اعرف شخصيتك


Unknown | 06:08 |



برج الميزان (مناقشات × مناقشات:)
=================
أحب شيء إلي قلب الميزان هو الجدل و المناقشة بدأً من طريقة عمل الشاي إلي أعقد المشاكل السياسية، فحدثه مثلاً عن براعة الفنان الفلاني في لوحته ستجد الميزان ينبري بكل النقد ليبرهن لك عكس ذلك، أو حدثه مثلاً عن الفيلم الذي شاهدته معه و عن فشل البطل في تجسيد الدور، لاحظه و هو يدافع عن البطل و كأنه أحسن ممثل في العالم مدعماً ذلك بجميع الوسائل.


لو كنت تفضل العيش في الريف حيث الطبيعة و الهدوء و النقاء صدقني بأن الميزان سيقنعك بالمدينة و ازدحامها و الحياة الاجتماعية و رفاهية العيش بها و سوء الريف و سآمة العيش و الملل به. هل عرفت الآن أن المناقشة مع الميزان لن تجدي عموماً؟ جرب بنفسك.

متردد في اتخاذ قراره إلى أبعد الحدود و سيبقي فترة طويلة كذلك يري أن لديه خيارات كثيرة للخروج من عثرته و يظل منتظر أن تحل الأمور من تلقاء نفسها ولكنها غالباً ما تزداد تعقيداً، تردده يؤدي به إلى أبعد الحدود، ستفقد صبرك معه لا محالة و سيخسر هو وظيفته بسبب تردده، هو السبب سوف ينكر كل هذا و سيدافع عن نفسه بقوة. مواليد الميزان يعشقون الفنون و الآداب بكل أنواعها، إنسانيون إلى أبعد الحدود و يقدرون الأشياء فهم كالماس في جوهرهم.

مواليد الميزان متأثرون بكوكب الزهرة. و هو برج هوائي تارة نسيم و تارة إعصار. يكره العزلة و الانقطاع عن الناس كما أنه ينجح في العمل الدبلوماسي بل أن هذا العمل يتيح له الاستمتاع بالحياة، هو ناجح في جعل الآخرين يشعرون بالإعجاب نحوه، يستطيع فهم المشاكل من جميع الجوانب و لذلك يصلح لفض المنازعات و المشاكل بين الناس كما أن منهم الكثيرين الذين يمكنهم القيام بدورهم الطبيعي في صنع السلام.

يحب إنفاق النقود و لذلك يحتاج إلي كسب أكبر قدر من الأموال للمحافظة علي مستوى الحياة التي يعيش بها. تري منهم من يعمل بالبورصة حيث المضاربات برغم نزعته إلى التردد و عدم اتخاذ القرار، الأمر الذي يضيع عليه فرص كثيرة من الربح السريع.

0 التعليقات:

Post a Comment