حسن الشافعي سفيراً لـ Hugo Boss


Unknown | 09:37 |


 
 
تم اختيارك  لتكون سفيراً لـ Hugo Boss في الشرق الأوسط، ماهي العوامل المشتركة بينكما؟
هذه المرة الأولى التي يكون فيها وجه عربي سفيراً لماركة عالمية، والذي جمعنا وجود عوامل مشتركة فيما بيننا،  فـ Hugo Boss علامة ترمز إلى النجاح والتغيير والإبتكار، وأنا في عملي وحياتي أسعى إلى تقديم كل ما هو مختلف وجديد ومبتكر.
وبرأيي لا يوجد شيء اسمه مستحيل هذه الكلمة يجب أن نلغيها من حياتنا أو كما يقال "نمحيها بأستيكة"، فكل شيء متاح والمطلوب فقط الحلم إلى البعيد دون أي خوف.فالأشخاص في الدول الأجنبية حققت أحلامها، ونحن كعرب نستطيع ذلك، ولكن علينا الخروج من قوقعة عقدة الخواجة، فأنت عربي متعلم ومثقف، لديك كل الامكانات لتصل إلى حلمك، وما عليك إلا السعي لتحقيقه.
ما الذي ستضيفه هذه الخطوة لحسن الشافعي؟
عندما أشارك في عمل ما يجب أن يشبهني، وأرى أن التوافق فيما بيننا مائة بالمائة، من حيث الشخصية والصراحة والوضوح والاختلاف فيما نقدمه، وهذه العلامة التجارية ناجحة في رسالتها التي تقدمها للناس، حيث تعرفهم على أسرار النجاح وكيف يمكن أن يكون الشخص مختلفاً ومتجدداً.
هل كنت من عشاق عطور Hugo Boss ؟
بالتأكيد، مع أن البعض قد لا يصدق ذلك، أنا من معجبي هذه العلامة التجارية من أول عطر حتى الآن، اشعر أنها تعبر عن شخصيتي .
ما رأيك بالعطر الكلاسيكي Hugo Man  والذي احتل المرتبة الأولى في المبيعات؟
هو  العطر الكلاسيكي المعروف من قبل الجميع، فـ Hugo  لها طابعها الخاص الواضح والصريح، وبالفعل ما زال هذا العطر مميزاً لدى الكثير من الناس.
كسفير لهذه العلامة ومن محبي هذا العطر، كلمة توجهها  لمحبيك في اختيار عطرهم؟
العطر هو أمر خاص  أكثر من أن يعني الناس، فهو يعكس شخصية واضعه، لذلك أقول لهم أن يبحثوا عن الشخصية الواضحة والصريحة التي لا تشبه أحدا، والتي تعكسها عطور
Hugo Boss
-->

0 التعليقات:

Post a Comment