مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى


Unknown | 15:00 |

مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى
مفاجاة,من,مصادر,سيادية,عن,مرسى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجاة من مصادر سيادية عن مرسى
مصادر سيادية: المعزول موَّل أعضاء "قضاة من أجل مصر" من خزانة الدولة لدعمه

قرر مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حامد عبدالله، إرجاء ترقية المستشار وليد شرابى، المتحدث الرسمى باسم "قضاة من أجل مصر"؛ وذلك على ضوء التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده و88 مستشارًا من أعضاء حركة "قضاة من أجل مصر".

وقرر المستشار محمد شيرين فهمى، رئيس محكمة جنايات القاهرة ومستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل، منع 88 قاضيًا ووالمستشار طلعت عبد الله، النائب العام السابق، من السفر بسبب انضمامهم لجماعة الإخوان بما يخالف التقاليد والعرف القضائى.

وصرح المستشار زغلول البلشى، مساعد وزير العدل لشئئون التفتيش القضائى السابق، بأنه طلب من المستشار أحمد سليمان، وزير العدل السابق، إحالة وليد الشرابى ومجموعة كبيرة من القضاة إلى التفتيش لانضمامهم إلى الإخوان، إلا أن وزير العدل ركن الملف لمدة شهر ولم ينظر إليه، وذلك بناءً على تعليمات من الرئيس المعزول محمد مرسي الذي طلب بتوجيه اللوم إلى وليد الشرابى فقط.

وذكرت مصادر سيادية في تصريحات لـ"فيتو" أن وليد شرابى وقضاة من أجل مصر قد تلقوا أموالًا باهظة وكبيرة من وزارة المالية بناءً على تعليمات من الرئيس المعزول.

وأوضحت المصادر أن شرابى يلقى بيانًا موقعًا من 89 قاضيًا وعدد قضاة من أجل مصر واعتلاء منصة رابعة العدوية تأييدًا للرئيس المعزول محمد مرسي وكان معه المستشار حسن ياسين وتمت ترجمة التصريحات إلى ثلاث لغات أجنبية.

0 التعليقات:

Post a Comment