مدرب كرة يقتل طفلين ويلقى بجثتيهما في ترعة المريوطية


Unknown | 08:48 |

مدرب كرة يقتل طفلين ويلقى بجثتيهما في ترعة المريوطية
قام مدرب كرة قدم بقتل طفلين شقيقين يقومان بالتدريب معه فى النادى الخاص به وتخلص من جثتيهما بإلقائهما فى ترعة المريوطية بعد أن حصل على 100 ألف جنيه فدية من والديهما نظير إطلاق سراحهما.

إلا أنه قام بقتلهما خوفا من أن يفتضح أمره ويقومان بإبلاغ الشرطة عنه بعد تعرف الطفلين عليه .. وأمر اللواء عبد الموجود لطفى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالته للنيابة للتحقيق كما تم ضبط شريكيه الذين نفذا معه الجريمة.

وكان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من مهندس باختطاف نجليه صباح أمس وعثوره عليهما مقتولين صباح اليوم وملقيان بترعة المريوطية ، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة لسرعة كشف غموض الحادث والقبض على الجناة حيث توصلت التحريات إلى أن الأب كان قد دفع فدية 100 ألف جنيه لخاطفهما إلا أنه نفذ الجريمة بعد حصوله على الفدية بثلاث ساعات ومن خلال مراقبة الهاتف المحمول الخاص بوالد الضحيتين تم تحديد مكان الجاني وهو مقيم بمنطقة الهرم.

 حيث توجهت القوات بإشراف العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة وكان المفاجأة أنه المدرب الذى يقوم بتدريبهم كرة القدم بالنادي منذ أكثر من عام وأنه كان على علاقة طيبة بوالدهما ، حيث قام باستدراجهما وخنقهما بعد حصوله على الفدية ثم استعان بشخصين وقاموا بوضعهما داخل جوالين وتخلصا من الجثتين بإلقائهما فى ترعة المريوطية ، وقد أحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق.
-->

0 التعليقات:

Post a Comment