بلطجية يهاجمون قطار بالجيزة فجرا


Unknown | 19:50 |

بلطجية يهاجمون قطار بالجيزة فجرا
هاجم5افراد من  البلطجية قطار رقم 1936 اسباني "درجة اولي" القاهرة اسوان عقب مغادرتة محطة الجيزة فجر اليوم حاملين اسلحة بيضاء  لتهديد الركاب  للاستيلاء علي الاموال التي بحوزتهم.

بدأت الواقعة الساعة الثانية صباحا عندما فوجئ ركاب القطار  بتوقفة فجاءة باحد الاماكن المجهولة وسط الزراعات  وتبين ان البلطجية قامو بسحب تيل الفرامل لايقافة في منطقة مجهولة ليتمكنوا من نهب الركاب. وعلي الفور هاجم البلطجية عربة رقم 9 من القطار وقامو باغلاق الابواب من الجانبين واشهار الاسلحة البيضاء في وجه الركاب بعد وضع شخصين بمدخل كل باب  للعربة .
وقامو بطعن احد الركاب بالة حادة بعد رفضة تسليم ما لدية من اموال  وسالت دمائه علي ارض العربة الامر الذي افزع اركاب وسادات حالة من الهياج والصياح واشتعر البلطجية بالخطر ففروا هاربين بعد الاستيلاع علي مبلغ 5000  جنية  وطعن احد الركاب بمطواه.
واضطر سائق القطار والكمسارية لايقاف القطار وابلاغ الشرطة بعد رفض الكمسارية القيام باعمالهم الا بعد وجود حراسة من الشرطة وبالفغل رافق فرد شرطة الكمسارية اثناء مرورهم بين العربات في محاولة للسيطرة علي أي اعمال خارجة عن القانون..
واكد احد الكمسارية ويدعي محمد ان القطار لم يكن به أي افراد امن لانة ليس قطار يومي ولكن طوارئ يكون خلال ايام العيد  موضحا ا الحالة الامنية بالقطارات سيئة للغاية مطالبا بتوفير حراسة جيدة داخل القطارت نظرا لتعرض حياتهم وحياه الركاب للخطر اثناء كل رحلة من القاهرة لاسوان.

0 التعليقات:

Post a Comment