إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

عااجل من النائب العام ضد مرتضي منصور


Unknown | 08:21 | 0 التعليقات

النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغين من 6إبريل يتهمان مرتضي منصور بتهديد الأمن القومي لمصر



عااجل,من,النائب,العام,ضد,مرتضي,منصور , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عااجل من النائب العام ضد مرتضي منصور



قالت حركة شباب 6 ابريل :"أن النائب العام قد أمر نيابة الجيزة في التحقيق مع مرتضى منصور في بلاغين مقدمين من قبل قيادات حركة 6 ابريل يتهمون فيها مرتضي منصور بالسب والقذف وخدش الحياء العام وتهديد الأمن القومي والسلم المجتمعي".

ومن جانبه قال "خالد المصري" : "أن الحركة قد قدمت بلاغين للنائب العام صباح اليوم حملا رقم 11957 و 11958 وذلك ردا علي البذاءة والألفاظ الخارجة التي تلفظ بها مرتضي منصور خلال حلقة السبت الماضي مع أحمد ماهر المنسق العام للحركة وكذلك حلقة مرتضي منصور في قناة صدي البلد يوم 22 أغسطس الماضي وبث إشاعات كاذبة حول سفر أعضاء من الحركة إلي اسرائيل كذباً مستندا إلي تقرير مزور يدعي إنتماءه لجهاز مباحث أمن الدولة

خبر مفرج جدا من الكويت


Unknown | 08:20 | 0 التعليقات

الكويت ترسل لمصر مليوني برميل نفط خلال الشهر الجاري

خبر,مفرج,جدا,من,الكويت , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبر مفرج جدا من الكويت




قال شريف إسماعيل، وزير البترول المصري، اليوم، إنه من المتوقع أن ترسل الكويت مليوني برميل من النفط الخام إلى مصر خلال شهر سبتمبر.

وأضاف إسماعيل أن الكميات التي سترسلها الكويت تأتي في إطار المنحة التي وعدت بتقديمها لمصر.

وبحسب الوزير المصري، أرسلت الكويت مليوني برميل منذ الإعلان عن تقديم المساعدات مطلع يوليو الماضي وحتى نهاية أغسطس الماضي.

وقال إسماعيل: "الشحنات التي أرسلتها الدول العربية لمصر، أسهمت بشكل كبير في استقرار سوق المشتقات النفطية في مصر وتخفيف العبء المالي عن قطاع البترول المصري".

وأضاف أن عدد شحنات المشتقات النفطية التي أرسلتها السعودية منذ شهر يوليو الماضي بلغ 7 شحنات.

وأعلنت السعودية عن تقديم حزمة مساعدات إلى مصر بقيمة 5 مليارات دولار، تتضمن ملياري دولار منتجات نفطية وغاز، فيما قررت الكويت تقديم مساعدات بقيمة 4 مليارات دولار، منها مليار دولار مساعدات نفطية، كما قدمت الإمارات 3 مليارات دولار، منها مليار دولار منحة نفطية.

حكم المحكمة على الاعلامى "وائل الإبراشى" لسبه رئيس مباحث البساتين


Unknown | 08:16 | 0 التعليقات

تغريم "الإبراشى" 30 ألف جنيه لسبه رئيس مباحث البساتين



حكم,المحكمة,على,الاعلامى,"وائل,الإبراشى",لسبه,رئيس,مباحث,البساتين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , حكم المحكمة على الاعلامى "وائل الإبراشى" لسبه رئيس مباحث البساتين 
 قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء بتغريم الإعلامي وائل الإبراشى ومحرر بجريدة صوت الأمة، 30 ألف جنيه لكل منهما في دعوى سب وقذف رئيس مباحث البساتين.

تعود أحداث الواقعة، عندما أقام المقدم علاء بشندى، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، ورائدان آخران بمباحث القاهرة، دعوى قضائية ضد وائل الإبراشى ومحمد سعد الدين خطاب، محرر بصوت الأمة، اتهموهما فيها بسبهم وقذفهم بعد أن نشر المحرر موضوعا بجريدة صوت الأمة تحت عنوان "قسم شرطة البساتين سلخانة للغلابة" وآخر "ضحايا مطاردة الفساد ومنتجع للمجرمين".

وقالت صحيفة الدعوى: "إن المقال تضمن عبارات سب وقذف وأخبارًا كاذبة واتهاما لرئيس مباحث القسم بإطلاق سراح أحد المتهمين على ذمة قضايا شيكات، رغم صدور أحكام قضائية واجبة النفاذ ضده، وذلك لعلاقته ببعض أصحاب النفوذ بالمنطقة وضباط المباحث، موضحة أن محرر الخبر قصد نشر ذلك لتصفية حسابات بينه وبين رئيس المباحث، فاتخذ جريدته كوسيلة للضغط عليه"