شاهد هزيمة الزمالك


Unknown | 14:02 |

الزمالك ينهار أمام قاهر المصريين برباعية
ارتكب دفاع الزمالك أخطاء عديدة ساهمت في هزيمة كبيرة للفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام المضيف الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس.
الزمالك حساباته تعقدت في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا إذ حقق الفريق الأبيض ثلاث نتائج هزيلة حتى الآن بالتعادل مع الأهلي ثم السقوط أمام ليوبار الكونجولي، فأورلاندو بايرتس.
ويملك الزمالك نقطة وحيدة في المجموعة، ويسبقه الأهلي صاحب الأربع نقاط وليوبار بالرصيد نفسه، ويتصدر السباق أورلاندو بايرتس بسبع نقاط من انتصارين وتعادل.
فقط يقف بجوار الزمالك أنه سيخوض المباريات الثلاث المتبقية له في مرحلة المجموعات على أرض مصر، عكس الأهلي الذي يسافر خارج ملعبه في مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.
دون محمد إبراهيم
لعب الزمالك المباراة بدون رأس حربة حقيقي في ظل غياب أحمد جعفر، وشارك أحمد عيد عبد الملك في موقع المهاجم مع شيكابالا، وجلس محمد إبراهيم بديلا.
وظهر الزمالك ندا لأورلاندو بايرتس في بداية اللقاء، الذي أقيم في أجواء باردة على أرض جنوب إفريقيا.
لكن صلاح سليمان استهل أخطاء دفاع الزمالك بعدما ترك رقيبه لينوكس باكيلا يدور به ويسجل الهدف الأول في مرمى جنش.
إلا أن الزمالك كان حاضرا وندا، ولذلك رد سريعا عن طريق نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي استغل سرعته في المراوغة من الجانب الأيمن وسدد بيسراه في الشباك الجنوب إفريقية.
عبد الشافي
ضغط أورلاندو بايرتس في الشوط الثاني على الجبهة اليسرى للزمالك التي شغلها محمد عبد الشافي، ولم يعاونه فيها أحد في ظل غياب محمد إبراهيم.
وسجل أورلاندو 3 أهداف من خلف عبد الشافي، أحرز أولها تلو سيجوليلا والثاني سيفيسو ميني وداني كلاتي على الترتيب.
أثناء أهداف أورلاندو، لم تفلح تبديلات حلمي طولان المدير الفني للزمالك بإشراك أحمد حسن أو حازم إمام أو محمد إبراهيم.
فالتغييرات قدمت طاقة جيدة للزمالك، لكنها لم تتحول إلى فرص، إلا في مرة وحيدة حين حصل إمام على ركلة حرة نفذها شيكابالا دون إتقان.
ونجح أورلاندو بذلك في إحراز 7 أهداف في مباراتيه أمام المصريين بعد الفوز على الأهلي بثلاثة والزمالك بأربعة.

0 التعليقات:

Post a Comment