شاهد \ انهيار بديع !!


Unknown | 12:48 |


بديع ينهار ويرفض الخروج من زنزانته للمثول أمام محققي النيابة





كشف مصدر قضائى مطلع بنيابة جنوب القاهرة عن كواليس التحقيق مع الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان والمتهم بالتحريض على قتل المتظاهرين بأحداث المقطم أثناء ثورة 30 يونيو، والتي راح ضحيتها العشرات.


انتقل المستشار إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ومحمد الجرف مدير النيابة إلى سجن طرة، للتحقيق مع مرشد الإخوان، وعقب وصولهما وانتظارهما بغرفة التحقيق، لقيام حرس السجن بإحضار بديع من محبسه الانفرادى، وبمجرد دخول أفراد الحرس إلى الزنزانة أصيب بديع بحالة هياج عصبى وانتابته حالة من الصراخ موجها كلامه إلى أفراد الحرس قائلا: " لقد قتلتم ابنى وحرقتم منزلى والان انا رهن الاعتقال بين ايديكم فلن اخرج من مكانى ولا اعترف بشرعية الانقلاب العسكري".


رفض بديع الخروج إلى المحققين لاستكمال التحقيق، فما كان من عضوي النيابة الا الذهاب إلى محبسه في محاولة منهما لإخراجه إلى غرفة التحقيق، بينما رفض بديع دخولهما الزنزانة، مؤكدا أنه لا يعترف بالنيابة العامة.


قام المحققان باستكمال التحقيق مع المرشد الإخواني في محبسه الانفرادى الذي تم إيداعه فيه، وجاءت معظم إجاباته قصيرة ومختصرة، نتيجة لحالة الارهاق والتوتر الذي كان عليها، وإصراره على عدم الاعتراف بالنيابة العامة.

0 التعليقات:

Post a Comment