هام عن دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت


Unknown | 07:46 |


تأجيل دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت لجلسة 2 يوليو



هام,عن,دعوى,غلق,المواقع,الإباحية,على,الإنترنت , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام عن دعوى غلق المواقع الإباحية على الإنترنت


قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسونه توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من إبراهيم السلامونى المحامى ضد رئيس الجمهورية التى يطالب فيها بحجب جميع المواقع الإباحية من شبكة الإنترنت داخل مصر لحماية الشباب إلى جلسة 2 يوليو القادم للرد والمستندات.
وقالت الدعوى إن زيادة أعباء الزواج والبطالة المستمرة فى السنوات الماضية، بجانب عجز الحكومات عن إيجاد حلول لهم ترتب عليه إقبال معظم الشباب على فتح المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.
وأضافت الدعوي أن الهدف من حجب المواقع الإباحية والمخلة بالآداب العامة، هو حماية المجتمع المصرى، والحفاظ على نسيجه الاجتماعى، وحماية متصفحى الإنترنت من خلال إجراءات معينة تفرضها الحكومة، مشيرًا إلى أن كثرة هذه المواقع تؤدى إلى نشر الفجور، والتحريض على الفسق، بالإضافة إلى بث القنوات التلفزيونية الراقصة، مما يهدد الأمن القومى لمصر.
وأشار السلامونى إلى أن حجب المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت تتراوح تكلفته ما بين 7و8 ملايين دولار، وتجربة دولة الإمارات العربية خير دليل، موضحًا أن رئيس الجمهورية تقاعس ومعه الحكومة عن القيام بأى إجراء لحجب تلك المواقع

0 التعليقات:

Post a Comment