إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

شاهد قرار وزيرالتضامن الاجتماعي بخصوص جماعه الاخوان


Unknown | 15:45 | 0 التعليقات

    البرعي: بدء إجراءات حل جماعة الإخوان
    الدكتور أحمد البرعي وزيرالتضامن الاجتماعي
    أكد الدكتور أحمد البرعي وزيرالتضامن الاجتماعي، أنه بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية لحل جمعية الإخوان المسلمين، مؤكدًا أن القرار أصبح واجب التنفيذ بعد أن ثبت تورطهم في أعمال العنف والإرهاب.
    وأضاف في تصريحات نقلتها عنه قناة "الحياة" الفضائية، أن الوزارة أصبح لها الحق قانونًا في حل الجمعية بعد أن تم حل مجلس الشوى وتعطيل الدستور.
    وأشار إلى أنه تم إرسال ملف جمعية الإخوان المسلمين إلى اتحاد الجمعيات الأهلية كي تبدي الرأي في حل الجمعية، مؤكدًا أن الجمعيات الأهلية ستصدر قرارها خلال 15يومًا من الآن.

    القبض على قائد الجناح العسكرى للجماعه الاسلامية


    Unknown | 15:29 | 0 التعليقات


    قالت شبكة "سكاي نيوز عربية" نقلًا عن مراسلها، إن قوات الأمن قد اعتقلت مصطفى حمزة المحكوم عليه بالإعدام في قضية مذبحة الأقصر عام 1998 في بني سويف.

    وكشف مصدر أمني أن الشرطة هاجمت منزلاً كان يتحصن فيه قائد الجناح العسكري السابق لـ «الجماعة الإسلامية» مصطفى حمزة، وألقت القبض عليه .

    وأكد المتحدث باسم «الجماعة الإسلامية» محمد حسان لصحيفة «الحياة» اللندنية، القبض علي حمزة، موضحاً أن حمزة الذي كان ضمن المتهمين بمحاولة اغتيال الرئيس الأسبق حسني مبارك، خرج من اعتصام «رابعة العدوية» وسط المتظاهرين، وذهب إلى منزل مؤمّن، «لكننا فوجئنا باقتحام قوات الشرطة المنزل فجراً، وتوقيفه.. فقدنا اتصالنا بالرجل ولا نعلم وجهته حتى الآن».

    وكان صدر ضد حمزة حكم غيابي بالإعدام لاتهامه بـ «الانضمام إلى جماعة محظورة تسعى إلى قلب نظام الحكم، وإشاعة الفوضى في البلاد»، كما كان متهماً بالتخطيط لاغتيال مبارك في أديس أبابا عام 1996، قبل أن تسلمه إيران عام 2003 للسلطات المصرية، لكنه طلب عقب «ثورة يناير» إعادة محاكمته في القضية وأمر القضاء بإطلاق 

    شاهد ماذا وجد الأمن داخل مدرسة ملك شقيقة وجدى العربى الاخوانى


    Unknown | 14:18 | 0 التعليقات

    السبت 17 اغسطس 2013   9:26:12 م
    اقتحمت قوات الأمن منذ قليل مدرسة "الأمجاد" بمنطقة المعادى بعد تلقى عدة بلاغات من الأهالي بأن ارهابيو الاخوان يستخدمون المدرسة لتخزين الأسلحة.

    وبالفعل عثرت قوات الأمن على عدد كبير من الأسلحة والذخيرة داخل المدرسة وتم التحفظ عليها.

    يذكر ان هذه المدرسة ملك شقيقة الفنان وجدى العربي احد قيادات الاخوان وبطل جرائم حرق مصر .

    مرتضى لأمير قطر : "لم أمك يا تميم "


    Unknown | 14:13 | 0 التعليقات


      مرتضى لأمير قطر : "لم أمك يا تميم "
      مرتضى منصور
      شن المستشار مرتضى منصور المحامى بالنقض ، هجوما حادا على تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ، بسبب مساندة جماعة الإخوان ، وإتهم أياه بالعمالة وتنفيذ مخططات إسرائيلية لتدمير العالم العربي .
      طالب منصور خلال مداخلة هاتفيه له مع الإعلامى أحمد موسي على فضائية التحرير مساء الجمعه ، الشعب القطرى بالثورة على حاكمة ،قائلا :" ثور يا شعب قطر لأن حكامك عملاء " ، لافتا أن  أمير قطر ورئيس الوزراء لديهم قصور فى مدينة تل أبيب عاصمة الكيان الصهيونى ، لهذا  لم نعد نسمع ابدا عن المجازر التى ترتكبها اسرائيل ضد الشعب الفلسطينى .
      وأضاف موجها حديثه لأمير قطر :"  قطر مين دى؟؟ الولد أحمد ابنى اقدم من قطر، يا تميم روح لم أمك ، وقطر دية بلد حقيرة لان مرة حكماه بجزمتها والشعب اللى ما يثورشى مرة حكماه بجزمتها يبقى  .... " مشيرا إلى ان أحد الشعراء حينما كتب قصدية هجاء فى والده تم إعتقاله 15 عاما .

      شاهد هزيمة الزمالك


      Unknown | 14:02 | 0 التعليقات

      الزمالك ينهار أمام قاهر المصريين برباعية
      ارتكب دفاع الزمالك أخطاء عديدة ساهمت في هزيمة كبيرة للفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام المضيف الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس.
      الزمالك حساباته تعقدت في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا إذ حقق الفريق الأبيض ثلاث نتائج هزيلة حتى الآن بالتعادل مع الأهلي ثم السقوط أمام ليوبار الكونجولي، فأورلاندو بايرتس.
      ويملك الزمالك نقطة وحيدة في المجموعة، ويسبقه الأهلي صاحب الأربع نقاط وليوبار بالرصيد نفسه، ويتصدر السباق أورلاندو بايرتس بسبع نقاط من انتصارين وتعادل.
      فقط يقف بجوار الزمالك أنه سيخوض المباريات الثلاث المتبقية له في مرحلة المجموعات على أرض مصر، عكس الأهلي الذي يسافر خارج ملعبه في مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.
      دون محمد إبراهيم
      لعب الزمالك المباراة بدون رأس حربة حقيقي في ظل غياب أحمد جعفر، وشارك أحمد عيد عبد الملك في موقع المهاجم مع شيكابالا، وجلس محمد إبراهيم بديلا.
      وظهر الزمالك ندا لأورلاندو بايرتس في بداية اللقاء، الذي أقيم في أجواء باردة على أرض جنوب إفريقيا.
      لكن صلاح سليمان استهل أخطاء دفاع الزمالك بعدما ترك رقيبه لينوكس باكيلا يدور به ويسجل الهدف الأول في مرمى جنش.
      إلا أن الزمالك كان حاضرا وندا، ولذلك رد سريعا عن طريق نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي استغل سرعته في المراوغة من الجانب الأيمن وسدد بيسراه في الشباك الجنوب إفريقية.
      عبد الشافي
      ضغط أورلاندو بايرتس في الشوط الثاني على الجبهة اليسرى للزمالك التي شغلها محمد عبد الشافي، ولم يعاونه فيها أحد في ظل غياب محمد إبراهيم.
      وسجل أورلاندو 3 أهداف من خلف عبد الشافي، أحرز أولها تلو سيجوليلا والثاني سيفيسو ميني وداني كلاتي على الترتيب.
      أثناء أهداف أورلاندو، لم تفلح تبديلات حلمي طولان المدير الفني للزمالك بإشراك أحمد حسن أو حازم إمام أو محمد إبراهيم.
      فالتغييرات قدمت طاقة جيدة للزمالك، لكنها لم تتحول إلى فرص، إلا في مرة وحيدة حين حصل إمام على ركلة حرة نفذها شيكابالا دون إتقان.
      ونجح أورلاندو بذلك في إحراز 7 أهداف في مباراتيه أمام المصريين بعد الفوز على الأهلي بثلاثة والزمالك بأربعة.

      عاجل من "مصادر أمنية "


      Unknown | 13:59 | 0 التعليقات

        مصادر أمنية تنفي القبض على صفوت حجازي
        صفوت حجازي,
        نفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، القبض على الداعية صفوت حجازي و6 آخرين في شقة بمدينة نصر.
        وقالت المصادر، إن كمائن ثابتة ومتحركة ومأموريات لديها قرارات بضبط وإحضار ومطاردة العناصر الإخوانية من بينها صفوت حجازي ومحمد البلتاجي وعصام العريان وآخرين.
        كان مصدر أمني أكد لوكالة الأنباء الألمانية، إن قوات الأمن تمكنت من القبض على القيادي بجماعة الإخوان المسلمين المطلوب أمنيًا،صفوت حجازي، و6 من أعضاء الجماعة في إحدى الشقق السكنية فى منطقة مدينة نصر.
        يذكر أن صفوت حجازي مطلوب في العديد من القضايا، وأبرزها التحريض على القتل والعنف





        قــــرار عــــــاااجل من وزير التربية والتعليم


        Unknown | 05:10 | 0 التعليقات

        وزير التعليم: تأجيل الدراسة إلى بعد عيد الأضحي إذا استمرت الأوضاع الحالية.. ونثق بالجيش والشرطة قال الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، إن الأوضاع التي تحدث حاليًا في البلاد إذا استمرت لحين حلول موعد العام الدراسي، المقرر أن يبدأ في الأسبوع الثالث من سبتمبر المقبل، سيتم تأجيل الدراسة إلى بعد عيد الأضحى المبارك، مضيفا: "لكننى أتمني ألا يحدث ذلك".جاء ذلك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، مضيفًا أن مثل هذه الأحداث تؤثر على كل شئ في البلد وليست المدارس وحدها، معتبرًا أن مايجري الآن سيكون له دور سلبي في إعادة صيانة المدارس وتجهيزها لبدء العام الدراسي الجديد وتابع: "نثق بشدة في أن القوات المسلحة وأجهزة الشرطة ستتمكنان من ضبط الأمور جيدا وتهدئة الشارع المصري، وأن الأمر لن يستمر بمشيئة الله تعالى إلى حين حلول العام الدراسي الجديد".

        تعليق اليسا علي حرق الكنائس في مصر علي يد الاخوان...!


        Unknown | 05:08 | 0 التعليقات

        تعليق اليسا علي حرق الكنائس في مصر علي يد الاخوان...!


        تعليق,اليسا,علي,حرق,الكنائس,في,مصر,علي,يد,الاخوان...! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق اليسا علي حرق الكنائس في مصر علي يد الاخوان...!
        إليسا: حرق الكنائس عار على الإخوان

        خرجت إليسا عن صمتها معبرة عن أسفها وحزنها علي الأوضاع في مصر، قائلة: "أنا حزينة جدا على ما يفعله الإخوان المسلمين بالكنائس والمدارس، عار عليهم". واضافت إليسا -عبر حسابها الشخصي علي" تويتر- "بعدما كشف الإخوان المسلمين عن وجههم الحقيقي للإرهاب، احترم كثيرا المسلمين المسالمين الذين يعبرون عن الإسلام الحقيقي".

        تصريح عاجل من الداخلية بخصوص قيادات الاخوان


        Unknown | 05:02 | 0 التعليقات

        تصريح عاجل من الداخلية بخصوص قيادات الاخوان


        تصريح,عاجل,من,الداخلية,بخصوص,قيادات,الاخوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريح عاجل من الداخلية بخصوص قيادات الاخوان
        "الداخلية": ضبط قيادات الإخوان خلال الساعات المقبلة

        أكد اللواء هاني عبد اللطيف رئيس قسم الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن هناك تنسيقا كاملا بين قوات الأمن والجيش بشأن حماية المواطنين والمنشآت الحيوية، مشددا على أن قوات الأمن ستتصدي بكل قوة لأي تجمعات أو اعتصامات تضر بالصالح العام.

        وأوضح أنه سيتم القبض على قيادات الإخوان الهاربين خلال الساعات المقبلة، في إطار الجهود التي تبذلها عناصر الأمن الوطنى.

        وأشار "عبداللطيف"، إلى أنه تم الدفع بقوات من الأمن المركزي لتأمين المنشآت الشرطية والحيوية، موضحًا أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أصدر أوامره لجميع ابنائه بمختلف الأقسام والمراكز الشرطية بالتعامل بقوة ضد أي اعتداء يقع عليهم للدفاع عن النفس، وذلك في إطار حماية الاستقرار الداخلي والأمني الذي يريد تخريبه المواطنون.


        كما ذكر أنه جارٍ ضبط الجناة المتسببين في حريق محافظة الجيزة أمس ، وجميع المنشآت الحيوية التي تم إحراقها واتلافها منذ فض اعتصامي رابعة والنهضة، مشددًا على أن جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع جهاز المخابرات يعمل على جمع المعلومات والتحريات حول العناصر المخربة التي تضر بالأمن القومي.

        عاجل للغاية وقنبلة .. اقوي خبر من الزعيم الشجاع “السيسي”


        Unknown | 04:58 | 0 التعليقات

        عاجل للغاية وقنبلة .. اقوي خبر من الزعيم الشجاع “السيسي” يستحق التقدير والشكر

        كشفت موقع “ديبكا” الاستخباراتي الإسرائيلي أن الفريق أول، عبدالفتاح السيسي، رفض الرد على مكالمة تليفونية للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو ما أشعل غضب أوباما ودفعه لاتخاذ موقف متشدد ضد الجيش المصري والسبب في ذلك رد السيسي العنيف في هذا المؤتمر بأن مصر فوق الجميع ولن اسمح بضياع دقيقة مع اشخاص اطفال في نظري وان وقتي لن يسمح بالحديث مع اطفال لا يشعرون بما نحن فيه الان ونحاول حلة باقصي الطرق ونقلت الموقع الإسرائيلي، عن مصادر استخباراتية أمريكية، أن أوباما اتصل بالسيسي أمس الأربعاء بعد علمه ببدء علمية فض اعتصامات الإخوان المسلمين في رابعة العدوية والنهضة، لكن السيسي رفض الرد على أوباما.وأضاف الموقع، أن مساعدي السيسي، ردوا على أوباما وأكدوا له أن الفريق لا يمكنه الرد الآن وإذا كان هناك رسالة معينة أو رغبة في مناقشة ما يجري يمكن الاتصال بالرئيس المصري “عدلي منصور”.وأشار “ديبكا” إلى أن أوباما أصيب بصدمة كبيرة عندما أخبره مساعد السيسي أن وزير الدفاع مشغول مشغول، ورد عليه بـ “أدب” “يمكنك الاتصال بالرئيس عدلي منصور للحديث إليه فيما تريد، أو يمكن تحويل المكالمة له من هنا “مكتب السيسي” بكل سرور”. وقالت المصادر الإسرائيلية إن السيسي نجح في أن يمنع أوباما من التدخل في الشؤون الداخلية لمصر، وقوض النفوذ أمريكي في البلاد، وهو ما أفشل أوباما فى إنقاذ جماعة الإخوان المسلمين الذين أصبحوا الآن فعليا خارج المشهد السياسي.وكشف الموقع الإسرائيلي أن غضب أوباما من السيسي كان وراء الإدانات الدولية الأخيرة لما حدث في مصر، حيث خرجت العديد من الدول الأوروبية لتدين عملية فض الاعتصام، وتطالب بالتحقيق وأعلن أوباما اليوم الغاء مناورات النجم الساطع بين الجيش الأمريكي والمصري، وهو ما يعني أن الموقف تحول لعداء شخصي بين السيسي وأوباما.

        مصطفي بكري تعليقا على بيان البابا تواضروس على تويتر الان


        Unknown | 04:52 | 0 التعليقات

        مصطفي بكري تعليقا على بيان البابا تواضروس على تويتر الان







        مصطفي,بكري,تعليقا,على,بيان,البابا,تواضروس,على,تويتر,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصطفي بكري تعليقا على بيان البابا تواضروس على تويتر الان

        تحية الي بيان البابا تواضروس الذي اعلن فيه مجددا رفضه للتدخل الاجنبي مهما وصلت الامور ٠ لقد احرقوا الكنائس وتحمل المسيحيون ٠

        أبناء البلتاجى: والدنا لن يحضر جنازة أسماء


        Unknown | 12:58 | 0 التعليقات

        أبناء البلتاجى: والدنا لن يحضر جنازة أسماء لأنه مضطر للاختباء



        أبناء,البلتاجى:,والدنا,لن,يحضر,جنازة,أسماء,شاهد,السبب , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أبناء البلتاجى: والدنا لن يحضر جنازة أسماء شاهد السبب 
        أبناء البلتاجى: والدنا لن يحضر جنازة أسماء لأنه مضطر للاختباء



        قالت صحيفة الديلى تليجراف البريطانية إنه من غير الواضح ما إذا كان القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، الصادر بحقه أمر ضبط وإحضار لتورطه فى التحريض على العنف وقتل متظاهرين، سيخاطر بحضور تشييع جثمان ابنته، التى قتلت الأربعاء الماضى، خلال فض اعتصام رابعة العدوية.


        ونقلت الصحيفة عن شقيقيها "أنس" و"مالك" أنهما مكلفان بتنظيم جنازتها لأن والدهما مضطر للاختباء، فيما أشار شقيق البلتاجى إلى أنه غير قادر على الوصول لأخيه، لأنه مختبئ بعيدا عن نظر قوات الأمن.


        وتنقل الصحيفة، عن عمتها هدى محمد، أن "أسماء" كانت ملتزمة بالمشاركة فى أنشطة جماعة الإخوان وكان والدها يمثل قدوة لها.

        وتشير الصحيفة إلى أن "أسماء" كانت فتاة عصرية، وتظهر صفحتها على الـ"فيس بوك" فيلم "عازف البيانو" كأكثر فيلم مفضل لها، وودى ألين كأفضل ممثل محبب لديها.

        الجيش بالسويس يقرر وقف إطلاق النار بالأربعين للسماح للإخوان بالخروج الآمن


        Unknown | 12:54 | 0 التعليقات

        الجيش بالسويس يقرر وقف إطلاق النار بالأربعين للسماح للإخوان بالخروج الآمن



        قرر اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميدانى، وقف إطلاق النيران بميدان الأربعين من أجل السماح للإخوان بالخروج الآمن من المنازل التى احتموا بها بالأربعين .
        وصرح الدكتور مدثر نور، مدير مرفق إسعاف السويس، أن حصيلة إشتباكات فض خرق حظر التجوال من الإخوان بميدان الأربعين بالسويس 3 وفيات بينهم شخص يدعى محمد حمودة.
        كما تم نقل 36 مصاب بطلق نارى الى مستشفى التامين الصحى ومستشفى السويس العام.

        وكانت قوات تأمين السويس التابعة للجيش الثالث الميدانى، قد فضت اعتصام الإخوان وتابعيهم فى ميدان الشهداء بالأربعين، بعد دخول القوات بالمدرعات الى الميدان لتنفيذ قرار حظر التجوال بداية من الساعة السابعة، بعد اصرار الإخوان على خرق قرار حظر التجوال.
        وفر الإخوان وتابعيهم الى الشوارع الجانبية، بعد أن أطلقت قوات الجيش بالسويس الأعيرة النارية التحذيرية، كما تم دعم المدرعات.

        وصول جثمان أسماء البلتاجي لمدافن ‎محور المشير طنطاوى..وغياب والدها عن الجنازة


        Unknown | 12:52 | 0 التعليقات

        وصول جثمان أسماء البلتاجي لمدافن ‎محور المشير طنطاوى..وغياب والدها عن الجنازة
         

        وصول,جثمان,أسماء,البلتاجي,لمدافن,‎محور,المشير,طنطاوى..وغياب,والدها,عن,الجنازة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , وصول جثمان أسماء البلتاجي لمدافن ‎محور المشير طنطاوى..وغياب والدها عن الجنازة
        وصلت منذ قليل جنازة أسماء البلتاجي الي مقابر أسرتها بمحور المشير طنطاوي .

        وشهدت الجنازة غياب والدها محمد البلتاجي القيادي بجماعة اإخوان المسلمين سواء في المسجد أو في تشيع الجنازة أو في المقابر أثناء الدفن.

        شاهد ماذا حدث بمحطة مترو "عزبة النخل" ؟!!


        Unknown | 12:50 | 0 التعليقات

        شاهد ماذا حدث بمحطة مترو "عزبة النخل" ؟!!


        أطلق عدد من المسلحون، طلقات الخرطوش على المتظاهرين داخل محطة مترو عزبة النخل أثناء وقفوهم على رصيف المترو مما أدى إلى أصابة العشرات .


        وقد ترددت انباء بأن هناك هجوم على كنيسة العذراء الموجوده بشارع الفريد الكائن بجانب محطة مترو عزبة النخل ،وأطلاق نار كثيف على المحلات التجارية مما أدى إلى ذعر المارة واغلاق المحلات بعد هجومهم على أكثر من محل لتكسيره.



        شاهد ماذا قال بديع من مخبأه بعد هروبه من رابعة


        Unknown | 12:48 | 0 التعليقات

        بديع من مخبأه بعد هروبه من رابعة : ما فعله المسئولون فى مصر فاق هولاكو



        شاهد,ماذا,قال,بديع,من,مخبأه,بعد,هروبه,من,رابعة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد ماذا قال بديع من مخبأه بعد هروبه من رابعة

        فى رسالة نصيه لمرشد الإخوان الهارب من العدالة د محمد بديع من مخبئه بعد تمكنه الهروب من اعتصام رابعة قبل فضه الأربعاء الماضي وتحت عنوان "أن ربك بالمرصاد" وصف بديع فض اعتصامي رابعة والنهضة بالجرائم البشعة مشيرا إلى أن ما فعله المسئولون في مصر فاق ما قام به هولاكو ونيرون فى التاريخ ، ووصف اعتصامى رابعة والنهضة بالسلميين " على حد قوله " .

        واستشهد بديع في رسالته ببعض آيات القرآن الكريم والتي جاءت فى رسالته فى غير موضعها لدعم أنصاره من الإخوان وما يقومون به مشيرا أن بعض الناس يظنون أنهم آلهة وأسياد فيظلمون ويطغون .


        وأشار بديع في رسالة للإخوان لحثهم على الخروج فيما أطلق عليه الإخوان " جمعة الغضب " أن مظاهراتكم لن تتوقف وعليكم ألا تفرطوا في حريتكم التي حصلتم عليها في 25 يناير ووصف ما يفعله الإخوان حاليا بالسلمية .

        قــرار عاجل جدا ومفرح جداااا من الرئيس الجمهورية عدلى منصور


        Unknown | 12:40 | 0 التعليقات

        عاجل| اشتعال مبنى "المقاولون العرب" وسط القاهرة


        Unknown | 12:37 | 0 التعليقات

        عاجل| اشتعال مبنى "المقاولون العرب" وسط القاهرة


        الحريق في مبني وسط رمسيس الحريق في مبني وسط رمسيس
         
        قالت قناة "العربية" الفضائية إن النيران تشتعل في مبنى شركة المقاولون العرب في وسط القاهرة.

        أربعة انفجارات تهز العريش.. والأمن يطلق القنابل الصوتية بالشيخ زويد


        Unknown | 12:36 | 0 التعليقات

        اندلعت اشتباكات مسلحة منذ قليل وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية وتراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة، بين العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين ومجهولين، أسفل كوبري الجلاء من جهة تقاطع شارعي أحمد عرابي ورمسيس.
        وتمركزت مدرعتان تابعتان للقوات المسلحة أعلى كوبري أكتوبر، وأطلقت عناصر الجيش قنابل الغاز المسيل للدموع، ما اضطر العشرات من أعضاء الإخوان إلى التفرق. 

        الداخلية تعلن رسميا نجاحها فى إعادة صفحة الوزارة من الهاكرز


        Unknown | 12:34 | 0 التعليقات

        الداخلية تعلن رسميا نجاحها فى إعادة صفحة الوزارة من الهاكرز

        أعلنت وزارة الداخلية، أنه تم استرجاع الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع الفيس بوك ممن اخترقها من الجماعات الإجرامية، وأكدت الوزارة أنه جارى تحديد مرتكبى الواقعة وملاحقتهم.

        وكان عدد من الهاكرز قد نجح فى الاستيلاء على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ونشر أخبار خاطئة.

        عاجل-الجيش يقبض على أخوان مسلحون داخل مسجد على بالإسكندرية


        Unknown | 12:32 | 0 التعليقات

        عاجل-الجيش يقبض على أخوان مسلحون داخل مسجد على بالإسكندرية
        عاجل-الجيش يقبض على أخوان مسلحون داخل مسجد على بالإسكندرية
        لحظة القبض عليهم

        قامت قوات الجيش بالقبض على مجموعة مسلحة من الأخوان المحتمون بداخل مسجد على بن أبى طالب بسموحة 


        مجلس الوزراء يعرب عن خالص تقديره للعاهل السعودى


        Unknown | 12:31 | 0 التعليقات

        مجلس الوزراء يعرب عن خالص تقديره للعاهل السعودى

        أعرب مجلس الوزراء عن بالغ الشكر والتقدير للموقف المشرف لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل السعودية فى دعمه، وتأييده لحكومة وشعب مصر ضد قوى الإرهاب، كما أكد وقوفه ضد تلك الأطراف الدولية التى تحاول التدخل فى الشأن المصرى وهوما ورد فى كلمة جلالته منذ قليل.
        جاء ذلك فى بيان لمجلس الوزراء، وذكر البيان: "عاشت مصر، وعاشت إرادة شعبها فى الأمن والاستقرار".

        الإخوان يطلقون النار والخرطوش على أهالى شبرا


        Unknown | 12:23 | 0 التعليقات

        الإخوان يطلقون النار والخرطوش على أهالى شبرا
        الإخوان يطلقون النار والخرطوش على أهالى شبرا
        جانب من الاشتباكات

        اطلق أنصار جماعة الإخوان المسلمين، النار والخرطوش، على أهالى شبرا، أثناء مرور مسيرة الإخوان، التى انطلقت من مسجد التقوى بشبرا الخيمة، إلى ميدان رمسيس.

        انفراد بالمستندات.. محافظ بني سويف " الإخواني " يوقع علي طلبات المواطنين بعد تركه لمنصبه


        Unknown | 11:29 | 0 التعليقات


        انفراد بالمستندات..
         
         
        حصل صدي البلد علي مستند يفيد قيام الدكتور عادل عبد المنعم محافظ بني سويف السابق في حكومة قنديل ( والقيادي الاخواني )بالتوقيع علي طلب نقل تلميذ من مدرسة المستقبل التجريبية الي مدرسة علي مبارك التجريبية.

        وجاء توقيع المحافظ السابق علي الطلب بالموافقة طبقا لقواعد القبول , في 22 من الشهر الماضي في حين انه غادر المحافظة قبل هذا التاريخ .

        "الجيش" يعلن رصد منفذي عملية رفح


        Unknown | 08:28 | 0 التعليقات

        "الجيش" يعلن رصد منفذي عملية رفح
        المتحدث العسكرى
        قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إنه تم مساء اليوم رصد والتعامل مع مجموعة إرهابية بشمال سيناء، من بينهم عناصر ممن تلوثت أيديهم بدماء شهداء مصر الأبرار في النقطة الحدودية برفح أثناء تناولهم وجبة الإفطار في الخامس من أغسطس من العام الماضي.
        وأشار إلى أن البعض الآخر ممن شارك في عملية اختطاف الجنود السبعة في الخامس عشر من مايو من العام الجاري.
        وأضاف المتحدث العسكرى: "كانت تلك المجموعة الإرهابية تخطط لنفيذ عملية إجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وأهالى شمال سيناء الشرفاء".

        4 مسلحين ملثمين يختطفون قبطيا بالأقصر


        Unknown | 08:25 | 0 التعليقات

        4 مسلحين ملثمين يختطفون قبطيا بالأقصر.. ويطالبون بفدية لإطلاق سراحه

        صورة أرشيفية 
        صورة أرشيفية


        اختطف مجهولون قبطيا أثناء قيادته لسيارته النقل بالأقصر، وطالبوا ذويه بفدية مالية قدرها 25 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

        كان اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من مباحث مركز شرطة القرنة غرب المحافظة، يفيد بأن ذوى ممدوح مكرم نجيب " 36 سنة " نجار مسلح حرروا محضرا باختطافه أثناء قيادته لسيارته الربع نقل على يد مسلحين مجهولين وطالبوا من أسرته دفع 25 ألف جنيه كفدية مالية لإطلاق سراحه.

        حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى بدأت التحقيقات بإشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر.

        الجمعة مليونيةدعم الجيش لفض اعتصام الإخوان


        Unknown | 08:23 | 0 التعليقات

        الجمعة مليونيةدعم الجيش لفض اعتصام الإخوان
        المستشار أحمد الفضالي
        دعا تيار الاستقلال إلى مليونية يوم الجمعة القادمة لدعم الجيش المصرى فى فض اعتصامات جماعة الإخوان وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بميدانى رابعة والنهضة.
        ودعا المستشار أحمد الفضالى, منسق عام تيار الاستقلال الشعب المصرى النزول لميادين مصر لتأييد ودعم السلطات العامة فى فض الاعتصام المسلح فى ميدان رابعة العدوية و النهضة و ذلك ضمن مليونية يشارك فيها الشعب الجمعة القادمة لوقف الاعتداءات و التعذيب على أهالى مدينة نصر و ميدان النهضة و تحذير الحكومة من تأثير التراخى فى إنهاء الأعمال العدوانية التى تمثل تهديدا للأمن القومى المصرى.
        وأكد الفضالى على أن الشعب المصرى لن يسمح بأعمال الإرهاب والفوضى وسيكون له موقف واضح من أجل إنهاء هذه الأزمة.

        عاجل "احراق كنيسة و20 منزلا"


        Unknown | 08:15 | 0 التعليقات


        اصابة 22 شخصا فى الفتنة الطائفية بالواسطى

        اصابة 22 شخصا فى الفتنة الطائفية بالواسطى
        صورة أرشيفية
        ادت احداث الفتنة الطائفية فى قرية الديابية التابعة لمركز الواسطي ببنى سويف، لاصابة 22 شخصا واحراق كنيسة و20 منزلا. انفجرت الاحداث عقب مشاجرات بين مسلمين ومسيحيين داخل القرية بسبب خلاف على إنشاء مطب صناعي أمام منزل مواطن مسيحي.
        أسفرت الاحداث عن إحراق الكنيسة الموجودة بالقرية وإحراق 20 منزل لعائلات مسيحية، وإصابة 22 شخصا من الطرفين تم نقلهم إلى مستشفى الواسطي المركزي.
        تلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، بلاغًا من المقدم محمد البرنس، رئيس مباحث الواسطي، بوقوع مشاجرة بين سيدة مسيحية وجارتها المسلمة بسبب قيام الأولى بعمل «مطب صناعي» أمام منزلها. وتبين من التحريات الأولية التي قادها العميد خلف حسين، رئيس المباحث الجنائية، بإشراف اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية، أن المشاجرة تطورت بين السيدتين وتدخل أفراد العائلتين ووقعت مشاجرات بينهما بالأسلحة، كما ألقى العشرات زجاجات حارقة على الكنيسة الموجودة بالقرية مما أدى لإحراقها وأمر المستشار محمد بسيوني، المحامي العام لنيابات بني سويف، بتشكيل فريق من نيابة الواسطي لمعاينة موقع الأحداث وسرعة ضبط الجناة من الطرفين وحصر التلفيات التي وقعت بالكنيسة.  كما قامت قوات أمن بني سويف بفرض كردونا أمنيا حول القرية لمنع تجدد  الاشتباكات بين الطرفين.