إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

إنفجار سيارة مصطفى شعبان وهو بداخلها

بالصور.. انتهاء فعاليات استضافة «كأس العالم» في مصر بحفل غنائي تحت سفح الأهرامات

خلفيات ايفون للبنات 2013


Unknown | 16:21 | 0 التعليقات



خلفيات ايفون حب للبنات 2013, خلفيات رومانسية حلوة للبنات 2013, ارق خلفيات للبنات2013
خلفيات ايفون حب للبنات 2013, خلفيات رومانسية حلوة للبنات 2013, ارق خلفيات للبنات2013خلفيات ايفون حب للبنات 2013, خلفيات رومانسية حلوة للبنات 2013, ارق خلفيات للبنات2013
خلفيات ايفون حب للبنات 2013, خلفيات رومانسية حلوة للبنات 2013, ارق خلفيات للبنات2013

ستندم قريباً Arab Idol لجنة


Unknown | 16:19 | 0 التعليقات

حسن الشافعي يصرح: لجنة Arab Idol ستندم قريباً

صرح الموزع الموسيقي حسن الشافعي عضو لجنة التحكيم في برنامج  Arab Idol عبر تغريدة على توتير " فارس صوت جميل لكن هناك من هو أحق منه ببطاقة الإنقاذ وهذا رأيي الشخصي"
 .وفي حوار له مع مجلة "لها" أعرب عن انزعاجه بعد حلقة نتائح الاسبوع الفائت لانه لم يكن يريد ان تستعمل بطاقة الإنقاذ في هذا الوقت المبكر، وأن اللجنة ستندم على قرارها لأنه في الحلقات المقبلة سيتمنّون لو أن بيدهم بطاقة لينقذوا أصواتاً فعلاً رائعة. ويذكر أن لجنة التحكيم منحت فارس المدني بطاقة الإنقاذ بثلاثة أصوات إلا صوت حسن الشافعي الذي رأى أن فارس المدني تم إنقاذه من قبل في بداية البرنامج.

إقالة رئيس شركة الخدمات الأرضية بمصر للطيران


Unknown | 16:13 | 0 التعليقات

إقالة رئيس شركة الخدمات الأرضية بمصر للطيران بعد إضراب العمال


الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  
الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

أصدر الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قرارا بإقالة المهندس علاء الشهاوى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها مطار القاهرة الدولى، لعدة ساعات من جانب عمال التحميل، مما أدى إلى تأخر حقائب الركاب لعدة ساعات، وقيام العديد من الركاب بتحرير محاضر ضد مصر للطيران، لامتناع عمال التحميل عن عملهم، لمصرع زميلهم داخل مهبط الطائرات بعد أن صدمه جرار.

اغلى فستاااااااااااااان فرح فى العالم


Unknown | 16:10 | 0 التعليقات



مصممة أزياء سعودية تصمم فستانا من النقود مستخدمة مليون ريال

مصممة أزياء سعودية تصمم فستانا من النقود مستخدمة مليون ريال
قامت مصممة أزياء سعودية بصنع فستان من النقود خصصته للعرض فقط ، موضحة أن الفستان احتاج لنحو مليون ريال (6ر266 ألف دولار) من فئة 500 ريال لصنعه شاملة قيمة قطع الكريستال التي تزينه.

نقلت مجلة "هي" السعودية المتخصصة في أزياء النساء عن المصممة رانيا غمراوي قولها إنها بدأت في تصفيف أوراق العملة من فئة 500 ريال سعودي بعضها بجانب بعض لتنتج فستانا لافتا تبلغ قيمته النهائية نحو مليون ريال سعودي، مشيرة إلى سعيها لاستحداث طريقة جديدة للاحتفال باليوم الوطني للسعودية.

وأضافت غمراوي أن الفستان المكون من العملة السعودية يعد زيا تراثيا يعبر عن هوية السعودية بصورة جديدة بدلا من الملابس التقليدية من الأثواب الخضراء والأشمغة.

وأوضحت أن فكرة الفستان جاءتها حين طلب منها ضمن مشروع التخرج تصميم فساتين سهرة من مواد يستحيل ارتداؤها.

وقالت: إن تصفيف النقود على قاعدة الفستان استغرق نحو ثلاثة أسابيع، بدأت بلف أوراق النقود بطريقة معينة وكل ورقة على حدة، وترتيبها بدءا من الأسفل إلى الأعلى بشكل يناسب المرأة السعودية الأنيقة.

وأشارت إلى أنه برغم المجهود الشاق في صنع الفستان فإن ردود الفعل كانت مزيجا بين الذهول والإعجاب والحرص على التقاط الصور بجانب الفستان المليوني.

مسجات رومانسية 2013


Unknown | 16:05 | 0 التعليقات



* مساء الشوق يإللي من العسل أصفى و لو بيدي علاج الناس لأخلي شوفتك وصفه

* بغيت أرسل سلام و شعور القلب و إحساسه .. مساء الورد ما تكفي ! يا عطر الورد و أنفاسه


* مساء الغلا و كلمة هلا .. مساء الورد و عظيم الود .. مساء الشوق يا كامل الذوق

* مساء العود و أطيابه .. لأهل الخير و أحبابه .. لمنهو نذكره دايم في حضوره و غيابه


* مساء الخير في لوحة رسمها بالغلى فنان ، تزينها ورود الفل و للغالين نهديها


* مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تفتكر أقدر أنام


* مساء خاص مو حق أي ناس .. ناس أغلى من الألماس .. رهيفين القلب و الإحساس



* إنت يمكن تنام و تترك الدنيا وراك .. بس آنا لما أنام يبتدي حلمي معاك



للدموع أسرار
وللحب آثار
وبفرقاك نار
وشوفتك تذكرني
بأكبر صرصار




كيف ما حبك وهذي صفااااتك
حنون كالبقرة
قوي كالثور
صبور كالحمار
وفي كالكلب


يوم تحس بضيق
وإنك حزين
والدمعة تنزل
من عيونك
إتصل علي
لاني احب اتشمت


أشتاقلك شوقن له الشوق يشتاق
شوقن يشوق شايق الشوق شوقه
تعرف تعيدها



شايف القمر
شايف الليل
شايف النجوووم
طيب ليه ما تنخمد وتنام!!



ياحمار
ياكلب
واحد منهم داسته سيااااارة


يالغالي : ترى لك عندي
(معزة)
و3 خرفان وبعيرين
جيب وانيت وشيلهم


كل
عمري
لك
كل
فكري
فيك
كل
املي
إنت
كل
غالي
فداك
كل
هوا
وناااام


ليتني قطرة من دمك
واستقر بقلبك
واعملك جلطة
المرسل : عاشق نذل


الساعة 4الفجر افتح الشباك وقول أحبك
يرد عليك صدى يقول: نام بلا هبل

أخيرا عرفت أن مالي
قدر عندك

لأني لقيت كل قدوري عندي ..

..

شاطر تدور

بس ماتعرف ترسل ..


تشتاق عيني لشوفتك لاتبسمت ..
وتطري على في بسمتك عنز خالي ..


اذا امتلى صدرك جروح
للناس تكفى لا تروح
ترى المستوصف مفتوح


اذا صحيت
من
نومك

وشفت نفس
في مكان
مظلم

والدم حولك ..

لاتخاف

تراك في قلبي ..


تعلن شركة المواشي عن مسابقة اجمل تيس قلت ابلغك اذا تحب تشارك


سيتم الآن تحديث مخك
جاري البحث
الرجاء الانتظار.
عفوا ! لايوجد مخ


حياتي انت حلاها
ووردتى انت شذاها
وبسمتي أرز باكستانى طيب يمدحونه

تابعوا arab idol على دوت كوم


Unknown | 15:59 | 0 التعليقات

لجنة تحكيم "Arab Idol" تشيد بالتطوّر الملحوظ لبعض المشتركين

السبت، 18 مايو 2013 - 23:33
لجنة تحكيم أراب أيدول 
 لجنة تحكيم أراب أيدول


أشادت لجنة تحكيم "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر"، بالتطوّر الملحوظ الذى شهده أداء بعض المشتركين، سيّما أولئك الذين وُجّهت إليهم النصائح الفنية والتقنية فى السابق، فالتزموا بها وطبّقوها على أكمل وجه، ما انعكس على حسن اختياراتهم للأغنيات وأدائهم لها على المسرح، وفى الوقت نفسه، لم توفّر اللجنة انتقاداتها البنّاءة للبعض الآخر من المشتركين الذين أظهروا تراجعاً نسبياً فى بعض النواحى التقنية البحتة التى يصعب ملاحظتها على غير المختصّين، فلم تشفع لهم خاماتهم الصوتية الكبيرة لدى لجنة التحكيم، ولم تَحُلْ جماهيريّتهم التى حقّقوها عبر مراحل البرامج دون توقّف اللجنة أمام زلاّتهم التقنية البسيطة، حيث شدّد كل من راغب علامة ونانسى عجرم وأحلام وحسن الشافعى على أهمية الإصغاء إلى النقد الهادف من قِبَل المشتركين فى سبيل إحراز المزيد من التطوّر فى الأداء، وبالتالى الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج والفوز باللقب.

وفى هذا السياق، افتتحت برواس حسين من كردستان العراق المسرح مع أغنية "أحبك" لسميرة توفيق، فأشادت اللجنة بأدائها وإحساسها العالى ومزجها بين اللغتين الكردية والعربية فى الموال والأغنية، وهو ما اعتبره راغب علامة إحدى اللمسات الإضافية التى تدخلها برواس إلى الأغنيات التى تؤدّيها.

بدورها غنت يسرى سعوف من المغرب "أنا قلبى إليك ميّال" لـ فايزة أحمد، حيث اعتبر حسن الشافعى اختيارها موفقاً كأدائها "الذى تستحق عليه 10 على 10"، كما أشادت اللجنة بحسن إصغاء يسرى للنصائح ولا سيّما بالتخفيف من "العُرَب"، وهو ما انعكس إيجاباً على الأداء فاعتبرت نانسى أن يسرى غنّت أغنية من العيار الثقيل بتَمَكّن لا نظير له.

وبمجموعة من أغنيات وديع الصافى، تألّق زياد خورى من لبنان، ليصفه راغب علامة بأنه "قد تفوّق على نفسه تقنياً عبر مساحات صوته الواسعة وامتلاكه لقوة الصوت مع حنّيته، وهى سمة لا تتوفر لدى كبار المطربين"، أما نانسى، فقد آثرت توجيه ملاحظة نقدية تقنية لزياد بضرورة التخفيف من استخدام "العُرب" فى الأغنيات الإيقاعية، ليتمكّن من الدخول بشكل أفضل إلى النغمات الإيقاعية، وبالتالى الإمساك بذمام الإيقاع، وهو ما فاته فى بعض مقاطع الـ"ميدلى" الذى قدمه.

أما عبد الكريم حمدان من سوريا، ففضّل هذه المرة أداء اللون الخليجى عبر أغنية "اللى نساك" لـعبد الله الرويشد، وهو ما أثنى عليه حسن الشافعى الذى كان قد نصحه فى الأسبوع الماضى بضرورة تحديد خياراته الغنائية، وفيما إذا كان سيستمر بأداء القدود والموشحات الحلبية فقط أم أنه سيؤدّى ألواناً طربية أخرى، بدورها وجّهت أحلام نصيحة فنية إلى عبد الكريم بأهمية "تعشيق المقام"، بمعنى أنه لم يشبّع المقام فى "العالى وفى القفلات"، كما انتقدت أحلام طريقة تأدية عبد الكريم لهذه الأغنية بأسلوب "العتابا والميجانا" ما أفقدها الطابع والإحساس الخليجى.

بدورها، لقيت سلمى رشيد من المغرب توافقاً من اللجنة على أدائها المتميز لأغنية "زى العسل"، حيث أثنى راغب علامة على "تشبيعها للمقامات، من المقسوم إلى الحجاز والرصد.. وهى مقامات جمعها بليغ حمدى فى أغنية واحدة"، من جانبها أشادت نانسى بتطوّر سلمى فنياً، وهو ما أكّدته أحلام التى شكرت لـسلمى التزامها بالنصائح التى وُجِّهت إليها فى السابق، فابتعدت عن الحدّة فى الغناء وأضافت الحنّية إلى صوتها القوى.

وبأغنية من الفلكلور العراقى، أشعل مهند المرسومى من العراق المسرح عبر تفاعل الجمهور الكبير معه، لكن ذلك لم يشفع له لدى راغب علامة الذى انتقد فيه ارتباكه فى الموّال، ما أثر سلباً على "القفلات"، وأكد راغب أن "إتقان القفلات فى الموّال هو ما يشير إلى قوة المطرب وتمكّنه".

أما أحمد جمال من مصر الذى اعتاد عليه الجمهور فى الأغنيات الثقيلة للعمالقة على غرار عبد الوهاب وعبد الحليم، فقد فضلّ هذه المرة تأدية اللون العاطفى الخفيف عبر أغنية "روح حبيبى"، فنال إشادة اللجنة على تمكّنه من أداء اللهجة اللبنانية التى غالباً ما يجدها الفنانون المصريون صعبةً على الغناء، كما أشاد حسن الشافعى بقوة صوت أحمد جمال ودفئه و"حنّيته" لدرجةٍ أنه شخصياً "لا يستمع إليه بداعى التقييم بل بداعى الاستمتاع والسَلطَنة والطرب".

وعلى العكس من أحمد جمال هذه المرة، فقد اختار فارس المدنى من السعودية أغنيةً "قلّى عملّك إيه" لـ محمد عبد الوهاب، فنال استحسان راغب الذى وصفه بـ"المطرب الجيد"، وكذلك أحلام التى أشادت بإحساسه العالى، أما حسن الشافعى فقد نصح فارس المدنى بمحاولة إيجاد شخصيّته الفنية وهويّته الغنائية الخاصة، فيما إذا أراد أن يُثبّت قدمه فى عالم الغناء مستقبلاً.

من جانبها اختارت فرح يوسف من سوريا أن تغنى "خارج السرب" بحسب تعليق راغب علامة، فقد اختارت أغنية شعبية قديمة هى "ناديتك والدنيا ليل". وعلى الرغم من ثناء راغب على غنائها بدون أخطاء، إلا أنه أعرب عن تفضيله لسماعها فى الأغنيات الطربية، أما أحلام فقد انتقدت أداء فرح للموّال الذى لم يكن موفّقاً بسبب استخدام فرح للطبقات العالية فى الغناء، ما أدى إلى غياب الإحساس والأنوثة فى "المغنى"، بدوره وصف حسن الشافعى صوت فرح بأنه "كبير بقوّته وكريم بإحساسه".

مسك الختام كان مع محمد عساف من فلسطين الذى قدم أغنية "الزينة لبست خلخالا" لـسمير يزبك، فأشعل المسرح بصوته القوى وأدائه الحماسى وإحساسه العالى، لتتّفق اللجنة بالإجماع على إبداع عساف من حيث الصوت والحضور والأداء.. فيما وصف حسن الشافعى صوت محمد عساف بـ"التيونر" أو "المسطرة الموسيقية" التى تُضبط وفقها الآلات الموسيقية.

معاقبة مصارع بعد تحرشه بزميلته


Unknown | 15:51 | 0 التعليقات

اتخذ اتحاد TNA للمصارعة الحرة قراراً بمعاقبة نجمه أوستن آريس بعد قيامه بالتحرش بزميلته في الاتحاد كريستي هيمي.

وفي عرض Impact قامت كريستي هيمي عن طريق الخطأ بتقديم فريق الخصوم الذي كان سيواجه أوستن آريس و بوبي رود بدلاً من أن تقدمهم هم.

فثار آريس وغضب بشدة من تصرف كريستي، حيث قام باقتحام الحلبة فوراً ووضع زميلته في زاوية من زوايا الحلبة بشكل غير لائق وطلب منها الاعتذار عن ما فعلته وأن تقوم بتقديمه هو وزميله مجدداً.

وطلبت كريستي من إدارة الاتحاد معاقبة أوستن على تصرفه.

وتدرس الإدارة توقيع عقوبة مناسبة على المصارع حتى تضع حداً لمنع تكرار مثل هذا التصرف في العروض مرة أخرى.

بالصور: دنيا بطمة تقع في الحب من النظرة الأولى


Unknown | 15:36 | 0 التعليقات

اعترفت نجمة برنامج "آراب أيدول" المغربية دنيا بطمة أنها وقعت في حب نهر النيل من أول نظرة عقب وصولها لزيارة القاهرة لأول مرة، لتصوير كليب "عظمة على عظمة".

وقالت دنيا: "كثيرا ما سمعت من أصدقائي عن جمال النيل وروعته، وشاهدت في الأفلام المصرية القديمة النيل والمراكب الشراعية التي تسير فيه، ولكني لم أكن أتخيل أنه بهذا الجمال إلا عندما وصلت إليه".
وأضافت بطمة: "جاءت إقامتي في القاهرة بأحد الفنادق المطلة على النيل، ووقفت في شرفة غرفتي ورأيته ورأيت جماله وشموخه، فتمنيت أن أكون عروس النيل، وأن أجلس بجواره طول العمر"
.





بالصور: مراد يكشف حبيبته بعد إنفصالة عن زينب


Unknown | 15:34 | 0 التعليقات

لم يلبث الممثل التركي بوجرا كولسوي الشهير بـ«مراد» في الوطن العربي أن ينفصل عن زوجته الممثلة التركية بوركو كارا الشهيرة بـ«زينب» في أغسطس الماضي، حتى بدأ قصة حب جديدة.

بطل مسلسل «فاطمة» كان قد تزوج زينب بعد قصة حب قوية في حفل زفاف حضره نجوم ونجمات تركيا، ولكنهما انفصلا بعد انتشار شائعات حول خيانة مراد لزينب، وهو ما نفاه الممثل الشاب لافتاً إلى أن الطلاق يعود لأسباب شخصية أخرى.

عدسات المصورين لاحقت بطل مسلسل «شمال وجنوب» خلال الفترة الماضية، حيث رصدته في نيلوفر غوربوز برفقة حبيبته الجديدة، ولكنه رفض الإفصاح للصحفيين عن أي تفاصيل حولها، واكتفى بمغادرة المكان بعد أن تمكن الباباراتزي من التقاط عدة صور للحبيبين.




غادة عبدالرازق: حفيدتى غيرتني تماماً


Unknown | 15:33 | 0 التعليقات


كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أنها أصيبت بحالة اكتئاب شديدة في الفترة الماضية بسبب كثرة الشائعات حولها، قائلًا إنها قررت أن تبعد نفسها عن كل ذلك لأنها تتأثر جدًا.

غادة فسرت سبب غيابها عن الإعلام مؤخرًا بقولها: «ما تمر به البلاد الآن أصبح أهم من التحدث عن حياتنا وما يمر بها، وكذلك من كثرة الشائعات حولي لم أعد أظهر كثيرًا أو أقرأ الصحف أو أشاهد التليفزيون، وأصبحت الآن لا أسمع ولا أرى ولا أتكلم».
الفنانة المصرية تحدثت عن حفيدتها وقالت: «خديجة غيرتني بنسبة 100%، وإذا كنت أخاف على نفسي بنسبة 50% أصبحت أخاف عليها بنسبة 100%، فهي قلبت حياتي رأسًا على عقب، ولا أفضل السهر في التصوير، بسببها حتى أجلس معها قليلا رغم أنها مازالت صغيرة وغير مدركة».
وكشفت أنها لم تتمالك نفسها من البكاء عندما رأتها للمرة الأولى، قائلة إنها تذكرت أول مرة حملت فيها «روتانا»، وتمنت أن تكون على قدر المسئولية.

صور جديدة للجميلة شيريهان


Unknown | 15:29 | 0 التعليقات

يبدو أن ملامح الفنانة المصرية شريهان تغيرت كلياً بفعل عوامل الزمن ومتاعب المرض، حيث ظهرت ظهر وجهها غير ناضراً خلال ظهورها في مؤتمر التيار الشعبي الذي أعلن عنه مرشح الرئاسة السابق حمدين صباحي بالقرب من قصر عابدين.

شيريهان كانت حاضرة وسط عدد كبير من النجوم والسياسيين وصل عددهم من 30 ألف مواطن، وكان منهم المهندس عبد الحكيم جمال عبدالناصر والإعلامي حمدي قنديل، والكاتبة نجلاء بدير والفنانة إسعاد يونس، المخرج محمد فاضل، فردوس عبدالحميد، أحمد عبدالعزيز، سميرة احمد، والشاعر سيد حجاب.




نور التركية .. أجرها فى مصر يتخطى الـ 3 مليون جنية


Unknown | 15:28 | 0 التعليقات

اوضحت الصحف التركية أن أجر الممثلة سنجول أودن في أول مسلسل عربي لها هو رقم مكون من ستة أصفار.
وجاء في موقع صحيفة mansetport أن الممثلة الشهيرة في الوطن العربي بـ"نور" ستتقاضى مليون ليرة تركية مقابل ظهورها في 12 حلقة فقط.
يذكر أن الليرة التركية تساوي 3.32 جنيه مصريا، أي أن أجرها سيتخطى الثلاثة ملايين جنيه.
مسلسل "تحت الأرض" تأليف هشام هلال، يشارك في بطولته أمير كرارة وهنا شيحة ونبيل عيسى وإنجي المقدم، وإخراج حاتم علي.

جرعة من فيتامين "C" للحماية من هشاشة العظام


Unknown | 15:24 | 0 التعليقات

جرعة من فيتامين "C" للحماية من 
 
هشاشة العظام



دراسة تؤكد أن زيادة تناول الشخص من فيتامين "سي" 
 
يرتبط بزيادة كتلة العظام

أثبت باحثون من كلية طب جبل سيناء أن فيتامين "سي"
 
 يحمي من الإصابة بنقص كثافة العظام، 

وهو المرض الذي يصيب عددا كبيرا من السيدات 
 
والرجال من كبار السن، والذي يتسبب في حالات 

كسور كثيرة.

وصرحت كاتبة الدراسة د.منى زايدي أستاذة الطب
 
 بجامعة جبل سيناء "هذه الدراسة تمثل كشف 

هاما في مجال الصحة العامة وهي تستحق البحث لما لها من تأثير هام في علاج الكثير من 

الأشخاص". 

وأضافت "أظهر عالم الطب سابقا أن انخفاض مقدار فيتامين "سي" يمكن أن يتسبب في هشاشة 

العظام والإصابة بالإسقربوط، كما أن زيادة تناول الشخص من فيتامين "سي" يرتبط بزيادة كتلة
العظام، حيث يقوم بحث خلايا العظام غير الناضجة على التغير إلى مرحلة النضج"

من اجل ريجيم ناجح ونوم هادئ بدون حرمان


Unknown | 15:22 | 0 التعليقات

نصائح من اجل ريجيم ناجح ونوم هادئ بدون حرمان

- تحقيق حلم الرشاقة لم يعد يعتمد على الحرمان أو التركيز على نوعيات معينة من الأطعمة، وتعتقد بعض السيدات أن الريجيم من الأمور القاسية علي النفس إذ إنه يقف حائلا دون تناول الكثير من الطعام الشهي في حين أن هذا خطأ شائع.
وتؤكد الدكتورة غادة أنور أخصائية التغذية‏ في حديثها مع صحيفة "الأهرام" المصرية إنه يجب أن يكون هناك توازن بين ما تختارينه من غذاء بحيث يحتوي غذاؤك اليومي علي بروتين ودهون وكربوهيدرات مع عدم تجنب النشويات لأنها تعمل علي رفع كفاءة كيمياء المخ و هو ما يساعد علي الشعور بالهدوء و الاسترخاء والإكثار من تناول البروتين الذي يمد الجسم بالحيوية والنشاط‏.‏
ولكن بعض السيدات يلاحظن عند إتباع نظام غذائي لفترة عدم حدوث تغير في الوزن مما يول
د لديهن شعورا بالإحباط و تبدأ التساؤلات لماذا لا يفقدن الكيلوجرامات الزائدة علي الرغم من إتباع النظام الغذائي بشكل دقيق‏،
ولهذا عدة أسباب هي: ـ عدم النوم لفترة كافية فيبدأ الجسم بالبحث عن طريقة أخري لمده بالطاقة من خلال تناول المزيد من الطعام حتي يظل مستيقظا‏..‏ لذلك يجب عليك أن تنامي من سبع إلي تسع ساعات يوميا ليلا.
ـ عدم ممارسة التمارين الرياضية فالكثيرات يعتقدن أن الرياضة ليست ضرورية لانقاص الوزن إذا إتبعن نظاما غذائيا معين و لكن ثبت أن التمارين الرياضية ضرورية مع الريجيم حتي يحرق الجسم الوزن الزائد و يحافظ علي شكله متناسق. ـ النظر إلي الطعام علي إنه عدو‏:‏ لهذا يجب عدم التخلي عن الوجبات لأن الجسم لا يعمل بشكل جيد دون طاقة و بالتالي تكون عملية حرق الدهون بطيئة ولا يخسر الوزن الزائد بسهولة. ـ فقدان الأمل بسرعة أو توقع النتيجة فورا فالجسم يحتاج إلي وقت لكي يتعود علي النمط الغذائي الجديد‏.‏
ـ التركيز علي الميزان حيث تركز الكثير من السيدات علي الرقم المذكور في الميزان و لاينتبهن إلي أن توزيع الوزن علي الجسم يمكن أن يكون متناسقا علي الرغم من أن الميزان يقول إنهن لم يخسرن عدة كيلوجرامات‏.
ـ عدم تناول وجبة الإفطار رغم انها أهم وجبة خلال النهار لأن الجسم في الصباح يكون في حاجة إلي العناصر الغذائية بعد فترة نوم نحو ثماني ساعات‏..‏ فإذا لم يحصل علي هذا الغذاء فإنه يبدأ في محاولة للحصول علي الطاقة و لا يتخلص من السعرات الحرارية‏.

 

أفضل مضاد حيوي وخافض للضغط.


Unknown | 15:20 | 0 التعليقات

الثوم .. أفضل مضاد حيوي وخافض للضغط , بعض المنافع الصحية المتعددة من منظور الطب الديل

 الثوم بالانجليزي  Garlic  والأسم العلمى : Allium sativum
يوجد من الثوم 67 نوعا منتشرة في أرض فلسطين والشام وحدها فما بالك في باقي بقاع ا

لارض. 
جميع الحضارات العالمية استخدمت الثوم لما فيه من فوائد كثيرة لن اطيل بذكرها فهي غنية عن التعريف. 
مكونات الثوم:
الثوم كمضاد حيوي له قوة أكبر من قوة البنسلين في قتل أنواع عديدة من البكتريا وفيه أكثر من مائه مركب كبريتي عضوي وهي ما تعطيه الرائحة المميزة للثوم, فمثلا مادة (الأللين) والتى ثبت فعاليتها في قتل بكتريا السلمونيلا التي تسبب النزلات المعوية المختلفة، وكذلك تقتل بكتريا الأستيفلوكوكس التي تسبب الدمامل والقروح الصديدية في الجلد,كذلك لها تاثير قاتل على بكتيريا الدفتيريا وتلك المسببه لاتهاب غشاء القلب الروماتزمي .

عجوز تعود من الموت من داخل الكفن


Unknown | 14:54 | 0 التعليقات


أصيب معزون بحالة من الذعر اثناء جنازة اقيمت في مقاطعة لياونينغ الصينية عندما استفاقت الفقيدة من كفنها وجلست لتتساءل عن سبب ازدحام منزلها!
وتبلغ «بينج» العائدة من الموت 101 عام، وكانت قد تعرضت لازمة قلبية، ولم يتمكن ابناؤها ـ على اثرها ـ من تحديد نبضات القلب، فضلا عن برودة جسدها، الامر الذي دعاهم الى الاعتقاد انها قد فارقت الحياة.
وبعد ان بدأت اجراءات الجنازة وتم وضع «بينج» في الكفن وقبل وضع جسدها داخل النعش، تفاجأ الجميع بأنها استيقظت من نومها العميق لتسعد بكل هذا الحشد الذي اجتمع لحضور مراسم جنازتها.

اطول الاشياء في العالم


Unknown | 14:53 | 0 التعليقات

اطول الاشياء في العالم .. اطول بشر .. اطول حيوانات .. اطول الاشياء


اطول قطة في العالم


أطول سعودى

أطول لسان

أطول اظافر

أطول اظافر

أطول لسان


أطول فتاه

أطول سيدة

أطول شعر

أطول مراهقة


أطول رموش




أطول ديك


اطول أم

أطول موتوسيكل

أطول حصان في العالم

أطول زيل حسان

أطول زيل حسان

أطول زيل حسان

اطول شاب سعودى

أطول رجل في العالم

أطول شنب

أطول تورتة في العالم

أطول تورتة في العالم



اطول ثعبان في العالم

اطول رقبة في العالم

أطول شجرة في العالم

اطول كيكة في العالم