المتحدث باسم تمرد الشاطر ينظم مخططا شوف لايه


Unknown | 08:20 |

  المتحدث باسم تمرد: الشاطر ينظم مخططا لإفشال مظاهرات 30 يونيو








قال حسن شاهين، المتحدث الإعلامي باسم حملة تمرد، لا توجد أي مساحة للتفاوض مع نظام الإخوان المسلمين الحاكم، والهدف يوم 30 يونيو هو الانقلاب على محمد مرسي رئيس الجمهورية، من خلال موجة "سلمية" جديدة للثورة، بالاعتماد على قوة الشارع وليس العنف أو المولوتوف.
وأضاف شاهين، اليوم، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة "دريم"، أن "يوم 30 يونيو سيكون بداية نهاية حكم الإخوان المسلمين ورئيسها الذي يهدد الأمن القومي

--> ويرعى المليشيات الإرهابية في سيناء".
ودعا الشعب إلى عدم الخوف من محاولات الإرهاب الفكري والمعنوي التي يسير عليها نظام مرسي أسوة بسابقه مبارك، قائلا: "الإخوان أجبن من الوقوف أمام الشعب، والشيء الوحيد المرفوع يوم 30 يونيو هو علم مصر، والشعار الموحد الشعب يريد إسقاط النظام".
من جانبه، أكد محمد عبدالعزيز عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي وأحد مؤسسي حركة تمرد، أن حرق مقر الحركة بوسط القاهرة، لم يطال الاستمارات الموقعة من الشعب لإسقاط محمد مرسي، مشيرا إلى أن هذا المقر إداري وليس تخزينيا، حيث يتم تخزين الأوراق بأماكن سرية.
وأضاف عبدالعزيز، أن هناك رعبا لدى قادة الإخوان من يوم 30 يونيو، مشيرا إلى أن لديه معلومات بأن المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان، لديه مخطط لتشوية "تمرد" عن طريق نشر جرافيتي بالشوارع مسيء للإسلام ونسبته للحركة.
ورفض عبدالعزيز تصريح الرئيس مرسي، بأن الانتخابات المبكرة أمر غير مطروح، قائلا إن "مرسي لا يصلح أن يكون رئيس وحدة محلية"، معربا عن اعتقاده بأن الملايين سوف يشاركون يوم 30 يونيو وسلاحهم كارت أحمر بضرورة رحيل النظام.


0 التعليقات:

Post a Comment