محمد عبده لم يعتذر وسيختتم Arab Idol من بيروت


Unknown | 04:34 |

محمد عبده لم يعتذر وسيختتم Arab Idol من بيروت



نفت مديرة العلاقات الإنتاجية في مجموعة MBC نادين طربيه، ما أشيع عن اعتذار الفنان محمد عبده عن الحلول ضيفاً على الحلقة الأخيرة من برنامج Arab Idol، مؤكدةً أنّ الفنّان سيحضر إلى بيروت وسيحيي الحلقة كما هو مقرّر.
وكانت شائعات قد تحدّثت عن تخوّف محمد عبده من الوضع الأمني في بيروت، وهو ما أثاره تحذير السفارة السعودية لرعاياها من السفر إلى لبنان، والطلب إليهم السفر على مسؤوليتهم الخاصة، وهو ما واجهه أكثر من فنان خليجي، كان من بينهم الفنان العراقي ماجد المهندس الذي يحمل الجنسية السعودية أيضاً، والذي فوجىء لدى حضوره إلى بيروت بأنّ مخاوفه لم يكن لها مبرراً، وهو ما عبّر عنه بعيد حلوله ضيفاً على البرنامج.
ومن المقرر أن يختتم عبده الموسم الثاني من البرنامج، على أن يحلّ الفنان عاصي الحلاني على البرايم ما قبل الأخير.
يذكر أنّ شائعات كانت قد تحدّثت عن نقل ستوديو البرنامج إلى دبي، لتصوير الحلقة النهائية، وهو ما نفته مصادر المحطة، التي تصوّر معظم برامجها في العاصمة اللبنانيّة.
وكان البعض قد غمز من قناة الفنانة الإماراتيّة أحلام التي تحضر أسبوعياً إلى بيروت، وتطل في حلقتين وهي بكامل زينتها ومجوهراتها، ولم تتعرّض يوماً إلى أي حادث قد يعكر صفوها في بيروت، ما ينفي مخاوف محمد عبده من الوضع الأمني في مدينة تشهد تصوير أضخم البرامج الفنية، التي تستقبل أسبوعياً فنانين عرباً وعالميين.
-->

0 التعليقات:

Post a Comment