد ليشمل كل حكومة مرسى.

ووفقا للنتائج، فإنه بينما قال 77% إنهم يتوقعون من مرسى أداءً جيداً، عند توليه منصبه، فإنه فى النهاية قال 74% من المستطلعين إنه كان أسوأ مما كانوا يتوقعونه، كما قال 72% إن أداء حزب الحرية والعدالة أيضاً كان سيئاً جداً.

ويقول هيللر، إن المصريين الذين صوتوا لصالح مرسى فى الجولة الأولى، وليس فى جولة الإعادة فى مواجهة الفريق أحمد شفيق، شاركوا بشكل كبير فى خيبة أملهم تجاه اختيارهم، فمن بين أولئك الذين صوتوا لمرسى، قال 53% إن الرئيس السابق قدم أداءً سيئاً مما كان متوقعاً، وأضاف 56% أن حزب الحرية والعدالة كان أيضاً أسوأ من المتوقع.

وقال أغلبية المستطلعين، إن جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول مسئولون عن حالة الاستقطاب الراهنة فى مصر. وأشار ستة من كل عشرة مستطلعين إلى أن جماعة الإخوان تتحمل المسئولية، فعند سؤالهم عن الجهة التى تتحمل المسئولية الأكثر عن الاستقطاب اتفق 49% على جماعة الإخوان المسلمين و5% على السلفيين و15% على جبهة الإنقاذ الوطنى و12% على مرسى.

وبشكل عام، فإن المصريين لا يعتقدون أن حياتهم تحسنت خلال عام من حكم مرسى، فلقد قال 63% إن حياتهم زادت سوءا، وقال 25% إن حياتهم بقيت كما هى دون تقدم، وقال 12% فقط إن حياتهم تحسنت.

ووفقا لدراسة أخرى أجراها مركز جالوب فى يونيو الماضى، فإن 69% أعربوا عن رفضهم لأداء مرسى وحكومته، وأكدت نتائج المركز البحثى البارز تراجعاً كبيراً جداً فى شعبية مرسى وقيادات حكومته، ولم يحظ حزب الحرية والعدالة سوى على تأييد 19% فقط من المستطلعين.

ويخلص هيللر بالقول، إنه على الرغم من أنه لا يمكن معرفة حجم تأييد المصريين لخطوة الجيش نحو عزل مرسى، دون بحوث إضافية، لكن المؤكد من خلال البيانات أن أغلبية كبيرة من المصريين أصيبوا بخيبة أمل بعد عام من حكم الإخوان المسلمين، وأيضا تظهر استطلاعات سابقة لجالوب وغيره تمتع الجيش المصرى بثقة وشعبية كبيرة، فحتى فى أواخر عام 2011، حيث أبدى المجلس العسكرى أداءً ضعيفاً فى إدارة البلاد، أثبت استطلاع لجالوب تمتع المؤسسة العسكرية المصرية بثقة 88% من المصريين.