بالصور: علاقة حب جديدة فى حياة هيفاء وهبى


Unknown | 08:49 |

انسجام واضح لاحظه حضور حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وبين رجل الأعمال رضا المصري، الشهير بـ«العراب» الذي حرص على حضور حفل رأس السنة الذي أحيته هيفاء بالاشتراك مع عاصي الحلاني.

النجمة التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة منذ شهور قليلة، سرقت بخفة ظلها الوردة الحمراء التي كان يضعها العراب على سترته، وهربت على خشبة المسرح وسط تصفيق الحاضرين، وهي الحركة التي أضحكت المصري.

يُذكر أن رضا المصري حصل على لقب أفضل رجل أعمال للعام 2012 في استفتاء جماهيري أقيم في لبنان، وقد جاء اسمه أيضا بين أغنى 10 رجال أعمال لبنانيين.. فهل تكون خطف هيفاء لوردته بداية لخطفها قلبه؟.





دافعت الممثلة التركية هازال كيا الشهيرة بـ«فريحة» في الوطن العربي عن زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، قائلة إن جسمها قابل للزيادة، ووعدت جمهورها بأنها ستنقص وزنها بأسرع وقت.

نهال في مسلسل «العشق الممنوع» كشفت عن عشقها لعزف الكمان، لافته إلى أنها بدأت في العزف في عمر الأربعة، ولكنها بعد فترة أهملته، كما أشارت إلى حبها لرقص التانجو.

الممثلة التركية التي يُعرض لها حالياً مسلسل «فريحة» أعلنت اعتزالها التمثيل مؤقتاً لحين انتهائها من دراستها في لوس أنجلوس، مبررة ذلك بأنها لا تحب التركيز في أمرين في نفس الوقت.




- See more at: http://ipdaa3.blogspot.com/2013/01/blog-post_9848.html#sthash.JS6y4IWC.dpuf









0 التعليقات:

Post a Comment