فضيحة بالصور.. مجندات الجيش الإسرائيلي عاريات


Unknown | 05:55 |



في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة فضائح مجندي جيش الدفاع الإسرائيلي، قامت مجموعة من الجنديات اللواتي يؤدين الخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي بنشر صورة لهن بالملابس الداخلية "التحتية" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأثارت الصور التي وصفت بأنها "عارية" و"مخلة بالآداب" موجة استنكار في إسرائيل فيما أظهرت صور أخرى قديمة -تم نشرها على موقع الفيسبوك كذلك- خمس مجندات وهن يرتدين خوذ الجيش والملابس العسكرية في مظهر شبه عارٍ لا يليق بالجيش الذي يصف نفسه بأنه "الجيش الأحسن خُلقا في العالم" على حد قوله.
وأفاد موقع إخباري إسرائيلي بأن المجندات بطلات "الفضيحة" الجديدة قد انضممن حديثًا للجيش الإسرائيلي ويخدمن في وحدة عسكرية تقع قي جنوب البلاد.
وتعليقًا على الحادثة، وصف الجيش الإسرائيلي تصرف المجندات بأنه "سلوك لا يليق" بجنود إسرائيل. كما وأضاف بأن إدارة الجيش قد اتخذت الإجراءات التأديبية اللازمة بحقهن.
-->
مؤخرًا؛ بات سلوك جنود الجيش الإسرائيلي على شبكات التواصل الاجتماعي محط تساؤلات عديدة. حيث أثارت صورة نشرها جندي إسرائيلي على موقع الانستغرام يظهر فيها وهو يصوب بندقيته على رأس فتى فلسطيني الكثير من الجدل. إضافة إلى مجموعة أخرى من الصور التي نشرها جنود إسرائيليون لأنفسهم على الإنترنت وهم عراة أو يتعاطون مخدر الحشيش لتصبح الصورة العامة للجيش الإسرائيلي من حيث سلوكيات منتسبيه في خطر.







0 التعليقات:

Post a Comment