مفاجأة «مذبحة الكشح»


Unknown | 08:47 |

الابنة الكبرى و«حبيبها» يعترفان بذبح الأم وأطفالها الثلاثة



تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض «مذبحة قرية الكشح الجديدة»، التى راح ضحيتها أم و3 من أطفالها، بعد مرور أقل من 30 ساعة على وقوعها.
وكشفت التحريات أن وراء الواقعة الابنة الكبرى هناء بهيج وصفى، وحبيبها نشأت حاتم السعيد وشهرته «شنودة»، واعترفت الابنة أمام النيابة بتفاصيل الواقعة، وقالت إنها قرّرت وحبيبها التخلُّص من أمها بعد أن أطلعها على مقاطع فيديو لها مع رجال، وأمرت النيابة بحبس الابنة الكبرى وحبيبها 4 أيام على ذمة التحقيق.
وتعود أحداث الواقعة ليوم الخميس الماضى، عندما تلقى اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير لأمن سوهاج، بلاغاً من الأب بهيج وصفى، مقاول، 45 سنة، يتهم فيه نشأت حاتم السعيد، بقتل زوجته فرحانة جرجس عطية، 43 سنة، ربة منزل، وأولاده الثلاثة، مارى، 13 سنة، وبيشوى، 11 سنة، ورستينا، 7 سنوات.
وقال الزوج فى التحقيقات إنه كان خارج المنزل يجلب التموين من البقال، وعندما حضر إلى المنزل، قابل ابنته «هناء»، وسألها عن والدتها، فقالت إنها لم ترها منذ ساعة. وأضاف: بعد أن جلست قرابة نصف الساعة، قلت لـ«هناء»: «اطلعى شوفى أمك واخواتك فوق»، وعندما صعدت للدور الأول العلوى ودخلت الشقة وجدت أشقاءها الثلاثة ملقون على الأرض يسبحون فى دمائهم، فصرخت، ووصلت بعدها ومعى عدد من الجيران، لنجد الأطفال الثلاثة مذبوحين داخل «المطبخ» بالطابق الأول العلوى، وبعدها عثرنا على الأم بالطابق الرابع غارقة فى دمائها.
واتهم الزوج «شنودة» بالوقوف وراء الواقعة بسبب عدم موافقته على ارتباطه بنجلته المدعوة «هناء».
وبعد مواجهة رجال المباحث نشأت حاتم رسمى، 22 سنة، وهناء بهيج وصفى باتهام الأب، اعترفا بأنهما وراء الواقعة، وقالت الابنة الكبرى إن حبيبها «نشأت» جلب إليها مقاطع فيديو توضح وجود علاقات غير مشروعة بين والدتها ورجال آخرين.
وأضافت أنهما اتفقا على التخلُّص من والدتها، إنقاذاً لشرف الأسرة وحتى لا توجد عوائق أمام زواجهما، بعد أن يلاحق العار الأسرة.
وأضافت أنها فتحت الباب لـ«نشأت» وأرشدته إلى مكان والدتها أعلى سطح المنزل، فصعد وذبحها بالسكين، مشيرة إلى أنه أثناء نزوله من سطح المنزل شاهده الأطفال الثلاثة «مارى وبيشوى ورستينا»، فاضطر لأن يقتلهم حتى لا يُفتضح أمره

0 التعليقات:

Post a Comment