ضابط واقعة محمد رمضان: لم ألفق له التهمة.. والفنان كان معه سلاح به طلق حي


Unknown | 04:48 |

ضابط واقعة محمد رمضان: لم ألفق له التهمة.. والفنان كان معه سلاح به طلق حي

 







طالب النقيب علاء المنصوري، الضابط الذي ضبط واقعة الفنان محمد رمضان، بالرد على تصريحاته، بأنه لفق له تهمة حيازة سلاح.
قال المنصوري، أن رمضان، كان معه شخصان بالسيارة، وبسؤاله عن تراخيص السيارة، قال لي أنا الفنان محمد رمضان، أنت متعرفنيش؟، فطلبت منه رخصة القيادة، فوجدتها صادرة من القوات المسلحة، وأضاف وجدت الزجاج أسود "متفيم"، فمددت رأسي داخل السيارة كي أرى من معه فوجدت ماسورة سلاح ناري، بجانب قدمه عند دواسة العربية، فطلبت منه أن ينزل من السيارة، وعندما نزل مددت يدي وأخذت السلاح عندما سألته، فأجابني أنه يخص الفيلم الذي يصوره.
وأكد الضابط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم 2"، أن السلاح الذي كان يحمله رمضان به طلق حي.
وأضاف "أنا لم أسب رمضان بأمه، ولو كان حدث ذلك كانت المشكلة تطورت بالتأكيد، وتابع إذا كنت أريد أن "أتنجم" كما يقول، كنت تقابلت معك اليوم.
ورد أحمد السبكي، منتج فيلم "قلب الأسد"، في مداخلة أخرى، أن الضابط كلامه "مترستق أوي"، وأكد أن رمضان ليس مجرما وأن الأسلحة في "عبده موتة" مجرد "إكسسوار".



0 التعليقات:

Post a Comment