خطير جدا من رئيس عمليات الأمن المركزي


Unknown | 08:38 |

رئيس عمليات الأمن المركزي: لأول مرة نرى حرب شوارع بمصر

رئيس,عمليات,الأمن,المركزي:,يكشف,عن,ما,رئاه,لأول,مرة,بــ,شوارع,بمصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , رئيس عمليات الأمن المركزي: يكشف عن ما رئاه لأول مرة بــ شوارع بمصر


وكالات

قال المقدم شريف سعدة، رئيس عمليات الأمن المركزي، إن قوات الأمن المركزي تحقق نجاحات يومية منذ فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة للإيقاع بقيادات الإخوان، وإنه لأول مرة يشاهد حرب شوارع بمصر من قبل مسلحين محترفين.
وأضاف سعدة، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" المذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الخميس، أن القبض على قيادات الإخوان يتم عن طريق مجموعات عمل بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني.
وأوضح رئيس عمليات الأمن المركزي أنه تم إعداد إجراءات أمنية، مشددة لتأمين تنقلات جنود الأمن المركزي عقب مجزرة رفح الثانية.
وأكد سعدة أنه "حال استخدامهم القوة الغاشمة يتمكنون من فض اعتصام رابعة في ساعتين لا أكثر"، مشدداً على أن جماعة الإخوان استعانت بأفراد مدربة على استخدام السلاح لمواجهة قوات الأمن أثناء فض الاعتصام.
ومن جانبه، قال النقيب أحمد فاروق، ضابط بقوات الأمن المركزي، إنه تم عمل اجتماعات كثيرة قبل البدء في فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، حرصاً على سلامة وحياة المعتصمين.
وتابع: "تعرضنا لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين محترفين حال محاولتنا فض اعتصام رابعة العدوية، والشرطة شرطة شعب وليست شرطة رئيس".

0 التعليقات:

Post a Comment