شقيقة هيفا تطلق تصاريح نارية من جديد


Unknown | 05:13 |

شقيقة هيفا تطلق تصاريح نارية من جديد.. كشفت تفاصيل الماضي وواسطة هيفا عند الشيعة




جفرا نيوز - حلت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي ضيفة مع الاعلامي مازن دياب ضمن برنامجه التلفزيوني (مع مازن) الذي يبث عبر الشاشة الاردنية.واطلقت رولا سلسلة تصاريح نارية فقالت: "والدي طعماها وعيشها بعدما تبرى منها والدها، من واجبها ان ترد جميل والدي، انا لم اطلب منها المال، ولا اريد ان اكون مغنية رغم ان الكثيرين
 طلبوا مني ذلك، لكنني رفضت، شقيق نانسي يغني، لماذا نانسي لم تؤذيه اعلاميا؟ لماذا تحدثت عني هيفا بالسوء؟ كما أن طارق جفالي رحمه الله (خطيب هيفا السابق) طلب مني ان ادخل مجال الفن لكنني رفضت".
وأضافت : "هيفا منعت بث حلقتي على الـ "او تي في"، وحذفوا نصف اللقاء، واشكر الله ان لقاءنا الان مباشر، انا لست مجنونة، ولا اعبد الشيطان، ولا اتعدى على الناس، ولست مزورة لتضعني في المخفر، لماذا تريد ان تذلني لان والدي طعماها في صغرها، ولان اهلها تبروا منها، انا فتاة مثقفة، هيفا لا تحمل شهادة جامعية". وعن تصريحاتها عبر الفايس بوك سألها مازن لماذا دخلتي المواضيع الدينية في خلافك مع هيفا؟ لماذا تحدثتي عن السنة والشيعة؟ قالت: "رفعت عليّ دعوى، واجبرتني على ان اذهب الى تحرية الضاحية الجنوبية، لان واسطتها عند الشيعة، اتهمتني بتزوير الباسبورات".













0 التعليقات:

Post a Comment