إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

مفاااااااجاة "شاهد من اللى بلغ عن مكان البلتاجى"


Unknown | 12:53 | 0 التعليقات

موظف بقناة الجزيرة أرشد عن مكان البلتاجي
البلتاجى
كشفت مصادر امنية عن مفاجاة مدوية وهى ان موظف بقناة الجزيرة وراء القبض على الدكتور محمد البلتاجى القيادى الاخوانى برفقة جمال العشرى وخالد الازهرى باحدى قرى محافظة الجيزة.
وأضاف المصدر بانه فور اذاعة فيديو للبتاجى عبر قناة الجزيرة، توصل موظف قناة الجزيرة الى مكان وجود البلتاجى، وأرشد الاجهزة الامنية عن مكان وجوده، وتم اعداد الحملات والقبض عليه.


تهديد حماس لــــــــــــــ" مصـــــــــــــــــــــــر"


Unknown | 12:47 | 0 التعليقات

        حماس تهدد مصر بـ"انفجار" إذا لم تجد بديلًا للأنفاق

حماس تهدد مصر بـ"انفجار" إذا لم تجد بديلًا للأنفاق
الناطق باسم حكومة حماس في غزة إيهاب الغصين
قال الناطق باسم حكومة حماس في غزة إيهاب الغصين، أن قطاع غزة لا يزال يواجه "أزمة" ناتجة عن إغلاق الأنفاق الواقعة في المنطقة الحدودية مع مصر دون إيجاد بديل؛ محذرًا في الوقت ذاته من أنه "لو لم يحدث انفراج في إدخال البضائع وفتح معبر رفح بشكل كامل سيحدث انفجار لدى الشعب الفلسطيني".
وقال الغصين في تصريح لصحيفة حمساوية صادرة من غزة: "لا زلنا في أزمة، في ظل إغلاق الأنفاق، وشح دخول المواد إلى القطاع، لاسيما الوقود، المشكلة كبيرة، وللأسف فإن استمرار التشديد وإغلاق الأنفاق يجري دون إيجاد بديل، والأمور تتجه نحو أزمة حقيقية".
وإذا ما كانت الحكومة المقالة تتواصل مع الجهات المصرية في هذا الشأن؛ أوضح أن "التواصل مستمر؛ لإيجاد الحلول، وإذا لم يحدث انفراج في إدخال البضائع بالإضافة إلى فتح المعبر بشكل كامل، فسيحدث هذا انفجارًا لدى الشعب، لأن الأخير لن يصمت على أن يموت ببطء"، وفق قوله.
لكنه عاد إلى القول: "إن التواصل دائم، والوعود بالحل غير واضحة، هناك تحجج بالأحداث الأمنية في مصر، ونحن نوضح من طرفنا ما نريده، وهو حق الشعب الفلسطيني في أن يكون له طريقة لإدخال ما يحتاجه المواطنون"، معتبرًا أن "إغلاق المعبر بدون بديل مستغرب".
لكن الغصين في ذات الوقت شدد على أنه "في النهاية الشعب الفلسطيني يثبت نفسه، وموقفه لم يتغير، لأن الحصار إذا كان لتغيير المواقف أو انتزاع القرارات الأخرى، فشعبنا صامد أمام أي أمور ضده، وقد مر في حصار وعدة حروب ومؤامرات أمنية داخلية وخارجية"، وفق قوله.


بكري يطالب "الشعب اليمني" بمعاملة الإخوانية كـ" شجرة الدر"


Unknown | 12:40 | 0 التعليقات


قال مصطفى بكري عضو مجلس الشعب السابق، أن منح اعداء الامه الضوء الاخضر لضرب بلادنا وقتل شعوبنا لمصلحة اسرائيل ، بذلك تكون جامعة الدول العربية شريكا في العدوان.
 
وأضاف خلال تغريدة له عبر صفحته بتويتر :" عندما تدعو الاخوانية توكل كرمان بتقسيم اليمن واقامة دولة فيدرالية متعددة الاقاليم فهي تؤكد ان الاخوان هم فعلا اداة امريكا لتقسيم الامة، متابعاً لم يكن غريبا علي توكل التي كرمها الغرب الاستعماري ومنحها نوبل تقديرا لدورها في التحريض علي الجيش اليمني  والتأمر ضد بلادها.
 

واردف : لذلك عادت لتمارس دورها مجددا وتطالب بتقسيم بلادها ،مطالباً الشعب اليمني ان يعاملها كما عوملت شجرة الدر في مصر رغم الفارق بينهما.        

شاهد"سحاقيات في «جبهة النصرة»"


Unknown | 12:11 | 0 التعليقات


 

إن لم تستح فافعل ما شئت. هذه هي القاعدة التي يسير عليها التكفيريون في “جبهة النصرة” و”دولة العراق الاسلامية”، متخذين من الفتاوى الدينية التكفيرية شرعاً لهم. إن من كذب على الله ورسوله، وحرف القران الكريم وقام بالافتراء عليه، ومارس كل انواع التكفير، فلن يصعب عليه، إصدار فتاوى تحلل ما حرم الله وتحرم ما حلل الله.

يقول سبحانه تعالى، “ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن”، ولكن هؤلاء التكفيريون لم يتركوا فاحشة إلا وارتكبوها، لم يتركوا شيئاً قبيحاً إلا وقاموا به. لقد اتحفنا التكفيريون بامور فظيعة، فناهيك القتل والذبح والاغتصاب، هناك أمور شنيعة تم ارتكابها باسم الدين الاسلامي للاسف وهو منهم براء، ومن خلال فتاوى “جهاد النكاح” و”جهاد اللواط” و”زنى المحارم”، والقصة لا تنتهي هنا فهناك امور اعظم يقوم بها هؤلاء، وعلى مقولة المثل “عيش كتير بتشوف كتير” لدى هؤلاء.

لم تنته قضية التكفيريين، عند النكاح واللواط، ففضيحة الفضائح لديهم والتي يكشف عنها، موقع “الخبر برس”، هي وجود نساء سحاقيات بين هؤلاء، يمارسن اعمال جنسية محرمة، تحت فتوى احد المشايخ الجهابذة في هذه المجموعات.

وتقول معلومات مؤكدة أن هناك نساء داخل “جبهة النصرة” و”دولة العراق الاسلامية” يمارسن الجنس مع بعضهن، وذلك بناء على فتوى من شيخ ” جبهة النصرة” في معرة النعمان، حيث تقول الفتوى انه للمرأة المجاهدة في المناطق التي تشهد اشتباكات كبيرة مع قوات النظام الاسدي، وفي حال تعذر وجود الرجل أن تمارس الحياة الجنسية مع امراة اخرى، حتى يتم اشباع شهوتها، خاصة اذا كانت شهوتها عالية جداً، واذا لم يستطع المجاهدون ممارسة الجنس معها، لغيابهم او نتيجة تعبهم او فقدانهم القدرة على ذلك.

وتؤكد معلومات أنه رصد 10 نساء يمارسن هذه الاعمال، معروفون بالاسماء، ومن بينهم جنسيات اجنبية وخليجية، عرف منهم خمسة، من بينهم فاتن.س واخرى نوال.ح .ع وايضاً جمانة.ق. وهن كن يعملن بالاصل في “جهاد النكاح” مع المجموعات الارهابية، حيث أكثر من 6 منهن اتوا من بلدان عربية واسيوية، لكي يمارسن جهاد النكاح مع عناصر المجموعات المسلحة، ومنهن من عملن كقناصات مع هؤلاء.

وتكشف معلوماتنا أن من النساء من جرح خلال المعارك ضد الجيش العربي السوري، وتحولوا الى هذه الاعمال القذرة بعد اشتداد المعارك، بعد تمكن الجيش من قتل العديد من الارهابيين والسيطرة على المناطق المتواجدين فيها.   

بين الإخوان والأمن


Unknown | 13:23 | 0 التعليقات

مقتل وإصابة 16 فى اشتباكات ببني سويف

    مقتل وإصابة 16 فى اشتباكات ببني سويف
    وقعت اشتباكات بين أعضاء تنظيم الإخوان وقوات الأمن ببني سويف وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 14 آخرين أثناء مسيرة نظمتها الجماعة عقب صلاة العصر من أمام مسجد بنى سويف الجديدة نددوا فيها بالانقلاب العسكرى ، تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام والمستشفيات الخاصة التابعة لجماعة الإخوان .
    وقعت الاشتباكات بين متظاهرين مؤيدين للرئيس المعزول ، وقوات الشرطة بشارع 17 بحي بني سويف الجديدة ، بينما كان مؤيدو الرئيس السابق ينظمون مسيرة تطالب بعودته ، حاولوا خلالها الاحتكاك بقوات الشرطة التي اشتبكت معهم ، حيث ألقوا بالطوب والحجارة على قوات الشرطة ، ما أسفر عن سقوط قتيلين أحدهم يدعى "أحمد حسب الله" وإصابة 14 آخرين  بينهم مجند ، جرى نقلهم لمستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج .
    بدأت نيابة بني سويف التحقيق في الأحداث ، تحت إشراف المستشار محمد أبو شناف ، المحامي العام لنيابات بني سويف .




    مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى


    Unknown | 15:00 | 0 التعليقات

    مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى
    مفاجاة,من,مصادر,سيادية,عن,مرسى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى
    مصادر سيادية: المعزول موَّل أعضاء "قضاة من أجل مصر" من خزانة الدولة لدعمه

    قرر مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حامد عبدالله، إرجاء ترقية المستشار وليد شرابى، المتحدث الرسمى باسم "قضاة من أجل مصر"؛ وذلك على ضوء التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده و88 مستشارًا من أعضاء حركة "قضاة من أجل مصر".

    وقرر المستشار محمد شيرين فهمى، رئيس محكمة جنايات القاهرة ومستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل، منع 88 قاضيًا ووالمستشار طلعت عبد الله، النائب العام السابق، من السفر بسبب انضمامهم لجماعة الإخوان بما يخالف التقاليد والعرف القضائى.

    وصرح المستشار زغلول البلشى، مساعد وزير العدل لشئئون التفتيش القضائى السابق، بأنه طلب من المستشار أحمد سليمان، وزير العدل السابق، إحالة وليد الشرابى ومجموعة كبيرة من القضاة إلى التفتيش لانضمامهم إلى الإخوان، إلا أن وزير العدل ركن الملف لمدة شهر ولم ينظر إليه، وذلك بناءً على تعليمات من الرئيس المعزول محمد مرسي الذي طلب بتوجيه اللوم إلى وليد الشرابى فقط.

    وذكرت مصادر سيادية في تصريحات لـ"فيتو" أن وليد شرابى وقضاة من أجل مصر قد تلقوا أموالًا باهظة وكبيرة من وزارة المالية بناءً على تعليمات من الرئيس المعزول.

    وأوضحت المصادر أن شرابى يلقى بيانًا موقعًا من 89 قاضيًا وعدد قضاة من أجل مصر واعتلاء منصة رابعة العدوية تأييدًا للرئيس المعزول محمد مرسي وكان معه المستشار حسن ياسين وتمت ترجمة التصريحات إلى ثلاث لغات أجنبية.

    شــــاهد : من وراء اعتزال باسم يوسف عن "البرنامج"


    Unknown | 11:50 | 0 التعليقات

    مصدر أمني وراء اعتزال باسم يوسف عن "البرنامج"

    شــــاهد,:,من,وراء,اعتزال,باسم,يوسف,عن,"البرنامج" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شــــاهد : من وراء اعتزال باسم يوسف عن "البرنامج"
    .


    قال مصدر في قناة CBC إن توقف برنامج "البرنامج" لباسم يوسف لم يكن مرتبطاً بحلقات أو موسم بقدر ما كان يعتمد على الأحداث الجارية في عهد الإخوان.
    وأشار المصدر إلى أن باسم وفريقه حاولوا الاعداد لاستمرار البرنامج بعد عيد الفطر إلا أن مصادر أمنية طالبت القناة بتوقفه للمصلحة العامة لأن الفترة الحالية لا تتطلب إفساد وحدة الشعب أو التأثير عليها.
    وأشار المصدر نفسه إلى أن باسم يفكر في تقديم "توك شو" مختلف يكون غالباً عليه الجانب الاستعراضي والغنائي. ولكن الفكرة لم يتم بحثها بشكل رسمي مع ادارة القناة.

    عاجل | لن تصدق دفاع العادلي يطلب باستدعاء من فى قضية القرن !


    Unknown | 11:48 | 0 التعليقات

    عاجل..دفاع العادلي يطلب باستدعاء "السيسي" فى قضية القرن






    طلب عصام البطاوي محامي اللواء حبيبي العادلي وزير الداخلية الاسبق امام محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة ،عدد من الطلبات الهامة و ذلك في سادس جلسات إعادة المحاكمة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاكمة القرن"، المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ونجلاه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلى، و6 من مساعديه السابقين ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، بقتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.
    و أكد عصام البطاوي محامي حبيب العادلي انه تقدم بمذكرة طلبات باستدعاء كافة مدير الامن بالمحافظات و صمم علي طلبه باستدعاء مديري الامن في تاريخ 25 يناير 2011 حتي نهاية تاريخ امر الاحاله في 31 يناير 2011 لسؤالهم بصفتهم الوظيفية.
    و طلب استدعاء منصور العيسوي مرة اخر لمناقشته في امور جدت بعد شهادته امام دائرة اخري من اجل اظهار الحقيقه، و ضم القضيه رقم 338 لسنه 2013 جنح مستانف الاسماعيلية، و التحقيقات التكميلية مع الرئيس المعزول محمد مرسي من جانب قاضي التحقيق لان بها وقائع لو عرفتها المحكمة ستظهر الحقيقه و تفيد المتهمين.
    و استدعاء اللواء محمد حنفي من قيادات الامن الوطني و شاهد علي احداث كثيرة حدثت من جانب الاخوان و المتعاونين معهم من حركة حماس و جيش الاسلام داخل مصر في فترة 25 يناير.
    و استدعاء الفريق اول عبد الفتاح السيسي بصفته مدير المخابرات الحربية في تلك الفترة و طلب لجنه فنيه من الاسلحة و الذخيرة من وزارة الداخلية او القوات المسلحة للاطلاع علي دفاتر الامن المركزي و معرفة الكودات التي تخرج مع التشكيلات، حيث ان الدفاع لم يفهمها والاثبات أن من خرج للتظاهرات لم يخرج بخرطوش او بسلاح ناري حيث من خرج بسلاح ناري خرج لحماية منشأة و ليس لفض التظاهرات.
    ولأن هنالك لبس في مذكرات النيابة بين الطلقات الدافعة "خرطوش " و الخرطوش القاتل و اللجنه ستبين تلك الاكواد بمكان خروجها و ما هي تحديدا ، و اشار الي انه طلب في 5 سبتمبر 2011 أجراء تحريات عن التمويل الاجنبي و منظمات المجتمع المدني و تبين ان هنالك اكثر من مليار و 600 مليون علي منظمات المجتمع المدني لاحداث فوضي، و هذه اموال صرفت علي افراد من اجل احداث فوضي و الاعتداء علي الشعب من قبل افراد ممولين من الخارج و اللواء عمر سليمان قال ذلك فعلا في شهادته و طلب التحريات الخاصه بهذا الشأن.

    تصريح هام من وزير التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة


    Unknown | 11:46 | 0 التعليقات

    تصريح هام من وزير التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة


    تصريح,هام,من,وزير,التربية,والتعليم,بخصوص,تأجيل,الدراسة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريح هام من وزير التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة
    وزير التربية والتعليم: لا نية لتأجيل الدراسة.. ولن نخاطر بحياة الطلاب
    الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، نفى أى نية لتأجيل العام الدراسى المقبل 2013-2014، الذى من المقرر أن يبدأ فى 21 سبتمبر، متمنيًا فى الوقت ذاته استقرار الأحداث السياسية الراهنة فى مصر، وعدم حدوث ما يعكّر صفو الدراسة أو التأثير على بدايتها. الوزير أعلن، خلال زيارته إلى الإسكندرية لافتتاح مدرستين بها، أن وزارة التربية والتعليم لا دخل لها بالعمل السياسى، وقال «عملنا يتركّز على تنشئة الطلاب حتى يكونوا قادرين مستقبلًا على المشاركة فى العمل السياسى». أبو النصر أكد حرص الوزارة على أرواح الطلاب وعدم المخاطرة بحياتهم، والسعى الدائم والحسيس لتوفير المناخ المناسب وكل السبل والأجواء الهادئة والتأمين اللازم لضمان سير العملية التعليمية بانتظام، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية. وأوضح «العام الدراسى الجديد سيشهد طفرة تعليمية، وسنستكمل ما بدأه الآخرون ولن نهدم ما سبق»، مشيرًا إلى أنه سيتم إدراج الأجهزة اللوحية «التابلت» ضمن العملية التعليمية كمرحلة أولى بست محافظات، من بينها شمال وجنوب سيناء وأسوان والبحر الأحمر لطلاب الصف الأول الثانوى والفنى، لافتًا إلى أن الجهاز سيكون ملكًا للطالب وسيتم دعمه طوال السنوات الدراسية الثلاث بالمناهج التعليمية. وأعرب أبو النصر عن ثقته فى قدرة الشعب المصرى من الطلاب والمدرسين على التمييز والفصل بين الحياة السياسية وبين حياتهم التعليمية بمراحلها المختلفة، لافتًا إلى إزالة أى احتقان مع بدء العام الدراسى الجديد. محافظ الإسكندرية طارق المهدى الذى كان فى استقبال الوزير، أفاد بأن المحافظة ستسعى خلال الفترة المقابلة للتواصل مع رجال الأعمال السكندريين لدعم إدخال الوسائل التعليمية للمدراس، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لسرعة تطبيق تجربة الأجهزة اللوحية على المحافظة، مبينًا ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة على المشروعات الوطنية وإشراك المواطن فيها، ومنها مشروعات سوق الكتب المدرسية المستعملة وغيرها من المشروعات الشعبية. وقال المهدى «خطة المحافظة خلال المرحلة المقبلة تولى أهمية خاصة للأسر اﻷولى بالرعاية واستكمال البنية التحتية من مرافق وإنشاءات، فضلًا عن توفير شقق سكنية للشباب وﻷصحاب المنازل اﻵيلة للسقوط». جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أعلنت عن انتهاء هيئة اﻷبنية التعليمية بالمحافظة من إنشاء 16 مدرسة تضم 225 فصلًا دراسيًّا بإجمالى 4500 «تختة» تتسع لنحو 1125 طالبًا.

    عــاااجل.. السيسي يجبــــر أثيوبيــــا على هدم سد النهضة شاهد التفاصيل


    Unknown | 11:45 | 0 التعليقات

    عــاااجل.. السيسي يجبــــر أثيوبيــــا على هدم سد النهضة شاهد التفاصيل

    ذكرت الصحيفة الإثيوبية الأسبوعية بتصريحات من وزارة الخارجية أنها تلقت اتصالا هاتفيا من وزارة الدفاع المصرية أنذر فيه الجيش المصري الحكومة الاثيوبية بعد تماديها ببنــــاء السد و أنذرها بهدم السد و أكد الفريق السيسي أن شعب مصر لن يفرط في قطرة مياة من نيله و لن يسمح لأي دولة أن تتعدى حدودها و اتفاقيتها مع مصـــر و ان مصـــر الاقوى و ستظل دائما الاقوى في الشرق الاوسط و من جانبه أكد تقرير عن حالة مياة نهر النيل بعد مرور حوالي يوما واحدا على بيان السيسي لاثيوبيا واصل منسوب نهر النيل ارتفاعه أمام السد العالي اليوم ،حيث وصل اليوم الأحد إلى 173.70 متر بارتفاع 10 سنتيمترات عن منسوب أمس .

    مفاجأة لم تكن متوقعة من "شباب الاخوان"


    Unknown | 11:42 | 0 التعليقات

    "شباب الاخوان" يرفضون المصالحة ويتهمون القيادات بـ"الخيانة"



    مفاجأة,لم,تكن,متوقعة,من,"شباب,الاخوان" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة لم تكن متوقعة من "شباب الاخوان"




    يشهد تنظيم الاخوان المسلمين حالة من الانقسام الشديد بين شباب الجماعة، والقيادات بعد موافقة الجماعة علي الحوار مع النظام الحالي، علي خارطة الطريق وعزل مرسي.
    ورفض شباب الجماعة الحوار الذي يقوم به محمد علي بشر عضو مجلس الشوري، مع قيادات من النظام الحالي، معتبرين ان الجماعة خانت وعودها التي اعلنتها للشباب بالصمود والثبات، مشيرين إلي ان عدد كبير من شباب التنظيم راحوا ضحية لوعود القيادات باسترداد الشرعية.
    وقال محمد فرج أحد شباب الجماعة " نرفض المصالحة علي جثث الشهداء، الذين راحوا ضحية فكر القيادات"، مشيرا إلي أن الشباب كانوا وقود لمعركة خاسرة ادارتها الجماعة والآن تبحث عن خروج آمن للقيادات ولا عزاء لضحايا.
    وأضاف لن نفرط في دماء اخواتنا بهذه السهولة، ونرفض أي حوار دون القصاص والتعويض لكل الضحايا.

    عـــــااااجل || "الداخلية" تزف البشرى السعيدة للمصريين


    Unknown | 11:41 | 0 التعليقات

    "الداخلية" تزف البشرى السعيدة للمصريين: رصدنا أماكن اختباء العريان والبلتاجى.. ونتمهل لإحكام قبضتنا على أوكارهما لقطع الطريق أمام هروبهما.. والإعلان رسميا عن ضبطهما خلال الساعات القليلة القادمة كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تكثف من جهودها خلال الفترة الحالية للقبض على محمد البلتاجى وعصام العريان القياديان بجماعة الإخوان المسلمين، تنفيذا لقرارات النيابة الصادرة بحقهما بشأن اتهامهما فى عدة وقائع مختلفة بقتل المتظاهرين والتحريض على قتل آخرين واحتجاز وتعذيب المواطنين وحيازة أسلحة وذخيرة وحرق المنشآت العامة والشرطية، بالإضافة إلى تحريضهم على أحداث العنف.وأكدت المصادر الأمنية أن الأجهزة الأمنية حددت بشكل قاطع الأماكن التى من الممكن أن يكون كلا منهما - البلتاجى والعريان - قد اتخذوها مكانا للاختباء فيهم بعيدا عن أعين الشرطة والمواطنين، مشيرا إلى أنه تم رصد عدة مواقع مختلفة وتعمل حاليا الأجهزة المعلوماتية بالوزارة المتمثلة فى قطاع الأمن الوطنى على التحرى عن تلك الأماكن للتدقيق فيهما، والتوصل إلى تحديد المكان الصحيح تمهيدا لاستهدافهما والقبض عليهما.وأوضحت المصادر أنه يجرى حاليا دراسة أبعاد تلك الأماكن التى تم تحديدها ومراقبتها عن بعد، تمهيدا لاستهدافها من قبل القوات بحيث يتم رصد كافة مداخل ومخارج تلك المناطق لإحكام السيطرة عليها أثناء عملية القبض عليهما، وأيضا لمتابعة أى تحركات حول تلك المناطق ورصد الأشخاص الذين يترددون على تلك الأماكن، مؤكدا أنه تم نشر عدد من القوات السرية فى تلك الأماكن لمنع محاولة هروبهما.وشددت المصادر أنه فور انتهاء قطاع الأمن الوطنى من تحديد الأماكن الصحيحة التى يختبئ فيها العريان والبلتاجى، فسيتم على الفور تشكيل مأموريات أمنية بمشاركة رجال المباحث ورجال العمليات الخاصة وقوات الأمن المركزى لتنفيذ عملية مداهمة تلك الأماكن والقبض عليهما، مؤكدا أن الأمن الوطنى أوشك على تحديد الأماكن الفعلية، وأن تنفيذ العملية سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم على الفور الإعلان عن القبض عليهما فى كافة وسائل الإعلام فور ضبطهما.وكانت شبكة سكاى نيوز قد أذاعت خبرا قالت فيه إنه تم القبض على محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إلا أن اللواء عبد الفتاح عثمان، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية قد نفى ما تردد، مؤكدا فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حتى كتابة تلك السطور، لم تتمكن من القبض عليهما، تنفيذا لقرارات النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما.وأشار اللواء عبد الفتاح عثمان إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها فى ملاحقة قيادات وعناصر تنظيم الإخوان ومكاتبها الإدارية والتنظيمية، والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة، مؤكدا أنه فور القبض على أى من المطلوبين قضائيا سيتم الإعلان عن ذلك فورا.

    "السيسى" يتسبب فى طرد شرين عبدالوهاب من المغرب !!


    Unknown | 11:04 | 0 التعليقات

    "السيسى" يتسبب فى طرد شرين عبدالوهاب من المغرب !!

    "السيسى",يتسبب,فى,طرد,شرين,عبدالوهاب,من,المغرب,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "السيسى" يتسبب فى طرد شرين عبدالوهاب من المغرب !!
    أجبر جمهور مهرجان "أصوات نسائية" المقام بمدينة "تطوان" المطربة المصرية"شرين عبد الوهاب"، على مغادرة المنصة، والهروب دون إلقاء التحية للجمهور الغاضب، بعد أن اعلنت تأييدها لشرعية الشعب المصري ضد جماعة الإخوان المسلمين في مصر و قالت "يعيش المغرب .. يعيش السيسي"،
    وأمام احتقان الأجواء وتواصل احتجاج الجمهور، لم تجد شيرين بدا من الفرار من المنصة، والانسحاب داخل سيارة رباعية الدفع، خشية أن تتطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، في صورة وصفها الحاضرون بالمخزية
    أثارت عبدالوهاب، غضب الجمهور المغربي الذي جاء لحضور فعاليات مهرجان أصوات نسائية، فقابلوها بالصفير و شعارات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، و لم يهدأ الجمهور من الصفير في وجه "شرين" إلى أن اضطرت إلى مغادرة المنصة بشكل مرتبك ، وتحولت ساحة المنصة بعدها إلى ما يشبه وقفة للتنديد بالانقلاب العسكري - حسب تصورهم الخاطئ.
    لم تتوقع شيرين عبد الوهاب أن تنسف حفلها الغنائي بنفسها، قبل أن ينطلق فعليا، بمجرد هتافها بعبارة "عاش السيسي"أمام المئات من المواطنين التطوانيين الذين قدموا لمتابعة المهرجان .

    أكبر ضربة من مصر لـــ "لأردوغان"


    Unknown | 11:01 | 0 التعليقات

    «مذابح الأرمن».. جريمة إبادة بقيادة تركيا راح ضحيتها 1.5 مليون مواطن.. واعتراف مصر رسميا بالمذبحة أكبر ضربة لأردوغان

    أكبر,ضربة,من,مصر,لـــ,"لأردوغان" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أكبر ضربة من مصر لـــ "لأردوغان"


    جثث 1.5 مليون أرمني شاهد على أجداد أردوغان

    على مصر أن تعترف بجرائم الأتراك والإبادة الأرمنية عام 1915

    تشكيل حلف عربي للاعتراف بالقضية الأرمنية أكبر ضربة سياسية لتركيا

    بروكسل أقامت نصبا تذكاريا لضحايا الأرمن وعلى مصر حذو حذوها


    فى الوقت الذى تتخذ فيه تركيا موقفا متشددا من الحكومة المصرية من أجل جماعة الإخوان المسلمين وتعمل على التحرك دوليا بزعم ارتكاب جرائم بحق الإخوان، وافقت بلجيكا التى يقع بها مقر الاتحاد الأوروبى على إقامة نصب تذكارى لإحياء ذكرى ضحايا العثمانيين من الآشوريين والسريان، والتى تعرف عالميا بمذابح الأرمن، تلك القضية تعد أهم فضائح تاريخ الأتراك في القرن الماضي.

    فى عام 2015 المقبل سيكون مر قرن كامل على مذابح الأرمن التى ارتكبتها القوات التركية أثناء الحرب العالمية الأولى، ورغم تأكيدات المصادر التاريخية القتل المتعمد والمنهجي للسكان الأرمن من قبل الامبراطورية العثمانية خلال وبعد الحرب العالمية الأولى من خلال المجازر وعمليات الترحيل والترحيل القسري، وهى عبارة عن مسيرات في ظل ظروف قاسية مصممة لتؤدي إلى وفاة المبعدين من قراهم ومساكنهم، إلا أن تركيا من جانبها ترفض الاعتراف بهذه الجريمة وتتهم آخرين من المشاركين فى تلك الحرب، بارتكاب المجزرة، التى يحييها الأرمن فى شهر أبريل من كل عام.

    عام 1915 قام أجداد أردوغان في ظل تخاذل دولي بتنفيذ أكبر مذابح في التاريخ البشري للأرمن المعروفة باسم المذبحة الأرمنية أو الجريمة الكبرى. ويبدو أن مذابح الأرمن في تركيا علي يد أجداد رجب طيب أردوغان تلوح في الأفق مع تطلعات أردوغان في إعادة العهد الدموي للعثمانيين في بعض دول الجوار لتركيا ومحاولاته قيادة أو دعم مليشيات إرهابية في سوريا ومصر للقضاء علي كل ما هو مخالف أو مقاوم لأحلامهم أو سياساتهم.

    تاريخ العلاقة بين الأرمن والدولة العثمانية بدأت عام 1514 م عندما استولى العثمانيون بقيادة السلطان سليم الأول على أرمينيا بعد إلحاق الهزيمة بالفرس الصفويين في معركة سهل جالديران، ويعتبر هذا التاريخ تاريخا أسود بالنسبة للأرمن فقد استغلهم الأتراك لكونهم متعلمين وحرفيين كما أرهقوهم بكثر الضرائب، فالعلاقات بين الأتراك والأرمن بدأت تزداد سوءا شيئا فشيئا فاضطر كثير من الأرمن إلى الهرب من بطش الأتراك إلى البلاد المجاورة، واستوطن عدد كبير منهم في سوريا، حيث وجدوا الأمان وعملوا في المهن الحرفية الدقيقة والصناعات، كما انتقلت أعداد منهم إلى مصر و لبنان وفلسطين والأردن.

    خلال القرن التاسع عشر، تحسنت أوضاع الأرمن لتصبح أكثر طوائف الدولة العثمانية تنظيما وثراءً وتعليمًا، وعاشت النخبة من الأرمن في عاصمة الإمبراطورية العثمانية مدينة اسطنبول، حيث تميزوا بالغناء الفاحش وكان لهم نفوذ اقتصادي كبير في الدولة.

    تعرض الأرمن في عهد الدولة العثمانية إلى عدة اعتداءات كان أبرزها مذابح الأرمن خلال الحرب العالمية الأولى، ففي عام 1915 تم اعتقال أكثر من 250 من أعيان الأرمن في اسطنبول وبعد ذلك، طرد الجيش العثماني الأرمن من ديارهم، وأجبرهم على المسير لمئات الأميال إلى الصحراء وتم حرمانهم من الغذاء والماء، المجازر كانت عشوائية.

    وقامت الدولة العثمانية بعمليات قتل متعمد ومنهجي للسكان الأرمن خلال وبعد الحرب العالمية الأولى، وقد تم تنفيذ ذلك من خلال المجازر وعمليات الترحيل، والترحيل القسري وهى عبارة عن مسيرات في ظل ظروف قاسية مصممة لتؤدي إلى وفاة المبعدين، ويقدر الباحثون أعداد الضحايا الأرمن ما بين 1 مليون و1.5 مليون نسمة.

    عاش الأرمن سنوات الشتات إلا أنهم استطاعوا تكوين جاليات كبيرة، حافظت على علاقاتهم الاجتماعية وطقوسهم وتاريخهم الأرمني حتى استطاعوا تكوين دولتهم فيما بعد ، ونالت أرمينيا استقلالها عن الاتحاد السوفييتي السابق عام 1991.

    لا تزال أرمينيا تتمتع بجالية كبيرة في مختلف دول العالم، ولا تزال الجالية الأرمنية بمصر من الجاليات الأكثر ارتباطا بتاريخ مصر، فتاريخهم يعود إلى عصر الدولة الفاطمية، كما زاد أعداد الوافدين من الأرمن إلى مصر عقب المذابح الأرمنية خلال القرن العشرين وحصلوا على الجنسية المصرية، ورغم تأسيس دولتهم عام 1991 إلا أن أرمن مصر تعلقوا بمصريتهم ولا زالوا يعيشون بها ويشاركون أهلها أحزانهم وأفراحهم وثوراتهم.

    الحديث عن القضية الأرمنية في الوقت الحالي أصبح أمرا في غاية الأهمية، فالمشاركة في المصلحة الواحدة والتاريخ الواحد تدفعنا للحديث عن ضرورة انضمام مصر والدول العربية التي أضرتها تركيا، في الماضي والحاضر، إلى ضرورة دعم القضية الأرمنية والتوقيع على وثيقة الاعتراف بمذابح الأتراك التاريخية بحق الأرمن.

    قضية الأرمن اعترفت بها 24 دولة، واعتراف الحكومة المصرية بمذابح الأرمن سيكون بمثابة ضربة لتركيا، خاصة أن الشعب يطالب بطرد السفير التركي لتمادي بلاده في تشويه مصر خارجيا وسعيه لتمويل منظمات إرهابية داخل البلاد تدعم جماعة الإخوان التي رفضها الشعب في ثورة 30 يونيو، والظروف حاليا تتطلب أن يكون القرار المصري على قدر طموحات الشعب للرد على تركيا بضربة قوية.

    دعم القضية الأرمنية ليس من باب المصلحة الآنية، وليست مجرد خطوة يمكن التراجع بعدها بتحسن الأوضاع والسياسات مع تركيا، بل هى قضية لا بد من دعمها والاستمرار في تقديم هذا الدعم مستقبلا، فالمذابح التركية ضد الأرمن نموذج لانتهاك آدمية وحقوق الإنسان، وبغض النظر عن الجنس والعرق واللون لا بد أن تنظر الحكومات والشعوب إلى تلك القضية بعين الاعتبار، فهى قضية محورية تدور حول حقوق الإنسان.

    لا شك أن المناخ السياسي في مصر مهيأ الآن للتواصل مع الجالية الأرمنية واللجنة الدولية لدعم الاعتراف بمذابح الأتراك ضد الأرمن، فالشعب المصري بلغ حدا كبيرا من الغضب والثورة تجاه سياسات تركيا لن يقبل معه انتهاكات سيادة وإرادة الشعب، كما أنه حان الوقت الآن أن تعترف مصر بجرائم الإبادة المنظمة تجاه الأرمن عام 1915 مع تبنى الدول العربية قرار إنشاء نصب تذكارى لضحايا المذبحة فى كل عاصمة عربية كما فعلت عاصمة الاتحاد الأوروبي.

    بالصور.. حقيقة وفاة راغب علامة فى حادث مؤلم !!


    Unknown | 10:47 | 0 التعليقات

    بالصور.. حقيقة وفاة راغب علامة فى حادث مؤلم !!

    بالصور..,حقيقة,وفاة,راغب,علامة,فى,حادث,مؤلم,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور.. حقيقة وفاة راغب علامة فى حادث مؤلم !!

    أستيقظ السوبر ستار راغب علامة، على صوت هاتفه ومكالمات عديدة من أصدقائه للاطمئنان عليه بعدما وردت أنباء تفيد بوفاته، ونفي علامة، بنفسه هذه الشائعات، حيث كتب علي حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "صباح الخير، صحيت من النوم ولقيت مئات الإتصالات من أصدقاء للإطمئنان علي، ﻷن بعض الحاقدين أطلقوا إشاعة بأني تعرضت لحادث سير، الخبر عار عن الصحة".

    وفي تغريدة أخري كتب قائلاً: "الحمدلله أنا بخير ولم أتعرض ﻷي حادث، بشكر كل اللي سألوا وإطمئنوا وللذين أطلقوا الشائعة أقول الله يسامحكم"، كانت هناك شائعة ترددت منذ ساعات بأن علامة، تعرض لحادث سير بلبنان، أدي إلى وفاته.

    تجدر الإشارة على أن راغب علامة، قد عاد منذ ساعات إلى لبنان، قادماً من تونس بعدما أحيا حفلاً ساهراً ضمن ليالي السهر الخاصة بمنطقة الحمامات في تونس، ويستعد حالياً للسفر إلى العراق وبالتحديد إلى إقليم كردستان، حيث تنتظره زيارة رسمية هناك.



    صباح الخير..صحيت من النوم ولقيت مئات اﻷتصالات من اصدقاء للاطمئنان عني..ﻷن بعض الحاقدين اطلقوا اشاعة بأني تعرضت لحادث سير. الخبر عار عن الصحة
    الحمدلله انا بخير ولم اتعرض ﻷي حادث..بشكر كل اللي سألوا واطمئنوا..وللذين اطلقوا الشائعة اقول الله يسامحكم