تنسيقية 30 يونيو: انتصرت إرادة الشعب على الطغيان


Unknown | 13:51 |

تنسيقية 30 يونيو: انتصرت إرادة الشعب على الطغيان

مظاهرات التحرير مظاهرات التحرير

استقبلت تنسيقية 30 يونيو بيان القوات المسلحة وانتهاء حكم الإخوان فى مصر، بقولها، "إن إرادة الشعب المصرى انتصرت، وها هو شعبنا يؤكد مرة أخرى قدرته على إسقاط أى طاغية أو مستبد يعتقد أنه قادر على إخراس صوته، وأى جماعة أو حزب يعتقد أن بمقدوره أن يختزل الوطن، وإسقاط أى فاشية مهما كان شكلها".

وأكدت التنسيقية فى بيان لها مساء اليوم، الأربعاء، على ترحيبها ببيان القوات المسلحة الصادر عن الحوار الوطنى بين قيادة الجيش المصرى العظيم ورموز وطنية وسياسية ودينية وشبابية.

وشددت أن البيان جاء معبرًا عن إرادة الملايين من المصريين، الذين خرجوا لإسقاط نظام المرشد، وندين أى تصريحات دولية تصف انحياز الجيش لثورتنا على أنه انقلاب، كما نتهم كل رموز النظام الإخوانى السابق الذين طالبوا بتدخل دولى سواء بشكل مباشر أو غير مباشر بالخيانة العظمى، ونطالب بالقبض عليهم فورًا.
-->
وتابع البيان، "لقد أعادت الملايين التى خرجت من جماهير شعبنا خلال الأيام الماضية، وعلى مدار العامين الماضيين، ثورتنا إلى طريقها السليم، الذى كان يجب أن تسلكه منذ 11 فبراير 2011، قبل أن تسرقها منا الجماعات الإرهابية المتطرفة، ونؤكد أننا لن نسمح لأحد بسرقة ثورتنا منا مرة أخرى، وأن الوقت قد حان ليكون الوطن بمقدراته وثرواته ملكًا لكل الشعب".

كما لا يفوتنا فى هذه اللحظات، أن نُهدى هذا الانتصار لأصحاب الفخامة والجلالة والسمو، شهداء ثورتنا المصرية، الذين لولا دمائهم الطاهرة، ما كان هذا النصر.

0 التعليقات:

Post a Comment