هانى عبد اللطيف : جهاز الشرطة يحمى المواطن وليس النظام


Unknown | 10:24 |

هانى عبد اللطيف : جهاز الشرطة يحمى المواطن وليس النظام
هانى عبد اللطيف : جهاز الشرطة يحمى المواطن وليس النظام
اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية،


قال اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية، فى المؤتمر الذى أعلن عنه المتحدث العسكرى للحديث حول واقعة الهجوم على نادى الحرس الجمهورى فجر اليوم، أن الشرطة المصرية أصبحت ترسخ فكر الاستراتيجية الأمنية، مؤكدا أن الهدف منها هو أمن وأمان المواطن المصرى.
وأكد المتحدث باسم الداخلية، أن رجال الداخلية تألموا كثيرا نتيجة الإشاعات التى تم اتهامهم فيها بقتل المواطنين، لافتا إلى الشعب الآن أدرك حقيقة تلك الشائعات ومن وراءها ومن المسئول الحقيقى عن تلك الحوادث.
وأضاف "جهاز الشرطة هو حصن أمن المواطن وليس النظام، وخارج المعادلة السياسية، والجهاز طالته أتهامات، فتح السجون، وقتل المتظاهرين، وأن الشرطة تركت أمر تبرأتهم للتاريخ من كل تلك التهم التي طالتهم في عام 2011، والقضاء المصري يبحث عن المتظروطين، في تلك الجرائم.
وأوضح "أستشهد من رجال الشرطة221 شهيداً و9881مصاب للحفاظ علي استقرار المجتمع من الإنفلات الأمني.
وأستطرد عبد اللطيف " قمنا بتأمين النشآت منذ 25 يونيو بواسطة 440الف من رجال الشرطة، وعندما قامت ثورة 30 يونيو لم تحدث حالة سرقة واحدة في مصر وضبطنا كثير الأسلحة والخارجين عن القانون، واستشهد12 من رجالنا وأصيب 161"

-->
لافتاً إلي أن اليوم حدث تطور خطير ومفاجئ أمام دار الحرس الجمهوري، حيث أستشهد الملازم محمد المسيري وأصابة آخر، ونحن نطمئن الشعب المصري بأن هناك تنسيق كامل بين الجيش والشرطة"
مشيراً إلي أن هدف الاحداث الأخيرة هو أرباك المشهد السياسي المصري، الذي أذهل العالم"

0 التعليقات:

Post a Comment