إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

زوجة تامر حسنى بأزمة رفع عليها دعوه قضائيه


Unknown | 12:51 | 0 التعليقات

زوجة تامر حسنى المطربة بسمة بوسيل تواجه دعوى قضائية وتعويضًا يقدر بـ 2 مليون درهم مغربى


 

تواجه المطربة المغربية الأصل بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسنى، دعوى قضائية تحمل رقم 1744 لسنة 2013 أمام الدائرة 9 اقتصادية والمحدد لها جلسة السبت 16 نوفمبر المقبل، تقدم بهذه الدعوة الشاعر والمنتج الغنائى مصطفى مرسى عن طريق مكتب الدكتور أحمد الجندى المحامى بالاستئناف العالى ومجلس الدولة، يطالبها فيها بدفع 2 مليون درهم كشرط جزائى، لإخلالها ببنود التعاقد معه، حيث كان هناك عقد مبرم بينهما منذ سبتمبر عام 2009، والذى جاء فيه أن يتولى مرسى إنتاج أول ألبوم للمطربة الشابة بسمة بوسيل، وتعاقد عنها والدها مصطفى بوسيل لعدم بلوغ بسمة السن القانونية وقتها.

ويسرد الشاعر والمنتج الغنائى، مصطفى مرسى، فى حديث خاص لـ"اليوم السابع"، عن تفاصيل أزمته مع نجمة ستار أكاديمى، قائلا: أثناء تواجدى بالمغرب للاتفاق على أحد المشاريع الغنائية، حيث نجحت فى تأسيس شركة إنتاج هناك بالدار البيضاء تسمى "العنود الطيب"، تقابلت مع بسمة بوسيل، والتى خرجت من نهائيات ستار أكاديمى، وأخبرتنى بأنها تود أن تصبح نجمة لأنها تثق فى موهبتها وتصر على تحقيق حلمها، وعندما قام بإجراء بعض الاختبارات لها اقتنع بها وبموهبتها الفنية، وبدأ التعاقد معها لتقديم عدة ألبومات على مدار 8 سنوات، وبالفعل تم اختيار أغانى ألبومها الأول، وتم تسجيل 5 أغان من الألبوم منها "وش كسوف"و"لو على اللى شايفه" و"صورة واحدة"، بالإضافة إلى الإنفاق عليها من ملابس وشنط وإكسسوارات وإيجار شقة داخل مصر من أجل الإقامة بها.

وأضاف الشاعر الغنائى، أنه بعد أن قدم كل التسهيلات لبوسيل فوجئ باختفائها فجأة ودون مقدمات، وظل يبحث عنها ولم يعرف عنها شيئا، حتى أخبره أحد أصدقائه بأنها تزوجت من تامر حسنى عرفيا، وعندما بدأ البحث فى هذا الخبر لم يصل لشىء، حتى فوجئ بإعلان خبر زواجها على تامر عبر وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن كان السبب فى معرفة بوسيل بحسنى، بعدما طلبت منه شخصيا التعرف على تامر أثناء تواجده بدولة المغرب بأحد المهرجانات الغنائية.

وقال الشاعر الغنائى، حاولت مرارًا وتكرارًا الحديث مع زوجها تامر حسنى وأخبره بأن هناك عقدا مبرما مع بوسيل، وأنفقت على تحضيرات ألبومها، ولكنه كان يبلغنى بأن زوجتها سترتدى الحجاب وستعتزل الغناء، حتى فوجئ بذهابها إلى شركة مزيكا وتعاقدها مع المنتج محسن جابر، الذى أنتج لها ألبوما آخر بالفعل، حتى تردد بعدها زوجها تامر ومنع طرح الألبوم بالأسواق بالاتفاق مع جابر، بعدما قام بإرضاء شركة مزيكا ماديا، خاصة أن تامر هو الآخر كان متعاقدا مع مزيكا.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد الجندى، محامى الشاعر الغنائى، تحددت جلسة فى سبتمبر المقبل، للحكم فيها على هذه القضية، مشيرا إلى أنه هو الآخر استنفد جميع طاقاته مع النجم تامر حسنى، والذى أخبره بأنه لا يهيب شيئا ولن يهتم بهذا الأمر، ولم يسع لدفع أى تعويض على المبالغ التى خسرها المنتج والشاعر مصطفى مرسى على بوسيل، لافتا إلى أنه قبل أن يتخذ إجراءات قانونية جادة أرسل لتامر عدة إنذارات وإلى زوجته المغربية، والتى تحمل جواز سفر W 018770 بفيلته بهضبة الأهرام، ولكنه كان يتجاهل هذه الردود تمامًا، مشيرا إلى أنه طالب فى دعوته بالحجز على ممتلكات حسنى وزوجته حتى يتم دفع الشرط الجزائى.

شاهد \ انهيار بديع !!


Unknown | 12:48 | 0 التعليقات


بديع ينهار ويرفض الخروج من زنزانته للمثول أمام محققي النيابة





كشف مصدر قضائى مطلع بنيابة جنوب القاهرة عن كواليس التحقيق مع الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان والمتهم بالتحريض على قتل المتظاهرين بأحداث المقطم أثناء ثورة 30 يونيو، والتي راح ضحيتها العشرات.


انتقل المستشار إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ومحمد الجرف مدير النيابة إلى سجن طرة، للتحقيق مع مرشد الإخوان، وعقب وصولهما وانتظارهما بغرفة التحقيق، لقيام حرس السجن بإحضار بديع من محبسه الانفرادى، وبمجرد دخول أفراد الحرس إلى الزنزانة أصيب بديع بحالة هياج عصبى وانتابته حالة من الصراخ موجها كلامه إلى أفراد الحرس قائلا: " لقد قتلتم ابنى وحرقتم منزلى والان انا رهن الاعتقال بين ايديكم فلن اخرج من مكانى ولا اعترف بشرعية الانقلاب العسكري".


رفض بديع الخروج إلى المحققين لاستكمال التحقيق، فما كان من عضوي النيابة الا الذهاب إلى محبسه في محاولة منهما لإخراجه إلى غرفة التحقيق، بينما رفض بديع دخولهما الزنزانة، مؤكدا أنه لا يعترف بالنيابة العامة.


قام المحققان باستكمال التحقيق مع المرشد الإخواني في محبسه الانفرادى الذي تم إيداعه فيه، وجاءت معظم إجاباته قصيرة ومختصرة، نتيجة لحالة الارهاق والتوتر الذي كان عليها، وإصراره على عدم الاعتراف بالنيابة العامة.

مفاااااجأة ... "تنظيم القاعدة" بمصر يستغيث


Unknown | 12:47 | 0 التعليقات


أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن ضبطها رسالة استغاثة من أمير تنظيم القاعدة في مصر إلى أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام يطلب فيها نصرته لمواجهة القوات المسلحة المصرية والعلمانيين والاقباط – على حد وصفه قائلًا "إن جميع إخوانك في مصر يطلبون منكم النصرة في ظل هذه الأيام العصيبة التي تمر بها أمتنا المسلمة وأعلم أن هذا لن يغيب عن بالك ولا عن بال إخواننا المجاهدين".
أكد مدير العلاقات والإعلام في مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع العراقية العقيد "صادق الجبوري" أن المديرية ضبطت رسالة موجهة من أمير تنظيم القاعدة في مصر، العاصي بن أبي بكر، إلى أمير تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام، أبو بكر البغدادي، يناشده فيها المساعدة على مواجهة القوات الأمنية المصرية، وفي حربهم مع الأقباط.






وأضاف الجبوري أن ذلك "يشكل دليلاً جديداً يوضح صورة المخطط الكبير الذي تتبناه تنظيمات القاعدة الإرهابية في العراق، خاصة بعد أن كشفت هذه الرسالة عن تورط جماعة الإخوان المسلمين في مصر وارتباطهم الضليع بالقاعدة، وولائهم لأمير التنظيم في العراق".
وأشار مدير العلاقات والإعلام في مديرية الاستخبارات العسكرية إلى أن ذلك "يؤكد الدور الخطير الذي تقوم به تنظيمات القاعدة في العراق والوطن العربي والإسلامي ومدى تورطها بتنفيذ أعمال العنف في البلد بمساندة أيتام حزب البعث وبعض المرتزقة".. مشددًا على أن "مديرية الاستخبارات العسكرية كانت ولا تزال وستبقى تطارد فلول القاعدة وترصد مخططاتهم وخطواتهم الإجرامية حتى يتم القضاء عليهم"، كما نقلت عنه وكالة "المدى بريس" العراقية اليوم.

خبر مفرح جدا موقع ويبمتريكس الاسباني لتصنيف الجامعات: جامعة أسيوط ضمن أفضل خمس جامعات مصرية


Unknown | 12:45 | 0 التعليقات

موقع ويبمتريكس الاسباني لتصنيف الجامعات: جامعة أسيوط ضمن أفضل خمس جامعات مصرية


احتلت جامعة أسيوط مركزاً متميزاً بين الجامعات المصرية والعالمية وذلك وفقاً لما نشر فى موقع ويبميتركس الأسبانى لتصنيف الجامعات فى يوليو 2013 والذى يقوم بتقييم أكثر من 12 ألف جامعة على مستوى العالم .

وقد جاءت جامعة أسيوط فى المركز الخامس بين أفضل الجامعات المصرية بعد جامعة القاهرة، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم المنصورة ، وعين شمس . كما احتلت مركزاً متميزاً بين أفضل الجامعات على مستوى الدول العربية وكذلك على مستوى قارة إفريقيا حيث جاءت جامعة أسيوط فى المركز الخامس عشر بين الجامعات العربية والمركز التاسع عشر إفريقياً ، أما على مستوى جامعات العالم فقد جاءت جامعة أسيوط فى المركز رقم 1924 .

يذكر أن ويبميتركس يعتمد فى تصنيفه على الموقع الإلكتروني للجامعات، وخاصة فى حجم المحتويات والرؤية بالإضافة إلى أثر هذه المنشورات على شبكة الانترنت وذلك وفقاً لعدد من المواقع الخارجية التى يتم تحليلها وفقاً لأبحاث المجلس الوطني للبحوث الإسبانية بمدريد.

عاااااااااجل هذا ما تم جمعه في حساب دعم مصر إلي الآن


Unknown | 12:43 | 0 التعليقات

هذا ما تم جمعه في حساب دعم مصر إلي الآن


هذا,ما,تم,جمعه,في,حساب,دعم,مصر,إلي,الآن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هذا ما تم جمعه في حساب دعم مصر إلي الآن
صورة أرشيفية


قال مسئول مصرفى رفيع المستوى بالبنك المركزى المصرى، اليوم السبت، أن حصيلة المساهمات والتبرعات، التى تلقاها حساب صندوق دعم مصر "306 – 306" منذ تأسيسه بلغ 441 مليون جنيه، بالعملة المحلية، والعملات الأجنبية الأخرى، حتى يوم الخميس الماضى.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المساهمات والتبرعات فى حساب 306– 306 تتلقاها البنوك العاملة فى السوق المحلية والبالغ عددها 40 مصرفًا بالإضافة إلى البنك المركزى المصرى.
كان مصدر مسئول بالبنك المركزى المصرى، قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قبل أيام، أن حساب دعم مصر 306– 306، افتتح بالبنك المركزى وكافة البنوك العاملة فى السوق المحلية لتلقى المساعدات والتبرعات الخاصة بدعم الاقتصاد المصرى فى تلك المرحلة الحرجة، مؤكدًا أن الحساب سوف يفتح بالجنيه المصرى والدولار الأمريكى.

وأضاف إنه للمساهمة فى دعم مصر، فإن حساب "دعم مصر"، يحمل رقم: 306-306، بكافة البنوك العاملة فى السوق المحلية، وفى حالة أن القائم بالتحويل لا يتعامل مع بنك محدد بمصر، فمن الممكن التحويل مباشرة إلى البنك الأهلى المصرى National Bank Of Egypt، باسم حساب دعم مصر، ورقم الحساب: 306-306، ورقم السويفت: NBEGEGCX595، ورقم الهاتف: 19623، أو بنك مصر Banque Misr، باسم حساب دعم مصر، ورقم الحساب: 306-306، ورقم السويفت: BMISEGCX140، ورقم الهاتف: 19888.

عاااجل وخطير جداااااااااااا من "الاخوان"


Unknown | 12:41 | 0 التعليقات

الإخوان: لن نهدأ "ما بقي في القلب نبض"





عاااجل,من,"الاخوان" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاااجل من "الاخوان"


قال جهاد الحداد، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن الشعب يقود ثورته بنفسه دون رموز أو نخبة، وأكد أنهم لن يسمحوا بإرساء حكم عسكري ما بقى في القلب نبض.
وأضاف "الحداد"، في حسابه على "تويتر"، مساء السبت، أن الشعب كسر حاجز الخوف من الباغي والظلم، ولن يُغلب من بطش وعدوان.
وتابع المتحدث باسم الإخوان المسلمين: "ثورتنا سلمية، وهدفنا واضح، وقضيتنا عادلة، وعزمنا شديد، لن نقبل عودة الدولة البوليسية، ولن نسمح بأن ترسي حكما عسكريا ما بقى في القلب نبض".

وتلاحق قوات الشرطة قيادات جماعة الإخوان المسلمين الصادرة بحقهم قرارات ضبط وإحضار، وتهم بالتحريض على العنف، وقتل المتظاهرين.

خطير جدا السيسي يوجه انذارا لدولة قطر


Unknown | 12:37 | 0 التعليقات

السيسي يوجه انذارا لدولة قطر





قال تقرير بموقع اخبار الاستخبارات الأمريكية « سى أى إيه نيوز» إن عمليات الإخوان التى تحدث فى مصر يتم اداراتها من قطر، ويديرها «زياد الامام» مدير العمليات السرية لامن دولة قطر، والملقب باسم «أبو فادى»،
وقد توصلت الشرطة المصرية والأمن الوطنى إلى معرفة هذه الشخصية من خلال التحقيقات مع عناصر من الإخوان وعناصر أخرى أجنبية تم القبض عليها مؤخرا ومتورطة فى اعمال العنف فى مصر، وتبين من اعترافات الاجانب انهم يتعاملون ويتلقون الاوامر من شخص يعرف باسم دكتور «راشد» وتبين للأمن المصرى أن دكتور راشد ليس فى الواقع إلا زياد الامام.
وأضاف التقرير أن زياد الامام لديه شبكة هواتف واتصالات مع عناصر الإخوان فى مصر، ولديه الخطط والخرائط وهو الذى يدير العمليات ويصدر التوجيهات.
ويرسل التمويلات الكبيرة إلى أعضاء الجماعة، وقد ضبطت سلطات الامن المصرية مع العناصر المقبوض عليها أجهزة الكترونية، وقوائم تتضمن الرتب العسكرية، وجهاز راديو خاص يلتقط شفرات ورسائل الشرطة المصرية ويلتقط الاتصالات العسكرية، وجهاز آخر يمكن من خلاله التشويش على الهواتف المحمولة الموقع لمسافة تصل إلى دائرة نصف قطرها خمسة أميال، بجانب اجهزة امنية وقائية تمنع التوصل إلى مواقع وجود الهواتف الخلوية وهذه الأجهزة تسمح لقادة الإخوان الهروب من مراقبة الرادار او من وسائط المراقبة الالكترونية الاخرى لاجهزة الامن المصرية، وتعد هذه الاجهزة عيون وآذان جماعة الإخوان ومعها سيجد الفريق السيسى نفسه وقوات الامن يطاردون اشباحا خطيرة وفقا للتقرير.
وأكد التقرير أن الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع على معرفه وثيقة بان قطر تدعم نشاط الفروع المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين وتمدهم بالمال والمعدات العسكرية «يقصد الاسلحة» وايضا المعلومات، وهو ما دفع السيسى إلى اخذ زمام المبادرة وارسال انذار مباشر لرئيس قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتضمن الانذار مطلبا واضحا بالإنهاء الفورى لكل نشاط أو مساعدة لجماعة الإخوان المسلمين.
وأكد التقرير أن نضال القوى من قبل السيسي ضد الإخوان لم يصبح اقل صعوبة على الرغم من أن معظم القادة والمرشد والإداريين للإخوان قد تم القبض عليهم بجانب تفريق الاعتصامات، لكن جماعة الإخوان لا تزال تكافح من أجل استعادة السلطة، ففيما قادتهم الآن في السجن، فإن العديد من أعضاء الجماعة فى الصف الثانى والمتوسطة المستوى تكتسب الآن قوة وتعمل داخل أقل الحدود وبين القيود وتحت قادة أقل حنكه، ومثل هذا التغيير يمكن أن يؤدي إلى تحركات اكثر تهوراً واكثر خطورة وغير مدروسة، وذلك بهدف اظهار المزيد قوة الجماعة، وان الإخوان لم يضعفوا، وسيؤدى ذلك إلى تكثيف المزيد من الهجمات، بما فى ذلك هجمات على الفريق السيسي نفسه الذى بات مهددا.
واكد التقرير أن المخابرات المصرية وكذلك المباحث امن الوطنى اعتقلت بضعة مواطنين أجانب من دول مختلفة مسلمة، وكذلك عناصر من الصف الثانى بالجماعة وأجمعت اعترافات هؤلاء انه يتم تزويدهم بالمال والمعدات الإلكترونية من قبل شخص يلقوبه بدكتور راشد، وتتبعت سلطات الامن المصرى هذا الخيط إلى أن دكتور راشد ليس الا زياد الإمام، وهو القائد للعمليات السرية لأمن الدولة في قطر، وكان معروفا ابان تواجده الرسمى فى المخابرات بقطر باسم أبو فادي.

خطير جدا تهديد صريح من اوباما للرئاسة المصرية و لمصر


Unknown | 11:47 | 0 التعليقات

رأى الرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه في حال اتخاذ قرار بقطع المعونة الأمريكية عن مصر فإنه لن يؤثر على قرارات الحكومة المصرية المؤقتة.

وأكد أوباما،خلال مقابلة حصرية أجراها معه برنامج "نيو داي" على شبكة (سي إن إن) الأمريكية اذيعت اليوم "الجمعة"،أن الولايات المتحدة لا تزال تلعب دورا محوريا في الصراعات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ومناطق أخرى بالعالم"، لذا ينبغي على الإدارة الأمريكية أن تفكر بشكل إستراتيجي فيما سيصب في مصالحها الوطنية طويلة الأمد".

وشدد أوباما على أن الإدارة الأمريكية تقوم حاليا بعمل تقييما شاملا حول العلاقات الأمريكية-المصرية، مستبعدا عودة العلاقات التجارية مع مصر إلى ما كانت عليه في السابق وفقا للأحداث الأخيرة.


وأضاف الرئيس الأمريكي "لقد بذلنا جهودا دبلوماسية كبيرة لحث الجيش المصري -عقب عزل محمد مرسي- للسير في طريق المصالحة، غير أنهم لم يستغلوا الفرصة" - على حد قوله.

وردا على سؤال حول ما اذا كانت واشنطن تسابق الزمن أكثر من أي وقت مضى حول اتخاذ قرارات حاسمة بشأن الوضع في مصر وسوريا اكتفى أوباما بالرد ب"نعم".

وشدد أوباما على أن الوضع في سوريا يثير كثير من المخاوف خاصة عقب مقتل أكثر من 1300 شخص بواسطة أسلحة كيماوية قائلا "إننا نكثف جهودنا في الوقت الحالي لجمع كافة المعلومات بهذا الصدد".

وأضاف الرئيس الأمريكي "أن المسئولين الأمريكيين يحاولون الضغط بهدف اتخاذ رد فعل أقوى من جانب الأمم المتحدة، مطالبين الحكومة السورية بالسماح لمفتشي الأمم المتحدة المتواجدين في سوريا حاليا بالتحقيق في حادث شن هجوم بواسطة أسلحة كيماوية بضواحي دمشق، مستبعدا تجاوب الحكومة السورية مع المطالبات الدولية بإجراء مثل هذا التحقيق الأممي بشأن الأسلحة الكيماوية.

عـــــاااجل.. شاهد تم القبض على مين في الاقصر الان ؟؟!! عقبال الباقي


Unknown | 11:44 | 0 التعليقات

عـــــاااجل.. شاهد تم القبض على مين في الاقصر الان ؟؟!! عقبال الباقي

تمكنت قوات أمن الأقصر من ضبط أربعة أشخاص من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، ومواد بترولية فى حملة أمنية مكبرة بالمدينة.وقال الرائد عمرو الشرقاوى المتحدث الأعلامى لمديرية أمن الأقصر إن المضبوطين هم م. ع. حامد 55 سنة مدرس عثر بحوزته على طبنجة صوت، و20 فارغة طلقة وطلقتان وف . ح. سليم 48 سنة خطيب مسجد عثر بحوزته على جهازين كمبيوتر وكتب دينية .كما تم القبص على م. م. أحمد 47 سنة صاحب معرض قطع غيار ، وشقيقه أ.م . أحمد 44 سنة موظف بهيئة السكة الحديد عثر بحوزتهما على 24 زجاجة مولوتوف، و12 زجاجة مولوتف فارغة، و55 جركن مواد بترولية، و37 ألف جنيه مصرى و9 شوم، و4 خوز واقية للرأس.

تصريح هام من المسلمانى المستشار الاعلامى لرئاسة الجمهورية


Unknown | 11:18 | 0 التعليقات

المسلمانى: قيادة الشرق الأوسط الجديد لن تكون إلا عربية


تصريح,هام,من,المسلمانى,المستشار,الاعلامى,لرئاسة,الجمهورية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريح هام من المسلمانى المستشار الاعلامى لرئاسة الجمهورية

 


صرح أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى للرئيس بعد لقائه بقيادات الحزب الناصرى أن الشرق الأوسط الجديد لن تقوده تركيا ولا إيران ولا اسرائيل مؤكدا أن القيادة لن تكون إلا عربية

عاجل .. القبض على مرتكبى مذبحة رفح


Unknown | 11:17 | 0 التعليقات

عاجل .. القبض على مرتكبى مذبحة رفح




عاجل,..,القبض,على,مرتكبى,مذبحة,رفح , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل .. القبض على مرتكبى مذبحة رفح



كشفت مصادر لـ"الحياة اليوم"، أن قوات الأمن ألقت القبض على جميع مرتكبى مذبحة جنود الأمن المركزى فى رفح

عاجل .. مفاجأة عن "عاصم عبد الماجد" خلال ساعات


Unknown | 11:16 | 0 التعليقات

عاجل .. القبض على "عاصم عبد الماجد" خلال ساعات





عاجل,..,مفاجأة,عن,"عاصم,عبد,الماجد",خلال,ساعات , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل .. مفاجأة عن "عاصم عبد الماجد" خلال ساعات


قال اللواء " حمدي بخيت " المحلل الإستراتيجي والعسكري إن أجهزة الأمن استطاعت تحديد مكان القيادي بالجماعة الإسلامية عاصم عبد الماجد، موضحًا أنه سيتم القبض عليه خلال ساعات قليلة، مطالبا أهل سيناء بالتعاون مع رجال الشرطة والجيش لمواجهة الإرهاب.
أشار "بخيت" خلال لقائه على قناة القاهرة والناس في برنامج "مصر ضد الإرهاب" مع الإعلامية داليا فاروق مساء اليوم- إلى أنه تم القبض على 160 فردا من الجماعات الإرهابية منهم 36 جنسيات مختلفة، و116 مصابا، ومقتل 80 شخصا منهم 14 من الجماعات التكفيرية، وتدمير 56 بيارة سولار تحتوي على 3 ملايين ونصف لتر وهو دليل على أن الأرض التي تقف عليها الجماعات الإرهابية اختلت أسفل قدمهم.
وأكد أن مدينة قبرص شهدت اجتماعا لعدد من أجهزة المخابرات الدولية؛ للتدخل في الشأن الداخلي المصري والقيام بأعمال إرهابية لزعزعة أمن واستقرار مصر ولا يجب على الشعب المصري الارتخاء وراء تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

فضيحة مدوية..عن "المعزول"


Unknown | 06:15 | 0 التعليقات

قال اللواء محمود الميهي، نائب محافظ القاهرة السابق، إن زوج شقيقة الرئيس المعزول محمد مرسي أخذ عفوا رئاسيا من المعزول، رغم أنه كان متهما في قضية رشوة ومحكوم عليه بالحبس ثلاث سنوات.
وأضاف "الميهي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة "دريم"، أنه بعد العفو عنه حاول الرئيس المعزول تعيينه كمدير في وزارة الإسكان، مشيرا إلى أنه تصدى له، مما جعل الرئيس المعزول يقيله من منصبه، ليتمكن من تعيين زوج شقيقته في الوزارة.



عاجل.. أنباء عن وفاة الفنان اللبناني راغب علامة في حادث سيارة في بيروت


Unknown | 06:04 | 0 التعليقات






عاجل.. أنباء عن وفاة الفنان اللبناني راغب علامة في حادث سيارة في بيروت


عاجل..,أنباء,عن,وفاة,الفنان,اللبناني,راغب,علامة,في,حادث,سيارة,في,بيروت , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل.. أنباء عن وفاة الفنان اللبناني راغب علامة في حادث سيارة في بيروت
عاجل.. أنباء عن وفاة الفنان اللبناني راغب علامة في حادث سيارة في بيروت وسنوافيكم بالتفاصيل...

ماذا فعلت السلطات السعودية مع شيخ جامع الفردوس بسبب دعائه على السيسي في خطبة الجمعة


Unknown | 16:12 | 0 التعليقات

اعتقال "حمد الحقيل " بسبب دعائه على السيسي في خطبة الجمعة




ماذا,فعلت,السلطات,السعودية,مع,شيخ,جامع,الفردوس,بسبب,دعائه,على,السيسي,في,خطبة,الجمعة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , ماذا فعلت السلطات السعودية مع شيخ جامع الفردوس بسبب دعائه على السيسي في خطبة الجمعة

قامت السلطات السعودية اليوم بإعتقال إمام وخطيب جامع الفردوس الشيخ حمد الحقيل بسبب دعائه على الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع خلال إالقائه خطبة الجمعة اليوم
يذكرأن فوجئ المصلون فى المسجد بقيام الشيخ بترديد بعد الدعاوى على الفريق السيسى مما دفع المصلين للتذمر على الحقيل ,وقام عدد منهم بإبلاغ الجهات المسئولة التى قامت بإصطحابه إلى مقر الشرطة

خبر مفرح هيئة القناة تسجل رقمًا قياسيًا بعبور 63 سفينة بحمولة 3.5 مليون طن


Unknown | 09:31 | 0 التعليقات

مميش: هيئة القناة تسجل رقمًا قياسيًا بعبور 63 سفينة بحمولة 3.5 مليون طن



صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بأن الملاحة آمنـه تماماً فى قناة السويس وتسير بصورة طبيعية ، وقد شهدت القناه اليوم عبور 63 سفينة بإجمالى حمولات 3.5 مليون طن . وهو رقم قياسى فى أعداد وحمولات السفن العابرة .

القبض على 14 من أخطر البلطجية والهاربين من أحكام ببنى سويف


Unknown | 09:30 | 0 التعليقات

القبض على 14 من أخطر البلطجية والهاربين من أحكام ببنى سويف


القوات المسلحة

ألقت قوات الجيش والشرطة القبض على 14 من البلطجية والخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ أحكام بالإضافة إلى عناصر من تنظيم الإخوان بمراكز وقرى بنى سويف فى حملة مكبره للقبض على العناصر الإجرامية بالمحافظة.
كانت حملة للقوات المساحة والشرطة قد تمكنت من ضبط 14 من البلطجية والخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ أحكام بالإضافة إلى أحد عناصر تنظيم الإخوان ويدعى أحمد السيد إمام وذلك بمراكز وقرى بنى سويف.
وأكد رجال الأمن أن الحملة تأتى بالتعاون مع القوات المسلحة وأن من تم القبض عليهم تم عرضهم على النيابة العامة ومنهم هاربين من تنفيذ أحكام ومشاركين فى أعمال عنف وبلطجة وسرقه وتخريب ومتورطين فى أحداث بنى سويف التخريبية الأخيرة.

زملاء شهداء رفح ينفون خيانة رفيقهم الناجى من المذبحة


Unknown | 09:28 | 0 التعليقات

زملاء شهداء رفح ينفون خيانة رفيقهم الناجى من المذبحة


جنود رفح

مديرية أمن المنوفية تكرم أسر الشهداء وتقرر إطلاق أسمائهم على الشوارع والمنشآت
أصدقاء شهداء مذبحة رفح الثانية فى وحدة قطاع رفح منطقة الأحراش «مصطفى سعد وربيع ممدوح ربيع وعماد رجب»، نفوا ما أشيع من تحريض المجند عبد الله الصيفى الناجى من المذبحة على قتل أصدقائه كما جاء فى إحدى القنوات الفضائية، مؤكدين أنه يعيش معهم فى عنبر واحد، وأنهم دفعة يوليو 2011، كما أنهم يقفون بجانب بعضهم، مؤكدين أن عبد الله لا يمكن له خيانة أصدقائه. المجند مصطفى سعد مصطفى، أكد أن عبد الله كان سر الدفعة، وأعز أصدقائهم، ولا يمكن لأحد منا أن يفعل ذلك، مضيفًا وحرام ما يروجه الإعلام من أكاذيب، قائلا نحمل حزن 21 مجندا وعبد الله هو الباقى من ريحتهم ولا نريده أن يرحل هو الآخر. مصطفى أكد أن الشعب المصرى يعرف الحقيقة، ولا صحة لما أشيع عن خيانة عبد الله، متسائلا: علشان مماتش؟ هم سايبينه علشان يشكوا فيه. المجند عماد رجب، أكد أن توفيق عكاشة يتهم عبد الله بالخيانة، وهو لم يرَ شيئا، بينما نحن من نرى الموت كل يوم بأعيننا، ولم نقبل بإخلاء القطاع، وقلنا نموت فى أماكننا، وبقى العديد من المجندين لحماية القطاع. مطالبًا الفريق السيسى والداخلية بتمشيط سيناء بالكامل وتدمير الأنفاق، وكذلك بتأمين العساكر بشكل جدى. أصدقاء المجندين ضحايا مذبحة رفح الثانية تحدثوا عن كثير من الأهوال التى يتعرض لها قطاع الأمن المركزى بمنطقة الأحراش برفح، وعن ضرب القطاع المتكرر من قبل الجماعات الإرهابية. جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية أمن المنوفية لتكريم أسر شهداء المنوفية الذين لقوا مصرعهم فى مذبحة رفح الثانية. وقد وجد أهالى الشهداء وسط حالة من الحزن والأسى، مؤكدين أن تكريم أبنائهم الوحيد هو القصاص من القتلة الإرهابيين.

الحفل بدأ بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة اللواء محمود الديب، كما وجه الدكتور مصطفى شعبان وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية كلمة لأسر الشهداء. بينما أكد اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لقطاع الدلتا أن الله كرم الشهداء قبل أن نكرمهم نحن. وقام اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية واللواء أحمد بكر واللواء أسامة فرج بتكريم أسر الشهداء. وأكد العميد أيمن الهنداوى مدير العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية أنه سيتم إطلاق أسماء الشهداء على الشوارع والمنشآت بالمحافظة.

عاجل قرار النيابة على حسن البرنس


Unknown | 09:25 | 0 التعليقات



عاجل قرار النيابة على حسن البرنس

عاجل,قرار,النيابة,على,حسن,البرنس , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل قرار النيابة على حسن البرنس
حبس "البرنس" 15 يوماً لاتهامه بالتحريض على أحداث سيدي جابر

أمر المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية المستشار محمد صلاح جابر ، بحبس القيادي الإخواني والنائب السابق لمحافظ الإسكندرية حسن البرنس، 15 يومًا علي ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للبرنس تهمة التحريض على العنف خلال الأحداث التي وقعت بمنطقة سيدي جابر في مطلع الشهر الماضي.

كان فريق من النيابة العامة بالإسكندرية قد انتقل لسجن برج العرب والذي يبعد ما يقرب من الـ50 كيلومترا مربعا عن مدينة الإسكندرية، لإجراء التحقيق معه هناك لأسباب أمنية.

هاااام جدااا من "القوات المسلحة"


Unknown | 09:03 | 0 التعليقات


القوات المسلحة: القضاء على 78 من العناصر التكفيرية وضبط 203 آخرين بسيناء





هاااام,جدااا,من,"القوات,المسلحة" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هاااام جدااا من "القوات المسلحة" 


أسفرت الحملات الأمنية التي تقوم بها عناصر القوات المسلحة والشرطة في سيناء حتى الآن عن القبض على 203 أشخاص من العناصر الإرهابية المسلحة المتهمين بالهجوم على الكمائن والمنشآت والأهداف الحيوية وقنص المجندين وقوات الأمن بالعريش، منهم 124 مصريا و48 من جنسيات أخرى، في حين بلغ عدد العناصر الإرهابية والتكفيرية المسلحة التي تم القضاء عليها خلال العمليات 78 قتيلا، منهم 46 مصريا و32 من جنسيات أخرى، وإصابة 116 آخرين منهم 62 مصريا و54 من جنسيات أخرى.

وتمكنت عناصر التأمين بالتعاون مع قوات حرس الحدود من اكتشاف وتدمير 343 نفقا على الشريط الحدودي بمنطقة رفح، منهم 229 غمر بالمياه، حيث بلغ إجمالى الأنفاق التى تم تدميرها خلال الفترة من 30 يوليو حتى 20 أغسطس 52 نفقا، كما تم تدمير 62 بيارة وقود بإجمالى سعات تخزين 3 ملايين و230 ألف لتر سولار وبنزين، وضبط 49 عربة أنواع مختلفة و5 دراجات بخارية تستخدم في تهريب البضائع عبر الأنفاق.

عيسى: ساعات الحظر ستقل تدريجيًا عندما تستقر الأمور بالبلاد


Unknown | 09:01 | 0 التعليقات

عيسى: ساعات الحظر ستقل تدريجيًا عندما تستقر الأمور بالبلاد


هاااام,من,"حسام,عيسى",بخصوص,تقليل,ساعات,الحظر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هاااام من "حسام عيسى" بخصوص تقليل ساعات الحظر حسام عيسى
أكد الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير التعليم العالي، أن ساعات الحظر ستقل تدريجيًا عندما تهدأ الأوضاع الأمنية التي تشهدها البلاد، مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية تعد تقريرًا يوميًا بالأوضاع الأمنية فى جميع أنحاء الجمهورية لمجلس الوزراء لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة، موضحًا أن الدولة تعمل على حفظ أمن وسلامة المواطنين.

اشتباك أنصار المعزول وأهالى مدينة نصر


Unknown | 08:57 | 0 التعليقات

اشتباك أنصار المعزول وأهالى مدينة نصر



عاجل,وتطور,الاوضاع,الان,فى,مدينه,نصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل وتطور الاوضاع الان فى مدينه نصر


وقعت اشتباكات بالأيدى في شارع أبو داود الظاهري المتفرع من شارع مكرم عبيد بمدينة نصر بين أنصار تنظيم الإخوان والأهالى ,وقام أنصار المعزول بالتعدى على الأهالى ورشقهم بالحجارة.
وفي السياق ذاته واصلت المسيرة التى خرجت من مسجد الإيمان بشارع مكرم عبيد سيرها في الشوارع المختلفة بمدينة نصر .

"المصرية للإتصالات" تؤكد عودة جميع الخدمات الى طبيعتها بجنوب الصعيد


Unknown | 08:53 | 0 التعليقات

"المصرية للإتصالات" تؤكد عودة جميع الخدمات الى طبيعتها بجنوب الصعيد



"المصرية,للإتصالات",تعلن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "المصرية للإتصالات" تعلن




أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عودة خدمات الاتصالات بشكل طبيعي ومنتظم بمحافظات جنوب الصعيد، والتي تأثرت إثر انقطاع أحد كابلات الاتصالات الرئيسية، وذلك بعد أن تمكن فريق العمل المكلف بعملية الإصلاح من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاسترداد حركة الاتصالات مرة أخرى.
وصرح المهندس محمد النواوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، في بيان اليوم الجمعة، بأن فريق العمل نجح في إصلاح الكابل، وتم استعادة الخدمة في وقت قصير، ويعكف فريق العمل الآن على استكمال بعض الإصلاحات وعمليات الصيانة والتي سيتم الانتهاء منها خلال الـ 24 ساعة القادمة .. موضحا أن تلك الإصلاحات لا يوجد لها أي تأثير على الخدمة، حيث تم استعادة خدمات الاتصالات بنسبة 100%.
يذكر أنه حدث مساء أمس الخميس قطع بكابل اتصالات رئيسي بالقرب من مدينة ملوي بمحافظة المنيا، مما أثر على خدمات الاتصالات المختلفة بنسبة 80% سواء الإنترنت أو المحمول في عدد من المحافظات بالوجه القبلي.

أنباء عن وفاة نور الدين عبد الحافظ مذيع قناة مصر 25


Unknown | 08:48 | 0 التعليقات



أنباء,عن,وفاة,نور,الدين,عبد,الحافظ,مذيع,قناة,مصر,25 , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أنباء عن وفاة نور الدين عبد الحافظ مذيع قناة مصر 25
الاعلامي نور الدين عبد الحافظ

كشفت صفحة محبي الإعلامي نور الدين عبد الحافظ، مذيع قناة مصر 25، عن تغيبه عن منزله منذ فض اعتصام رابعة العدوية.
وأشارت الصفحة، إلى أن قوات الأمن نفت اعتقاله أو القبض عليه، وأن هناك شهود عيان شاهدوه مصاب بطلق نارى بأحداث رابعة.
وأضاف أدمن الصفحة، أن أسرة الإعلامي لا تعرف عنه شيء منذ أكثر من أسبوع وسط توقعات أن يكون استشهد بمجزرة رابعة العدوية وتم إحراق جثمانه من ضمن الجثث التي أحرقت.

شاهد موعد عودة برنامج البرنامج


Unknown | 08:44 | 0 التعليقات

شاهد موعد عودة برنامج البرنامج



عودة «البرنامج» فى الأسبوع الثالث من سبتمبر
ونفت مصادر فى قناة سى بى سى ما تردد حول تلقى فريق العمل ببرنامج «البرنامج» أية تهديدات من قبل الجماعات المتطرفة، نافيا انباء نقلتها بعض صفحات الفيس بوك عن تعرض باسم يوسف لتهديد من بعض عناصر التيار الإسلام السياسى باستهداف مقر البرنامج فى سينما راديو بوسط القاهرة. أكدت المصادر ان الاعلامى الساخر باسم يوسف يعود ببرنامجه «البرنامج» اعتبارا من الاسبوع الثالث من شهر سبتمبر، وقال إن فريق العمل أمامه 20 يوما للانتهاء من ترميم المسرح، وبعدها سيبدأ الإعداد لحلقات موسمه الجديد، والذى سيتناول من خلاله الاوضاع فى الشارع المصرى بشكل ساخر

خطير جدا من رئيس عمليات الأمن المركزي


Unknown | 08:38 | 0 التعليقات

رئيس عمليات الأمن المركزي: لأول مرة نرى حرب شوارع بمصر

رئيس,عمليات,الأمن,المركزي:,يكشف,عن,ما,رئاه,لأول,مرة,بــ,شوارع,بمصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , رئيس عمليات الأمن المركزي: يكشف عن ما رئاه لأول مرة بــ شوارع بمصر


وكالات

قال المقدم شريف سعدة، رئيس عمليات الأمن المركزي، إن قوات الأمن المركزي تحقق نجاحات يومية منذ فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة للإيقاع بقيادات الإخوان، وإنه لأول مرة يشاهد حرب شوارع بمصر من قبل مسلحين محترفين.
وأضاف سعدة، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الخميس، أن القبض على قيادات الإخوان يتم عن طريق مجموعات عمل بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني.
وأوضح رئيس عمليات الأمن المركزي أنه تم إعداد إجراءات أمنية، مشددة لتأمين تنقلات جنود الأمن المركزي عقب مجزرة رفح الثانية.
وأكد سعدة أنه "حال استخدامهم القوة الغاشمة يتمكنون من فض اعتصام رابعة في ساعتين لا أكثر"، مشدداً على أن جماعة الإخوان استعانت بأفراد مدربة على استخدام السلاح لمواجهة قوات الأمن أثناء فض الاعتصام.
ومن جانبه، قال النقيب أحمد فاروق، ضابط بقوات الأمن المركزي، إنه تم عمل اجتماعات كثيرة قبل البدء في فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، حرصاً على سلامة وحياة المعتصمين.
وتابع: "تعرضنا لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين محترفين حال محاولتنا فض اعتصام رابعة العدوية، والشرطة شرطة شعب وليست شرطة رئيس".

ضبط "إخواني" بحوزته أجهزة كمبيوتر وشيكات في شقة بمنطقة السلام


Unknown | 08:34 | 0 التعليقات

ضبط "إخواني" بحوزته أجهزة كمبيوتر وشيكات في شقة بمنطقة السلام

ضبط,"إخواني",في,شقة,بمنطقة,السلام,,...شاهد,ماذا,وجدوا,معه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , ضبط "إخواني" في شقة بمنطقة السلام  ...شاهد ماذا وجدوا معه

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، القبض على إخواني بحوزتة أجهزة كمبيوتر وشيكات في شقة بدائرة القسم، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة.
كانت وردت معلومات وأكدتها تحريات المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول مفادها تردد 3 أشخاص ملتحين على شقة بالعقار 56 مدخل 2 مساكن أطلس، دائرة القسم، وعلى الفور تم ضبط أشرف رجب زكي رجب 34 سنة صاحب الشركة المتحدة "تريد" ومقيم دائرة القسم، وتم العثور على جواز سفر باسمه و5 بليه حديد و11 بليه زجاج و2 جهاز كمبيتر محمول لاب توب ماركة H P، وشاشة كمبيوتر و28 لوحة إلكترونية بوردات و3 تايمر ديجيتال وساعة ضغط هواء وجهاز 2 أفوميتر وجهاز مقياس كمبيوتر، وأسلاك كهربائية و13 ورقة مصورة باللغة الإنجليزية، وكتاب عليه صورة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، ومبلغ مالي من العملة الصينية، و3 شيكات بنكية صادرة باسم كل من هيام محمد عطية مشغل، بمبلغ 50 ألف جنيه، وآخر بمبلغ 98 ألف جنيه وفريد فتحى عبد المنعم عبد الحميد ـ بمبلغ 60 ألف جنيه، وبفحص جهازي الكمبيوتر تبين وجود صور لأعلام القاعدة واعتصامي رابعة والنهضة وأحداث دار الحرس الجمهوري، كما وجد أمام العقار سيارة ماركة كيا برايد تحمل لوحات أرقام ف أ هـ 497 " ملكه.
وبمواجهته أمام اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى إصلاح ماكينات البلاستيك، باستكمال الفحص بمعرفة العقيد هشام قدري مفتش المباحث تبين أن شقيقي المتهم كلا من محمد رجب ذكى رجب ـ والمقيم دائرة قسم شرطة عين شمس
وذكى رجب ذكى رجب ـ والمقيم دائرة قسم شرطة المرج تم ضبطهما فى أحداث مسجد الفتح وتم تحرير محضر بالواقعة.

بالصورة.. القبض على المطرب الشعبى محمود الحسينى وإحتجازه لإختراقه حظر التجول


Unknown | 08:31 | 0 التعليقات

الصورة.. القبض على المطرب الشعبى محمود الحسينى وإحتجازه لإختراقه حظر التجول




بالصورة..,القبض,على,المطرب,الشعبى,محمود,الحسينى,وإحتجازه,لإختراقه,حظر,التجول , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصورة.. القبض على المطرب الشعبى محمود الحسينى وإحتجازه لإختراقه حظر التجول

تداول نشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك" و"تويتر" صورة للمطرب الشعبى محمود الحسينى أثناء سيره فى ساعات حظر التجول مساء أمس، وقيام الشرطة بالقبض عليه واحتجازه لبعد إنتهاء ساعات الحظر ويظهر فى الصورة جالس على الارض بجانب مجموعة من أصدقائه.
بالصورة..,القبض,على,المطرب,الشعبى,محمود,الحسينى,وإحتجازه,لإختراقه,حظر,التجول , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصورة.. القبض على المطرب الشعبى محمود الحسينى وإحتجازه لإختراقه حظر التجول

شاهد: رد فعل "الشاطر" بعد علمه بالقبض على "بديع"


Unknown | 08:25 | 0 التعليقات

شاهد:,رد,فعل,"الشاطر",بعد,علمه,بالقبض,على,"بديع" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد: رد فعل "الشاطر" بعد علمه بالقبض على "بديع"

أكد مصدر أمني، أن النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر، والمسجون حاليًا بسجن العقرب أصيب بحالة اكتئاب شديدة وأعلن الاضراب عن الطعام فور علمه بالقبض على المرشد العام للجماعة.
وأضاف المصدر -فى تصريح خاص للدستور- أن الشاطر كان قد هدد بالاضراب عن الطعام من قبل بعد ان منعت الجهات الأمنية الزيارات له لفترة مؤقتة بعد ان لاحظت الجهات الأمنية بأنه كان يقوم بتوصيل رسائل تحريض على العنف والفوضى من خلال أسرته للجماعة أثناء زيارتهم له.

عاجل جدا اخلاء سبيل الرئيس السابق مبارك ومبارك يرفض الخروج من السجن شاهد السبب كم انت كبير ايها القائد


Unknown | 12:27 | 0 التعليقات

تصريح,هام,من,وزير,الخارجية,لـ"CNN"عن,الإفراج,عن,مبارك , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريح هام من وزير الخارجية لـ"CNN"عن الإفراج عن مبارك 


الافراج عن الرئيس مبارك بضمان محل اقامته ولكن سيادة الرئيس يرفض مغادرة السجن حتى لا يحمل الجيش عبء حمايته فى وقت تحتاج فيه مصر الى جهود أبنائها من رجال القوات المسلحة والشرطة هكذا هم الرجال حقا تحية للقائد البطل محمد حسنى مبارك

بعد تحقيقات استمرت 6 ساعات مع مرشد "الإخوان".. شاهد ما كان يفعلة محمد بديع!


Unknown | 07:25 | 0 التعليقات





محمد بديع مرشد الإخوان

 
بعد تحقيقات استمرت 6 ساعات أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات، والمستشار هشام بركات النائب العام، قراراً بحبس محمد بديع المرشد العام لتنظيم "الإخوان" لمدة 15 يوماً احتياطيا مرتين على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة، فى قضيتى اتهامه بالاشتراك وآخرين من قيادات تنظيم الإخوان المسلمين، عن طريق الاتفاق والتحريض والمساعدة على ارتكاب جرائم القتل، وأحداث العنف التى حدثت أمام دار الحرس الجمهورى الشهر الماضى، والتى راح ضحيتها 57 شخصا.

بالإضافة إلى اتهامه فى أحداث العنف أمام الاتحادية التى جرت فى ديسمبر الماضى بحق المتظاهرين المناهضين للإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره الرئيس السابق محمد مرسى أواخر شهر نوفمبر 2012.

وكان فريق من محققى النيابة العامة انتقل إلى سجن ملحق مزرعة طرة، للتحقيق مع بديع ومواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه، حيث استمرت التحقيقات معه أكثر من 6 ساعات متصلة، حيث جرى التحقيق معه بداية فى القضية الأولى المتعلقة بأحداث قصر الاتحادية، وتمت مواجهته بجميع الصور والفديوهات التى تثبت اتهامه فى تلك القضية، وتثبت اشتراكه فى التحريض عليها والقضية الثانية المتعلقة بأحداث الحرس الجمهورى.

وبمواجهته، استخدم "بديع" لفظ "لا" و"محصلش" و"معرفش" أكثر من 25 مرة فى الإجابة عن معظم اسئلة المحققين، ووضح أن من سمعه ربما لم يفهم أنه شدد على أن يكون ثورتهم واعتصامهم سلمى 100% كما نصت تعاليم الإسلام، وأن هذا هو ما أكد عليه فى رسالته الأسبوعية، وفى خطاباته أكثر من مرة.

وزعم "بديع" فى التحقيقات أن كل من خرج فى ربوع مصر المختلفة من أنصار الإخوان هم جميع طوائف المصريين الذين خرجوا للدفاع عن الديمقراطية التى اكتسبوها من ثورة 25 يناير، ولا يجوز حرمانهم منها.

وأضاف أنه استنكر حمل السلاح أكثر من مرة مشددا على حرمة الدم، وأن من حمل السلاح هم مندسون من أجل تشويه صورة المعتصمين السلميين ولإعطاء الحق لـ"الأمن" بإطلاق الرصاص واغتيال الشباب المسالم الذى خرج فقط للتعبير عن رأيه.

وتم فى ختام التحقيقات حبسه 15 يوما مرتين لكل قضية منفصلة على حدة، وقررت النيابة أن يبدأ تنفيذ أمر الحبس الاحتياطى بحق محمد بديع فى القضية المتعلقة بأحداث الحرس الجمهورى، فى أعقاب انتهاء فترة الحبس الاحتياطى التى يقضيها فى قضية اتهامه فى أحداث قصر الاتحادية.

وأسندت النيابة إلى بديع تهم ارتكابه لجرائم الاشتراك بطريق التحريض على قتل والشروع فى قتل بعض المتظاهرين السلميين بغرض إرهابى، والقبض على بعضهم واحتجازهم وتعذيبهم بجوار سور قصر الاتحادية الرئاسى، وإدارة عصابة تعمل على خلاف أحكام القانون بغرض تعطيل العمل بالقوانين ومنع مؤسسات الدولة عن ممارسة أعمالها، والتحريض على أعمال العنف والحريق العمد وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وتعطيل وسائل المواصلات وتعريض سلامتها للخطر، وإحراز أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وإطلاق الأعيرة النارية داخل البلاد، والتعدى على رجال القوات المسلحة والشرطة وعلى حريات المواطنين.

وسبق للنيابة أن أصدرت أمرا بضبط وإحضار محمد بديع وعدد من قيادات تنظيم الإخوان المسلمين على ذمة قضيتى الاتحادية والحرس الجمهورى، وذلك فى ضوء ما كشفت عنه التحقيقات وما أدلى به الشهود والضحايا وتحريات أجهزة الأمن التى أشارت إلى مسئوليته المباشرة كمرشد عام للتنظيم الإخوانى عن تلك الوقائع فى القضيتين، وذلك عن طريق التحريض والاتفاق والمساعدة على ارتكاب الجرائم التى جرت أمام دار الحرس الجمهورى، ومن قبلها أمام قصر الاتحادية.

وذكرت التحريات الأمنية أن أحداث العنف والمصادمات الدامية التى وقعت قبالة دار الحرس الجمهورى، جاءت كنتيجة مباشرة وحتمية لأعمال التحريض والاتفاق والمساعدة التى اضطلعت بها قيادات التنظيم الإخوانى وتنظيم الجماعة الإسلامية، لأعضائها ومناصريها.

وأكدت تحريات أجهزة الأمن أن مرتكبى جرائم التحريض على العنف وحيازة الأسلحة النارية والاشتباك المسلح مع أفراد وضباط القوات المسلحة أمام دار الحرس الجمهورى، وفى مقدمتهم محمد بديع، حرضوا أنصارهم وأعضاء "الإخوان" على ارتكاب أعمال العنف والاشتباك مع القوات المسلحة أمام دار الحرس الجمهورى، وانتهاج العنف المسلح سبيلا لتحقيق مآربهم باستخدام القوة.

وأضافت التحريات أن القيادات الإخوانية المتهمة، اتفقوا أيضا مع ذوى الأنشطة الإجرامية لشل حركة الدولة، واستعمال القوة والعنف مع القوات المسلحة ومأمورى الضبط القضائى أمام دار الحرس الجمهورى لتحقيق أغراضهم.

"مبارك" حُراً .. و"مرسي" مكانه


Unknown | 07:23 | 0 التعليقات

"مبارك" حُراً .. و"مرسي" مكانه

"مبارك",حُراً,..,و"مرسي",مكانه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "مبارك" حُراً .. و"مرسي" مكانه


لعل القدر دوما يكون مفاجئاً .. فقد قررت محكمة استئناف القاهرة قبول دعوى التصالح التي قدمها الرئيس الاسبق لمصر حسني مبارك بخصوص قضية هدايا الاهرام , وقبلت استئنافه .


والمثير ان الرئيس السابق لمصر محمد مرسي حلّ محل محمد حسني مبارك في السجن .

ومن المقرر أن يتم إخلاء سبيل مبارك في تلك القضية بالتصالح وبالتالي يخرج مبارك من سجن طرة لأنها أخر القضايا المحبوس علي ذمتها احتياطي.

عاجل من أمن الشرقية بخصوص البلتاجى


Unknown | 07:20 | 0 التعليقات


عاجل من أمن الشرقية بخصوص البلتاجى

عاجل,من,أمن,الشرقية,بخصوص,البلتاجى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , عاجل من أمن الشرقية بخصوص البلتاجى
"أمن الشرقية": لدينا معلومات بتواجد "البلتاجي" بفاقوس وجار ضبطه

قال مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن الشرقية، إنهم تلقوا معلومات منذ قليل عن تواجد محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمركز فاقوس، وآخرين من قيادات الجماعة.

وأشار المصدر" إلى أن مأمورية على أعلي مستوي توجهت إلى هناك، بالاشتراك مع رجال الأمن الوطني، لفحص المكان جيدا والقبض على البلتاجي، حال تواجده هناك، والمطلوبين أمنيا، بناء على إذن النيابة العامة.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث الجنائية تمكنوا مساء الثلاثاء من ضبط عدد من أعضاء الجماعة، داخل إحدي المستشفيات الخاصة ببلبيس، كما تم ضبط الدكتور أمير بسام النجار، القيادي المعروف بحزب الحرية والعدالة، لصدور أمر بضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة بتهمة التحريض على قطع الطرق وقتل المتظاهرين السلميين.

عاااااااجل الآن | مذبحة كبرى بالقليوبية الآن ومصرع 13 شخص


Unknown | 07:18 | 0 التعليقات

 

لقي 13 شخصا مصرعهم، منذ قليل، في مذبحة جديدة بقرية ميت العطار التابعة لمركز بنها بالقليوبية، عقب قيام مسجل خطر بإطلاق الأعيرة النارية من بندقية آلية بشكل عشوائى على المارة، مما أسفر عن مصرع 13 شخصا من أبناء القرية، وفقا لما أكده شهود عيان بها.
وأكد الدكتور عبد العاطى الغنيمى، مدير مستشفى بنها التعليمى، وصول 13 جثة، وأنه تم استدعاء لأطباء التشريح، والاستعداد لاستقبال المصابين، وتم نقل القتلى والمصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

مفاجأة خطيرة جداااا : كشف المخطط الإخواني تشكيل حكومة برئاسة البرادعي في الخارج.. وإعلان الجيش الحر..شاهد


Unknown | 07:16 | 0 التعليقات

كشف "مضر زهران" السياسي الأردنى وكبير مستشاري مؤسسة "جيت ستون" الأمريكية، كواليس مؤتمر أسطنبول الذي عقده التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين في تركيا مؤخرا، وأكد زهران أن الإخوان قررت تشكيل حكومة إنقاذ وطنى موازية في الخارج يترأسها الدكتور "محمد البرادعي" نائب الرئيس المستقيل، ومشاركة بعض رموز التيار الليبرالى في مصر.


وقال، إنه يتم تطعيم هذه الحكومة برموز من شباب ثورة 25 يناير المعروفة دوليا والتي تنتمى إلى حركات سياسية كان لها تأثير في الوقت السابق في تحريك الإعلام الدولى مثل حركة 6 إبريل، بهدف إظهار هذه الحكومة على أنها خليط يشمل مكونات السياسة المصرية وعدم تصديرها على أنها حكومة إسلامية.


وأضاف السياسي والمعارض الأردنى أن الخطوة التالية إلى تعقب تشكيل هذه الحكومة في الخارج هي السعى لحصولها على اعتراف دولى لعدد من الدول العربية والغربية، وبالفعل خرج اجتماع التنظيم بضمانة الحصول على 3 دول عربية فور الإعلان عنها.



وأكد الخبير السياسي أن قيادات دولية بالتنظيم اجتمعت بعدد من سفراء الدول الأوربية خلال الفترة الماضية عقب عزل الرئيس محمد مرسي، بهدف الترويج إلى الفكرة والذين أبدوا اعتراضهم على فكرة الإعلان عن الحكومة بالخارج وطالبوا الجماعة بالإعلان عنها فوق الأراضى المصرية حتى لا يقوم الإعلام الداخلى بمهاجمتها على أنها مؤامرة يشترك بها الغرب.


وقال زهران، إن التنيظم الدولى وجه الجماعة في مصر إلى فكرة استمرار التصعيد مع النظام الحالى واستفزازه بشكل دائم بهدف جر أجهزة الأمن إلى الصدام والعنف، لتسهيل مهمة ترويج الفكرة دوليا وتدويل الأزمة في جميع المحافل الدولية والمطالبة بالتدخل الفوري بإجراءات حاسمة.


وهو ما بات مؤاشرته تظهر على الساحة الدولية وخاصة تلك التي تعلق بتوقف التعاون العسكري وصفقات التسليح مع الجيش المصري، تمهيدا لظهور الجيش المصري الحر، عقب ضمان إنهاك المؤسسة العسكرية داخليا في حرب شوارع وخلافات سياسية وجرها لمستنقع عنف داخلى.


وتشويه صورتها أمام الرأي العام داخليا وخارجيا، واستنزاف طاقتها التسليحية والبشرية لإضعاف قوتها وضمانة تحقيق جولات نصر عليها عقب الإعلان عن الجيش المصري الحر، والذي تروج الجماعة له من الآن.


وقد حصل على وعود من دولتين جوار عربي في إرسال عناصر جهادية وتهريب أسلحة ومعدات عسكرية لهذا الجيش من خلال الحدود الغربية والجنوبية للبلاد.


وقال الخبير السياسي، إن فرص خارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع ضعيفة ومهددة بعدم النجاح، فالجماعة لديها قرار بعدم منح الفرصة للحكومة المصرية بتطبيقها والوفاء بوعدها أمام الشعب والمجتمع الدولى.


ومن غير المستبعد أنه في سياق العنف أن تتعرض أي لجان انتخابية سواء المتعلقة بالرئاسة أو البرلمان لعمليات إرهابية بهدف ترويع المواطنين ومنعهم عن المشاركة السياسية وإلصاق تهمة التفجيرات إلى الجيش أو الشرطة تحت مزاعم مطامع الجنرالات في حكم البلاد، وإرهاب المواطنين من المشاركة في الممارسات الديمقراطية.


وشدد زهران على خطورة الموقف المصري دوليا حال تم هذا المخطط وكللت جهود الجماعة بالنجاح في الحصول على تأييد غربي وأمريكى.


وتترتب عليه نتائج غاية في الخطورة ويعرض المنطقة برمتها إلى "سايكس بيكو إخوانية " وفي حالة وصول الأمور إلى نقطة الانطلاق لما يسمي الجيش المصري الحر، سيسعى الإخوان إلى اقتناص منطقة من التراب المصري وإعلان انفصالها عن الدولة المصرية وفرض السيادة الإخوانية عليها وجعلها أرضا لانطلاق العلميات العسكرية.


وما دار في كواليس الاجتماع الذي تم تسريبه يشير إلى أن الجماعة وضعت أعينها على إقليم شمال الصعيد والذي يشمل محافظات "بنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط" خاصة أن هناك مطارا عسكريا يقع بين محافظتى بنى سويف والفيوم، وهو ما يعطى هذه المنطقة أهمية، علاوة على قطع الإمدادات الأمنية بين الشمال والجنوب والسيطرة على إمداد خطوط الكهرباء التي تأتى من السد العالى بأسوان واستهدافها خلال أية عمليات عسكرية مع الجيش المصري.


واعتبر كبير مستشاري مؤسسة "جيت ستون" الأمريكية أن مثل هذه الخطوات التصعيدية من جانب جماعة الإخوان في مصر تدل على شيء واحد فقط وهو عدم اكتراث هذه الجماعة بدماء الشعب وعدم انشغالها بوحدة الوطن، وأن تركيزها منصب على فكرة الحكم واستخدام الدين ودماء البشر وسيلة وصول إلى كرسي الحكم، ومن جهة أخرى تجر هذه الفكرة المتهورة الأردن تحديدا إلى نفس الدوامة خاصة أن فرع الجماعة هناك تداعبه أحلام الهيمنة على المملكة.

خبر قنبله : حبس شخصيه مشهوره 4 ايام لاطلاقها النار على كمين .. شوف مين ؟؟


Unknown | 07:14 | 0 التعليقات

أمر المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، بحبس حامد البربري، مدير مكتب الجمهورية بمحافظة البحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات حول اتهام الشرطة له بإطلاق النيران على كمين مشترك مع الجيش من بندقية محلية الصنع وجدوها في دواسة سيارة تامر عبد الرؤوف، مدير مكتب الأهرام، الذي كان يصطحب «البربري» معه.من ناحية أخرى، يزور وفد يضم هشام يونس وخالد البلشي، أعضاء مجلس النقابة العامة للصحفيين، دمنهور للاطلاع على سير التحقيقات، فى قضية مقتل تامر عبد الرؤوف وإصابة حامد البربري.ولقى تامر عبد الرؤوف، مدير مكتب صحيفة الأهرام بالبحيرة، مصرعه، وأصيب حامد البربري، مدير مكتب صحيفة الجمهورية بالبحيرة،  جراء إطلاق كمين تابع للقوات المسلحة

قرار عاجل من "الببلاوى"


Unknown | 07:07 | 0 التعليقات






الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء



أصدر الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتعيين نيفين عمران عبد السلام الشافعى فى وظيفة مساعد وزير الاستثمار.

شاهد بالصورة التصور المحتمل لشكل البلتاجي الان


Unknown | 07:06 | 0 التعليقات

شاهد,بالصورة,التصور,المحتمل,لشكل,البلتاجي,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد بالصورة التصور المحتمل لشكل البلتاجي الان
شاهد,بالصورة,التصور,المحتمل,لشكل,البلتاجي,الان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد بالصورة التصور المحتمل لشكل البلتاجي الان

رد قوى من ابو تريكة على عكاشة و الدرديرى


Unknown | 07:05 | 0 التعليقات

رد قوى من ابو تريكة على عكاشة و الدرديرى


رد,قوى,من,ابو,تريكة,على,عكاشة,و,الدرديرى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , رد قوى من ابو تريكة على عكاشة و الدرديرى

رد محمد ابو تريكه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر على منتقديه والمشككين في وطنيته وحبه لمصر والذين هاجموه بشكل عنيف أمس الاثنين.

وقال أبو تريكه في تغريده عبر حسابه الشخصي على تويتر: "عفوا لا تعلمونى كيف احب بلدى .. فدائما هى فى قلبى وحريص عليها واعمل على تقدمها ورقيها".

وكان أبو تريكه قد قوبل بهجوم شديد في وسائل الاعلام خاصة من الثنائي توفيق عكاشه وحياة الدرديري على قناة الفراعين ووصفوه بعدم الوطنية.

وجاء الهجوم على اللاعب عقب خبر نشره أحد المواقع بتطاوله على ضابط جيش في مطار القاهره وقال له "انتوا بتموتوا الناس في الشارع" وهو الخبر الذي نفاه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي.

فضيحة مــــدوية .. شاهد كيف كان يختبئ صفوت حجازي و ماذا كان يلبس عند القبض عليه


Unknown | 07:03 | 0 التعليقات

 صورة,اخرى,لصفوت,حجازى,بعد,القبض,علية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , صورة اخرى لصفوت حجازى بعد القبض علية
قال اللواء سيد شفيق، مدير مباحث وزارة الداخلية، إن واقعة ضبط الداعية صفوت حجازي تمت في الرابعة فجر الأربعاء، في سيوة بمحافظة مطروح، بينما كان المطلوب يرتدي ملابس منتقبة، بصحبة أحد أصدقائه، أثناء محاولة هروبه إلى ليبيا. وأضاف «شفيق» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، فجر الأربعاء، أن «حجازي» تم ضبطه وتبين تهذيبه للحيته، وأنه قام بحركات تمويه، بتواحده في أكثر من مكان بمناطق شرق القاهرة وعدة محافظات، وأن الأجهزة الأمنية تفحص كيفية وصوله إلى مطروح. وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية مستمرة في ملاحقة قيادات جماعة الإخوان المسلمين المطلوب ضبطهم، وإحضارهم على ذمة قضايا إرهابية، والتحريض على العنف تجاه الشعب المصري. وألقت أجهزة الأمن بمطروح، فجر الأربعاء، القبض على الداعية صفوت حجازي، المطلوب ضبطه على ذمة قضايا منها التحريض على ارتكاب أعمال عنف، والشروع في قتل.

وقال مصدر أمني لـ«المصري اليوم»، إن صفوت حجازي تم ضبطه بمنطقة سيوة بمطروح، وبصحبته أحد المحامين، وذلك قبل هروبه إلى ليبيا، وتبين انه كان مختبئًا بأحد الأماكن بصحبة محامٍ. وكانت مأمورية من قطاع الأمن العام، والأمن الوطني، استهدفت «حجازي» في عدة أماكن بمدينة نصر، إلا أن معلومات أكدت وجوده في منطقة سيوة بمطروح، وتم استهدف المكان وضبطه. كان المستشار هشام بركات، النائب العام، في وقت سابق، أحال القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب السابق، وصفوت حجازي، الداعية الإسلامي، ومحمد الزناتي، وعبد العظيم إبراهيم (الطبيبين بالمستشفى الميداني لاعتصام رابعة العدوية) إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لقيامهم باختطاف ضابط وأمين شرطة واحتجازهما قسريا، وتعذيبهما داخل مقر اعتصام جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة رابعة العدوية. وأصدر المستشار أحمد الركيب، المنسق الإعلامي بمكتب النائب العام، بيانا قال فيه إن «النيابة أسندت إلى المتهمين تهم إدارة تشكيل عصابي بغرض الدعوة إلى تعطيل أحكام القانون، ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، ومقاومة السلطات، والبلطجة، والشروع في قتل النقيب محمد محمود فاروق، معاون مباحث قسم مصر الجديدة، ومندوب الشرطة، هاني عيد سعيد».



عــــاااجل عن البابا تواضروس والكنيسة تحذر .....!!!


Unknown | 05:41 | 0 التعليقات

عــــاااجل عن البابا تواضروس والكنيسة تحذر .....!!!

اختراق موقع البابا تواضروس و الكنيسة تحذر لحين استرداده صرح نيافة الانبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس ان موقع قداسة البابا تواضروس الثانى copticpope تم اختراقه.و اضاف نيافته ان الكنيسة غير مسئولة عما يعرض عليه لحين استرداده.

هـــــــــــام عن أبو اسماعيل الآن


Unknown | 04:33 | 0 التعليقات

بدء أولى جلسات محاكمة "أبو إسماعيل" بتهمة تزوير جنسية والدته



هـــــــــــام,عن,أبو,اسماعيل,الآن , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هـــــــــــام عن أبو اسماعيل الآن فى نهاية أمر الإحالة، دونت النيابة العامة ملاحظتها على التحقيقات فى القضية قبل إحالتها للمحاكمة الجنائية، حيث أكدت أنه بمطالعتها للمحرر المزور بمعرفة المتهم حازم صلاح أبو إسماعيل، تبين أنه تضمن إقرار المتهم بعد حصول والدته على جنسية أى دولة أجنبية على خلاف الحقيقة.
بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، منذ قليل، نظر أولى جلسات محاكمة المحامي حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية السلفي والمرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك على خلفية اتهامه بتزوير محرر رسمي وهو إقراره عدم تجنس أي من والديه بجنسيات أجنبية أمام اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية 2012 على خلاف الحقيقة.

جاء أمر إحالة المتهم المعد من المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام لنيابة شرق القاهرة الكلية، في القضية رقم 9410 لسنة 2013 جنايات مصر الجديدة، المقيدة برقم 888 لسنة 2013 كلى شرق القاهرة، عبارة عن ورقتين فقط تتضمنان التهم الموجهة للمتهم وأدلة الثبوت وملاحظات النيابة العامة.

وورد فيه أن النيابة العامة تتهم محمد حازم صلاح أبو إسماعيل الشهير بـ"حازم صلاح أبو إسماعيل"، 52 سنة، أنه في غضون شهر مارس من عام 2012 بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وهو من المتقدمين للترشح لانتخابات الرئاسة، ارتكب جريمة تزوير فى محرر رسمى إقرار بعدم حصول أى من والديه على جنسية دولة أجنبية، وذلك حال تحريره لتقديمه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية 2012 ضمن أوراق الترشح للانتخابات، بجعله واقعة مزورة فى صورة واقعة صحيحة.

كما أثبت على خلاف الحقيقة عدم حصول والدته نوال عبد العزيز نور على جنسية أي دولة أجنبية، مع علمه بتجنس والدته بجنسية الولايات المتحدة الأمريكية على النحو الذي كشفته التحقيقات، والأوراق التي تم استلامها من وزارة الخارجية حين استعلمت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن صحة معلومات وبيانات جميع المرشحين لخوض الانتخابات.

فيما تضمنت أدلة الثبوت فى القضية شهادتين الأولى كانت لمحمد إبراهيم عبد الخالق الشناوى، 42 سنة، دبلوماسي بوزارة الخارجية المصرية، شهد أمام النيابة العامة أنه نفاذا لقرار اللجنة العليا لانتخابات رئاسة جمهورية مصر العربية 2012 بالاستعلام عما إذا كان أى من المرشحين للانتخابات يحمل هو أو أي من والديه جنسية دولة أجنبية، ثبت حمل نوال عبد العزيز نور، والدة المرشح حازم صلاح أبو إسماعيل، جنسية الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك اعتبارا من 25 أكتوبر 2006.

كما أقر الشاهد الثانى شريف سارى فؤاد، 43 سنة، مقدم شرطة بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بأن تحرياته دلت على تزوير المتهم للإقرار المقدم منه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية 2012 ضمن أوراق الترشح للانتخابات، بشأن عدم حمل أي من والدية لجنسية دولة أجنبية، حيث أثبت بذلك الإقرار على خلاف الحقيقة عدم حمل والدته جنسية دولة أجنبية على الرغم من اكتساب والدته جنسية الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 25 أكتوبر 2006.

وأضاف ضابط الأموال العامة فى شهادته أمام نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار مصطفى خاطر، أن تحرياته أكدت علم المتهم حازم صلاح أبو إسماعيل بتجنس والدته بجنسية الولايات المتحدة الأمريكية قبل تحريره ذلك الإقرار، وأن المتهم تقدم بذلك الإقرار للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، كى يتمكن من خوض الانتخابات رغم عدم استيفائه لشروط الترشح.

شاهد: ماذا قال علاء صادق عن حادث جنود برفح عبر تويتر


Unknown | 04:32 | 0 التعليقات

علاء صادق عبر تويتر يستنكر حادث جنود رفح و يكتب حتى حادثة قتل الجنود ال25 فى سيناء فبركة حتى الجنازة العسكرية والحداد فبركة
 

شاهد:,ماذا,قال,علاء,صادق,عن,حادث,جنود,برفح,عبر,تويتر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد: ماذا قال علاء صادق عن حادث جنود برفح عبر تويتر

عاجل الان :شوف تم القبض على مين فى العريش الان وكانوا عاوزين يعملوا اية !!


Unknown | 04:25 | 0 التعليقات


تمكنت القوات المشتركة من الشرطة والجيش من ضبط 15 جهاديا من جنسيات مختلفة، خلال 24 ساعة، فى حملات أمنية مشددة على شاليهات العريش ، لكشف شخصيات المقيمين بها  .
وأكد مصدر امنى رفيع المستوى، تورط الجهاديين فى العمليات التى شاهدتها سيناء خلال الايام الماضية، وكشفت التحقيقات الاولية عن دخولهم البلاد بطرق غير شرعية عن طريق الانفاق والدروب الجبلية فى سيناء ومشاركتهم فى عمليات العنف والارهاب بسيناء
وتمكنت القوات من القاء القبض على الجهاديين اثناء حملة امنية من جهات سيادية وقوات الامن على منطقة الشاليهات بمنطقة العريش
وشهدت سماء العريش تحليق من طائرات العسكرية، وعمليات تفتيش مكثفة ودوريات من قبل قوات الجيش فى شوارع سيناء فى اطار الاستنفار الامن التى تشهده الحافظة.