اعرف شخصيتك(برج الجدي)


Unknown | 04:50 |


برج الجدي (كلاسيكي)
==============

لجدي كلاسيكي في ملابسه، يميل إلي ما يريحه، و ينفق الكثير من النقود في اقتنائها، و في أحيان كثيرة يشتري ملابسه و يعلقها في دولابه لانتظار الوقت المناسب الذي يصلح لارتدائها، يحب الملابس الداكنة و يعتقد أنها تعطي له وقاراً خاصاً
هو محب و مقدس للرابطة العائلية، لكنك قد تجده مع مرور الزمن حذراً و متخوفاً من المستقبل، و هو لا يشعر بهذه التبادلات الجديدة في ذاته، فدائماً يعود إلي الماضي بكل أحاسيسه، و يتذكر الأيام الخوالي حيث كانت من أسعد أيام حياته، علما بأن مواليد هذا البرج باستطاعتهم التكيف مع كل ما هو جديد، أما الشخص الذي لا يستطيع هو شخص اجتماعي لكنه لا يحب أن يتدخل في شئون غيره، و لن يسألك عن أمر يخصك، فهو لا يحب أن يضايقك، و يخاف من إثارة النميمة، فهذا أمر لا يطيقه، لكنه لن يتأخر عن إسداء النصح لك إذا طلبت أنت منه ذلك، بل سيمنحه لك عن طيب خاطر و بمنتهى الاهتمام، لكنه لن يهتم إذا قمت بتنفيذ نصيحته أو ضربت بها عرض الحائط، فإذا قمت بالثانية سيعتبرك من صنف البشر الطائشين الغير مستبصرين.

يقولون أن مواليد هذا البرج لديهم حسابات خاصة في الزواج، ليس هذا من قبيل المغالاة، لكن عقله و تبصره و حساباته في صنع المستقبل تمنعه من الزواج السريع، إذ أنه لن يخاطر بالإقدام لصنع حدث كبير كهذا دونما تقدير و حسابات و دراسة مستفيضة من جميع جوانبه، و لا تنسوا أن الجدي لا يحب أن يفشل في أي أمر يخص حياته، فما بالك بأن الأمر يخص عمره الآخر.

لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة، و لذا يمكن الاعتماد عليهم و الثقة في رأيهم. و ليس هذا بالطبع يعني بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد، بل تري منهم من يتعنت في موقف ما برغم حكمته و تبصره، لكنك لا بد و أن تفهم أن عناده هذا يخفي وراءه سراً ما. كما لا تنس أن برج الجدي يحب السرية في كل أمور حياته، فالسرية هي الوسيلة الوحيدة التي تعنيه في بلوغ مأربه.

لا تنسي أن الجدي يقضي الجزء الأكبر من حياته على كرسيه خلف مكتبه منهمكاً في العمل، فمن الواجب أن ننصحه بالحركة و ممارسة الرياضة لأن جلوسه لفترات طويلة تسبب له الكثير من الآلام، و عموماً الجدي يشكو من آلام الأسنان، حساسية الجلد و ضعف العظام، و لعل رياضة المشي هي أفضل ما يمكن القيام به، و بخاصة أنه يحب المناظر الطبيعية، كما أنها رياضة رخيصة لن تكلف سوي حذاء رياضي.

0 التعليقات:

Post a Comment