رانيا: طليقي يستغل صوري الخاصة


Unknown | 04:14 |


مازالت خلافات الفنانة المصرية رانيا يوسف مع طليقها كريم الشبراوي مستمرة، ولم يفصل القضاء فيها إلى الآن، وتتضارب التصريحات من كليهما ففي حين يتهم كريم رانيا بالاتجار في المخدرات، تدافع رانيا عن نفسها وتؤكد أنه من دبر لها هذه القضية.

رانيا كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بلقائها بالشبراوي لأول مرة وكيف لم تعرف حقيقته، قائلة إنها تعرفت عليه عندما كانت تريد شراء شقة وخرج إليها كريم ليقول لها أنه كان في انتظار هذا اليوم وأنها يحبها منذ فترات طويلة.

الفنانة المصرية أضافت: «بالنسبة لي كانت المرة الأولى التي أراه فيها، ولكنه قال لي إنه كان دائما يتابعني وأنا أسير مع بناتي بشكل يومي، وأخذ يقول لي إنه معجب جدًا بي، وإنه معجب بكيفية ممارستي للرياضة ومحافظتي على رشاقتي، التي كانت دافعًا له لتخفيض وزنه من 250 كيلوغرامًا إلى ما هو عليه اليوم».

وأشارت إلى أنها انخدعت في طريقة حديثه معها وأسلوبه ورومانسيته التي جذبتها إليه، وجعلتها لا تفكر عندما طلب منها الزواج وخاصة أنها كانت تريد الاستقرار والحب.

وعن اتهام البعض لها بالزواج منه طمعًا في نقوده، قالت رانيا في حوار لها  هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وطوال حياتي لم ألجأ لهذه الأساليب حتى مع زوجي السابق المنتج الكبير محمد مختار على الرغم من أنني كنت في بداية مشواري الفني فأنا لم أقم باستغلاله ولم أقدم أي عمل من إنتاجه بعكس كل الفنانات اللواتي تزوجن من منتجين من الوسط الفني، وظللت معتمدة على نفسي على مدار عشرين عامًا في هذه المهنة، ولم أستفد من أي شخص ولم أخذ شيئًا من أحد، فلماذا سأتحول بعد هذا العمر».

رانيا أكدت أن طليقها كان يعيش معها في شقتها وأنه سرق نقودها واستغلها ووصفته بأنه ليس رجلًا قائلة: «هو يتخبط في تصرفاته مما يجعله لا يمت للرجولة بصلة، خصوصًا أنه استغل صورًا لي معه وأخذ يساومني بها ونسي أنني كنت زوجته

0 التعليقات:

Post a Comment