هاااااام جدااااا عن السيسي شوف يا مصرى الاخوان ناويين على ايه بعد اسقاط الرئيس مرسى


Unknown | 04:16 |

عفيفي :الإخوان تجهز السيسي لمجلس رئاسي إنتقالي حال سقوط مرسى
هام,جدا,من,عفيفى,عن,السيسي , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام جدا من عفيفى عن السيسي
قال العقيد عمر عفيفي أن جماعة الإخوان تجهز الفريق أول عبدالفتاح السيسي لتولي رئاسة مجلس انتقالي مع الدكتور "أيمن نور وعمرو موسي" بديلا للدكتور محمد مرسي وتكرار تمثيلية طنطاوي وعنان.
وأضاف خلال تدوينه له صباح اليوم عبر صفحته بالفيس بوك : يوجد حاليا في واشنطن وفي سرية تامة وبدون اعلان في الصحافة المصرية او الامريكية وفد رفيع المستوي من مساعدي وزير الداخلية ، وقيادات من المخابرات العامة والحربية والقوات المسلحة لتلقي التعليمات لمواجهة تظاهرات 30 يونيو التي دعت لها حملة تمرد ، ووضع الخطط البديلة في حالة تفاقم التظاهرات وخروجها عن نطاق سيطرة الأمن.
وأضاف عفيفي :أهم تلك الخطط البديلة هي خداع الشعب المصري وتعيين عبد الفتاح السيسي الإخواني لرئاسة مجلس رئاسي انتقالي لفترة يضم "عمرو موسي و أيمن نور وشخصية سلفية" ، وذلك في حالة اسقاط مرسي في 30 يونيو وما بعدها وخروج الأمورعن قدرة الأمن في احتواء التظاهرات ،مع احتفاظ السيسي بمنصبه كوزير للدفاع. وأضاف عفيفي : السيناريو حتي الأن هو تدخل القوات المسلحة بحجة حماية الاستقرار والامن العام والمنشآت واعلان حالة الطوارئ وسفر مرسي للخارج "وغالبا لقطر " مع الحفاظ التام علي جميع كوادر الاخوان والمرشد وأعضاء مكتب الارشاد بحماية وتعهد السيسي تماما كما حدث مع طنطاوي وعنان.
-->

0 التعليقات:

Post a Comment