مرسي خالف اتفاقه مع الجيش على التنحي


Unknown | 16:00 |

مرسي خالف اتفاقه مع الجيش على التنحي

كشفت مصادر بوزارة الدفاع  أن مؤسسة الرئاسة وقيادة القوات المسلحة اتفقت في اجتماع مشترك اليوم على تنحى الرئيس محمد مرسى عن الحكم، وقيام القوات المسلحة باستعراض خارطة الطريق للمرحلة المقبلة ووضع بيان يتضمن ذلك لإعلانه.
وأوضح المصدر أن البيان كان فى طريقه إلى مبنى ماسبيرو باتحاد الإذاعة والتليفزيون، يضمن ما أسفر عن الاجتماع وتم إطلاع مندوب القوات المسلحة علي بيان الخطاب ففوجئ بتغيير ما تم الاتفاق عليه بالاجتماع.
وكشف المصدر، أن الاتفاق كان حول تنحى الرئيس محمد مرسى عن الحكم، وقيام القوات المسلحة باستعراض خارطة الطريق للمرحلة المقبلة، إلا أنه فور وصول البيان فوجئ مندوب القوات المسلحة الذى أخبر قيادته بأن بيان الرئاسة ينص على تسليم الرئيس مرسى السلطة لرئيس الوزراء هشام قنديل، وفقًا للدستور الجديد للبلاد.
وهنا دب الخلاف حول إذاعة البيان وتم إرجاء إذاعتهما لمزيد من التشاور حول الفترة المقبلة. مما دفع الرئيس مرسي للخروج علي الأمة لاإقاء بيان يؤكد فيه الالتزام بالشرعية.
وأكد أن هناك اجتماعًا حاليًا لقيادات القوات المسلحة، فى القيادة العامة للقوات المسلحة، بشأن ما يحدث من اشتباكات بمختلف الأماكن والمحافظات بين مؤيدي الرئيس و معارضيه.

-->

0 التعليقات:

Post a Comment