إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

النيابة تحقق مع مرسى بسبب ابوتريكة


Unknown | 10:11 | 0 التعليقات

النيابة تحقق مع مرسى بسبب ابوتريكة



بدأ المكتب الفنى للنائب العام برئاسة المستشار عادل السعيد التحقيق فى وقائع العفو التى اصدرها الرئيس المعزول محمد مرسى مع بعض المتهمين الجنائيين الذين أيدوه خلال حملته الإنتخابية العام الماضى .
وكان الرئيس المعزول قد أصدر قرارات بالعفو عن بعض المتهمين فور توليه منصب رئاسة الجمهورية ، حيث تحقق النيابة فى استغلال الرئيس لمنصبه بالعفو عن متهمين فى قضايا جنائية .
ويأتى على رأس الذين تم العفو عنهم شحتة فوزى مختار أبو تريكة "ابن عم صانع ألعاب  الأهلى والمنتخب " محمد أبو تريكة " ، حيث كان متهما فى إحدى قضايا الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية (7ملايين جنيه )  فى عمليات تنظيم رحلات عمرة وحج .
وذكرت أوراق القضية التى بدأ النيابة التحقيق فيها أن هادى خشبة اصطحب محمد ابوتريكة لتأييد مرسى وحصل على وعد بالعفو عن ابن عمه فور الفوز بمقد الرئاسة .
يذكر أن الرئيس المعزول قد أصدر أيضا عفوا عن متهمين فى احداث تفجيرات الأزهر والعائدون من ألبانيا وقضية إمبابة ، وكذلك عدد من قيادات التيارات الإسلامية الذين كانوا متهمين فى أحداث جنائية .


هيفاء وهبى تسب رامز جلال وتصمم على ان تقاضية


Unknown | 10:10 | 0 التعليقات

 هيفاء وهبى تسب رامز جلال وتصمم على ان تقاضية

 

 نظرا لقوة المقلب الذي تعرض له ضيوف برنامج «رامز عنخ آمون»، حيث يجدون أنفسهم فجأة أمام مومياء تتحرك وثعابين تهاجمهم داخل مقبرة فرعونية تغلق أبوابها عليهم، فإن عددا منهم فقد شعوره وفشل في السيطرة على رد فعله، ومن ضمنهم هيفاء وهبي التي تلفظت بألفاظ نابية، سبت من خلالها الطاقم الذي رافقها إلى المقبرة الفرعونية التي تم فيها التصوير، وهي الألفاظ التي صدمت طاقم العمل ورأوا من خلالها وجها آخر وغير متوقع من نجمة الغناء والاستعراض.
وعقب التصوير أصرت هيفاء وهبي، على مقاضاة رامز جلال نظرا لحالة الرعب التي سببها لها، إلا أنه بصعوبة حاول استرضاءها، فوافقت في النهاية، لكن بعد أن قامت بمضاعفة أجرها الذي كان متفقا عليه في البداية من أجل الموافقة على إذاعة الحلقة ضمن البرنامج في رمضان، وهو الشرط الذي رخض له المسؤولون عن البرنامج من أجل الاستفادة بوجود هيفاء ضمن قائمة الضيوف وهو ما يحقق عائدا إعلانيا أكبر للبرنامج وللقناة التي ستقوم بعرضه.

تعديل برنامج الأهلى بعد تأجيل القمة


Unknown | 10:06 | 0 التعليقات

تعديل برنامج الأهلى بعد تأجيل القمة





قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف تغيير موعد مران الفريق اليوم الأربعاء إلى العاشرة مساءً بدلاً من الرابعة والنصف عصراً بعد تعديل موعد القمة الأفريقية أمام الزمالك رسمياً إلي يوم الأربعاء المقبل بدلاً من الاثنين .
وكان النادى الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى يفيد تحديد الأربعاء المقبل موعداً للقاء الزمالك فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى رابطة أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن يدخل الأهلى معسكرا مغلقا فى الجونة بداية من الأحد المقبل استعدادا للمباراة على أن يكون موعد التدريب فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا طوال فترة المعسكر .

المكتب السياسي لحزب مصر يقبل استقالة عمرو خالد من رئاسته


Unknown | 10:05 | 0 التعليقات

المكتب السياسي لحزب مصر يقبل استقالة عمرو خالد من رئاسته

 
 
عمرو خالد
اجتمع المكتب السياسي لحزب مصر برئاسة الدكتور أحمد جمال الدين موسى القائم بأعمال  رئيس الحزب وهنأوا المهندس خالد عبد العزيز عضو المكتب السياسي لتوليه حقيبة وزارة الشباب.
كما قبل المكتب السياسي  الاستقالة المقدمة من الدكتور عمرو خالد من رئاسة الحزب للأسباب التى ذكرها في خطاب استقالته مع التأكيد على احترام وتقدير دور الدكتور عمرو خالد المتميز في مجالي الإصلاح الاجتماعي والدعوة الوسطية.

وأكد  بيان صادر عن الحزب  اليوم الأربعاء  على رسالة الحزب في ضرورة التوجه بكل قوة لبناء المستقبل وأن مصر بحاجة لكافة أبنائها دون إقصاء أو استبعاد أو تهميش لبناء ذلك المستقبل في إطار دولة القانون المدنية التي تحمي حقوق وحريات كل مواطن أيا كان عقيدته أو انتمائه السياسي.

 
ودعا الحزب لاجتماع الهيئة العليا للحزب الأسبوع القادم لإقرار البرامج التي أعدتها أمانة الحزب كخطط عمل خلال الفترة القادمة، مع ضم كافة الزملاء أمناء المحافظات لعضوية الهيئة العليا، والبدء في خطة توسيع العضوية وإعادة ضبط الهيكل الإداري والمالي من خلال انتهاء اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور حسن القلا من عملها.


الأول مكرر على الثانوية العامة من المنيا يهدى تفوقه لروح شقيقه الذى توفى قبل الامتحانات بـ 40 يومًا


Unknown | 10:03 | 0 التعليقات

الأول مكرر على الثانوية العامة من المنيا يهدى تفوقه لروح شقيقه الذى توفى قبل الامتحانات بـ 40 يومًا
الثانوية العامة
أكد الطالب ثابت أشرف ثابت واصف الأول مكرر على الثانوية العامة شعبة رياضيات أنه يهدى تفوقه لروح شقيقه الذى توفى فى حادث سيارة قبل 40 يومًا فقط من بدء امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح الطالب إبن مدرسة سمالوط الثانوية وهو من قرية بنى غنى دائرة المركز والحاصل على المركز الأول مكرر شعبة رياضيات بمجموع 409 أنه واجه ظروف صعبه بوفاة شقيقه الأكبر مينا (26 سنة) والذى كان يعمل مهندسا مدنيا فى حادث سيارة في أثناء عودته من عمله بمدينة المنيا الجديدة وذلك قبل بدء امتحانات الثانوية العامة بحوالى 40 يومًا فقط.

وأضاف أنه كان مرتبطا بشدة بشقيقه المتوفى والذى كان دائم التشجيع له ولا ينسى له أنه ذهب معه إلى كنترول أسيوط فى المرحلة الأولى للثانوية العامة العام الماضى ونجحا معاً فى استرداد نصف درجة كان الكنترول قد أخطأ فيها مما جعله يحصل على الدرجة النهائية وهى 205 درجات بعدما كان محموعة 204.5 درجة.

وقال الأول مكرر إنه سوف يلتحق بكلية الهندسة حتى يصبح مهندسًا متفوقًا مثل شقيقه الراحل

عاااجل من القوات المسلحة عن اعتماد ساعة الصفر


Unknown | 10:01 | 0 التعليقات

مصدر عسكرى: القوات المسلحة بصدد اعتماد ساعة الصفر لعملية تطهير سيناء


عاااجل,من,القوات,المسلحة,عن,اعتماد,ساعة,الصفر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاااجل من القوات المسلحة عن اعتماد ساعة الصفر


قال مصدر عسكرى إن القيادة العامة للقوات المسلحة بصدد اعتماد ساعة الصفر الخاصة بالعملية الأمنية فى شمال سيناء، خلال الأيام المقبلة، لمكافحة البؤر الإجرامية وأوكار الإرهاب والتطرف، للعناصر الجهادية التكفيرية، من خلال عدد من المحاور الاستراتيجية، لضمان استقرار الأوضاع على أرض الفيروز ،وإحداث نقلة تنموية كبيرة داخل المجتمع السيناوى.

وقال المصدر إن العملية الأمنية بسيناء تقوم على التنسيق الكامل بين عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية فى شمال سيناء، إلى جانب العناصر التى سيتم الدفع بها من خلال وزارة الداخلية، كالأطقم القتالية للعمليات الخاصة ومكافحة الشغب، وقوات الأمن المركزى، مع عناصر الجيش الثانى الميدانى بقيادة اللواء أركان حرب أحمد وصفى، وعناصر قوات حرس الحدود، والوحدات الخاصة "الصاعقة والمظلات" والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وتحديدا القوات الجوية والبحرية، اللتان تقدمان مهام الرصد والمراقبة بحرا وجوا لأى عناصر مسلحة، إلى جانب الهيئة الهندسية للجيش، التى تتولى العملية الفنية لهدم أنفاق التهريب على خط الحدود الدولية بين مصر وقطاع غزة.

تجديد حبس "أبوإسماعيل"


Unknown | 09:59 | 0 التعليقات

تجديد حبس "أبوإسماعيل" و"الجزار" و"عبدالمقصود" لمدة 15 يومًا في أحداث "بين السريات"


أبوإسماعيل أبوإسماعيل
قررت نيابة جنوب الجيزة، تجديد حبس الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المحامي، والقيادي الإخواني حلمي الجزار، ومحمد العمدة "عضو مجلس الشعب السابق"، وعبدالمنعم عبد المقصود "محامي جماعة الإخوان" لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين أمام مكتب الإرشاد بالمقطم، وفي ميدان النهضة بالجيزة.
كانت النيابة، وجهت للمتهمين الأربعة، اتهامات القتل العمد عن طريق التحريض والمساعدة، والشروع في القتل وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بواسطة الغير، والبلطجة والتحريض على أعمال عنف وترويع مواطنين.
بمواجهة أبوإسماعيل في التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة عن الأموال التي تم ضبطها رجال المباحث بمنزله، وبلغت حوالي مليون و400 ألف جنيه، قال إنها نقوده الخاصة ولم يقم بإلقائها من النافذة كما قيل، فأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث العامة وجهاز الأمن الوطني كما طلبت النيابة الاستعلام من الجمعية الشرعية حول الأموال.

"منصور" يعين "الجنزوري" مستشارًا اقتصاديًا له


Unknown | 09:58 | 0 التعليقات

"منصور" يعين "الجنزوري" مستشارًا اقتصاديًا له



الدكتور كمال الجنزوري الدكتور كمال الجنزوري
عين المستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، اليوم، كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، مستشار اقتصاديًا له.
ويعد الجنزوري هو خامس مستشار يعينه منصور منذ توليه رئاسة البلاد يوم 3 يوليو الجاري، بعد عزل الرئيس محمد مرسي من منصبه.
والمستشارون الأربعة الآخرون، هم: أحمد المسلماني للإعلام، وسكينة فؤاد للمرأة، ومصطفى حجازي للشؤون السياسية، وعصام حجي للشؤون العلمية.
وتولى الجنزوري "80 عامًا" رئاسة الحكومة في مصر مرتين الأولى بين عامي 1996 و1999، والثانية في الفترة من نوفمبر 2011 حتى يوليو 2012.
ويعد الجنزوري من أبرز الخبراء الاقتصاديين حيث وضع إبان شغله منصب وزير التخطيط في الثمانينات من القرن الماضي عدة خطط اقتصادية كما أقر في حكومته الأولى مجموعة من القوانين والخطوات الجريئة منها قانون الاستئجار الجديد كما ساهم في تحسين علاقة مصر بصندوق النقد الدولي وكذلك بالبنك الدولي.

اعترافات مثيرة لأعضاء جماعة "الإخوان" الخمسة المتهمين بـ"بتر أصبع مواطن" في اعتصام رابعة العدوية


Unknown | 09:57 | 0 التعليقات

اعترافات مثيرة لأعضاء جماعة "الإخوان" الخمسة المتهمين بـ"بتر أصبع مواطن" في اعتصام رابعة العدوية

أحد المتهمين بجوار"هنية"
أدلى المتهمون الخمسة المنتمون لجماعة الإخوان، باعترافات مثيرة خلال التحقيقات التى أجريت معهم، حيث قرروا أنهم قاموا بالتعدى على (عاطل) المجنى عليه الذى تم بتر أصبعه، لاتهامه بسرقة متعلقات وموبايلات المعتصمين برابعة العدوية، أثناء تواجده بمنطقة التظاهر.

قال المتهمون، إنهم كانوا فى طريقهم للتخلص من المجنى عليه بإلقائه فى الصحراء، وقد وجهت لهم النيابة العامة تهمة التعدى على مواطن وتعذيبه وقطع إصبعه بالعمد لإقامة الحد عليه، وقد تم تحديد جلسة محاكمة عاجلة للمتهمين بمحكمة جنايات القاهرة الجديدة.

كشفت التحريات التى أمر بها اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن المتهم الثالث واسمه محمد عبد الحي "موظف" على صلة وثيقة بأعضاء من حركة حماس، وأنه تم تكريمه من قبل إسماعيل هنية، رئيس وزراء السلطة الفلسطينية، وذلك فى استقبال رسمى له بغزة.

وقام هنية بوضع شال عليه شعار وعلم الدولة الفلسطينية، كما هو موضح بالصورة، وبفحص هاتف المتهم عثر علي صور له مع الرئيس المعزول محمد مرسى، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص به، وضعه كحرز فى القضية وتقديمه للمحكمة، وجارى استكمال مناقشة باقى المتهمين .

تعود تفاصيل الواقعة عندما كان النقيبان أشرف القزاز وعمرو فاروق، بمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والقوة المرافقة، قد تمكنوا أثناء تواجدهم بارتكاز الطريق الدائري أعلي نفق التسعين بالقاهرة الجديدة، تناهي إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة متوقفة بجانب الطريق وبجوارها 5 أشخاص.

وحال استبيانهم الأمر قام اثنان منهم بمحاولة الفرار، مما دعا القوات لإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء إلي أن تمكنوا من السيطرة علي الموقف وضبط الـ 5 أشخاص، وهم: شهاب الدين (طالب)، وهيثم العربي (صاحب شركة)، ومحمد عبد الحي (موظف)، ومصطفي عبد الحي (موظف)، وأحمد فاروق (محام)، كما عثر بداخل السيارة علي 2 عصا خشبية، وجنزير حديدي وعصا حديدية.

تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة، أن مستقلي السيارة كان بصحبتهم المجنى عليه (عاطل)، مصاب ببتر بالسبابة اليسري، وتورم بالعينين، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم حجزه بمستشفي القاهرة الجديدة.

وبسؤال المجنى عليه، أقر أنه أثناء تواجده بمنطقه رابعة العدوية مع المتهمين، قام المتهمون المذكورون بضبطه وبتر أصبعه بدعوي قيامه بسرقه هواتف محمولة من بعض المعتصمين، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته.

فى أول دعوى من نوعها بعد 30 يونيو.. "الوطنية للتغيير" تطالب المصريين والعرب بمقاطعة المنتجات التركية


Unknown | 09:55 | 0 التعليقات

فى أول دعوى من نوعها بعد 30 يونيو.. "الوطنية للتغيير" تطالب المصريين والعرب بمقاطعة المنتجات التركية


الوطنية للتغيير
استنكرت "الجمعية الوطنية للتغيير"، ما وصفته بـ "التدخل التركي الوقح في الشئون الداخلية المصرية، وتآمر أنقرة على مصر وأمنها القومى"، مطالبة المصريين والعرب بمقاطعة المنتجات والسياحة والمسلسلات التركية، فى أول دعوة من نوعها بعد ثورة 30 يونيو.

وقال أحمد طه النقر، المتحدث باسم الجمعية، فى تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن التصريحات الأخيرة لرجب طيب أردوغان
والتي قال فيها إنه لا يزال يعتبر محمد مرسي رئيسا لمصر، فضلا عن استضافة تركيا لاجتماعات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، والتي خُصصت للتآمر على مصر وأمنها القومي، تدخل وقح ومرفوض في شئون مصر، وموقف معاد للشعب المصري وثورته.

وأضاف النقر: "أردوغان يتصرف وكأن مصر لا تزال مجرد ولاية تابعة للإمبراطورية العثمانية التي عفا عليها الزمن"، مؤكدًا أن على "ديكتاتور تركيا"، حسب تعبيره، أن يهتم ببلاده ويوقف الانتهاكات المتكررة لحقوق الإنسان، خصوصا حقوق المتظاهرين المسالمين في ميدان تقسيم باسطنبول، ناهيك عن اضطهاد المسلمين الأكراد وحرمانهم من حقوقهم.

ودعا المتحدث باسم الجمعية، جميع المصريين والعرب إلى مقاطعة جميع المنتجات والسياحة والمسلسلات التركية ردا على هذا التدخل الوقح من قبل اردوغان في الشئون الداخلية المصرية

وزير المالية: قرض صندوق النقد "جزء من الحل" للمشاكل التى تعانيها مصر


Unknown | 09:52 | 0 التعليقات

وزير المالية: قرض صندوق النقد "جزء من الحل" للمشاكل التى تعانيها مصر
احمد جلال
قال أحمد جلال، وزير المالية، اليوم الأربعاء إن الحصول على قرض من صندوق النقد الدولي ليس سوى "جزء من الحل" للمشاكل التي تعانيها البلاد، وإنه سيتعين على الحكومة المؤقتة الجديدة وضع خطة للبدء في إصلاح الاقتصاد.
وأضاف جلال في بيان أصدرته الوزارة: "نحتاج لوقت لقراءة ودراسة القضايا والملفات على أرض الواقع للخروج بقرارات سليمة ومدروسة تمهد الطريق وتبني المستقبل للحكومات المقبلة".

العقباوي: لولا الزمالك لما رحلت عن المقاولون


Unknown | 09:51 | 0 التعليقات

العقباوي: لولا الزمالك لما رحلت عن المقاولون




اعترف محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون المنتقل إلى الزمالك في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، أنه ما كان ليرحل عن ذئاب الجبل لولا عرض الزمالك.
أشار العقباوي في تصريحاته عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة، أنه يعتز بتاريخ طويل مع المقاولون العرب، وأنه ما كان ليوافق على الانتقال إلى أي ناد آخر بخلاف الزمالك.
أضاف الحارس أن المفاوضات جاءت عن طريق حلمي طولان المدير الفني للفريق الأبيض الذي تحدث إلى وكيله حول رغبته في التعاقد معه.
وأوضح أنه يتمنى التوفيق في تجربته الجديدة وفي التحديات التي تواجه الفريق في الفترة المقبلة.
 
القيد الأفريقي ودوري الأبطال
عن القيد في القائمة الأفريقية للفريق، أكد محمد العقباوي لموقع ناديه الرسمي أن الأمر يرجع إلى رؤية الجهاز الفني ولكنه حصل على وعد بالقيد الأفريقي.
وأضاف أن مشوار الفريق في دوري الأبطال يتطلب جهد وتركيز وأعرب عن أمله في أن يسير الفريق بخطى ثابتة في البطولة الأفريقية.
المنافسة في حراسة المرمى
تحدث حارس الزمالك الجديد عن المنافسة مع زميله عبد الواحد السيد الحارس الأساسي للفريق، حيث أشار إلى أن الأخير هو أحد أفضل حراس القلعة البيضاء ومصر بوجه عام، مؤكدا أنه الهدف الأساسي هو مصلحة الفريق وأنه سيكون هناك تعاون بينهما نظرا للعلاقة القوية التي تجمعهما.

البورصة تتجاهل أحداث رمسيس وتربح 2.2 مليار جنية


Unknown | 11:00 | 0 التعليقات

البورصة تتجاهل أحداث رمسيس وتربح 2.2 مليار جنية
البورصة تتجاهل أحداث رمسيس وتربح 2.2 مليار جنية
البورصة المصرية

تجاهلت البورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية من جلسة تداولات اليوم الأحداث التى شاهدتها منطقة رمسيس مساء أمس، لتربح أكثر من 3.2 مليار جنيه وسط عمليات شراء ملحوظة من المؤسسات المصرية على الأسهم.
وبلغ رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالسوق 5.357 مليار جنيه، فيما سجلت مؤشرات السوق ارتفاعات جماعيةK حيث قفز المؤشر الرئيسي/إيجي إكس 30/ بنسبة 92ر0 في المائة ليصل إلى 64ر5362 نقطة.
وزاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة/إيجي إكس 70/ بنسبة 62ر0 في المائة مسجلا 35ر426 نقطة، وأضاف مؤشر /إيجي إكس 100/ الأوسع نطاقا نحو 57ر0 في المائة إلى قيمته ليصل إلى 15ر734 نقطة.
وقال وسطاء بالبورصة إن تجاهل المستثمرين لأحداث رمسيس تعتبر طبيعية، نظرا لأنهم اعتادوا على مثل هذه الأحداث خلال السنوات الثلاث الماضية عقب اندلاع ثورة 25 يناير.
وقال محمود البنا محلل أسواق المال إن العديد من الأسهم تشهد عمليات شراء قوية خاصة الأسهم الكبرى والقيادية مثل المصرية للاتصالات وحديد عز وبالم هيلز للتعمير وغيرها، مشيرًا إلى أن أحجام التداول مرتفعة وهو أمر إيجابي.

فضيحة بالصور .. الدرديري ترتدي النقاب وتتظاهر برابعة العدوية


Unknown | 10:59 | 0 التعليقات

فضيحة بالصور .. الدرديري ترتدي النقاب وتتظاهر برابعة العدوية

إرتدت الإعلامية حياة الدرديري مقدمة برنامج "مصر اليوم" علي قناة الفراعين النقاب وشاركت في المظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية.
وأكد توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، في برنامجه "مصر اليوم"، أن الدرديري جاءت ببيانات تثبت أن 60% من المشاركين سوريين وفلسطينيين وبعض العراقيين.
وقال عكاشة، "أنا بقول للإخوان حياة وصلت لحد عندكم في المنصة يا بلتاجي".


الآن .. اُحصل علي نتيجة الثانوية العامة


Unknown | 10:57 | 0 التعليقات

الآن .. اُحصل علي نتيجة الثانوية العامة

للحصول علي نتيجة الثانوية العامة لعام 2012/ 2013 الآن ..
إضغط علي الرابط التالي :
http://natega.cairodar.com/


مصادر سيادية : الرئيس المعزول حلق لحيته


Unknown | 10:56 | 0 التعليقات

مصادر سيادية : الرئيس المعزول حلق لحيته
مصادر سيادية : الرئيس المعزول حلق لحيته
الرئيس المعزول

أكدت مصادر سيادية في تصريحات خاصة لـ " النهار" أن الرئيس المعزول محمد مرسي حلق لحيته بعد تعرضة لضغوط نفسية أثناء تواجدة في مكان تابع للنيابة العسكرية وعلمه بأن العديد من التهم والقضايا في إنتظاره للتحقيق معه فيها ، فيما أكد أن المعزول يعاني من تدهور في الحالة الصحية إثر رفضة تناول الإفطار بصورة دورية .

شاهد أول رد فعل للجماعة علي اشتباكات رمسيس


Unknown | 10:54 | 0 التعليقات

شاهد أول رد فعل للجماعة علي اشتباكات رمسيس

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانا تهاجم فيه قوات الشرطة، متهمة إياها بالتعدى والاعتداء على متظاهرى الجماهرى خلال أحداث يوم أمس الاثنين، وأوضح البيان أن الشرطة واجهت المتظاهرين بكل العنف وأطلقت عليهم قنابل الغاز الكثيف.
وأضافت الجماعة، فى بيانها، أن الشرطة عادت لممارستها قبل وأثناء ثورة 25 يناير، مطالبة الشرطة بحماية المتظاهرين سلميا، "لأن وظيفتها أن تحمى المواطنين من البلطجية الخارجين عن القانون" على حد قول البيان.

عاجل : شاهد ماذا قال العقيد عمر عفيفي عن فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة ؟


Unknown | 10:53 | 0 التعليقات

عاجل : شاهد ماذا قال العقيد عمر عفيفي عن فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة ؟
عاجل : شاهد ماذا قال العقيد عمر عفيفي عن فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة ؟
عمر عفيفي

أكد العقيد عمر عفيفى، ضابط الدولة الهارب إلى أمريكا أن شباب المناطق المحيطة بمدينة نصر قرروا فض رابعة العدوية بالقوة وأمهلوا الإخوان 48 ساعة لفضه سلميا، وإلا سيتم الفض بالقوة.
وقال إن مجموعة كبيرة من الشباب الثوري من سكان مدينة نصر ومصر الجديدة وعزبة الهجانة والدويقة والمطرية والزيتون وعين شمس والشرابية والباطنية والحسين والدراسة وباب الشعرية وغمرة وبعض المناطق القريبة والمتضررين من وجود الإخوان وتعطيلهم لمصالح الناس وتعريض المنطقة للخطر والأوبئة إنهم سيفضون اعتصام التيار الإسلامى بالقوة مهما كلفهم الأمر أسوة بما حدث في الجيزة وميدان رمسيس.

وأوضح عفيفى على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" أن أصحاب المحال وأصحاب الشقق والجراجات وجميع البوابين والعاملين بالمكاتب المغلقة انضموا لهؤلاء الشباب، وأمهلوا الإخوان ٤٨ ساعة لفض الاعتصام بالحسني وإلا سيلقون غضب لم يتخيلوه وعليهم أن يتعظوا ما حدث لهم اليوم بالجيزة ورمسيس.

أنا المشتاق الألبوم المنتظر للنجم محمد باش وكليبين جديدين


Unknown | 10:23 | 0 التعليقات

أنا المشتاق الألبوم المنتظر للنجم محمد باش وكليبين جديدين


ا

قام النجم " محمد باش" بطرح كليبين جديدين (ياربي سبحانك) و (بحق كل الأنبياء) والتي ستعرض على عدد من القنوات العربية بالإضافة للدعائين المصورين (أصبحنا وأمسينا) و ( يا...من ) الذي تم طرحهما في رمضان الماضي من ألبومه الأول ذو الطابع الديني" يا...من" والذي احتلّ المراكز الأولى في تقارير مبيعات رمضان 2012. والذي طرح على عدد من المواقع العالمية مثل ال iTunes و Google Play و موقع مزيكا و تطبيق أنغامي بشكل رسمي.

كما قام الباش بعرض باقي أدعية الألبوم بطريقة جديدة عبر القناة الخاصة به على اليوتيوب حيث عمل على ترجمة جميع الأدعية الى الانجليزية ليتشاركها مع جمهوره في الوطن العربي والغربي في شهر رمضان المبارك.

بالاضافة الى تصويره لفيديو صغير يشكر فيه جميع متتبعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعية. مع العلم ان باش قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد ( انا المشتاق ) الذي يضم 13 أغنية تتميز بالتنوع من حيث اختيار الألحان ومواضيع الكلمات. تعاون الباش فيه مع عدد من المؤلفين, والملحنين والموزعين من مصر, لبنان و سوريا.

يحمل الألبوم بعض المفاجئات الموسيقية التي تظهر القدرات الصوتية المميّزة للباش وذلك كله من خلال الرؤية الفنية واشراف المخرج والمؤلف الموسيقي كريم كباره و "جامو للانتاج الفني" التي تقوم بإنتاج جميع اعمال النجم
-->

كيم كارديشيان تبيع صورة طفلتها بمليوني دولار


Unknown | 10:21 | 0 التعليقات

كيم كارديشيان تبيع صورة طفلتها بمليوني دولار





برغم معارضة صديق النجمة كيم كارديشيان، مغني الراب كانييه ويست لبيع صورة طفلتهما المولودة حديثاً نورث ويست، لكن يبدو أن كارداشيان ستسغل الطفلة لعقد صفقة عمل جديدة.

وفقاً لعدة تقارير صحفية، تنوي النجم كيم كارديشيان بيع الصورة الأولى لطفلتها نورث ويست بمبلغ يصل إلى مليوني دولار، بعد أن عرضت إحدى المجلات ذلك المبلغ على كيم لشراء أول صورة للمولودة نورث ويست.
-->

وفاة إبنة بيرس بروسنان بسبب مرض السرطان


Unknown | 10:20 | 0 التعليقات

وفاة إبنة بيرس بروسنان بسبب مرض السرطان





بعد 22 عاماً من وفاة زوجته كاسندرا هاريس بسبب مرض السرطان، فقط النجم بييرس بروسنان في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، إبنته بالتبني شارلوت (22 عاماً) بسبب المرض نفسه والذي أصابها في منطقة المبيض.

وقال بروسنان لمجلة "بيبول": " توفيت ابنتي شارلوت بعد أن استسلمت لمرض سرطان المبيض، فهي توفيت في الثانية ظهراً وهي محاطة بزوجها أليكس وأطفالها إيزابيلا ولوكاس وأخواتها كريستوفر وشون".

وأضاف بيرس بروسنان (60 عاما)، قائلاً:" شارلوت كافحت السرطان بإيمان وشجاعة وكرامة، نحن نشعر بخسارة كبيرة وقلوبنا مثقلة بالحزن، لكننا نصلي لها ونشكر كل من تقدم بالتعزية".

الجدير بالذكر أن بيرس بروسنان قد تبنى ابنة زوجته الراحلة كاسندرا، شارلوت، في العام 1986 أي بعد 6 سنوات من زواجهما وبعد وفاة والد شارلوت البيولوجي وزوج كساندرا الأول ديرموت هاريس.
-->

: تصريحات نارية لأصالة مع نيشان


Unknown | 10:19 | 0 التعليقات

: تصريحات نارية لأصالة مع نيشان




اختار نيشان أن تكون إنطلاقة الموسم الثاني من برنامج "أنا والعسل" على قناتي الحياة والـ LBCاللبنانية مميزة مع النجمة السورية أصالة، التي أطلت بأناقة ورشاقة لتعلن بصراحة وبالتفاصيل عن مواقفها السياسية والفنية، وأجابت أصالة في سياق الحلقة التي امتدت إلى ساعة ونصف عن كل الأسئلة التي وجهها إليها نيشان باستثناء سؤالين الأول حول الفنانين المتصنعين والذين يدعون البساطة،

حيث رفضت أصالة تسميتهم بالاسم ووجهت إليهم رسالة تمنت خلالها أن يبقوا على طبيعتهم المتصنعة، والسؤال الثاني كان آخر سؤال في الحلقة حول إن كانت تتوقع سقوط النظام السوري فقالت أن هذا الموضوع سياسي وأنها تتمنى الخير لسوريا.


وفي التفاصيل بدأت الحلقة نارية بتصريحات أصالة حيث قالت بأنها لا تصلح بأن تكون "شهرزاد" لأنها ليست مطيعة مثلها، وعن أنوثتها قالت بأن أنوثتها أقرب إلى "الولد" واضعة لنفسها 5 على 10 وقالت أن أنوثة غادة عبدالرازق تعجبها، وعن جمالها قالت أصالة بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل ومنحت نفسها في هذا الجانب 7 من 10 درجات،

-->


وعن الثقافة قالت بأنها تحاول تثقيف نفسها كونها لم يتسن لها إكمال تعليمها وأعلنت بأنها تعلمت القليل من اللغة الانكليزية وبأنها أصبحت تسطيع أن تنقذ نفسها في أغلب المواقف، وعن ذكائها قالت بأنها تعتمد على عقلها وبأنها لا تفكر كثيراً في إطلالاتها الإعلامية وقالت بأنها تفكر جدياً بالابتعاد عن "تويتر" كونها سمعت الكثير من الشتائم التي لم تسمعها من قبل، ومنحت نفسها 7 من 10 في الذكاء.

فيما كانت أضعف درجة هي 2 من 10 والتي أعطتها لنفسها عن الشر واصفة أن الشر في داخلها ليس أكثر من شر طفولي، وبأنها لا تسمح له أن يتحول إلى أذى للآخرين.
وتخلل الحديث أكثر من مرة الوضع عن سوريا، حيث بكت أصالة في إحدى المرات وأعلنت بأن موقفها ليس سياسياً ولا يعتمد على أجندة كباقي الفنانين في سوريا ومصر وإنما وقفت مع الثورة السورية منذ اليوم الرابع إنسانياً وأن موقفها نابع من كونها إنسانة سورية بسيطة،

كما قالت أنها تصالحت مع شقيقها أيهم بعد أن اختلفوا بسبب مواقفهم السياسية، وأضافت أنها تتمنى زيارة قبر والدها في سوريا لأن كل افراد عائلتها تركوه وحده هناك بعد أن هجروا سوريا.


حيث قالت بنبرة حزن يتخللها البكاء " انا كنت خير سفيرة الى سوريا، انا امثل كرامة السوريين والست السورية المحافظة، وأنا أكبر مع الناس وشعرى شاب ولدى تاريخ طاهر، وأنا وقفت الى جانب الشباب المثقف والثائر الذى يحلم بحريته ويطالب بها منذ رابع يوم من اندلاع الثورة فى سوريا وقلت لهم "انا معكم ومع الحلم والحرية". وموقفى ليس له اى علاقة بالسياسة ولكنه موقف انسانى لانى بحب كل الطوائف واعز اصدقائى من الشيعة والسنة والمسيحيين.


وتابعت : فوجئت بالبعض من المثقفين والفنانين والشباب ينتقدونى طوال الوقت بسبب ان النظام السورى عالجنى على نفقته. وبالفعل انا أدين للنظام بالشكر ولكن انا قدمت للنظام وللشعب السورى السمعة الطيبة وقدمت الكثير من الاغانى الوطنية والحفلات بدون مقابل لانى وفية لوطنى. وأنا ليس لى علاقة بالسياسة وهل رأى منكم احد انى اقدم اى مشروع سياسى مثل الكثير من الفنانين فى سوريا ومصر؟

وسألها نيشان إن كانت تتقاضى من بلد عربي أموالاً لقاء مواقفها السياسية فقالت أنها لا تتقاضى سوى عن صوتها وأغانيها وحفلاتها، وقالت بأنها ما زالت "أيقونة الشام" وبأنها تمثل السيدة السورية المحافظة وبأنه ليس لديها ما تخجل منه، واعتذرت ممن يكرهونها، مؤكدة بأنها تقف في المنتصف بين كل الطوائف، وعن مرضها قالت أنها لا تخجل وهي التي أعلنت عنه، وأن معالجتها تمت على نفقة الدولة في عهد الرئيس السوري حافظ الاسد وهي قامت بإحياء عدد كبير من الحفلات الوطنية من دون أن تتقاضى أجراً.

وأضافت اصالة: البعض ينتقدنى بسبب اشياء لا ذنب لي فيها فلست أنا السبب في مرضي بشلل الاطفال الذى يعايروننى به ، وأنا التى تحدثت على التلفزيون وكشفت عن مرضى ولكنى بفضل الله بمشى كويس والعب رياضة.

ثم وقفت أصالة وسارت على المسرح حتى تثبت للجميع انها بخير. وقالت ليس من العدل ان يكون هذا المرض عامل انتقاد لي ومهاجمة بحقي. احترموا كرامتي انا حافظت على كرامتي طوال هذه السنين وليس لدىّ سهرات خاصة ولا عندي صور اخجل منها.
أما عن زيارتها لسوريا وللمخيمات كما فعلت أنجلينا جولي وحسين الجسمي فقالت بأنها خائفة لأنها مهددة، وقالت أيضاً بأنها تتمنى الشهادة، ولكنها لا تستطيع أن تترك أولادها الآن لأنهم بحاجة إليها.وشنت أصالة هجوماً على الفنانة رغدة بعد أن رفضت في البداية الحديث عنها

وقالت انها مضيعة للوقت ثم قالت بأنا تشفق عليها لأنها تحفظ بضع كلمات ترددهن باستمرار، وبأنها سيدة قاسية وتتمنى ألا تلتقيها وقالت: "صحيح أنا شبر ونص لكن بيطلع مني"، كما شنت هجوماً أخر على الفنان راغب علامة واستغربت من موقف راغب وقالت بأنه أزعجها عندما ضحك بطريقة هستيرية في آراب ايدول عندما ذكرت احلام اسمها مشيرة إلى أن السبب اختلاف وجهات النظر في السياسة، فيما قالت أنها تحترم موقف سلاف فواخرجي رغم وقوفهما على طرفي نقيض.

ووجهت اصاله التهنئة للشعب المصرى على نجاح ثورته وحصوله على حريته. كما عبرت عن حزنها وأسفها من القرار المصرى بشأن الإجراءات والعراقيل التي فرضت على السوريين لدخول مصر مشيرة الى انه قرار غير عادل لان الجميع فقراء وبسطاء والى اين يذهب هؤلاء الابرياء اذا تم منعهم من الدخول والايواء بعيداً عن الحرب والقتال المستمر فى سوريا، خاصة وأنهم الآن في أمس الحاجة إلى وطن يحتضنهم مثل مصر كما كان على مر الزمن، كما حكت موقف رأته بعينها في مطار بيروت لاثنين من السوريين يسألون عن أسعار الفنادق في العاصمة اللبنانية.

وأشارت إلى أنها في برنامجها "صولا" اعتذر الفنانين السورين الداعمين للنظام ورفضوا الظهور معها ومنهم رويدا عطية.وعندما سألها نيشان إذا كانت ستعتذر للبنان قالت لا لانها لم تخطىء لكي تعتذر وبأنها تحب لبنان وهناك من يضخم الأمور وغنت لفيروز "بحبك يا لبنان".

وقالت أصالة أنهم طلبوها لأكثر من لجنة تحكيم إلا أنها لم تتفق معهم على الأجر مؤكدة بأن أجرها لن يقل عن مبلغ فيه 6 أصفار، وقالت أنها أحبت لجنة تحكيم "ذا فويس" وسميرة سعيد في إطلالتها عبر "صوت الحياة"، وبأنها دعمت محمد عساف، أما عن دعمها للمواهب السورية قالت بأنها ليست شركة إنتاج لتدعمهم.

هيفاء وهبي لن تكون ضيفة نيشان في “أنا والعسل” بموسمه الثاني


Unknown | 10:17 | 0 التعليقات

هيفاء وهبي لن تكون ضيفة نيشان في “أنا والعسل” بموسمه الثاني




أعلنت النجمة هيفاء وهبي اليوم من خلال تغريدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل “Twitter” انها لن تكون ضيفة الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه “أنا والسعل” الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي بموسمه الثاني.

تجدر الاشارة ان هيفاء تربطها علاقة صداقة قوية بنيشان وسبق ان حلت ضيفة على برنامجه المذكور بموسمه الأول العام الماضي.

من جانب ثاني تردد لنا ان سبب عدم عرض مسلسل وهبي “مولد وصاحبه غايب” خلال شهر رمضان المبارك هي المبالغ الطائلة التي طلبها منتج العمل محمد فوزي من قبل الفضائيات العربية لبيعهم حقوق عرض المسلسل والتي لاقت رفض منهم، وتابع المصدر ان سبب طلب فوزي لهذه المبالغ الكبيرة هي تكلفة المسلسل العالية جدا” وأجر هيفاء المرتفع وبالتالي هو كمنتج يريد أن يرد على الأقل المصاريف والتكلفة الانتاجية للعمل.
-->

"الزوجة الثانية" مسلسل يسئ لرائعة السينما المصرية


Unknown | 10:16 | 0 التعليقات

"الزوجة الثانية" مسلسل يسئ لرائعة السينما المصرية




بعد مرور اكثر من عامين على خروج فكرة تحويل رواية الزوجة الثانية التي قدمت سينمائياً من خلال الفيلم الشهير الذي حمل الاسم نفسه وقدمته سعاد حسني وشكري سرحان والفنانة ثناء جميل، بدأ عرض مسلسل "الزوجة الثانية" الذي يشترك في بطولته كل من ايتن عامر، عمرو عبدالجليل، علا غانم وعمرو واكد حيث جاء المسلسل ليكون اضافة سيئة للفيلم الذي يعتبر احد روائع السينما المصرية.

المسلسل الذي يخرجه خيري بشاره وبدأ عرضه مع بداية شهر رمضان على اكثر من محطة فضائية لم ينجح حتى الآن أبطاله في تقديم أنفسهم بشكل جيد بسبب السيناريو الضعيف والأداء الباهت لمعظهم في المشاهد، فضلاً عن عدم إجادتهم الحديث اللهجة الفلاحي التي تبتعد كل البعد عن الطريقة الساخرة التي يتحدثون بها.

مسلسل "الزوجة الثانية" ظهر فيه نفس الصراع الدائر في الفيلم بين حفظية زوجة العمدة التي تجسد دورها علا غانم وزوجة شقيق زوجها التي تجسد دورها إيناس عزالدين، وهو الصراع الذي جاء بعيداً عن الكوميديا ولا يمكن مقارنته بالصراع الموجود في الفيلم بخاصة ان علا غانم ارتدت ملابس لا تناسب المرحلة الزمنية التي تدور فيها الاحداث خلال خمسينيات القرن الماضي.
-->
وحتى الآن لم يقدم عمرو واكد الذي يجسد شخصية أبوالعلا التي قدمها في الفيلم الفنان شكري سرحان أي إضافة للدور، فأدائه بجميع المشاهد التي ظهر بها حتى الآن لم يكن جيداً، فيما حاول الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور العمده في اضافة اللمسات الخاصة به على الشخصية من خلال إدعاء الغباء في بعض المواقف وعكس الحوار حيث ظهر يتحدث بنفس الطريقة التي قدم بها شخصية ابراهيم توشكي في فيلم "كلمني شكرا" مع المخرج خالد يوسف.

وتعتبر الفنانة آيتن عامر التي تظهر في دور فاطمة أكثر فريق العمل قبولاً في الأداء حيث قدمت الدور بطريقة بعيدة عن أداء الفنانة سعاد حسني له، فيما تواجه بعض المشكلات في اللهجة الفلاحي التي تتحدث بها بسبب عدم إيجادتها

ليلى علوي تنفي التشابه بينَها وبين جنيفر لوبيز!


Unknown | 10:14 | 0 التعليقات

ليلى علوي تنفي التشابه بينَها وبين جنيفر لوبيز!




نفت ليلى علوي ما تردد عن أن في مسلسلها الجديد “فرح ليلى” تشابُهاً بالفيلم الذي لعبت بطولته جنيفر لوبيز العام 2001 The Wedding Planner معتبرةً أن الشبه الوحيد هو في المهنة، فعلوي تلعب دور منظّمة حفلات زفاف، كما فعلت لوبيز.

ليلى حسن هو اسم شخصية ليلى علوي في المسلسل وقد اعتبرت أن الشبه بينها وبين الشخصية هو التفاؤل في حين أنهما لا تتشابهان بحجم المخاوف فـ علوي لا تخاف المرض كـ حسن لأنها: “مؤمنة بقضاء الله وأثق في أن الحياة تمشي بمقادير”.
-->
وعن وضع مصر حالياً، قالت علوي: “أنا متفائلة ووائقة في الشباب المصري والمرأة المصرية والأسر التي شاركت في حملة تمرد كما وأثق بجيش مصر العظيم الذي سينقلنا إلى برّ الأمان”!

داليا البحيري تكشف عن طلاقها من حفيد فريد شوقي


Unknown | 10:13 | 0 التعليقات

داليا البحيري تكشف عن طلاقها من حفيد فريد شوقي



للمرة الأولى، كشفت داليا البحيري عن انفصالها عن زوجها فريد المرشدي حفيد الفنان فريد شوقي من ابنته المنتجة ناهد فريد شوقي بعد 5 سنوات من الزواج.

وخلال استضافتها في برنامج “سمر والرجال ولكن” الذي تقدمه سمر يسري على شاشة “القاهرة والناس”، رفضت الممثلة المصرية الكشف عن أسباب الطلاق، مكتفيةً بالقول بأنّ كل شيء قسمة ونصيب.

واعترفت أنّ زوجها كان يصغرها بسنوات، وهو ما لم تخجل من الاعتراف به، مشيرة إلى أنّ علاقتها به ما زالت مستمرة كونه والد ابنتها الوحيدة.

وأكّدت أنها لا تمانع أن تتوجه ابنتها إلى التمثيل، خصوصاً أنّ عائلتها لم تعارضها، إنّما كان والدها يخشى عليها من متاعب المهنة.
-->
وعن علاقتها بالوسط الفني، أشارت إلى أنّ أغلب أصدقائها من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنّ علاقة طيبة تجمعها بمعظم الفنانات، خصوصاً نيللي كريم التي أمضت معها إجازة خارج مصر.

ووصفت داليا الحرية من وجهة نظرها بأن تقوم المرأة بكل ما ترغب به. لكنّها في الوقت نفسه، أكّدت على ضرورة وجود الرجل في حياة المرأة ليشاركها تحقيق رغباتها وأحلامها من دون قيود عليها.

هند صبري، نور الشريف وأحمد رمزي مع إيناس الدغيدي


Unknown | 10:11 | 0 التعليقات

هند صبري، نور الشريف وأحمد رمزي مع إيناس الدغيدي




تستقبل الليلة إيناس الدغيدي ضمن برنامج "هو هي والجريئية" على روتانا مصرية والـ LBC الممثلة هند صبري، في ما تستقبل ضمن حلقة غداً الإثنين وحلقة الثلثاء كل من الفنان الكبير نور الشريف والفنان أحمد رمزي.

التوقيت:

روتانا مصرية: الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة

LBC : الساعة الثانية صباحاً والإعادة الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت
-->

محمد عبده يتحدّث للمرة الأولى عن تفاصيل خطيرة في حياته


Unknown | 10:10 | 0 التعليقات

محمد عبده يتحدّث للمرة الأولى عن تفاصيل خطيرة في حياته: “زواجي الأول كان نكداً وكنت مظلوماً”!





خَصّ فنان العرب محمد عبده مجلة “سيدتي” بالصور الأولى لإبنه خالد، لكن على الرغم من أهمية السكوب، فاقتهُ أهميّة تصريحات عبده الذي كشف للمرة الأولى أنه كان يعيش في زواجه الأوّل حياة “نكد”..

عبده وردّاً على الزميلة زلفا رمضان، قال عن زوجته الثانية أم خالد: “جعلتني أشعر أنني ﻷول مرة أتزوّج في حياتي. ﻻ تعرفين كم كنت مظلوماً في زواجي اﻷول، لكن، ولله الحمد لقد عوّضني عن الظلم الذِي عشته بأن رزقني بأوﻻدي. وأنا كلّما أتذكّر زواجي اﻷول، أحمد الله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأوﻻدي وتربيتهم وتعليمهم. فحياتي اﻷولى كانت كلّها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت. فأنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة. فأم خالد أنستني تعب السنين كلها”.

-->


عبده أكّد أن أولاده من زواجه الأول على علاقة طيبة بأم خالد ويحترمونها وهي تهتم بهم وقد اطمأنّوا عليه بزواجه منها، مضيفاً بأنه لم يتوقع الإنجاب بهذه السّرعة، لكن زوجته حملت من الليلة الأولى لزواجهما!

بعد تأجيل مولد وصاحبه غايب أمينة بين أهل الهوي وبرامج رمضان


Unknown | 10:09 | 0 التعليقات

بعد تأجيل مولد وصاحبه غايب أمينة بين أهل الهوي وبرامج رمضان





خلال الأيام القليلة الماضية أنتهت الفنانة والمطربة أمينة من تصوير مجموعة جديدة من البارمج التي ستحل فيها ضيفة خلال شهر رمضان، ومنها برنامج "خطة نابليون" مع الإعلامي سامر خضر والذي يذاع على قناة أونست، بالإضافة إلى تصويرها حلقة من برنامج "بصراحة"للإعلامية ريهام سعيد مع سعد الصغير والذي سيذاع على قناة النهار.


وعلى الجانب الآخر يعرض لأمينة في رمضان مسلسل واحد فقط وهو "أهل الهوي" على القناة الثانية ونايل دراما، والذي تجسد من خلاله دور فلة وهي مطربة مغمورة في فترة الثلاثينيات، ولكنها تحب الغناء لدرجة تجعلها تتقمص دور منيرة المهدية لحبها الشديد لها، وتسعى إلى الشهرة في عهد سيد درويش الذي يقتنع بموهبتها بعدما يجري معها بروفات غنائية، فتتلقى تهديدات من أهلها لمنعها من الغناء ويجبرونها على الزواج من أحمد ذو الفقار (شريف عواد) وهو شخصية سياسية، إلا أنها لا تلبث أن تعود إلى الفن وتكتشف في النهاية أنها متعبة ولا تستطيع العمل في هذا المجال، وتفضل استقرارها الأسري.
-->


ويتنافس المسلسل وسط عدد كبير من الأعمال التي تعرض خلال هذا الموسم، ويتناول سيرة الشاعر بيرم التونسي الذاتية، ويخوض في جوانب من حياته الاجتماعية والفنية، ويعرض مدى ارتباطه بنجوم تلك الفترة من شعراء وموسيقيين ومطربين. كذلك يلقي الضوء على الظروف السياسية إبان ثورتي 1919 و23 يوليو 1952، ويبرز حب المصريين للثقافة والوطن.


وقالت أمينة " إن المسلسل يقدم حالة الحب والتماسك التي كان بها الشعب المصري بكل طوائفه، ومدي تقدير هذا الشعب للفن والثقافة بكل أنواعها، كما أنه يؤكد أن مصر ستظل أرض الفن بالرغم من كل شئ، وإنها ستظل هوليوود الشرق، ومنبع الثقافة والفنون بكل أنواعها"، وأضافات" أن المسلسل يؤكد على أن الوطن لم يتغير، فقط الوجوه السياسية تغيرت، وأن الجمهور سيظل يعشق الفن والإبداع والثقافة التي تحتضنها مصر، مهما حدث".


المسلسل من تأليف محفوظ عبد الرحمن، إخراج عمر عبد العزيز، يشارك في البطولة فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، مادلين طبر وألفت عمر ومظهر أبو النجا ومحمود الجندي ومحمد فريد وعدد كبير من النجوم.


وعلى الجانب الآخر أكدت أمينة تأجيل مسلسل "مولد وصاحبه غايب" والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الجاري وللعام التاني على التوالي لأسباب خاصة بشركة الإنتاج وتسويق العمل خلال شهر رمضان، المسلسل تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، وبطولة هيفاء وهبي، وفيفي عبده، وحسن الرداد، وتجسد فيه أمينة دور البنت البسيطة الفقيرة "عسلية كهربا" التي تعمل مع "نوسة" فى الموالد الشعبية.

بركات يحرج مدرب الأهلي في حفل وداعه


Unknown | 10:01 | 0 التعليقات

بركات يحرج مدرب الأهلي في حفل وداعه





كعادته، لم يترك محمد بركات فرصة لممارسة "قفشاته"، وإضفاء أجواء كوميدية، حيث تسبب بضحكة ساخرة خلال حفل وداعه مساء السبت في إحراج محمد يوسف المدير الفني للأهلي.
يوسف أثناء إبلاغ لاعبيه أن لجنة الكرة تدعوهم لإفطار جماعي يوم الأحد، فأطلق بركات عدة ضحكات متقطعة، قائلاً: "مفيش فايدة"، تلميحًا لاحتواء غضب اللاعبين من مطالبة الإدارة لهم بالاستغناء عن 25% من مستحقاتهم عن الموسم الماضي، وتخفيض مقدم الموسم الجديد إلى 15%.
 
-->
إلا أن المدير الفني للأهلي، تدارك "فخ" الضحكة الساخرة للاعب الزئبقي، وأكد للاعبين أن الحفل مخصص لوداع محمد بركات وحسام غالي، بعد اعتزال الأول وانتقال الثاني إلى ليرس البلجيكي.

سبب تواجد فريحة التركية في أمريكا؟


Unknown | 09:57 | 0 التعليقات

سبب تواجد فريحة التركية في أمريكا؟

 

تتواجد النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بفريحة لدى الوطن العربي في الولايات المتحدة الأمريكية إذ شاركت هازال كايا جمهورها التركي بمظاهراته أثناء وجودها في لوس أنجلوس إلا أن الصحافة لم تقتنع بالسبب الرئيسي لذهاب فريحة لأمريكا.
هازال كايا صرجت قبل سفرها بأيام أنها متجهة للدراسة في مجال عملها التمثيلي لتصبح ممثلة محترفة أكثر إلا أن الصحف التركية أكدت أن فريحة قد توجهت لهناك من أجل متابعة صحتها والعمل على إنقاص وزنها بسبب ا تعرضت له من انتقادات للزيادة الهائلة على وزنها.
-->

النائب العام يآمر بالتحفظ على اموال بديع والشاطر و12 من قيادات الاخوان والتيارات الاسلامية


Unknown | 09:54 | 0 التعليقات

النائب العام يآمر بالتحفظ على اموال بديع والشاطر و12 من قيادات الاخوان والتيارات الاسلامية



الشاطر

أمر اليوم الاحد النائب العام المستشار هشام بركات بالتحفظ على أموال عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية وذلك على خلفية الاتهامات التى تجريها فى احداث ميدان النهضة بالجيزة واحداث محيط مكتب الارشاد بالمقطم والاحداث الجارية امام دار الحرس الجمهورى وقصر الاتحادية .
وصرح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة ان قائمة المتحفظ على أموالهم ضمت الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وخيرت الشاطر نائب المرشد، وعزت إبراهيم أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، وسعد الكتاتني رئيس البرلمان المنحل، ورشاد البيومي نائب المرشد الثاني، وعصام العريان القيادي بالجماعة، والداعية صفوت حجازي، ومحمد البلتاجي، وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، وحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسي المستبعد وطارق الزمر اللقيادى بالجماعة الاسلامية ومحمد العمدة، واخرين.
-->
وطالبت النيابة العامة بمخاطبة كل من وزير الداخلية ورئيس المخابرات العامة ومدير المخابرات الحربية وجهاز الأمن الوطني لاجراء التحريات حول تلك الوقائع لتحديد مرتكبيها والمحرضين عليها على أن توافي كل تلك الجهات النيابة العامة بما تتوصل اليه تحرياتها ومعلوماتها على وجه السرعة لاستكمال التحقيقات .

اول تصريح من الرئيس المعزول "مرسي" مش هتصدق قال ايه ؟؟!!


Unknown | 07:50 | 0 التعليقات

قالت صحيفة الشروق أون لاين الجزائرية أن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي حريص في إقامته الجبرية على متابعة فضائية الجزيرة ومتفائل بالعودة لمنصبه، حيث يمضي وقته في الكتابة، وقراءة القرآن، ويردّد لحراسه أن "النصر قادم"!.وأضافت الصحيفة أن مرسي يعتبر نفسه في رحلة استجمام ويدرك أنه عائد إلى منصبه قريباً ويتعامل مع طاقم الحراسة على اعتبار أنه الرئيس، حيث أنه غير مقتنع بثورة 30 يونيو".وتابعت الشروق الجزائرية أن مرسي وحسب تقارير إعلامية تم نشرها أمس، ما يزال يشكل وجماعته، مربط الفرس لحل الأزمة في ظل الاستقطاب السياسي الكبير الذي تعيشه مصر، وهو لذلك يواصل استقبال بعض الشخصيات المهمة، بينها السفيرة الأمريكية حسب ما قالته قناة روسيا اليوم في خبر عاجل أمس!.
-->

تشديد الإجراءات الأمنية في «التحرير» بعد أنباء عن اقتحام الميدان الأحد


Unknown | 07:49 | 0 التعليقات

تشديد الإجراءات الأمنية في «التحرير» بعد أنباء عن اقتحام الميدان الأحد

عاجل:,أنباء,عن,اقتحام,ميدان,«التحرير» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل: أنباء عن اقتحام ميدان «التحرير»


شدد المعتصمون في ميدان التحرير من الإجراءات الأمنية في اللجان الشعبية بالميدان، بعد تردد أنباء عن محاولة أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي اقتحام الميدان، وشارك في تأمين الميدان قوات الجيش التي تتمركز مدرعاتها بجوار المتحف المصري.
وأرتدى أفراد اللجان الشعبية، الزي الفسفوري، وشكّلوا لجان تفتيش ومرور على مداخل الميدان، وأخرى لحماية المعتصمين والمتظاهرين الوافدين، فيما انتشرت قوات الجيش حول مداخل الميدان، وتم تنسيق خطة مع قوات الأمن المدنية على أن تحمي الميدان من ناحية طلعت حرب، على أن ينتشر أفراد الجيش في مداخل الميدان من جهة عبد المنعم رياض وكوبري قصر النيل.
ومر شباب اللجان الشعبية على أصحاب العمارات الكائنة بميدان التحرير، وطلبوا منهم إغلاق العمارات، كما حذروا حراس العقارات من السماح لأي شخص مريب بالصعود إلى أسطح العقارات.

-->
من جانبها، ناشدت منصة التحرير الموجودة أمام شارع محمد محمود، شباب القوى السياسية وحركة «تمرد»، وشباب «الألتراس»، و«6 أبريل» بضرورة التواجد داخل الميدان وحمايته من أي محاولة لاقتحامه.

"سما المصرى" ترقص لأوباما على واحدة ونص


Unknown | 07:48 | 0 التعليقات



"سما المصرى" ترقص لأوباما على واحدة ونص .. وتفضحه !!

"سما,المصرى",ترقص,لأوباما,على,واحدة,ونص,..,وتفضحه,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "سما المصرى" ترقص لأوباما على واحدة ونص .. وتفضحه !!

بطريقة ساخرة على علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، تسجل الراقصة الإستعراضية سما المصري، أغنية جديدة تفضح بها الرئيس الأمريكي "أوباما" كما قامت من قبل مع حازم أبو إسماعيل .

يذكر أن سما المصري ظهرت مؤخراً فى برنامج في "لاسوستا"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، والتى تضمنت الكثير من الجدل بسبب ما احتوته الحلقة من ألفاظ وإيحاءات جنسية، وهو ما دفع القناة لوقف عرض البرنامج، ومراجعته من جديد قبل استئناف عرضه مرة أخرى .
-->