علاقة الشاطر بمبروك


Unknown | 12:01 |

لغز علاقة الشاطر بقتل مبروك وأبو شقرة

    لغز علاقة الشاطر بقتل مبروك وأبو شقرة
    الشهيد محمد مبروك قائد فرقة القبض على الشاطر
    كشفت مصادر امنية عن عدة مفاجات فى عملية تصفية الضابط الشهيد محمد مبروك ووجود تشابه كبير فى عملية الاغتيال التى وقعت مساء امس وبين عملية قتل الضابط الشهيد محمد ابو شقرة فى شهر يونيو الماضى .
    قالت المصادر ان الضابط الشهيد مقدم الامن الوطنى محمد مبروك كان هو قائد فرقة القبض على خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الاخوان من منزله والذى اقتاده من غرفة نومه حتى سجن طرة. واكدت المصادر رصد الضابط الشهيد من خلال الفيديو الشهير للقبض على الشاطر والذى ظهر فيه الى جواره تماما داخل غرفة النوم اثناء ارتداء الشاطر الجلابية البيضاء واثناء خروجه من الغرفة وسط العديد من رجال الشرطة ورجال الشاطر.
    اعربت المصادر عن اعتقادها وجود علاقة بين منفذى عملية تصفية مبروك ومنفذى عملية تصفية الضابط الشهيد رائد الأمن الوطنى محمد عبد العزيز أبو شقرة فى سيناء اوائل شهر يونيو الماضى. اشارت المصادر الى ان ابو شقرة ظهر ايضا فى فيديو مشابه عندما كان هو قائد عملية تامين مشاركة الشاطر فى جنازة والدته عام 2009. ويظهر فى الفيديو ابو شقرة يمسك ذراع خيرت الشاطر فى الجنازة عندما كان الشاطر مسجونا فى قضية ميليشيات الأزهر، ويمشى معه فى الجنازة ويقف بجانبه لحظة دفن الجثمان والدته فى فيديو مدته 9 دقائق.
    كما اشارت المصادر الى وجود تشابه كبير بين عمليتى تصفية مبروك وابو شقرة من حيث استخدام سيارة نصف نقل تعترض طريق الضابط فى العمليتين وتنفيذ عملية القتل بدم بارد وسط مناطق سكنية على الطريق العام فى شارع رئيسى بالاضافة الى استخدام عدد كبير من طلقات الرصاص يتم امطار سيارة الضابط القتيل بها لمنعه تماما من محاولة الخروج او النجاة بروحه  لتخترق  7 رصاصات جسد مبروك وكذلك ابو شقرة وانتهاء العملية بهروب الجناة.
    شاهد الصور:



    0 التعليقات:

    Post a Comment