أنا المشتاق الألبوم المنتظر للنجم محمد باش وكليبين جديدين


Unknown | 10:23 |

أنا المشتاق الألبوم المنتظر للنجم محمد باش وكليبين جديدين


ا

قام النجم " محمد باش" بطرح كليبين جديدين (ياربي سبحانك) و (بحق كل الأنبياء) والتي ستعرض على عدد من القنوات العربية بالإضافة للدعائين المصورين (أصبحنا وأمسينا) و ( يا...من ) الذي تم طرحهما في رمضان الماضي من ألبومه الأول ذو الطابع الديني" يا...من" والذي احتلّ المراكز الأولى في تقارير مبيعات رمضان 2012. والذي طرح على عدد من المواقع العالمية مثل ال iTunes و Google Play و موقع مزيكا و تطبيق أنغامي بشكل رسمي.

كما قام الباش بعرض باقي أدعية الألبوم بطريقة جديدة عبر القناة الخاصة به على اليوتيوب حيث عمل على ترجمة جميع الأدعية الى الانجليزية ليتشاركها مع جمهوره في الوطن العربي والغربي في شهر رمضان المبارك.

بالاضافة الى تصويره لفيديو صغير يشكر فيه جميع متتبعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعية. مع العلم ان باش قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد ( انا المشتاق ) الذي يضم 13 أغنية تتميز بالتنوع من حيث اختيار الألحان ومواضيع الكلمات. تعاون الباش فيه مع عدد من المؤلفين, والملحنين والموزعين من مصر, لبنان و سوريا.

يحمل الألبوم بعض المفاجئات الموسيقية التي تظهر القدرات الصوتية المميّزة للباش وذلك كله من خلال الرؤية الفنية واشراف المخرج والمؤلف الموسيقي كريم كباره و "جامو للانتاج الفني" التي تقوم بإنتاج جميع اعمال النجم
-->

0 التعليقات:

Post a Comment