خبر مؤسف جدااااا عن مصر ... ربنا يستر


Unknown | 14:30 |

خبر مؤسف جدااااا عن مصر ... ربنا يستر




خبر,مؤسف,جداا,عن,مصر,وشاهد,ما,يؤكده,خبراء,العالم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبر مؤسف جداا عن مصر وشاهد ما يؤكده خبراء العالم
جميع خبراء العالم يؤكدون أن اقتصاد مصر على وشك الانهيار..!
صحيفة أسبانية: "مرسى" لا يملك أدنى فكرة عما يفعله فى مصر.. والقاهرة تحتاج لرئيس قوى ينتشلها من المشاكل وليس العكس.. وجميع "خبراء العالم" يؤكدون أن اقتصاد مصر على وشك الانهيار قالت صحيفة "تييرا" الأسبانية، إن الرئيس المصرى محمد مرسى، يبدو وكأنه لا يملك أدنى فكرة عما يفعله فى مصر، حيث إنه أصبح هو من يختلق المشاكل والأزمات التى أصبحت موجودة بكثرة فى البلاد، مشيرة إلى أن جميع خبراء العالم يؤكدون أن اقتصاد مصر على وشك الانهيار، ومرسى يثبت أنه عاجز عن مواجهة أزمة البلاد الاقتصادية خاصة أن احتياطى البلاد من الاستثمارات الأجنبية هبطت من 35 مليار دولار إلى 11 مليار دولار فى غضون أشهر، فيما كان مرسى يقوم بالسحب منها لدفع فواتير البلاد وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع أصبحوا الآن لا يعرفون ماذا يقوم به مرسى فى البلاد وما هو هدفه فى أن يصبح رئيسا لمصر خاصة فى هذا الوقت القاتل التى تحتاج فيه مصر لمساعدة قوية لكى تنجو من الغرق، ولذلك فإن مصر تحتاج إلى رئيس قوى لديه ما يكفى من الحكمة والعقل لينتشلها مما هى عليه، هذا فضلا أنها تحتاج إلى رئيس يثق فيه شعبه، وذلك لأن الرئيس يعتبر ممثل الشعب أما مرسى فمن الواضح أنه يمثل فئة قليلة من المصريين وليس كل المصريين.
وأوضحت الصحيفة أن من أهم القطاعات التى انهارت بالفعل فى مصر هى السياحة، حيث أنها كانت تشكل ما يقرب من 20% من إيرادات البلاد أما الآن فقد تراجعت النصف تقريبا، هذا فضلا عن القمع الذى يقوم به ضد وسائل الإعلام ومقدمى البرامج التى تعرب عن رأيها وتكشف الحقائق أمام الشغب المصرى حتى لا يتكرر نفس الخطأ مرة أخرى.
وأضافت أن مرسى يبدو أنه يجهل ما يفعله ويجهل أن الشعب المصرى الآن تغير كثيرا عن ذى قبل فهو أصبح على ثقة بأنه يستطيع الإطاحة بأى رئيس كان، ولكن فى الحقيقة يبدو أنه يكتسب قوته من جماعة الإخوان المسلمين التى وضعت يديها على مصر بفضل مرسى.
....

0 التعليقات:

Post a Comment