ضبط عضو بكتائب القسام لعلاقتة بالأعتداء على ديوان محافظة الإسماعيلية‎


Unknown | 05:58 |

ضبط عضو بكتائب القسام لعلاقتة بالأعتداء على ديوان محافظة الإسماعيلية‎

قالت مصادر أمنية أن اثنين من المتهمين بواقعة الاعتداء على المتظاهرين لهما صور شخصية وبيانات على لاب توب ضبط بحوزة عضو بكتائب عز الدين القسام التابعة لحماس تم ضبطه أمس على كوبرى السلام على قناة السويس بالقنطرة ، مما يؤكد وجود تنسيق وعلاقة قوية بينهم.
وقالت المصادرأن الفلسطينى الذى تم ضبطه ويدعى "عبد السلام توفيق مصطفى صيام - من مواليد 23سبتمبر 1985 فى غزة" ، وأنه دخل البلاد عبر أحد الأنفاق ، وكان بحوزته لاب توب عثر عليه صور لمنشآت عسكرية ومناطق عسكرية وعربات للجيش والشرطة والمجرى الملاحى لقناة السويس.
وأوضح المصدر أن المفاجأة الكبرى كانت وجود صورتين على الجهاز لمتهمين بواقعة الاشتباكات بين الثوار وأعضاء جماعة الإخوان والأعراب خلال اعتصامهم بساحة ديوان عام محافظة الإسماعيلية ، والتى أسفرت عن مصرع 3 أشخاص وإصابة أكثرمن 300 آخرين ، مما يؤكد وجود علاقة قوية بينه وبينهما.
وأكدت تحقيقات أحمد مدكور رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية عن أن المتهم كان يتردد على البلاد بشكل غير قانونى عبر الأنفاق وله زيارات لمكتب الإرشاد بالمقطم.
 
-->
وبمواجهته بصور المتهمين بواقعة الاعتداء على المتظاهرين فى القضية رقم 2153 لسنة 2013 أدارى ثالث الاسماعيلية وهما – "أ.ج.م.ع. - 28 عام" ويعمل أمام مسجد مقيم بالمحسمة القديمة ، و "س.ع.س.س – 25 عام – عاطل" بمنطقة جلبانة بالقنطرة شرق ، أنكر معرفته بهما ، فقررت النيابة حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات وأحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة ووجهت له تهم ارتكاب أفعال تؤدى إلى المساس باسقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

0 التعليقات:

Post a Comment