الأسرة دفعت الفدية.. والعصابة قتلت «طه»


Unknown | 03:52 |

الأسرة دفعت الفدية.. والعصابة قتلت «طه»


دفع طفل من المنيا لا يتجاوز عمره 3 سنوات، حياته ثمناً لاستمرار الانفلات الأمنى، بعد أن خطفه مجهولون طلباً للفدية، وعلى الرغم من رضوخ أسرة الطفل لطلبات المختطفين، ودفعها 25 ألف جنيه عن طريق وسيط، فإن المتهمين لم يرحموا الطفل وقتلوه، وألقوا بجثته فى نهر النيل.

كان والد الطفل طه على عثمان، قد حرر بلاغاً فى قسم الشرطة بإختفاء نجله، وبعد مرور 5 أيام تلقى العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة ملوى بلاغاً من أهالى قرية الريرمون بعثورهم على جثة غريق فى نهر النيل، واستدعى والد الطفل الذى تعرف على الجثة.

وقال ناصر عثمان، عم الطفل: «بحثنا عنه كثيراً، وتلقينا اتصالات تؤكد اختطافه على يد مجهولين يطلبون فدية 100 ألف جنيه، ورفضنا إبلاغ الشرطة فى وقتها خوفاً على حياته، وتفاوضنا مع الخاطفين حتى خفضوا الفدية إلى 25 ألف جنيه، دفعت بالفعل عن طريق وسيط،

وبعد ذلك فوجئنا بإغلاق تليفونات الجناة، فأبلغنا الشرطة، ونتوقع أن يكون نجل شقيقى تعرف على أحد المتهمين، فقرروا التخلص منه».

وشارك عدد من أهالى ملوى فى تشييع جنازة الطفل التى تحولت إلى مظاهرة عقب انتهاء مراسم الدفن، ورددوا هتافات معادية للشرطة، منها: «واحد اتنين.. الشرطة راحت فين»، وطالبوا بسرعة تحديد الجناة، وإلقاء القبض عليهم، وتطهير المحافظة من البلطجية والخارجين على القانون. 

0 التعليقات:

Post a Comment