نوكيا تطرح فئة جديدة من الهواتف الذكية


Unknown | 05:54 |


كشفت شركة نوكيا النقاب اليوم عن أول هاتف من مجموعة الهواتف الذكية الجديدة "أشا 501"، والذي سيحدث ثورة جديدة في تصميم الهواتف الذكية بأسعار في متناول الجميع وبألوان جريئة، وصناعة عالية الجودة.

ومن جانبه، أوضح نيل ماوستون المدير التنفيذي لقسم الممارسة اللاسلكية في شركة "ستراتيجي أناليتيكس" تخطّت نوكيا كل التوقعات حيال ما يمكن إنجازه في فئة الهواتف بكلفة أقل من 100 دولار مع هاتف "أشا" الجديد الذي لا يشبه أي جهاز آخر، فتصميمه مستوحى من هاتف "لوميا"، ويضم مزيجاً من المواصفات والخدمات والأسعار المقبولة التي يقدّرها الشاري الذي يهتمّ بالسعر الأنسب.
كما أوضح تيمو تويكانين نائب الرئيس التنفيذي للهواتف المتحركة في نوكيا: "يرفع هاتف نوكيا " أشا 501" المعايير لما يعتبر الناس ممكناً في تصميم الهواتف الذكية غير الباهظة وتحسينها. وقد أثمر التوافق بين التصميم ونظام التشغيل، أي نظام تشغيل "أشا" في هاتف ذكي يجمع بين الأناقة والجودة بسعر رائع".
ومن المتوقع أن تتوافر هواتف نوكيا الجديدة في شهر يونيو 2013، حيث من المتوقع أن تصبح متوافرة بواسطة قرابة 60 مشغلاً وموزعاً في أكثر من 90 دولة حول العالم.
ويتميز هاتف نوكيا "آشا 501" بطراز يشمل بطاقة SIM واحدة أو بطاقتين EasySwap، وكلاهما يدعمان تقنية "واي فاي" و"بلوتوث"، ويتوافر الجهاز بالأحمر الساطع، الأخضر الساطع، الأزرق، الأصفر، الأبيض، والأسود، ومن المتوقع أن السعر المقترح 99 دولاراً أمريكياً قبل الضرائب والدعم.

0 التعليقات:

Post a Comment