بالصور: ليلى علوي تظهر لأول مرة مع زوجها بعد شائعات طلاقهما


Unknown | 14:30 |

في الوقت الذي نفت فيه الممثلة المصرية ليلى علوي شائعة طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري منصور الجمال والتي انتشرت الفترة الماضية بشكل كبير، إلا أن عدم ظهورهما معاً في المناسبات المختلفة أثار الشكوك عند البعض.

ليلى قررت أن تضع لهذه الشائعات حداً فاصلاً، حيث رافقها زوجها لأول مرة في مناسبة رسمية بعد شائعة انفصالهما، وذلك ليشارك زوجته تكريمها في المركز الكاثوليكي المصري للسينما، حيث تسلمت جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي عن دورها في مسلسل «نابليون والمحروسة».

الممثلة المصرية أعربت عن سعادتها بهذه الجائزة، ووجهت كلمة شكر للمركز الكاثوليكي قائلة: «أشكركم جداً على هذه الجائزة عن دور أم المماليك الذي كنت اشعر وأنا اجسده أنني لست مستمتعة فنياً فقط بل بأنني أجسد فترة هامة من تاريخ مصر الذي يعطي لنا رسالة هامة في الزمن الذي نعيشه، وأضافت: «أحضر لهذا المكان منذ كنت في الخامسة من عمري لأنني كنت تلميذة في مدرسة الفرنسيسكان وتعلمت هنا السينما والثقافة وتعلمت أن الرب واحد».



0 التعليقات:

Post a Comment