باسم يوسف يتحدث في البرنامج عن العشاء السري الذي "عرفته مصر كلها"


Unknown | 04:22 |


باسم يوسف يتحدث في البرنامج عن العشاء السري الذي "عرفته مصر كلها"


باسم يوسف

 سخر الإعلامي باسم يوسف في برنامجه "البرنامج" الليلة من الإجتماع السري بين عمرو موسى وخيرت الشاطر في منزل أيمن نور، وقال انه العشاء السري الذي عرفت عنه "مصر كلها".
وتعجب باسم من أنه لم يعرف أحد ما حدث أو ما ناقشوه في هذا الاجتماع الهام، وأن احدا لا يعرف تفاصيله، ساخرا أنه كان اهم سؤال للإعلام حول الاجتماع هو: "إتعشيتوا ايه؟".
كما تعجب باسم أيضا من أن هذا الاجتماع تم بين أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، حيث أنكر أيمن نور معرفته بخيرت الشاطر، كما أنكرها عمرو موسى!.
وسخر باسم من نقل أيمن نور عن خيرت الشاطر قوله انه لا يقابل الرئيس كما يقابله نور، وأنه "لم يذهب إلى الاتحادية"، فقال باسم "خيرت مبيروحش الاتحادية .. الاتحادية هي الي بتجيله".
ثم تسائل باسم : إذا من سرب خبر هذا الاجتماع السري ؟ لقد عرفنا من كان المسؤول عن اذاعة الحوار الوطني عن الهواء وأن الدكتورة باكينام الشرقاوي نسيت إخبارهم باذاعته لقائهم على الهواء، فمن سرب إذا خبر اجتماع عمرو موسى بخيرت الشاطر؟
ثم عرض باسم تصريح لأيمن نور يقول فيه أنه حاول أن يدعو شخصية من مؤسسة الرئاسة ولكنها لم تأتي، وعندما سُئل من هي هذه الشخصية قال نور: "باكينام الشرقاوي" ، فعلق باسم : "بردو" !!!
-->

0 التعليقات:

Post a Comment