اعرف شخصيتك(برج الدلو)


Unknown | 04:48 |


برج الدلو ( الصدق والصراحة)
================

رأيه واضح و مباشر و بكل صراحة، و لن يفرض رأيه علي أحد من الناس, لكونه يحترم جدية الرأي و التعبير و يفترض جدية كل الإرادات، فالكل عنده يتصرف كما يحلو لهم. و صدقني أنه لن يقاتل أحداً لأي سبب من الأسباب، و لن يستخدم العنف، فروحه غير عدوانية، و لكن لا يعني ذلك إطلاقاً أنه جبان، كما و أنه لن يتراجع عن رأي مهما كانت الضغوط التي تمارس عليه.

لا تحاولوا أن تنتقدوا الدلو علي أقواله أو أفعاله, لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئاً، و هو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته. و لذلك إذا أردتم أن تقيموا علاقة جيدة معه، فعليكم الاعتياد علي مثل هذه الأمور، كما و أنه لن يثق بكم من أول لقاء يجمعكم، و إنما بناء الثقة قد يحتاج إلي دراسة و دقة تفاصيل و معرفة لبواعث تصرفاته، لكن كن علي ثقة من أنه إذا تم اعتمادك كصديق لديه فلن يستطيع أحد أن يغير من قدرك لديه، و لن يستطيع أحد مهما بلغ قدر النميمة التي يحملها أن يزرع في قلبه أية عداوة تجاهك، بالطبع قد يسمع لمثل هذه النميمة, فهو كما قلنا في السابق محب للاستطلاع و الفضول، لكن هذا لن يوصل إلي نتائج ضدك.
يعرف الحياة جيداً و كل الأمور ميزانها العقل، و لن تراه بعقلية خرافية.

يفضل الوحدة و المحبة بين الناس، لكنك من الصعب الوصول إلي أتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص, و يرجع ذلك إلي خوفه من عدم الالتزام أو الوفاء بما وعد به, و لكن ثق في وعده، فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك.تشتت الدلو الذي تلحظه عليه لا يعني مطلقاً بعده عن الفطنة الغريبة الوصف، فالدلو له قدرة غريبة علي القراءة و معرفة الأفكار و الرغبات التي تفكر فيها، يعرفها قبل أن تنطق بها.

يكره الكذب و يحتقر من يكذب أمامه، بل يسقط من نظره تماماً ، و لا يحب الدين و لا الأستدانه، و هو يسعي دائماً إلي تدبير أموره في كل مسارات حياته حتي لا يأتي اليوم الذي يعرض نفسه إلي الاستدانة.

شريف. . يكره النفاق و المنافقين، و لا يجيد تبرير تصرفاته, لأنه غير راغب في الإفصاح عن دوافعه و تصرفاته و أفعاله لأن ذلك تدخل في خصوصياته

0 التعليقات:

Post a Comment