تفاصيل القبض على إرهابى بحوزته قنبلة يدوية قبل تفجيرها بمحطة مصر.


Unknown | 13:38 |

تفاصيل القبض على إرهابى بحوزته قنبلة يدوية قبل تفجيرها بمحطة مصر.. الداخلية: المتهم كان يحمل سلاحا ناريا مع القنبلة.. وضبطنا آخر "ملتح" معه خرطوش وقناع أسود وراية القاعدة



محطة مصر محطة مصر

أكد اللواء وجبه صادق، مساعد وزير الداخلية، لشرطة النقل والمواصلات لـ"اليوم السابع" القبض على شخص فى محطة مصر برمسيس يدعى سامح "رضا م ف" 37 سنة بحوزته قنبلة يدوى الصنع جاهزة للتفجير، حيث بها "فتيل" يمكن تفجيرها بمجرد سحبه، إضافة إلى سلاح نارى عبارة عن طبنجة 7.5 ملى.
وكشف صادق عن أن شرطة السكة الحديد اشتبهت فى هذا الشخص، وبتفتيشه وجدت بحوزته القنبلة والسلاح النارى، وإنه تم إلقاء القبض عليه ويخضع حاليا للتحقيق أمام رجال المباحث لمعرفة المجموعات التى معه، لافتا إلى أن التحريات المبدئية تشير إلى انتمائه لأحد التيارات الإسلامية.
-->
أضاف صادق أنه بعد نحو 10 دقائق من القبض صاحب القنبلة تم إلقاء القبض على شخص آخر بمحطة مصر "ملتح" ويدعى "محمد محمد ع ال" 33 عاما وبحوزته فرد خرطوش وقناع أسود وأحد الشارات السوداء المدون عليها "لا إله إلا الله".
أكد صادق أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع محطات السكة الحديد ومترو الأنفاق، تحسبا لأى محالات تخريبية، بجانب نشر مجموعات كبيرة من رجال المباحث وأجهزة الكشف عن المفرقات لمحاولة إحباط أى عمليات تخريبية.

0 التعليقات:

Post a Comment