مذيعا «comic club»: «العشق المزنوق» مسلسلنا القادم


Unknown | 10:07 |

مذيعا «comic club»: «العشق المزنوق» مسلسلنا القادم


نجاح لافت لبرنامج "comic clubس الذي يقدمه كل من الفنان طارق جلال وحامد مرزوق نظرا لأنه استطاع أن يجد له مكانا بين الكثير من المواد الإعلامية التي تذاع علي عشرات القنوات الفضائية حيث أذيع البرنامج خمس سنوات علي قناة mbc ثم انتقل إلي روتانا مصرية ليحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة.

عن هذه التجربة يقول طارق جلال إن الكوميديا أمر لايتغير بتغير الزمان فهو من الثوابت في الماضي والحاضر والمستقبل ولا يوجد فروق تذكر سوي أنها أصبحت الآن أكثر سرعة وتلقائية بمعني أنها باتت تعتم دعلي الإفيهات والأفشات الوقتية ولكنها ستظل ذات مضمون واحد.

وعن سر ابتعاده عن العمل في القنوات المصرية قال جلال لست وحدي الذي يعد بعيدا عن القنوات المصرية لأن كل الانتاج المصري تقريبا يذاع علي القنوات الخليجية سواء روتانا أوmbc أو غيرها من القنوات، ولكن عودتي إلي مصر كانت بسبب الصحوة السياسية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي بعد أن كنا بعيدين عن السياسة تماما في العهد البائد.

أما الفنان حامد مرزوق فقال إن نجاح الممثل أو المذيع مرتبط بفكر المنتج لأن عمل الإعلامي أو الممثل مع منتج ناجح يجعله محط الانظار جميعا وهو ما ينطبق علي القنوات الفضائية الشهيرة وعلي سبيل المثال فإن المنتج محمد السبكي قد صنع أغلب النجوم الذين صعدوا علي الساحة الفنية الفترة الماضية لأنهم تألقوا وأصبح لهم اسمهم الفني بين النجوم الموجودين علي الساحة.

وأضاف لكن مشكلة السبكي أنه محترف أفلام شعبية والفنان الذي يتخصص في مثل هذه النوعية من الأفلام يحرق نفسه لأنه يكررها أكثر من اللازم.

وحول الجديد فنيا قال كنا سنخوض تجربة درامية تحت عنوان "العشق المزنوق" ولكنه تأخر بسبب ظروف مرضي وسوف يتم تصويره خلال شهر أكتوبر القادم كما نحضر لبرنامج جديد سوف يذاع بعد عيد الفطر في الوقت الذي نستعد فيه لفيلم جديد تحت عنوان "ذهبوا مع الريح" تدور أحداثه غالبا في العراق.
-->

0 التعليقات:

Post a Comment