محمد" عضو "تمرد" أصيب بطلق نارى في التحرير.. ووالده عضو الإخوان من "رابعة":


Unknown | 10:23 |

"محمد" عضو "تمرد" أصيب بطلق نارى في التحرير.. ووالده عضو الإخوان من "رابعة": استعوضت ربنا فيه من زمان


محمد عربي
خيم الحزن على وجه السيدة "منيرة" وهي تنتظر أمام غرفة الرعاية المركزة بمستشفي الهلال الأحمر كلمة من الأطباء تطمئنها علي ابنها الأكبر عضو حركة" تمرد" الذي أصيب بطلق ناري في التحرير خلال أحداث الاشتباكات الدامية بين مؤيدي ومعارضي مرسي فيما يقف والده الإخواني أمام "رابعة" قائلا: استعوضت ربنا فيه من زمان. كاشفا بجلاء عما يعانيه البيت المصري من انقسام حاد حتي داخل جدران الأسرة الواحدة.
"محمد عربي" هو الابن الأكبر لأسرة تسكن بمنطقة الشرابية، تتذكر أمه والحزن يكاد يخفي ملامح وجهها الغارق في الدموع طلبه "إنزلي معايا التحرير يا ماما علشان لو مت أموت في حضنك" لكن والده عضو جماعة الإخوان المسلمين – بحسب قول الأم- كان دائما يرفض مشددا "أنا استعوضت ربنا فيه لكن مش هوافق أنك أنت كمان تنزلي معاه".

من يتحمل هذا الوجع الذي يعتصر قلب تلك الأم وهي تجلس أمام باب الرعاية المشددة تسترجع بذاكرتها تفاصيل حياة "محمد" إبنها الأكبر أو كما وصفته "حلمها الأول" ابن 18 عاما وبين اللحظة والأخري تنظر إلي باب غرفة الرعاية في انتظار الطبيب.
-->
أنهي "محمد عربي" وهو أيضا أحد أعضاء حزب الدستور، امتحانات ثانية ثانوي منذ أيام وبعدها مباشرة بدء في النزول إلي ميدان التحرير منذ يوم 28 يونيو للمشاركة في مظاهرات 30 يونيو.
وفي نفس الوقت، كان والده وهو عضو بجماعة الإخوان المسلمين، ينزل ميدان رابعة العدوية دفاعا عن شرعية الدكتور محمد مرسي.

أما الأم، وهي ممرضة، كان قلبها يتمزق خوفا علي الابن والزوج.. تحاول - بحسب قولها- متابعة جميع الأخبار للاطمئنان علي الاثنين.. حتي وقعت أحداث مساء أمس الجمعة والتي شهدت محاولة اقتحام ميدان التحرير واشتباك بين مؤيدي مرسي ومعارضيه.

خلال تلك الأحداث، تلقت الأم اتصالا من أحد أصدقاء ابنها يبلغها بإصابته ونقله إلي مستشفي الهلال الأحمر.

أصيب "محمد" بحسب أحد أصدقائه، برصاص حي في الكتف وتم تحرير محضر بالواقعة وجه فيه الاتهام إلي الدكتور محمد مرسي، والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة.

وبحسب مستشفي الهلال، يعاني محمد عربي، من ارتشاح هوائي بالرئة وقصور في الدورة الدموية، ويستعد أهله الآن لنقله إلي مستشفي الشيخ زايد لمتابعة حالته الحرجة خاصة وأنه يحتاج أشعة متخصصة غير موجودة بمستشفي الهلال.

0 التعليقات:

Post a Comment